البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

سوريا: أسبوع غسل العار!؟

كاتب المقال احمد النعيمي    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 6579 Ahmeeed_asd@hotmail.com


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


من أعجب ما فاجأتنا به حكومات المقاومة والصمود المزعومة، إعلان المالكي "العميل الأمريكي" دعمه لتلك الحكومات التي تزعم أنها عدوة لأمريكا، وتسميها بالشيطان الأكبر، وتأكيده وقوفه إلى جانب حكومة الممانعة السورية إزاء المؤامرة الخارجية التي تتعرض لها؛ وذلك على خلفية زيارة وزير الخارجية السوري "وليد المعلم" للعراق المحتلة، حتى بات يخيل إلى المتابع للأحداث بأن هذا الموقف الشجاع صدر من زعيم من زعماء المقاومة، يحذر فيه من تعرض دولة مقاومة شقيقة لخطر مشترك، ما يلبث المتابع بعدها إلا أن يصاب بدوار وأفكار متلاطمة يتضارب صداها في رأسه، فيحتار ويتساءل أي لعنة هذه التي جعلت من حكومة المقاومة المزعومة تهرع لزيارة حكومة عميلة للأمريكان؟! وأي نازلة تلك التي دفعت هذا العميل ليحذر من مؤامرة خارجية، وهو غارق في العمالة حتى أذنيه؟! وما هو مبرر هذه الزيارة؟! وكيف لمدعي العداء لأمريكا أن يزور بلداً يحتله الأمريكان؟!

أم أن الإفلاس قد بلغ مبلغه بحكومات الصمود المزعوم، فعملت على كشف أوراقها بدون أي حياء أو خجل، بعد سنوات من الكذب والتضليل، فمن تصريحهم بأن أمنهم من أمن الصهاينة كما جاء على لسان القذافي ومخلوف، إلى الكشف عن فضيحة إيرانية جديدة عرفت باسم "عوفر كيت" فضحت تعاوناً صهيونياً إيرانياً تجارياً، إلى الاستعانة بعملاء أمريكا في الوقت الذي يزعمون أن بلادهم تتعرض لمؤامرة أمريكية، فما ماهية الصمود والمقاومة التي يتحدث عنها هؤلاء؟! وهل المقصود بهذه المقاومة مقاومة الشعوب المسلمة وسحقها، ومنعها من الحصول على حريتها، وبقائها تحت نير هذه الحكومات العميلة؟! أم أن حكومة المجرم بشار والمالكي وإيران تعمل على تسليم سوريا للأمريكان كما قاموا بتسليمهم أفغانستان والعراق!؟

ومن الأمور العجيبة كذلك أن يعلن المعلم أثناء لقائه لسفراء الدول العربية في العاشر من نيسان الماضي، عن وجود عناصر اندست بين المتظاهرين وقامت بإطلاق النار عليهم وعلى رجال الأمن، مؤكداً أن هذا الأمر لا يمكن السكوت عنه، قاصداً إبعاد نظر العالم عن فرق الموت التابعة للنظام الأسدي المجرم، والتغطية على الجرائم التي تقترف بحق الشعب السوري الثائر، وخداع العالم بهذه الأكذوبة.
ولكن الأحداث ليست كأحداث القرن الماضي، والإعلام مفتوح للجميع أمام الكميرات المحمولة، والشباب أكثر حماسة من سابقه وإصراراً على الاستمرار بثورته السلمية لحين تحقيق النصر بإذن الله، ولن يحلم هذا النظام المجرم بأن يفعل في سوريا ما فعل بها في ثمانينات القرن الماضي، وفي كل تضليل يمارسه النظام الأسدي تعمل الكميرات على فضحه، فمن الفيديو الذي كشف إجرامهم في مدينة البيضاء التابعة لمحافظة بانياس، إلى المقابر الجماعية التي كشفت في درعا، إلى الشريط الجديد الذي تم شرائه من جنود الأسد الذين ربوا على الرشوة وبيع ضمائرهم مقابل حفنة من الليرات السورية ، فكشف عن واحدة من الجرائم التي فندت أكاذيب النظام المجرم في وجود مسلحين، وأكد أن هؤلاء المسلحين المدنيين تابعيين للنظام الأسدي المجرم، وأنه يستخدم هذه الذريعة لسحق إرادة الشعب السوري.

وفي هذا الفلم تم الكشف عن مجزرة ارتكبت بحق مجموعة من أهالي درعا بعد أن احضروا مواد غذائية لإيصالها إلى إخوتهم المحاصرين داخل درعا المدينة، فما كان من القتلة والوحوش إلا اقتيادهم إلى أعلى "جامع الكرك" في مدينة درعا، وارتكاب مجزرة لا أخلاقية ولا إنسانية بحقهم، تترفع كثير من الوحوش عن ارتكابها، ومن ثم عملوا على وضع الأسلحة أمام جثثهم المشوهة، في محاولة منهم للقول بأن هؤلاء مسلحين، تم التخلص منهم.

وجاء كذلك تصوير لأحد رجال الأمن في مدينة حماة في "جمعة أطفال الحرية" وهو يطلب من أحد المسلحين المدنيين الذي كان يحمل رشاشاً بيده أن يطلق النار باتجاه الشباب السلميين، والذين ينادون بإسقاط النظام، فقام بعمله بكل برود، وتصوير آخر لأحد المدنيين وهو يقف أمام جنود سوريين ويطلق رصاصاً من مسدسه باتجاه المتظاهرين، لترتكب مجزرة جديدة بحق أهل حماة على غرار مجزرة حماة في القرن الماضي والتي ذهب ضحيتها أكثر من ثلاثين ألفاً، ولتنكشف حقيقة هذا النظام المجرم، وانه نظام لا أخلاقي ولا إنساني، وتفضح أكاذيبه في ادعاء المقاومة!؟

والحقيقة أن صمود الشعب السوري وإصراره على نيل حريته؛ عمل على تعرية دول المقاومة المزعومة، وكشف أوراقها أمام القاصي والداني، وأظهر وحشيتها ومدى تلذذها بسفك الدماء، ولكن الشعب السوري الشجاع ما عادت تخيفه تهديداتهم، والمدن السورية انتفضت عن بكرة أبيها، وفي كل يوم تزداد عددا، وتلتهب حماسة، وفي جمعة أطفال الحرية بلغت أعداد المتظاهرين حداً لم تبلغه من قبل، بينما بقي هذا النظام الوحشي مصراً على الاستمرار في مجازره، فارتكب وشبيحته وفرق موته مجزرة جديدة راح ضحيتها أكثر من سبعين قتيلاً، وفي يومي السبت والأحد قتل وحوش المجرم الأسد أكثر من خمسين قتيلاً في مختلف المدن السورية، مما جعل هذا الشعب الأبي يزداد غلياناً، ويعلن بأنه لن يتراجع حتى ينال حريته، ويسقط المجرمين صرعى تحت أقدامه، وشعاره أن هذا الأسبوع سيكون غسلا للعار الذي لحق بسوريا بعد نكسة 1967م بعد أن باع المقبور حافظ الجولان لليهود، وفيه سيخلق انتصاراً جديد لسوريا وشعبها بعد النكسة التي أصابته منذ أكثر من أربعين سنة.

فهذا أسبوعكم يا أبطال سوريا فهبوا هبة رجل واحد، ولا تجعلوا هذا النظام المجرم ورجاله يرتاحون لحظة واحدة، حتى تأتي جمعة العاشر من حزيران، اليوم الذي بيع فيه الجولان واليوم الذي رحل فيه الخائن حافظ، لتكون جمعة السقوط بإذن الله، فيغسل العار ويطاح بالخونة، فاستعدوا يا أسود سوريا لجمعة السقوط فإن هذا النظام قد أفلت شمسه للمغيب بإذن الله، ولم يبق إلا أن تسدل عليه ستائر النسيان، ليذهب إلى مزبلة بلا تاريخ، وليندثر غير مأسوف عليه.

احمد النعيمي.. كاتب سوري
---------
شام- درعا - مجزرة الكرك من قبل الجيش والأمن
http://www.youtube.com/watch?v=LuUAFwhd_-s

العناصر التي تطلق النار على الشعب السوري..
http://www.facebook.com/video

عناصر الأمن تطلق على المتظاهرين في تلكلخ الأربعاء 27 04 2011
http://www.youtube.com/watch?v=zLvw5lV_Eys

التعاون الأمريكي الإيراني الوثيق ضد الإسلام ..
http://www.youtube.com/watch?v=jVktZBZxofw
http://www.youtube.com

إيران كيت جديدة ونهاية اللعبة
http://iwffo.org/

فضيحة "عوفر كيت" تربك إسرائيل وتخرس إيران
http://youkal.net


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

سوريا، بشار الأسد، الثورة، الثورة السورية،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 7-06-2011  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
تونسي، محمد أحمد عزوز، أ.د. مصطفى رجب، سيد السباعي، صفاء العراقي، أحمد ملحم، كريم السليتي، محمد اسعد بيوض التميمي، د. أحمد محمد سليمان، عبد الرزاق قيراط ، رحاب اسعد بيوض التميمي، د. طارق عبد الحليم، رضا الدبّابي، حاتم الصولي، أحمد الحباسي، إياد محمود حسين ، الهيثم زعفان، العادل السمعلي، إسراء أبو رمان، د. ضرغام عبد الله الدباغ، محمود طرشوبي، فتحـي قاره بيبـان، جاسم الرصيف، د- جابر قميحة، د. أحمد بشير، عزيز العرباوي، رافع القارصي، عراق المطيري، محمد الطرابلسي، عبد الله زيدان، سعود السبعاني، د - مصطفى فهمي، أحمد النعيمي، د- هاني ابوالفتوح، د - عادل رضا، مجدى داود، محمد شمام ، ضحى عبد الرحمن، د- محمد رحال، وائل بنجدو، محرر "بوابتي"، سفيان عبد الكافي، د. مصطفى يوسف اللداوي، د- محمود علي عريقات، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، رافد العزاوي، صباح الموسوي ، علي عبد العال، خالد الجاف ، كريم فارق، ماهر عدنان قنديل، د. عادل محمد عايش الأسطل، سامح لطف الله، مصطفى منيغ، عمر غازي، أحمد بوادي، صلاح الحريري، سامر أبو رمان ، عبد الله الفقير، أنس الشابي، أحمد بن عبد المحسن العساف ، عواطف منصور، د - صالح المازقي، د.محمد فتحي عبد العال، الناصر الرقيق، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، منجي باكير، حسن عثمان، د. كاظم عبد الحسين عباس ، فهمي شراب، محمود سلطان، محمود فاروق سيد شعبان، سليمان أحمد أبو ستة، فوزي مسعود ، سلوى المغربي، رمضان حينوني، علي الكاش، ياسين أحمد، د. خالد الطراولي ، خبَّاب بن مروان الحمد، طلال قسومي، عبد الغني مزوز، أبو سمية، يزيد بن الحسين، حسن الطرابلسي، محمد الياسين، محمد عمر غرس الله، د - شاكر الحوكي ، د - المنجي الكعبي، فتحي الزغل، د - الضاوي خوالدية، د. صلاح عودة الله ، رشيد السيد أحمد، يحيي البوليني، إيمى الأشقر، نادية سعد، الهادي المثلوثي، صلاح المختار، فتحي العابد، حميدة الطيلوش، محمد العيادي، د - محمد بنيعيش، صفاء العربي، مصطفي زهران، سلام الشماع، د. عبد الآله المالكي، عمار غيلوفي، محمد يحي، مراد قميزة، المولدي الفرجاني، د - محمد بن موسى الشريف ، حسني إبراهيم عبد العظيم، صالح النعامي ، أشرف إبراهيم حجاج،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة