البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

بيوت العنكبوت

كاتب المقال أحمد النعيمي    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 6543 Ahmeed_asd@hotmail.com


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


استعان الخائن الملك الصالح إسماعيل بالصليبين ضد إخوته وأبناء جلدته من المسلمين وسلمهم بعضاً من قلاع المسلمين ومدنهم.. وزودهم بالأسلحة وفتح لهم أبواب دمشق يأخذون منها ما شاءوا من أسلحة ومتاع وزاد مقابل أن يتنصروا له من أخيه الصالح أيوب في مصر.. ووقفت بوجهه دمشق قاطبة وعلى رأسهم سلطان العلماء العز بن عبد السلام الذين أعلن أن لا ولاية لخائن وقطع الخطبة له وختمها بقوله : " اللهم ابرم لهذه الأمة إبرام رشد تعز في أولياءك وتذل فيه أعدائك ويعمل فيه بطاعتك وينهى فيه عن معصيتك " وسُجن الشيخ الجليل بعد موقفه هذا إلى أن تمكن الملك الصالح أيوب الذي استعان بالخوارزمية من الإيقاع بالصليبين وأعوانهم من خونة المسلمين وفك قيد هذا الشيخ الجليل وأعاده إلى مصر معززاً مكرماً، ورد الله كيد الخونة وأسيادهم إلى نحرهم ونصر المسلمين المجاهدين عليهم.

وها هو الآن عباس دايتون يعيد الكرة من جديد والدور الخياني نفسه بعد أن اسقط عن وجهه برقع الحياء فما عاد يهمه قيل عنه خائن أم غيره، ورفع أعلام الخيانة عالياً وبكل وقاحة، وجعل من نفسه مركوباً وأسلم قياده لأسياده من يهود ونصارى يفعلون به ما شاءوا، فبعد فضيحته في المزاد الذي إقامته دولة الاحتلال اليهودية في مدينة " هرتسيليا " الذي أقيم بداية شهر كانون الأول من العام المنصرم والتي كشفت فيه الغطاء عن الهدايا الكثيرة التي أرسلها الزعماء العرب إلى تلك الدولة المسخ، وأعلنت حينها عن بعض الأسماء وكان من ضمن الذين أعلنت عنهم الخائن عباس وهديته كانت عبارة عن طقم من الذهب الفاخر والثمين قدم لرئيسة الكنيست " داليا ايتسك " وتدخلت مخابرات الدولة المسخ وقامت بإزالة الشعارات الأخرى عن الهدايا المقدمة لكي لا ينكشف أمر باقي الخونة العرب.

إلى هذه الخيانة الأخيرة والجريمة النكراء التي ذهب ضحيتها شهيدين كبيرين من كبار قادة المقاومة الإسلامية، وذلك في حملة جديدة بدأ بتنفيذها فور عودته من اللقاء الذي جمعه مع الرئيس الأمريكي متعهداً لهم بمتابعة ومواصلة دوره الخياني وتأكيد ولائه لهم والقضاء على كل مجاهد ومقاوم، وحاولت جماعة عباس دايتون أن تضع في أذهاننا صوراً كاذبة ً عن حقيقة ما جرى وتوهمنا بأنهم تعرضوا للاعتداء من قبل هذين البطلين ولكن ولله الحمد جاءت الرواية الرسمية من قبل " المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان " مؤكدة ً أن قوات عباس قد حاصرت منزل الشهيدين السمان وياسين وأن الاشتباكات بدأت بعد أن قامت قوات الخيانة بقتل المساعد محمد ياسين، ناسفة ً بهذا مزاعم الخونة من أن المجاهدَين قد هاجما دورية ً لجهاز الأمن الوقائي، وأنهما قاما بإطلاق النار.


وهذه هي سنة أهل الباطل والزيغ والضلال في كل زمان ومكان من تدبير المؤامرات وإلصاقها بغير أهلها الذين لا هم لهم إلا محاربة أهل الحق والإيمان والذين لا تجدهم إلا متحدين مجتمعين محاولين إطفاء نور الله تعالى ومنع الفتية الذين امنوا بربهم وازدادوا هدىً من تبليغ رسالة ربهم إلى العالم اجمع، كما فعل سلفهم سلف السوء بأصحاب الأخدود.. وكما يفعل أشباههم من الخونة من ملاحقة إخوتنا في باكستان الذين تطاردهم نيران الحقد والغدر وتجمعت عليهم قوى الشر في العالم اجمع ولكنهم أبوا أن يسلموا قيادهم إلا لله الواحد القهار فطوردوا وحوربوا في كل مكان وفي فلسطين والعراق وأفغانستان والصومال والشيشان – لهم الله تعالى وهو ناصرهم لا شك في هذا الوعد – وبقوا صامدين على الحق رغم من خذلهم وتخلى عنهم، وانطبق على أهل الضلال والباطل قول الله عز وجل : " وَهُمْ عَلَى مَا يَفْعَلُونَ بِالْمُؤْمِنِينَ شُهُودٌ، وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَن يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ، الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ، إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ، إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ذَلِكَ الْفَوْزُ الْكَبِيرُ " البروج 7 – 11.

ولا ادري أي شيء سيستفيده هؤلاء الخونة الذين اتخذوا من أعداء الله ورسوله والمؤمنين أولياء، وأي بيوت تلك التي ابتنوا لأنفسهم، وفيهم يقول الله عز وجل : " مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاء كَمَثَلِ الْعَنكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتاً وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ " العنكبوت 41، وليعلم هؤلاء الذين اتخذوا من أعداء الله وليجة أن بيوتهم واهية كبيت العنكبوت وأن الله لهم بالمرصاد وإنما يُملي لهم ليزدادوا إثما ورجساً إلى رجسهم وأن بطشه بهم شديد، وتلك هي سنة الله في عباده وفي الذين خلوا من قبل، يقول تعالى : " قُلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ، قُلْ جَاء الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ " سبأ 48 – 49.

وبالفعل فقد جاءت الروايات لتؤكد كذبهم كما وقد تكفل الله بكشفها من قبل ومن بعد فله الحمد تعالى، ولتؤكد من جديد كذب الرواية التي حاكها شياطين الإنس والخونة والمفسدين في الأرض، وأتباع كل ناعق، ولتؤكد وبشكل قاطع الوجه القبيح لهؤلاء الخونة الذين سيحاسبهم الله والزمان والشعب والوطن وكل شريف، كما وفـُعل بسلفهم السابق سلف السوء الصالح إسماعيل وغيرهم من الخونة الذين باتت تضرب بهم أقبح الأمثلة في الخيانة والغدر والتواطؤ وتحيق بهم أبشع النهايات وأسوءها، فإلى كل شريف من الذين غرر بهم نقول لهم أن يعلنوا موقفهم وبكل شجاعة من رفضهم لهؤلاء الخونة، ووقوفهم مع أبناء شعوبهم المجاهدة الساعية لنيل حريتها واستقلالها، وإلا فإن التاريخ لن يرحمهم وسيبقون ملعونين أينما ثقفوا وأينما حلوا وارتحلوا، فهل من مدّكر !؟

" وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ مَوْقُوفُونَ عِندَ رَبِّهِمْ يَرْجِعُ بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ الْقَوْلَ يَقُولُ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا لَوْلَا أَنتُمْ لَكُنَّا مُؤْمِنِينَ، قَالَ الَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا لِلَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا أَنَحْنُ صَدَدْنَاكُمْ عَنِ الْهُدَى بَعْدَ إِذْ جَاءكُم بَلْ كُنتُم مُّجْرِمِينَ، وَقَالَ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا بَلْ مَكْرُ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ إِذْ تَأْمُرُونَنَا أَن نَّكْفُرَ بِاللَّهِ وَنَجْعَلَ لَهُ أَندَاداً وَأَسَرُّوا النَّدَامَةَ لَمَّا رَأَوُا الْعَذَابَ وَجَعَلْنَا الْأَغْلَالَ فِي أَعْنَاقِ الَّذِينَ كَفَرُوا هَلْ يُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ " سبأ 31 – 32.

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين، والعاقبة للمتقين


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

الحروب الصليبية، صلاح الدين الأيوبي، حكام خونة، صليبية، مسيحية، القدس، دايتون، رام الله، السلطة الفلسطينية،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 2-06-2009  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
ياسين أحمد، حسن عثمان، د. ضرغام عبد الله الدباغ، فتحي العابد، سامح لطف الله، كريم فارق، رافع القارصي، حاتم الصولي، حسني إبراهيم عبد العظيم، د - شاكر الحوكي ، علي عبد العال، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، منجي باكير، د. مصطفى يوسف اللداوي، حسن الطرابلسي، حميدة الطيلوش، سامر أبو رمان ، عمار غيلوفي، أبو سمية، سليمان أحمد أبو ستة، ضحى عبد الرحمن، العادل السمعلي، د- محمد رحال، د. أحمد محمد سليمان، إسراء أبو رمان، د. طارق عبد الحليم، صفاء العربي، محمد العيادي، يحيي البوليني، يزيد بن الحسين، سفيان عبد الكافي، محمود فاروق سيد شعبان، مصطفي زهران، د - صالح المازقي، فتحي الزغل، محمد اسعد بيوض التميمي، أنس الشابي، الهادي المثلوثي، د- هاني ابوالفتوح، محمد أحمد عزوز، خبَّاب بن مروان الحمد، أحمد ملحم، محمد الطرابلسي، د - محمد بن موسى الشريف ، محمد عمر غرس الله، د. خالد الطراولي ، محرر "بوابتي"، كريم السليتي، رافد العزاوي، نادية سعد، سلوى المغربي، د- جابر قميحة، محمود طرشوبي، صفاء العراقي، د - مصطفى فهمي، محمد الياسين، د. أحمد بشير، د.محمد فتحي عبد العال، رمضان حينوني، عبد الغني مزوز، أحمد الحباسي، عراق المطيري، محمود سلطان، رشيد السيد أحمد، خالد الجاف ، محمد يحي، صلاح المختار، د - محمد بنيعيش، د- محمود علي عريقات، صلاح الحريري، إيمى الأشقر، طلال قسومي، الناصر الرقيق، سعود السبعاني، عمر غازي، د. صلاح عودة الله ، سلام الشماع، رحاب اسعد بيوض التميمي، فتحـي قاره بيبـان، محمد شمام ، مصطفى منيغ، عبد الله الفقير، مراد قميزة، رضا الدبّابي، صباح الموسوي ، مجدى داود، فهمي شراب، سيد السباعي، عواطف منصور، د. كاظم عبد الحسين عباس ، أ.د. مصطفى رجب، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د - الضاوي خوالدية، المولدي الفرجاني، وائل بنجدو، ماهر عدنان قنديل، تونسي، د - المنجي الكعبي، د. عبد الآله المالكي، جاسم الرصيف، صالح النعامي ، أحمد النعيمي، علي الكاش، أحمد بوادي، عبد الله زيدان، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، إياد محمود حسين ، الهيثم زعفان، د. عادل محمد عايش الأسطل، أشرف إبراهيم حجاج، فوزي مسعود ، عبد الرزاق قيراط ، د - عادل رضا، عزيز العرباوي،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة