البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

عندما يكون السياسي مجرما وفاشلا وخائنا وبلا أخلاق

كاتب المقال عراق المطيري - العراق    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 5346 Iraq_almutery@yahoo.com


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


يتبجح هذا السياسي بأنه احد السياسيين الذين أنتجوا خارطة المنطقة السياسية الجديدة وهو صادق كل الصدق في ما يقوله. لكن خارطة السياسة التي أنتجها هو ومن لف لفه لا يفتخر بها إلا ذو حظ عاثر وضمير ميت وأخلاق بائسة. هذه الخارطة أدت إلى احتلال العراق وتدميره من أعداء تقليديين سافري الأوجه يعلمهم الله وعباده من المسلمين واليهود والنصارى والمجوس وعبده البقر والشجر أنهم يتربصون بالعراق ويناصبونه البغضاء وأولهم أميركا وإيران والكيان الصهيوني وبريطانيا وهذا يعني انه لم يغلب في تدبير ولم يغش في نية بل مارس التدمير بكامل قواه العقلية على قصور هذه القوى كدالة لقصور مداركه السياسية. والخارطة السياسية التي أنتجها جاءت بالمحاصصة الطائفية كأسلوب لحكم الأقطار العربية فأججت الفتن الطائفية والعرقية ووضعت أقطار الأمة على أعتاب حروب أهلية نعرف كيف تبدأ ولكن الله وحده يعرف كيف تضع أوزارها وعلى أي خراب وتشظية ستوضع تلك الأوزار. الطائفية السياسية هي المعول الذي مسكه أعداء العرب ليهشموا به البناء الاجتماعي والوحدة الجغرافية للوطن العربي فهل يوجد إنسان سوي يفتخر بها؟

ويعلم هذا الأخرق إن الدولة الخليجية التي يعترف أنها مولته ليؤسس حزبا وليقيم هو وشركاءه في الخيانة حكومة( منفى) في اربيل المحتلة من قبل أميركا هي الأخرى طرف أساس في معادلات استهداف العراق الوطني والقومي التحرري الثائر . وهو وأشباهه يعرفون أن افراد ذلك النظام هم عملاء صغار لأمريكا ولبريطانيا ولا يهمهم الشأن الشعبي في العراق أن كان مرفها أم جائعا , حرا أم مكبلا بأغلال الدكتاتورية التي يدعي هذا السياسي بأنه قاوم ثلاثين عاما لإسقاطها وقدم في ثورته الثلاثينية كل غال ورخيص في ملاهي وبارات وكازينوهات القمار اللندنية وغيرها . ان النائح على أعتاب فشله هذا يظن انه يخدع الناس باسطواناته التي أكل عليها الدهر وشرب وصارت ممجوجة ونبذها شركاءه قبل أن ينبذها المخدوعون به من أبناء شعبنا والذين وضعوه في صورة الرجل الأهون شرا من بين كل الأشرار الذين جلبهم الاحتلال ضمن بضاعته الفاجرة المجرمة. خارطة العميل هذا أنتجت موتا مجانيا طال مليونين وأكثر من العراقيين وأنتجت ستة ملايين مهاجر عراقي في الخارج وهو رقم يقارب ربع سكان العراق وأربعة ملايين مهجر في الداخل هم ضحايا الطائفية التي أنتجتها خارطته السياسية البائسة والتي أدت أيضا إلى وضع العراق على حافات النهاية كبلد موحد حيث وهو الآن ينفذ مع أقرانه بنود الدستور الفيدرالي الذي يتبجح دون حياء بأنه كان معترضا على بعض بنوده في الوقت الذي يمارس رفاقه في قائمته الترويج والعمل الدؤوب مع الأمريكان لتنفيذ بنود الفيدرالية والأقاليم التي هي في حقيقتها اتجاه عملي لتجزئة للعراق.

سؤالنا لشعبنا العراقي البطل الصابر المكافح..هل إن هذه الخارطة السياسية يفتخر بها إنسان راشد أم انه فاسد وفخور بتحول العراق إلى أعتاب الفناء بالفساد الإداري والمالي والاعتقال والتطهير الطائفي وغيرها من جرائم الاحتلال وقردته فضلا عن التقسيم؟

ويدعي هذا الزنيم انه لم يدخل على الدبابات الأمريكية بل دخل من الانبار وعبر عشائرها!!! ألا ساء ما ادعى وما يحمله ادعاءه من تزوير لرجال الانبار الثائرة البطلة. لقد دخل من الأردن حيث تتواجد قطعات أمريكية على طول الطريق الذي قطعه وحيث تنتشر الدبابات الأمريكية التي أنزلت من الجو في أماكن كثيرة من ارض الانبار الحبيبة وحيث كانت سماء الانبار تحجبها طائرات أميركا التي تلقي بقذائف الموت والدمار على العراق .

سؤالنا للمذيع الذي حاوره وهو إعلامي عراقي لا عداوة لنا معه والى من سمعه من العراقيين الأخيار من دهوك إلى البصرة ..هل يمكن أن يصدق معنا مثل هذا النصاب الماكر الكاذب علنا وفي وضح النهار وتحت كشافات ضؤ البغدادية؟؟ هل كان يمكن لهذا الرجل أن يصل إلى بغداد الحرة ليكون احد عبيد الاحتلال في ترويعها وتدميرها وتدنيس طهرها؟

ويصرح هذا السياسي بأنه لم يأت إلى العراق لينال نصيبه من الكعكة ويضحك ملئ أشداقه ساخرا ومستهينا حين يقول له مقدم البرنامج بأنه قد خرج من المولد بلا حمص! يقول هذا السياسي الفطحل بأنه لم يأت إلى العراق بحثا عن مناصب وإنما لتحرير العراق من الدكتاتورية وفقا لزعمه:

سياسي عراقي فخور بان يحرر العراق من الدكتاتورية بواسطة قوات غزو أمريكية وبريطانية وإيرانية وصهيونية ومعها عشرات الجيوش الأخرى..فيا لهذا التحرير المبارك ويا لفخر هذا الفخور المتبختر بصولات الخيانة وعار العمالة.
سياسي عراقي يفتخر بأنه لم يأت لينال منصبا وهو أول من دخل بوابة الغرفة التي توج بها بول بريمر أعضاء مجلس الحكم المشئوم بتمثيلاته العرقية والمذهبية المدمرة البغيضة .

سياسي ينكر انه لا طمع له بالمناصب وهو الذي تحالف مع شياطين الأرض كلها من مخابرات وأحزاب إيرانية وكردية عميله خائنه ليدمر العراق .

سياسي يتباكى بان إيران هي من وقف في وجه رئاسته للوزراء بعد الانتخابات الصورية المزورة الأخيرة لأنها ضده وهو ضدها في الوقت الذي يعرف كل شعبنا انه تحالف مع الدعوة العميل والمجلس ألحكيمي ومع ألجلبي مثلا وكلهم فرس بالجنسية أو الولاء فكيف يمكن لمثل هذا السياسي أن يدعي انه غير مصاب بلوثة مخية أو انه سياسي اخرق فاشل؟

يثرثر الرجل بما يثبت للعالم اجمع بأنه بليد وسافر في خيانته لوطنه إذ لا يتعرق جبينه ولا تهتز له شعرة في جسده المتخشب عندما يتفاخر بتعاونه مع النظام الخليجي لإسقاط النظام الوطني في العراق ويقولها هكذا بكل بساطة: قال لنا الملك شكلوا حكومة في اربيل ونحن ندعمكم...وهو يعرف والعالم يعرف إن ذلك النظام يريد عندما أميركا تريد .

ان على شعبنا ان يشعر بالعار ان يسكت على هذا الفاجر ومن لف لفه من تعساء الخيانة والعمالة وان يلتحق الجميع بركب المقاومة المسلحة وتعبيرات الرفض الأخرى كالتظاهرات التي يخطط شباب العراق لتجديدها وتصعيدها في 25 شباط ليغتسل بطهر الموقف من عبودية الاحتلال وحلفاءه.


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

العراق، أمريكا، إحتلال العراق، إنسحاب الإحتلال، إيران، الجلاء، التضليل الإعلامي، وسائل الإعلام،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 13-02-2012  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  سلاح الشارع العراقي
  الخيار الجماهيري
  من ينجو من التفجير تقتله الشرطة
  خطورة الدور الإيراني على المشرق العربي
  حدث العاقل بما لا يليق فإن صدق فلا عقل له
  تذويب الهوية القومية في الخليج العربي
  التحدي الفكري في ثورة 17 تموز 1968 المجيدة
  ثورة عام 1920 الكبرى مستمرة لأكثر من قرن ( جـ 3)
  ثورة عام 1920 الكبرى مستمرة لأكثر من قرن ( جـ 2)
  ثورة عام 1920 الكبرى مستمرة لأكثر من قرن ( جـ 1)
  تَصْغُرُ في عَين العَظيمِ العَظائِمُ
  إلى السيد نبيل العربي: أسرى مؤتمر القمة العربية لدى حكومة الاحتلال في العراق
  التوجه الغربي بين الدين والسياسة
  انقلاب على طريقة الديمقراطية اختلفوا فخسر الشعب العراقي وكأنك يا أبو زيد ما غزيت
  إلى الأخت المجاهدة نازك حسين في اربعينيتها
  إيران وأمريكا والقرار الأخير
  شيء مما يدور في المشهد العراقي الحالي
  إسلام بالهوية الغربية لماذا يتبنى الغرب دعم الحركات الإسلامية ؟
  ديمقراطية الاحتلال كما عشتها
  المحطة الأخيرة في القطار السوري
  الفكر القومي العربي والانتماء الديني
  عندما يكون السياسي مجرما وفاشلا وخائنا وبلا أخلاق
  ما لا تعلن عنه أمريكا ويخفيه الغرب
  سياسة الأزمات بعد الفوضى المنظمة
  حفاظا على هويتنا القومية
  ثورات على طريقة الفوضى الخلاقة
  المقاومة والثورية والعمالة
  خيار المشاركة أم ترقب النتائج
  إحتضار ما قبل السقوط المدوي
  ليس حبا بالعراق بل هي فتنة جديدة تخدم آل الصباح

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
نادية سعد، د. عادل محمد عايش الأسطل، فتحـي قاره بيبـان، سلوى المغربي، د - المنجي الكعبي، حسن عثمان، رمضان حينوني، ماهر عدنان قنديل، المولدي الفرجاني، عبد الرزاق قيراط ، سعود السبعاني، د - صالح المازقي، أبو سمية، د. كاظم عبد الحسين عباس ، فوزي مسعود ، د- هاني ابوالفتوح، وائل بنجدو، عزيز العرباوي، محمد أحمد عزوز، محمد الياسين، مجدى داود، د. طارق عبد الحليم، سلام الشماع، عمار غيلوفي، رافع القارصي، يحيي البوليني، مراد قميزة، حسني إبراهيم عبد العظيم، د - الضاوي خوالدية، فتحي العابد، محمد شمام ، الهادي المثلوثي، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د - محمد بنيعيش، يزيد بن الحسين، فتحي الزغل، صفاء العراقي، مصطفى منيغ، د- محمد رحال، د.محمد فتحي عبد العال، منجي باكير، أ.د. مصطفى رجب، عراق المطيري، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، كريم السليتي، محمد الطرابلسي، د. مصطفى يوسف اللداوي، د - محمد بن موسى الشريف ، محمد يحي، إيمى الأشقر، محرر "بوابتي"، إياد محمود حسين ، محمد عمر غرس الله، خالد الجاف ، فهمي شراب، الناصر الرقيق، د. أحمد محمد سليمان، رافد العزاوي، سامح لطف الله، د - مصطفى فهمي، رشيد السيد أحمد، د - عادل رضا، جاسم الرصيف، ياسين أحمد، تونسي، حاتم الصولي، محمد اسعد بيوض التميمي، حميدة الطيلوش، الهيثم زعفان، طلال قسومي، عبد الغني مزوز، عبد الله الفقير، سفيان عبد الكافي، د- جابر قميحة، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، رحاب اسعد بيوض التميمي، سليمان أحمد أبو ستة، ضحى عبد الرحمن، عمر غازي، أحمد الحباسي، محمود سلطان، صلاح الحريري، د. ضرغام عبد الله الدباغ، علي عبد العال، إسراء أبو رمان، سامر أبو رمان ، سيد السباعي، أحمد بوادي، صفاء العربي، عبد الله زيدان، أشرف إبراهيم حجاج، كريم فارق، رضا الدبّابي، د. أحمد بشير، محمود فاروق سيد شعبان، مصطفي زهران، د - شاكر الحوكي ، محمود طرشوبي، صلاح المختار، حسن الطرابلسي، عواطف منصور، د. خالد الطراولي ، صالح النعامي ، محمد العيادي، د- محمود علي عريقات، صباح الموسوي ، العادل السمعلي، خبَّاب بن مروان الحمد، أحمد ملحم، أحمد النعيمي، أنس الشابي، د. صلاح عودة الله ، علي الكاش، د. عبد الآله المالكي،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة