البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات
   عام حطّة

صورة هنا وأخرى هناك !؟

كاتب المقال أحمد النعيمي    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 7332


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


الصورة الأولى : المتوحشون اليهود الصهاينة يقصفون أحد مناطق غزة بشكل مستمر لعدة أيام، مما منع فرق الإسعاف من الوصول إلى تلك المناطق من أجل إسعاف الجرحى والقتلى المدنيين التي قتل فيها الكثير من الأطفال والنساء والشيوخ، وكان أحد مشاهد هذه المجازر أم قد توفيت وبقي أولادها الأربعة بجوارها يعيشون الرعب والموت والخوف. والكثير من هذا المجازر الوحشية التي ارتكبتها آلة الحرب اليهودية بحق المدنيين .

الصور الثانية : القوات الأردنية تعتدي بالضرب على المتظاهرين الذين خرجوا ظهر الجمعة نصرة لإخوتهم في غزة هاشم وتوجهوا إلى السفارة اليهودية للإعراب عن رفضهم بقاء هؤلاء المتوحشون في الأردن .. ورأينا جميعاً أحد أفراد الشرطة يرتفع بالهواء عالياً ثم ينزل بقدمه ركلاً بأحد المتظاهرين الذي كان قد وقع على الأرض ، وقد كرر فعلته تلك أكثر من مرة وبكل قسوة ووحشية .

ودخل مئات الجرحى إلى المشافي في الأردن، وكان من جملة الذين تعرضوا إلى الضرب رئيس مكتب الجزيرة، حيث أكد هذا الصحفي أن الجندي الذي اعتدى عليه كان يسب الذات الإلهية، وقد صور هذا المشهد.

فأي فرق بين حكوماتنا وما تمارسه ضد شعوبها التي لا هم لها سوى استخدام هذه الجيوش والأسلحة فقط لقتل شعوبها وسحقها والعجز والجبن والعمالة لخدمة أسيادهم اليهود وحمايتهم بأي شكل كان ، وما يمارسه المحتلون الصهاينة من حرب إبادة بحق أهلنا في غزة هاشم !؟

الصورة واحدة في كلا الطرفين وأمثال هذه الحكومات وجنودها لهي أشد خطراً على أمتنا الإسلامية من جنود الاحتلال ، الذين بات أمر التخلص منها واجباً وطنياً ضرورياً لأنهم ما داموا موجودين لحماية تلك العروش العميلة ، فإنهم لن يسمحوا أبداً بأي يد عون تمد لنصرة إخوتهم الذين يقتلون تحت يد مجرمي الحرب المتوحشين اليهود.

ونقول لهؤلاء الجنود الذين انسلخوا من إنسانيتهم ودينهم وعروبتهم الذين ربطوا أنفسهم بصفحات الخيانة وستبقى صورهم معلقة في متاحف الذلة والهوان .. إلى أولئك الجنود الذين تجرءوا على الذات الإلهية وضرب شعوبهم العزل كما يفعل إخوتهم اليهود من ضرب المدنيين العزل .. أهذه هي بطولتكم أيها التوافه !؟ ألم يكن الأولى بكم إذا كانت لديكم مراجل فعلاً أن تديروا هذه الأسلحة إلى من يقتل إخوتنا في غزة !؟ كما فعل البطل احمد الدقامسة – الذي لا زال يقبع في سجونكم يا عبيد اليهود – وكما فعل البطل الآخر سلمان خاطر ، وكما فعل بعض الجنود المصرين من أيام حيث أعلنوا التمرد على أوامر قيادتهم فسُجنوا وسُجن ثلاثة ضباط وأحيل آخرين على التقاعد بحجة أنهم هم سبب هذا التمرد ، وكما قام أحد الضباط الأبطال في مصر الكنانة الجمعة بإطلاق النار على نفسه رفضاً للأوامر التي أعطيت له بقمع المتظاهرين الذين خرجوا لنصرة إخوتهم في غزة ، ولكنكم أبيتم إلا أن تربطوا أنفسكم ووجودكم بمن سخرتم أنفسكم لخدمتهم من هذه الحثالات من الخونة وأسيادهم من يهود ونصارى، ونقول أن الأيام بيننا وإن الله لكم بالمرصاد، وعندها بإذن الله بنعمة ربنا سنحدث.

ونقول للعلماء الذين تخلوا عن واجبهم في أن يكونوا على رؤوس الناس يشحذون همم الناس على الجهاد لنصرة إخوتهم إن واجبكم الآن أن تكونوا على رؤوس هذه الجموع التي تحتاج إلى عالم كابن تيمية والعز بن عبد السلام ، بدلاً أن تضيعوا وقتكم في أمور عبثية تقومون بها في جولات مكوكية على أشخاص لا همة فيهم ولا نصرة تترجى عندهم ، فهم إن تقاعسوا عن إقامة مؤتمر قمة من أجل أهل غزة فإن تقاعسكم هو اشد وبالاً على هذه الأمة من عمالة حكامها يا سلاطين العلماء، والحمد لله أن أحداث غزة قد كشفتكم وبينت ضلالكم وكذبكم في ادعائكم أنكم تدعون إلى وسطية كاذبة .. بل أنها والله أكاذيب تريدون بها أن تبطلوا كثير من آيات القران مدعين في هذا الوسطية فالحمد لله الذي كشف أكاذيبكم وبين الصادق من الكاذب ،وإلا فليقولوا لي .. هل تتوقعون أن يتحرك النظام النصيري في سوريا ليقدم شيئا للإسلام والمسلمين !؟ أما أنا فأقول لكم نعم إنهم تحركوا فقط لعمل مجازر في كافة المدن السورية وفي لبنان في تل الزعتر وغيرها داخل المخيمات الفلسطينية ، نعم هنا يتحركون وبكل همة فهم كيهود يستضعفون العزل وينكلون بهم .. وقولوا لي كذلك ماذا تتوقعون من إلى سعود الذين صرح اليهود أنفسهم بان علاقتهم بهم قديمة !؟ وأنا أقول لكم كذلك إن أقصى ما يستطيع عمله خائن الحرمين أن يعود لقرع كؤوس الراح مع محتلينا وقتلتنا ، اتقوا الله وما بقي من العمر الكثير وتخيروا لنفوسكم بين أن تلقوا الله وهو راض عنكم أو بين أن تلقوه وهؤلاء الخونة راضون عنكم .. وعودوا إلى أنفسكم فانهوها فإن انتهت فأنتم حكماء .. ولله الحمد أن أبطال غزة الطائفة المنصورة في أكناف بيت المقدس الصامدون رغم من خذلهم وتخلى عنهم قد عروا كل مدعي وبانت سوءته للعالم أجمع .

اللهم هؤلاء الذين تجرءوا على سب ذاتك الإلهية وعلى قتل عبادك وضربهم ومنعهم من نصرة إخوتهم مكن الشعوب الإسلامية من رقابهم وأبدلنا اللهم حكاماً خير من حكامنا وعلماء صدق بدلاً من علماء هؤلاء السلاطين واكفنا اللهم لسان كل مخذل وكاذب وحاقد على الإسلام وشله يا رب واجعله آية من آياتك فإنهم لا يعجزونك ، وحقق اللهم فينا وعدك الذي وعدت به عبادك المخلصين ..

(( وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً )) النور 55 .

والعاقبة للمتقين ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

غزة، مجزرة، تخاذل، حكام خونة، رجال دين،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 13-01-2009  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
عمر غازي، د- جابر قميحة، د. طارق عبد الحليم، مجدى داود، د- هاني ابوالفتوح، محمد الياسين، حميدة الطيلوش، أ.د. مصطفى رجب، عزيز العرباوي، تونسي، د - مصطفى فهمي، وائل بنجدو، فتحي العابد، منجي باكير، خالد الجاف ، الناصر الرقيق، مصطفي زهران، الهيثم زعفان، رضا الدبّابي، طلال قسومي، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، فتحي الزغل، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، أبو سمية، يحيي البوليني، سلام الشماع، رافع القارصي، رحاب اسعد بيوض التميمي، د - شاكر الحوكي ، حسني إبراهيم عبد العظيم، مراد قميزة، صلاح المختار، يزيد بن الحسين، محمود طرشوبي، عبد الله الفقير، د. عادل محمد عايش الأسطل، فتحـي قاره بيبـان، إياد محمود حسين ، المولدي الفرجاني، محمود فاروق سيد شعبان، محمد العيادي، د.محمد فتحي عبد العال، حاتم الصولي، سفيان عبد الكافي، ضحى عبد الرحمن، صلاح الحريري، صباح الموسوي ، نادية سعد، صالح النعامي ، محمد شمام ، خبَّاب بن مروان الحمد، كريم فارق، عبد الله زيدان، د - الضاوي خوالدية، رمضان حينوني، محمود سلطان، أحمد الحباسي، الهادي المثلوثي، عراق المطيري، سلوى المغربي، محمد الطرابلسي، جاسم الرصيف، مصطفى منيغ، د. أحمد محمد سليمان، د. ضرغام عبد الله الدباغ، د. كاظم عبد الحسين عباس ، محمد اسعد بيوض التميمي، د - المنجي الكعبي، عمار غيلوفي، عبد الغني مزوز، د. أحمد بشير، د- محمود علي عريقات، عواطف منصور، صفاء العربي، أحمد ملحم، ياسين أحمد، د - عادل رضا، أحمد النعيمي، أنس الشابي، إيمى الأشقر، سعود السبعاني، رافد العزاوي، عبد الرزاق قيراط ، د. عبد الآله المالكي، د. مصطفى يوسف اللداوي، د - صالح المازقي، محمد يحي، أشرف إبراهيم حجاج، فهمي شراب، د - محمد بنيعيش، رشيد السيد أحمد، د- محمد رحال، محرر "بوابتي"، إسراء أبو رمان، حسن الطرابلسي، علي الكاش، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د - محمد بن موسى الشريف ، د. خالد الطراولي ، د. صلاح عودة الله ، فوزي مسعود ، العادل السمعلي، محمد عمر غرس الله، سليمان أحمد أبو ستة، أحمد بوادي، كريم السليتي، سيد السباعي، سامح لطف الله، صفاء العراقي، محمد أحمد عزوز، سامر أبو رمان ، ماهر عدنان قنديل، علي عبد العال، حسن عثمان،
أحدث الردود
ما سأقوله ليس مداخلة، إنّما هو مجرّد ملاحظة قصيرة:
جميع لغات العالم لها وظيفة واحدة هي تأمين التواصل بين مجموعة بشريّة معيّنة، إلّا اللّغة الفر...>>


مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة