البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

الأسد: نصيحتي من جديد!!

كاتب المقال أحمد النعيمي    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 9027


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


في مقالي " الأسد هل يرفع قانون الطوارئ قبل رحيله!؟" قمت بدعوة فرعون سوريا إلى أن يتعظ من النهاية التي آل إليها طاغيتي مصر وتونس، ويعمد من فوره إلى القيام بإصلاحات تحدث هو عن اعتزامه القيام بها، في حديث إلى القناة الفرنسية24 بداية العام الحالي، ولكن هذه الصرخة لم تكن إلا صرخة في واد، ولم تلق أي تجاوب من فرعون سوريا، اللهم إلا كلمات قذرة خرجت من الأفواه النتنة والقذرة لجهاز مخابرات هذا الفرعون.

ويبدو أن فرعون سوريا قد اتعظ الكثير من الدرس الليبي، وجنح نحو الدرس التونسي والمصري، وحاول أن يفهم شعبه بعد أن أدركه الغرق، ويصرح على لسان مستشارته بثينة شعبان بأنه قد آمن بمطالب شعبه، وسيعمل على تنفيذ قرار قريب بإلغاء قانون الطوارئ، ولكن جاء الرد من شعبه الآن وقد قتلت الأنفس وأزهقت الأرواح واسلت الدماء واعتديت على براءة الأطفال وسحلت النساء في الشوارع!! وكنت من قبل مجرماً ابن مجرم، وخائناً ابن خائن، وكلباً من كلاب إيران، فاليوم لن نرضى منك هذا، ولكننا سنقف بلا خوف لإيقاف إجرامك وإن قتلت منا ما قتلت، إلى أن ترحل بعيداً عنا، وتكون نهايتك عبرة لمن خلفك من الطغاة.

وهنا سأعود إلى مجموعة من النصائح إلى هذا الفرعون الغارق، رئيس عصابات القتل وتهريب المخدرات، متمنيا أن يتعظ منها، واضعاً نصب عينيه النهاية التي تنتظر حليفه القذافي، الذي أبى أن يستجيب لمطالب شعبه، وقام بسحقهم بواسطة مرتزقة يقدم بهم من أفريقيا وسوريا، مما قاد الدول الغربية إلى أن تشن هجوماً جوياً استهدف قواته العسكرية ومرتزقته، بعد أن كان يظن أن حلفائه في الغرب والذي ساعدهم في القضاء على القاعدة، سيكونون إلى جانبه في مواجهة ثورة الشعب الليبي ضده، وخصوصاً صديقه بريسكوني، جميعهم تخلوا عنه بعد أن خدمهم خلال سنوات حكمه والتي دامت أكثر من أربعين سنة، تخلوا عنه كما هي نهاية كل خائن وقرروا التخلص منه، وهو الآن يتساقط هو وقيادته ويرسلون الرسائل إلى حلفائهم في الدول الغربية، من أجل إيجاد خروج آمن لهم، بعد أن ارتكبوا ما ارتكبوا من مجازر، لتذهب دماء المسلمين هدراً في كل مكان، تخلوا عنه بعد أن رأوا أن شعبه قد نبذه كما تخلوا من قبلها عن حليفهما في تونس ومصر.

جميل أنك وصفت من قتلتهم بكل دم بارد بالشهداء لتكذب كل اتهاماتك التي كلتها لشعبك، بعد أن وصفتهم بأنهم متوحشون وعملاء وخونة، وبعد أن زعمت أن من قام بأحداث المسجد العمري من خارج درعا، فلماذا قتلت العشرات من أهل درعا ما دام أن المتوحشين أتوا من الخارج!؟ ولماذا تم إطلاق النار على الذين قدموا لنصرة أهل درعا المسالمين، وهم ينادون سلمية سلمية!؟ وبعد أن زعمت بأن الصهاينة يرسلون رسائل عبر الجوالات داعية إلى استخدام المساجد مكان للثورة، ولذا فأنصحك من جديد أن تفعل مثلما فعل مجرم مصر والذي وصف شعبه بمثل ما وصفت به شعبك، ثم عاد ليعتذر لهم ويؤكد أنهم شباب صنعوا الثورة وغيروا التاريخ، أنت وصفتهم الآن بالشهداء فكف أكاذيبك الأخرى، واعتذر لشعبك فإن الشعب لن يرحمك أبداً!!

بل وأنصحك كذلك أن توقف كلابك الذين يقتلون الشعب السوري ويعتقلونهم، ويرسلون تهديداتهم إلى المقيمين بالخارج بأنهم سيخطفون عوائلهم ويلاحقونهم داخل سوريا، كما أعلن عنه "غسان عبود" مالك قناة "أورينت المشرق" والتي تبث من دبي، من أن عدداً من موظفي القناة تلقوا اتصالات من ضباط أمنيين كبار في دمشق يهددونهم بترك العمل في القناة أو انه سيتم تعريض عائلاتهم داخل سوريا للاختطاف، وذلك على خلفية قيام القناة بتغطية الأحداث الجارية داخل درعا وبقية المدن السورية، وبما انك قد أعلنت الإفراج عمن اعتقل في الأحداث الماضية عدا الشبان والنساء والأطفال والجرحى!! لذا عليك فوراً أن توقف كل هذه الكلاب وتغلق أفواههم، وتمنعهم من إطلاق النار على الشعب لدى خروجهم للاعتصام السلمي، وتسمح لمراسلي القنوات بأن يدخلوا إلى كل المدن، وينقلوا الحدث بكل شفافية، وجهز نفسك وحقائبك للرحيل بعيداً وترك الأمر للشعب، الذي اختار الحرية بعد أربعين عاماً من الطغيان والقهر!؟ فإن إرادة الشعوب لن تقهر باليد الحديدة وخصوصاً في هذا العالم الذي ينقل الحدث بكل ثانية!!

ولا أنسى أن أذكرك بأن تعيد جرذان حزب الشيطان والذين يدخلون إلى سوريا بزعم أنهم يريدون زيارة مقام الست زينب إلى جحورهم، وإغلاق الحدود أمام بقيتهم ومنعهم من دخول سوريا، ونفس الشيء يجب أن تقوم به بطرد الحرس الثوري الإيراني إلى إيران ومنعهم من دخول سوريا، وتسلم للأمر بكل هدوء حتى لا تشعلها حرباً طائفية، لكي تنعم طائفتكم بالعيش بسلام بين أبناء الشعب السوري، بدل أن تصر على التحصن بالمرتزقة وتسيل الدماء، وعندها لن يكون لكم وجود على أرض سوريا، وستعودون إلى إيران من حيث جاء جدكم الخائن ابن نصير.

وأتابع نصيحتي لابن بائع الجولان الذي كان جريئاً بما أعلن، دون أن ينحى المنحى الذي نحى إليه مجرم ليبيا، أقول له إلا يعول على تحالفه مع الغرب ومساعدته لهم في الحرب على القاعدة، ومحاولة اختراق الجماعات الجهادية كما كشفت عنه وثائق ويكليكس، لأنها لن تشفع له بعد أن نبذه شعبه، فلتتعظ بنهاية المجرم القذافي وتجنب نفسك قتل أبناء شعبك، فإن الدول الغربية لن تدافع عن نظام خائن وعميل لها، بعد أن تخلى شعبه عنه.

لذا كن جريئاً كما كنت البارحة في تنازلاتك، وكما كان عليه حال طاغيتي تونس ومصر، قبل أن تؤول نهايتك إلى نهاية المجرم القذافي، نعم أنا أعلم أنكم تعتمدون على تحالفكم مع الغرب ولكن لا تعول على هذا الأمر كثيراً، وأعلم أنكم قد فتحتم أجسادكم للغرب يلعب بها كما يشاء، ولكن بعد أن يقضي شهوته منكم فسيذهب ويترككم لمصيركم ويتخلى عنكم، فأنتم لستم سوى أدوات للمتعة والعبث!! وأعلم كذلك أنك قد تجاهلت نصيحتي في البداية عندما نصحتك بأن تلغي قانون الطوارئ قبل أن يجبرك أهل سوريا الأبطال على أن تعلن انك ستفكر في إلغائه، وأعلم كذلك انك تجاهلت مطالب شعبك ولم تطلق سراح المعتقلين السياسيين وتجاهلت الحديث عنهم.

ولهذا فإنك الآن أمام خيارين إما أن تسلم الأمر بشكل سلمي كما فعل طاغيتي تونس ومصر، وتجنب شعبك وبلدك القتل والدمار والخراب، وإما أن تعمل على إبادة شعبك كما فعلت أنت وحليفك المجرم القذافي في ليبيا، وتجعل الدول الغربية تتدخل بالشأن السوري، كما قال سيف الشيطان لشعبه: " هل فكرتوا بأن أمريكا وحلف الأطلسي والولايات المتحدة ستقبل بإمارات، في يومين صار عندنا إمارتين، أنا أبشركم جاءكم الأساطيل الأمريكية والأوروبية وسيحتلونكم عنوة" ومن ثم تتم ملاحقتك وتقديمك إلى مجلسهم مجلس الظلم والعدوان كمجرم حرب!! لأنهم لا يقدمون إلى عدالتهم الزائفة إلا الخونة، ويُرّفعون أنفسهم عن تطبيق العدل بحق مجرميهم، اعتقد أنك هذه المرة ستكون سخياً وتقبل بنصيحتي وتقرر رحيلاً هادئاً!!


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

سوريا، بشار الأسد، الثورة، ثورات شعبية، درعا،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 26-03-2011  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
كريم السليتي، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، محمد الياسين، محمود سلطان، عمار غيلوفي، محمد أحمد عزوز، فوزي مسعود ، وائل بنجدو، فهمي شراب، صفاء العربي، إسراء أبو رمان، ضحى عبد الرحمن، د. عادل محمد عايش الأسطل، صالح النعامي ، سلام الشماع، محمد الطرابلسي، فتحـي قاره بيبـان، سلوى المغربي، خالد الجاف ، أحمد الحباسي، عبد الله الفقير، خبَّاب بن مروان الحمد، د. عبد الآله المالكي، الناصر الرقيق، د. ضرغام عبد الله الدباغ، حميدة الطيلوش، ياسين أحمد، عواطف منصور، جاسم الرصيف، محمد العيادي، ماهر عدنان قنديل، عبد الله زيدان، صلاح الحريري، د- محمود علي عريقات، د- هاني ابوالفتوح، منجي باكير، مجدى داود، د - محمد بن موسى الشريف ، أبو سمية، رافع القارصي، طلال قسومي، مصطفي زهران، محمود طرشوبي، محرر "بوابتي"، د - المنجي الكعبي، الهيثم زعفان، أحمد ملحم، د - مصطفى فهمي، عبد الغني مزوز، مصطفى منيغ، كريم فارق، يحيي البوليني، سيد السباعي، أحمد بوادي، رحاب اسعد بيوض التميمي، د - عادل رضا، محمد شمام ، سليمان أحمد أبو ستة، يزيد بن الحسين، د- محمد رحال، حسني إبراهيم عبد العظيم، سعود السبعاني، عزيز العرباوي، حاتم الصولي، إياد محمود حسين ، د. خالد الطراولي ، تونسي، د - محمد بنيعيش، د - الضاوي خوالدية، رمضان حينوني، رضا الدبّابي، علي الكاش، الهادي المثلوثي، د - شاكر الحوكي ، محمد عمر غرس الله، فتحي الزغل، العادل السمعلي، المولدي الفرجاني، د.محمد فتحي عبد العال، أحمد النعيمي، أنس الشابي، فتحي العابد، صفاء العراقي، حسن عثمان، مراد قميزة، د- جابر قميحة، محمد اسعد بيوض التميمي، د. أحمد محمد سليمان، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، حسن الطرابلسي، عمر غازي، محمد يحي، عبد الرزاق قيراط ، رشيد السيد أحمد، سفيان عبد الكافي، محمود فاروق سيد شعبان، د. طارق عبد الحليم، إيمى الأشقر، أشرف إبراهيم حجاج، سامر أبو رمان ، رافد العزاوي، نادية سعد، د. مصطفى يوسف اللداوي، سامح لطف الله، د. كاظم عبد الحسين عباس ، عراق المطيري، د. صلاح عودة الله ، د - صالح المازقي، صلاح المختار، د. أحمد بشير، أ.د. مصطفى رجب، صباح الموسوي ، علي عبد العال،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة