خادم الحرمين المزعوم ونخب الخيانة ؟
عندما صُعق القوم من cheers أبو عابد وبوش ؟
سعود السبعاني
من كتـــــّاب موقع بوّابــتي المشاهدات: 17577
يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط
يبدو أن جورج بوش الخبيث مُصر على أن ينزع آخر ورقة من وريقات التوت السلولية عن عورة الملك السعودي المخبول قبل أن يُغادر سدة البيت الأبيض , وكأنهُ يقول لا يُغرنكم هذا المعتوه السعودي الدعي الذي يتظاهر بالورع ويزعم بخدمة الحرمين الشريفين , فهو أفسد خلق الله وفجوره ليس له حدود ولكنهُ يتستر بالدين ويدعي العفة ؟
فقد تفاجئ الجمهور العربي اليوم عندما ظهر الرئيس الأمريكي جورج بوش في قمة الـ 20 وهو يُمسك بكأس من الويسكي وأخذ يقرع بكؤوس ضيوفه ثم توجه لخادم الحرمين الشريفين وقام بقرع كأس الخمر بكأس الملك السعودي على الطريقة الأمريكية جيرز – cheers – وقد صُدم المطاوعة في داخل المزرعة السعودية وهُم يشاهدون سيدهم وولي أمرهم المزعوم وقد كشف عن معدنه الرديء وظهر على حقيقته كولي للخمر لا أكثر ولا أقل ؟
فمطاوعة بن سعود لم يتعودوا من ولي أمرهم السعودي الذليل وهو يتبجح بالفجور علناً ويظهر أمام الجمهور بهذا المنظر الفاسد الصريح والمُخجل , فقد عودهم آل سعود على الظهور بمظهر الأتقياء الورعين المحافظين في داخل الحظيرة السعودية , وخصوصاً أطرم الدرعية أبو عابد الذي ما برح وهو يتظاهر أمامهم بالتدين ويُمثل عليهم دور التقي النقي المؤمن الورع , وقد سبق وأن نال لقب الخليفة الراشدي السادس كما نال العديد من شهادات الدكتوراه الفخرية .
فعبد الله بن عبد العزيز رغم غباءه وحمقه إلا أنهُ أتقن التمثيل وتعود أن يضحك على ذقون الحمقى والمُغفلين ويستغفل بعض السذج والأغبياء بلقطات تلفزيونية مُخطط لها بعناية ويخدمه في ذلك شكله الساذج وقسمات وجهه الغبية , فكثيراً ما كان يوقت لقاءاته مع الجمهور والمُطاوعة قُبيل موعد الآذان بدقائق , ثم يُرفع الآذان في قصره بصوت عالي حتى يظهر صوت المؤذن في التسجيل , فيقطع حديثه ويُكبر الله ليُنقل للمُشاهدين صورة الورع المُتدين أمام المُغفلين !
أو يظهر جلالته في لقطات لصور فوتوغرافية مقصودة يظهر فيها وهو يلهج بالدعاء إلى ربه هو وبقية أخوته , كنوع من التسويق الإعلامي على أن ولي الأمر السعودي هو شخص مُتدين ويخاف الله ؟
وكل هذه الصور والمواقف هي وسائل مُبتذلة للخداع والتمويه , وهي عبارة عن عدة النصب والاحتيال التي يُمارسها آل سعود منذ أيام عبد العزيز بن سعود عميل الإنجليز العتيد ؟
وكلنا يذكر حكاية جون فيلبي عندما أعترض جيش أخوان من طاع على دخوله للحجاز وهو نصراني ؟
فعاد عبد العزيز وبشر الأخوان أن جون فيلبي قد أسلم وأصبح اسمه عبد الله فيلبي وسوف يُصلي بهم صلاة الجماعة !!!
وفعلاً فقد أَمَهُم الصحابي جون فيلبي وصلى بجيش عبد العزيز بن سعود صلاة الجماعة في يوم الفتح العظيم , ولا يعرف من أي كتاب مُقدس قرأ عليهم الحاج فيلبي الآيات في حينها ؟
ونفس الشيء فقد ورث أبناء عبد العزيز من بعده أدوات النصب والدجل والإدعاء الكاذب , وكلنا يذكر المقبور فهد بن عبد العزيز عندما ظهر على واجهات الصحف الأمريكية وهو يكرع الخمر مع سيده جيمي كارتر بنفس طريقة الجيرزية البوشية تلك !
ومن يجهل عبد الله بن عبد العزيز ربما يُحسن به الظن ولا يُصدق أن هذا الأطرم المهبول يُعاقر الخمور منذ نعومة أظفاره , والحقيقة أن أبو عابد يُعتبر أكبر وأعرق سكير عرفته شبه الجزيرة العربية في العصر الحديث , فهو لا يتورع من شرب الخمر حتى ولو كان بالجزمة , وتاريخه الطويل في خمارات باريس والمغرب معروف ومشهود له , ولولا الحياء واحترام خصوصية من كان يشرب معهم خادم الحرمين الشريفين المزعوم لزدت وفصلت .
وقد يأتي من يقول أن شرب الخمر هو شان خاص بالإنسان وأمر شخصي وأغلب رؤساء وحكام الدول العربية يُعاقرون الخمور والحال من بعضه , فلماذا التركيز على عبد الله بن عبد العزيز ؟
أقول نعم ولكن الفرق أن هؤلاء الرؤساء لم يدعوا يوماً أنهم ولاة أمر للمُسلمين أو أنهم يحكمون بالشرع الإسلامي , ولم يزعموا أنهم خُدام للحرمين الشريفين , وكلهم يحكمون بقوانين وضعية ونظمهم علمانية صرفة .
كما أنهم لم يذهبوا لواشنطن بحجة حوار الأديان وبصفتهم المُمثلين للإسلام الحنيف امام بقية الأديان , ثم يظهر هذا المأبون وهو يكرع الخمر مع سيده المُنتهية ولايته جورج بوش !؟
والمُزري أن هذا السلولي التعيس قد ظهر في قمة العشرين الاقتصادية وهو يُقاد كالدابة الطيعة دون وعي أو معرفة ما يدور حوله , وكان كالأطرش في الزفة وقد جُلب لكي يُحلب ويدر الدولارات المُكتنزة في مزرعته وهو صاغر .
وهو يذكرني بوضع الشاة الولود أو الماعز الحلوب عندما يُفطم حملانها الصغار ويحرمون من الحليب , وتُحفظ أثدائها بقطعة قماش لكي تحفظ وتدر حليبها للمالك وراعي الحلال الحقيقي .
فهذا المعزة أو العنزة السعودية ذهب لواشنطن وهو مُشمل الأثداء بعد الطفرة النفطية السابقة لكي يدر الحليب المُخزن في ضرعه لأسياده , بينما أبناء الشعب حالهم كحال تلك الحملان المفطومة قبل أوانها يئنون من الجوع ويُعانون من الفقر والعوز وهم مُثقلين بالديون والقروض , وأصبحوا ضحايا لسوق أسهمه المُنهار الذي بات في الحضيض !
وحتى عندما تم استدعاء تلك البقرة السعودية الحلوب مع 19 دولة أُخرى , كان من ضمنها خمسة اقتصاديات ناشئة مثل الصين البرازيل الهند جنوب أفريقيا , بالإضافة للسعودية !
وبنظرة سريعة على تلك الدول الناشئة نجدها كلها دول صناعية واعدة وباتت مُنافسة للاقتصاد الغربي , وبعضها يتفوق حتى أمريكا مثل الصين , فقط المهلكة السعودية حُشرت مع تلك المجموعة الحديدية الصاعدة ليس لأنها دولة صناعية ناشئة لا سامح الله ؟
بل لأنها بقرة سمينة وحلوب مهمتها أن تدر البترول الرخيص وتدفع المليارات المجانية وتمول الحروب والحماقات الأمريكية القادمة , لذلك تم دعوة هذا الأرعن السعودي لكي يبيض لهم كعادته .
ولو أن هذا الأحمق التفت للداخل ووزع تلك الثروات الطائلة على أبناء الشعب , لما تم ابتزازه من قبل جورج بوش والغرب , ولما أصبح أُلعوبة بيد بندر بن سلطان وعادل الجبير , يتلاعبون به ويرعبونه بخطط أمريكا السرية لخلعه أو لمُعاقبته فتهر بطنه ويبدأ بالحلب أللا إرادي .
ومادام هذا المُغفل يظن أن بقاءه بالحكم وديمومته في العرش هي بقوة وقدرة وأمر أمريكا , فسيبقى مشروعاً للاستنزاف والاستغفال من قبل إدارات البيت الأبيض المُتعاقبة ولن يكفوا عن استباحته وحلبه حتى يجف ضرعه , وحينها سيرمون به إلى سلة المُهملات مثلما تُرمى مناديل الفايـن المُستهلكة .
وهاهو بوش يختم ولايته بكأس صحته وجيـرز أبو عابـد .
أي رد لا يمثل إلا رأي قائله, ولا يلزم موقع بوابتي في شيئ
28-11-2008 / 11:32:44 وسيم
وأنا لا أخرج مع المنحرفين عقيدة و منهج
وأنا لا أخرج مع المنحرفين عقيدة و منهج
28-11-2008 / 11:15:45 ابو سمية
الأخ وسيم السلام عليكم،
لا يهم اسم الخليفة المعني، فانا اكتب عن ظهر قلب وليست امامي المراجع، ولكن لتعلم اني اعرف جيدا ما اقول، ولو استدعى الامر لكفاني ذكر الخليفة الإطلاع على المراجع التي طالعتها من قبل، فالعبرة في مقامنا هنا بصحة الحادثة وليس اسم الخليفة بالذات.
موضوع صحة الخروج على يزيد من عدمه، هذه مسالة أخرى فيها نظر، واراك تريد الانحراف بالنقاش للهروب من مأزق ورطتك التي وقعت فيها بدفاعك المستميت عمن يستحق الانكار وليس الدفاع، فليس نقاشنا صحة الخروج من عدمه، ولم اقارن نفسي بالسلف من التابعين والصحابة، بل لم اذكر الخروج اصلا الا في معرض دفاعك عن السقطات، اذن فلا تحاول الانحراف بالنقاش.
انا لم اقل انني شجاع حتى تنفي انت عني هذه الصفة، ولم ادع للخروج لتتطوع أنت بالمجيئ معي، وعلى اية حال، حينما أفكر في الخروج يوما، فاني لن اقبلك معي وانت على حالتك الآن.
28-11-2008 / 11:04:14 وسيم
إلى أعمى القلب و البصر و البصيرة
تذكر إسم الخليفة الذي يشرب الخمر ثم تكلم ياجاهل يا اعمى القلب و البصيرة
الخليفة ما إسم الخليفة ثم تكلم
كما أن خروج عبد الله بن الزبير أعتبر خروجا عن طاعة السلطان في عصره و لذلك خالفه أغلب الصحابة و التابعين
حسبنا الله و نعم الوكيل في غبائك لا تقارن خروج بعض السلف بخروجك أنت و أمثالك من المنحرفين من الذين لا يعرفون من الدين شيئا
هيا يا شجاع تحرك و قم و أخرج في الشوارع و أنتفض وها نحن وراءك إن كان عندك مقدار ذرة من الشجاعة
كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون
محمد بن عبد الوهاب ليس في حاجة لأمثالك ليدافعوا عنه الله نصره سابقا و نصره اليوم و سينصره بإذن الله في المستقبل
28-11-2008 / 10:03:37 وسيم
يا اعمى
أين ترى تدخلي يا أعمى القلب و البصيرة !!!!!!
28-11-2008 / 09:34:24 ابو سمية
وسيم: مغالطات بالجملة
الأخ وسيم السلام عليكم
حملت مداخلاتك الأخيرة مغالطات كبيرة وذلك في معرض دفاعك عمن تعتبرهم قائمين بأمر الإسلام من حكام السعودية، وأظهرتَ والحق يقال كفاءة كبيرة في المراوغة والتلبيس، بشكل نفى ما كان الواحد يعتقده عنك من ان مداخلاتك هي أقرب للسذاجة وان دافعها هو نقص النضج، وبالتالي فهي لا تحمل من معنى يستحق الرد.
أما وقد أسرفت في التلبيس على الناس، فاني ارد عليك في بعض النقاط التي أثرتها:
- لقد وقع التنبيه في بعض المداخلات إلى انه يجب الفصل بين الشيخ محمد عبد الوهاب الذي يجلّه المسلمون من ناحية وبين ما يرتكب باسمه من ناحية ثانية، عموم المداخلات تنتقد ما ينسب زورا إلى هذا الشيخ ويرتكب باسمه، ولا تنتقد الشيخ نفسه الذي لن يرضى أبدا لو كان حيا من حيث انه مسلم صادق، عما يحدث من استغلال لاسمه لتمرير الخيانات والتواطؤ مع الكفار لاحتلال بلد مسلم وتقتيل وتشريد الملايين من المسلمين والعمل بالتوازي على نشر الفاحشة في المسلمين من خلال إمبراطورية إعلامية سعودية تروج للخنا على نطاق واسع، اذن فيجب الكف عن الدفاع عن واقع منحط باسم الدفاع عن الشيخ محمد بن عبد الوهاب، يجب قبل ذلك إثبات ان الواقع المنحط بالسعودية يمت بصلة للإسلام، ثم حينما تثبت ذلك، بإمكانك ساعتها وضع نفسك مدافعا عن الإسلام وعن الشيوخ الذين يحترمهم المسلمون أكثر مما يحترمهم آل سعود.
- تقول انك لا تدافع عن أل سعود، ثم تناقض نفسك في نفس المداخلة وتبدأ وتعيد في الدفاع عن فسق حاكم السعودية وقبيلته التي تعد بآلاف الأمراء، متعللا بان بعض الخلفاء أيضا عرف عنهم أنهم من السكيرين، وهذا الدفاع عن طريقة "عنز ولو طاروا"، فضلا على انه يظهرك بمظهر المتطرف في الدفاع عن هؤلاء الحكام، فانه يوردك قطعا نتائج على غير ما تتوقع:
- الناس الأسوياء تقاس نسبة لأمثلة الصلاح وللقدوات المتميزة، ولم نسمع يوما أن القياس يقع نسبة لمجرم أو ساقط إلا أن يكون احدهم صبيا أو مخبولا أو منحرفا، فالناس تتشبه بالنبي وبالصحابة وبالصالحين عموما، ولم نسمع فردا سويا يتشبه بابي جهل ولم نسمع احد الأسوياء تشبه بمن كان يعرف انه جبان أو انه ديوث أو بمن كانت أمه زانية، بل كان الأمر ان الناس تأنف من أن يقع تشبيههم بهؤلاء.
- على ان الناس الغير أسوياء لا ضير لديهم من أن يقع تشبيههم بسقطة الناس، فنجد من يدافع عن الزانيات ويعقد لهم منظمات تدافع عنهم، ونجد من يدافع عن الشذوذ الجنسي وينشئ منظمات تتولى أمر هؤلاء السقطة، ونجد من يتخذ السفهاء من المغنين أمثلة ويعمل على الرفع من شأنهم ويقيم لهم المهرجانات ويستدعيهم ويعلي من شأنهم، هؤلاء الناس الغير أسوياء من حيث المفهوم الشرعي ومن حيث العرف السليم موجودون ولا شك بكل المجتمعات، ولكنهم باختياراتهم تلك أكدوا تهمة حاولوا من قبل نفيها، وهي أنهم شواذ في سقطاتهم، اذ لم يكتفوا بإتيان الفسق بل عمدوا لتبريره وارتضوا لأنفسهم اتخاذ أمثلة السوء كقدوات.
- وعليه فصاحبك الذي تدافع عنه، وكما ارتضيت أنت له، من النوع الساقط، الذي اتخذ أمثلة السوء ليتشبه بهم، ولم تطعه نفسه ولعلها لم تقدر أن تتدرج في السلم الذي ارتقاه القدوات العليا من النبي صلى الله عليه وسلم ومن بعده الصحابة الكرام وعموم الصالحين، وانما ارتضيت انت له سلما اخر وهو سلم السكيرين والسقطة.
- على انك حين ذكرت وجود خلفاء عرف عنهم السكر، لم تذكر إلا نصف الحقيقة، وإلا فانه يجب في حق من تدافع عنه ان يكون مصيره مصير من تشبه بهم، فجل الخلفاء الذين أسرفوا في السكر، كان مصيرهم الخلع والثورة والرفض، فيزيد بن معاوية لما شاع أمر فسقه وسكره، كان ذلك بداية لعمليات الفتن التي حركت العديد من الصحابة والتابعين لان يقوموا بالوقوف لجانب عبد الله بن الزبير ويدعموا من موقفه ضد الخلافة الأموية، وأما الخليفة الاخر الذي أسرف في الفسق وهو الخليفة الذي ظهر في أواخر الدولة الأموية (نسيت اسمه) وكان ترتيبه الرابع على ما أذكر قبل نهاية الخلفاء، فقد وقع الثورة عليه من بني أمية أنفسهم وطاردوه في الصحاري، وأما بني العباس، فأمر الخليفة الأمين معروف حين أظهر ميلا للمجون فكان أن مال قادته ومقربوه من أخيه المأمون وثاروا ضده، وقس على ذلك باقي الخلفاء، حيث كان الشيء نفسه إبان الدولة الأيوبية حيث وقع وقع الثورة ضد احد أبناء صلاح الدين الأيوبي حينما تولى الأمر من بعد أبيه ولكنه اظهر مجونا وترفا وعجزا عن القيام بأمر الدولة.
- إذن فيلزمك القياس الذي اتخذته، أن تقر بان من تدافع عنه، يجب ان يكون مصيره مصير من تشبه بهم، هذا على افتراض صحة التشبيه، حيث لا مجال للمقارنة بين الدول الإسلامية الأموية والعباسية و الأيوبية وبين كيان أسس من خلال مآمرات مع الانكليز، وكان هذه النظام ولا زال شوكة لتمرير المخططات الصليبية والصهيونية ضد المسلمين
- أما المغالطة الأخرى التي تمررها، فقولك انه يجب الاعتناء بالعقيدة فقط وترك ماعداها من أمور المجتمع لغيرنا ولا حاجة لنا به من قبل ان نبني العقيدة، وهذا قول قمة في الغرابة، فمثل هذا الكلام يحمل نبرة رهبانية مسيحية تعمل على الفصل مابين الدين والمجتمع وهي لب الدعوات العلمانية وهي دعوة انعزالية عن الواقع وتركه لغير المسلمين لان يديروه كما يريدون، و الا فهل جعلت العقيدة في الإسلام الا للتطبيق بالمجتمع، وما قيمة عقيدة اذا لم تنزل بالمجتمع، وهل وجدت هذه النظرة التجزيئية الا يد الدعوات المنحرفة بدءا من المتصوفة ووصولا للعلمانية الحالية، حيث تشترك كل هذه الرؤى المنحرفة في النظرة التجزيئية للإسلام.
- على انه يجب القول بان ما تدعو إليه هو لب ما دعت له بعض الجهات البحثية الأمريكية ممثلة في معهد "راند" حيث قالت بتشجيع من تسمه الإسلام المعتدل الذي يقول بتزكية العقيدة وترك شؤون المجتمع مستقلة عن الاسلام، وهي اذن دعوات لإسلام منزوع الأظافر مجزء، اسلام يعني فقط بتنمية العقيدة وبعض الشعائر كتعليم الصلاة والطهارة والوضوء والصوم وماشابهه، اما باقي شؤون المجتمع فلا دخل للإسلام فيه، ولذلك فاننا نفهم تشجيع امريكا لكل من يتكلم بالطرح الذي تقول به أنت وعموم شيوخ الفضائيات (هناك استثناءات قليلة منهم) لأنهم يعملون موضوعيا في نفس اتجاه العلمانيين، كلا الطرفين بعمل على تجزئة الإسلام، كلاهما يعمل على الترويج لإسلام مجزئ منحصر في ركن صغير لتزكية النفس من دون ان يكون حاضرا في شؤون الحياة.
28-11-2008 / 11:32:44 وسيم