تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

الأزهر غير الشريف ..رجال دين صهيونيون !!!
على هامش مصافحة الطنطاوي ل"شمعون بيريز"

كاتب المقال رشيد السيد أحمد - سوريا    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي



ارسل لصديق الردود حول هذا المقال

 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


هذا حاخام في لباس رجل دين مسلم .. باع الأزهر الفاطميّ، إلى عبد الله بن عبد العزيز بن القنيقاع و طغمته الوهابيّة بثمن بخس .. لا يساوي ثمن قطرة من دم عربيّ اهريقت في سبيل منع قيام هذا الكيان المغتصب على امتداد قرن كامل ...

هذا الحاخام مسح آثار الجريمة عن يد تلوثت بدماء المصريين .. و أصبح هو، و عمامته و لحيته بوق دعاية لمؤتمر الحوار الموصّف " بحوار الأديان ".

هذا الحاخام .. هو من يبارك لرئيسه، و و ليّ نعمته المرهون أمريكيّا، و صهيونيّا حصار غزّة ، و قتل الفلسطينيين العرب .. برّا ، و جوّا ، و بحرا.

هذا الحاخام هو الصورة النموذجيّة لعهر النظام المصري، و استخدامه الدين في سبيل تمرير جميع خطاياه و قد تم توظيفه بصورة فجّة ، و داعرة لا تساوي بقايا حذاء في قدم طفل فلسطينيّ يحمل حجر.

لقد سقط القناع عن هؤلاء المدّعين .. المروّجين لمشروع بن " عبد العزّى " الذي لن يرى النور... و هذه بداية الحملة الفقهيّة التي ستعطي الشرعيّة لبدايات التطبيع العلنيّ الخيبريّ مع اسرائيل .

و حاشى لشعب مصر ان يكون هذا " الطنطاويّ " منه .. فالجنسيّة العربيّة المسلمة، انتماء، و ليس ورقة تثبت أنّ هذا الشخص يحمل جنسيّة بلد عربيّ .. فمن يرضع حليب المصريّات .. لا يمكن أن يبيع من قاتل و استشهد على أبواب فلسطين بهذه المباركة على يد إرهابي صهيونيّ .. هو المنظّر الأول لمشروع الشرق الأوسط الذي تمّ تبنيه من قبل هذه الطغمة الصهيونيّة التي تسكن البيت الأبيض .. و التي روّج لها عربان الاعتدال من مصريّين صهاينة، و هاشميّين صهاينة، و خليجيّين ( أنصافٌ صهاينة ، و أنصافٌ سيريلنكيون )

لقد غزت صفحات الانترنيت صور حقيقيّة، و صور ملفّقة لرجال دين شيعة، و هم يصافحون، و يقبلون حاخامات، و مسؤولين يهود ، و كانت هجمة شعواء على الشيعة، و فهم الأمر حينها أنّ تمرير هذه الصور كان بقصد إثارة النعرة الطائفيّة بين شقيّ المسلمين .. الى أن ظهرت صور رجال الدين السنّة و هم يصافحون و يقبّلون، فأصبح الأمر لا يعدو أن يكون توظيفا للإسلام من أجل قبول هذا الكائن المسخ الذي تجمّع من يهود
الخزر، و شذّاذ الآفاق الذين لفظتهم أوروبا إلينا، و إدخال هذا الأمر في الذهن المسلم .. و على المدى المنظور تتم حملة الغفران، و المسامحة ، و تبرير جميع الجرائم الصهيونيّة التي تمّت، و التي نعيشها كلّ يوم في غزّة المحاصرة، و الضفة الغربيّة، و لبنان .

إنّ تهافت الصهاينة على ما يسمى " مؤتمر حوار الأديان " و دعمه من قبل " الأمم المتّحدة " و التي تدار أمريكيّا كما يدار داعيته السعوديّ عبد الله بن عبد العزيز، و دولته، و خليجه .. يظهر حجم المأزق الذي يعيشه هذا الكيان الغاصب الذي عرته حرب " تموّز "، و كُشفت فيه عورته، و جعلت رجال سياسته يتساقطون بالتوالي، و التي كشفت أيضا حجم الكذبة التي أراد لها أن تعيش نظام عربيّ متهالك .. مرفوض شعبيّا، و محميّ امريكيّا، و عسكراتيريا و مخابراتيّا .. كما كشفت تكرّش الجيوش العربيّة التي لم يعد واجبها الأوّل فلسطين، بل حماية هذا النظام العميل و الدوس على أبناء شعبها، و قمع الحريّات، و قتل، و تسليم العرب المسلمين إلى محميّة غوانتانموا، وخدمة المشاريع الصهيونيّة .

إنّ مصر الرسميّة مسلوبة الإرادة، و الفعل .. و قد أخرجتها اتفاقيّات كامب ديفيد، من حلبة المواجهة، و فقدت بوصلتها الاستراتيجيّة، و لعبت بأمنها القومي .. و أصبح دورها رخيصا .. يظهره قبولها بهذه اللعبة القذرة يساعدها في ذلك رجال دين مسلمو المظهر، تلموديّو القلب و الهوى .


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

شيخ الأزهر، مصر، اسرائيل، يهود، خونة، رجال دين،

 
تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 29-11-2008  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  ثورتنا السوريّة : هذا الإسلام الذي يقتلنا ...
  كذبة الاعجاز العددي في القرآن .. البهائية تطلّ بقرنيها ..
  هل تضرب سوريا "إمارة قطر" بصواريخها بعيدة المدى
  من سوريا الثورة: الجامعة العربية أدبرت، و لها ضراط
  في سوريا الثورة : الموت بكل معنى الكلمة
  الثورة المصريّة .. سلامتها أم حسن
  الدم اللبناني .. في بازار القرار الإتهامي
  في سوريا : المعارضة حافلة .. و الميّت كلب
  من ابن لادن إلى الظواهري .. دم المسلم حلال ..
  الثورة السوريّة.. في مديح ابن تيميّة، وهجائه
  عن عزمي بشارة.. إبراهيم الأمين يرثي نفسه
  سوريا .. ثورتنا تكشف عن عورتها
  سوريّا .. هذه ثورتنا، و هؤلاء نحن
  سوريا – درعا.. ثورة لحى الضلال
  ثورتنا السوريّة.. الخلافة الإسلامية هي الحلّ
  فانتازيا الثورة السوريّة .. سلفيّة .. سلفيّة
  ثورتنا السوريّة ..و النفخ في الرماد
  فضائل الثورة في درعا.. "حيّ على الجهاد"
  الثورة السوريّة.. نهاية الوهم
  القرضاوي.- أردوغان.. فقه العهر و عهر السياسة
  المعارضة السوريّة الخارجيّة.. المؤامرة و الثورة
  عن التجربة المصريّة في سوريا .. وهمّ الثورة الشعبيّة
  هيثم المنّاع .. أنت كذّاب
  سوريا.. بين خطأ الثورة، و تفتيت المؤامرة
  من اجل سوريا لا من أجل " بشار الأسد "
  ليبيا..من فجر الحريّة إلى فجر الأوديسا
  ليبيا و أردوغان.. إسمان ممنوعان من الصرف
  عن نوّارة نجم، و ماما نور، و سالم حميش .. و الثورة
  الحاكم العربي الجيّد، هو الحاكم المُخوْزق
  خروج مصر نهائيّا من الحظيرة العربيّة - السلام الهشّ

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
الردود على المقال أعلاه مرتبة نزولا حسب ظهورها  articles d'actualités en tunisie et au monde
أي رد لا يمثل إلا رأي قائله, ولا يلزم موقع بوابتي في شيئ
 

  20-09-2010 / 21:15:28   nary
الله يلعن كل من يلعن الاديان السماوية 3 بعدين منحكي

اول شيئ الاديان السماوية 3 هية حق ولاكن المتتطررفين ليس على حق واني بحثت في التطرف الديني ولم اجد في معاجم القواميس العربية اية معنى لهذه الكلمة وان فكري وتفكري ومعتقدي ان التطرف هو افكار ومعتقدات بنية على المصلحة الشخصية فقط وكل من يتطرف لي شيئ بشدة يعني انه بحاجة لكس هذا الشيئ ولو على حساب الاخرين وكل الشكر لمن يقرء ويرسل لنا رأيه

  27-06-2010 / 14:53:10   محمد
الأزهر شريف رغم انوف الحاقدين

لم ار السم قبل ذلك يتقاطر فى كلمات تذم المسلمين وتحاول معول الهدم ادخالة لجسد الأمة لينهش دمها ايهاالخائن العميل انظرلما تقول واعلم ان كنت صادقا من للاسلام ومن يحاربة اتنظر فى نفسك ومن حولك اولا

  5-12-2008 / 07:09:27   بوابتي
تم نقل باقي المداخلات على رابط آخر

نظرا لطول المداخلات وتيسيرا على اصحاب الربط البطيئ، تم نقل باقي المداخلات على موضوع آخر على الرابط أسفله، علما انه لا تقبل مزيد من المداخلات على هذه الصفحة

اضغط هنا لمشاهدة باقي الردود

  3-12-2008 / 01:44:36   همام بن على سفيان
هذا هو التاريخ والحقيقة

الى من يمد
عندما نحاول أن نرفع من شأن شيء وهو خائن وذليل في الاصل خاصه اذا كان تاريخة اسواد هذا هو العيب والخزي والعار في الحقيقة ،
اننا لا نستطيع ان نغير شيء من التاريخ أو ان نتلاعب به فهذا ايضا لا يجوز وعيب
يعرف الجميع ان الحزبين الكرديين الخائنين طالما كانوا ورقة امريكية بريطانية للضغط على الحكومات المتعاقبة من اجل تنفيذ المخططات الصهيونية في العراق.وبتصرفاتهم غير المسؤولة هذه فقد دقوا اسفينا بينهم وبين العرب في العراق.ولو انهم فهموا ان الشعب والارض هو الباقي وان المحتل عاجلا ام اجلا الى زوال لما اعانوا المحتل في تخريب بلدنا.ولكن مهما طال الزمن فوقت الحساب قريب.ان الحزبين يلعبون لعبة خطيرة. ستؤدي الى حرق اصابعهم. ان الاكراد سيستيقظون على كابوس ويعلمون تماما ان صدام حسين كان ملاكا بالمقارنة مما سيحصل لهم نتيجة مؤامراتهم على العرب والعراق. عندما تفر اميركا من العراق، لن يبقى للاكراد اي غطاء، وعنده ستدق ساعة الحساب.
وحتى لا ننسى ان في العراق شرفاء اكراد ومجاهدين اكراد ومعروفين لدينا من علماء ومثثقفين وكتاب يتكلمون ضد هؤلاء الحزبين والتارؤيخ سوف لن ينساهم ابدأ ولكي لا ننسا ايضا يذكر التاريخ أن صلاح الدين الأيوبي، كان كردي الأصل .
المهم ابدا من حيث الايه و سوف تصل لمبتغاك,,,يقول سبحانه عز وجل ((وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها)) بمعني رؤسائها اي بالطاعة علي لسان رسلنا ((ففسقو فيها)) اي خرجو عن امرنا فحق عليها القول عليها القول) بالعذاب (فدمرناها تدميرا) اهلكناها بإهلاك أهلها وتخريبهاالدلالة علي ان الله سبحانه وتعالي قد ارسل الرسل ولا يعذب الا بعد الانذار والوعيد

((من اهتدى فإنما يهتدي لنفسه ومن ضل فإنما يضل عليها ولا تزر وازرة وزر أخرى وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا)) سورة الإسراء آية رقم 15

كان في الأمة آنذاك : فقهاء ، ومحدثون ، وقرَّاء ، ولغويون ، وأطباء ، وفلاسفة ، وتُجَّار ، وعُبَّاد .. لكن ذلك كله لم يمنع أسياف التتار من أن تعلو رؤوس الجميع ..

كان الوهن ينخر في القلب .. والأطراف متعادية ..

كل مقومات المدنية كانت واضحة للعيان : حكومة .. وجيش .. وفنانون ، وقصور ، وعلوم ، واقتصاد ... غير أن " الصدع بالحق أمام السلطان الجائر " هو الذي توارى عن الأعين ، وتلصص في الطرقات ، حتى جاءت سيوف التتار لتعلن للجميع : أن ما عاشوا عليه كان سفهاً وخيانة وتدجيلاً .. وأن علماً لا يبعث على جهاد الظلم ، وحكومةً لا تحمي الذمار هما أقوى للعدو من أسلحته وجيشه ..

حاولت أن أوجه رسالة الإنذار لسد ثغرة خطيرة، وهي ثغرة الخيانة والغدر التي دائمًا تكون السبب في هزيمة الأمة الإسلامية وانتكاسها؛ فحاولت استقصاء طرف من خيانات الشيعة في القديم والحديث؛ لعل القارئ الكريم يدرك معي بعض الحقائق الغائبة وراء الأحداث العجيبة التي تحدث، كالذي سمعناه وسمعه العالم كله عن المقاومة العنيفة في بغداد وصمود أهلها واستعصائها على القوات الأمريكية والبريطانية، وما هي إلا ليلة يسفر صبحها عن سقوط بغداد واختفاء الجيش العراقي كأن لم يكن له أثر، وبعدها بأيام يشكل لصوص الحرية - الأمريكان - حكومة، ويأتي من يرأسها على دباباتهم ووسط حراساتهم؛ فإذا هو شيعي، ولكن الله كان له بالمرصاد.


وكان منهجي في هذا أنني لم أعول على ذكر العقائد الشيعية، ولا اختلافاتنا معهم في الأصول والفروع، أو غير ذلك، فهذه جزئيات أثرى جانب البحث فيها علماء أجلاء. فقط ذكرت بعض العقائد التي لها علاقة بمسألة الخيانة والتي تعتبر بمثابة المحرك للقوم وراء خياناتهم.
كما أنبه على أن الشيعة فرقة تفرقت عنها نحو عشرين فرقة، منها ما اندثر ومنها ما بقي إلى الآن، ومنهم المعتدلون وهم قلة، ومنهم الغلاة وهم كثرة، والشيعة الخونة ..الذين نقصدهم في هذا هم الغلاة، أمثال الشيعة الاثنى عشرية - وهم أكثر شيعة اليوم انتشارا - والشيعة الإسماعيلية والعلويين أو النصيريين. وقد مضيت أقلب في كتب التاريخ فهو سجل أحداث الأمة، أقتطف بعض الأمثلة على خيانات الشيعة سواء لأهل البيت أنفسهم الذين يزعمون حبهم ويعادون الناس من أجلهم، أو خياناتهم أيام التتار أو الصليبيين، أو حتى في العصر الحديث.

ومن أخطر الاعتقادات التي تؤجج نار الخيانة في قلوب الشيعة اعتقادهم بأن أهل السنة أعداء لأهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم؛ يكرهونهم ويبغضونهم وينتقصونهم، فأهل السنة هم الأعداء بل ألد الأعداء، ولذلك يسمونهم النواصب أي الذين ينصبون العداء لأهل البيت!
ويقول شيخهم محمد حسن النجفي وهو يعلن بصراحة عداء الشيعة الشديد لأهل السنة، وذلك في موسوعته الفقهية المتداولة بين الشيعة "جواهر الكلام في شرائع الإسلام" 22/62: "ومعلوم أن الله تعالى عقد الأخوة بين المؤمنين بقوله تعالى: {إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ} [الحجرات: 10]، دون غيرهم، وكيف يُتَصَوَّر الأخوة بين المؤمن وبين المخالف بعد تواتر الروايات وتضافر الآيات في وجوب معاداتهم والبراءة منهم"( ).

يقول شيخهم وعالمهم ومحققهم ومدققهم حسين بن الشيخ محمد آل عصفور الدرازي البحراني الشيعي في كتابه "المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية" (ص147 طبع بيروت): "بل أخبارهم عليهم السلام تنادي بأن الناصب هو ما يقال له عندهم سُنيًّا.. ولا كلام في أن المراد بالناصبة هم أهل التسنن".

ويقول الشيخ الشيعي علي آل محسن في كتابه "كشف الحقائق" - ط دار الصفوة - بيروت (ص249): "وأما النواصب من علماء أهل السنة فكثيرون أيضًا منهم ابن تيمية وابن كثير الدمشقي وابن الجوزي وشمس الدين الذهبي وابن حزم الأندلسي وغيرهم"( ).

وذكر العلامة الشيعي محسن المعلم في كتابه (النصب والنواصب) ط دار الهادي - بيروت في الباب الخامس، الفصل الثالث (ص259) تحت عنوان: "النواصب في العباد أكثر من مائتي ناصب - على حد زعمه - وذكر منهم: "عمر بن الخطاب، وأبو بكر الصديق، وعثمان بن عفان، وأم المؤمنين عائشة، وأنس بن مالك، وحسان بن ثابت، والزبير بن العوام، وسعيد بن المسيب، وسعد بن أبي الوقاص، وطلحة بن عبيد الله، والإمام الأوزاعي، والإمام مالك، وأبو موسى الأشعري، وعروة بن الزبير، والإمام الذهبي، والإمام البخاري، والزهري، والمغيرة بن شعبة، وأبو بكر الباقلاني، والشيخ حامد الفقي رئيس أنصار السنة المحمدية في مصر، ومحمد رشيد رضا، ومحب الدين الخطيب، ومحمود شكري الآلوسي.. وغيرهم كثير".
فلا أدري من بقي من أهل السنة لم يدخله الشيعة في عداد الأعداء النواصب.
ويقول الدكتور الشيعي/محمد التيجاني( ) في كتابه "الشيعة هم أهل السنة" ط مؤسسة الفجر في لندن وبيروت ص79: "وبما أن أهل الحديث هم أنفسهم أهل السنة والجماعة فثبت بالدليل الذي لا ريب فيه أن السنة المقصودة عندهم هي بغض علي بن أبي طالب ولعنه، والبراءة منه فهي النصب".
ويقول في صفحة 161: "وغني عن التعريف أن مذهب النواصب هو مذهب أهل السنة والجماعة". ويقول في صفحة 163: "وبعد هذا العرض يتبين لنا بوضوح بأن النواصب الذين عادوا عليًّا عليه السلام وحاربوا أهل البيت عليهم السلام هم الذين سموا أنفسهم بأهل السنة والجماعة".
ويقول في صفحة 295: "وإذا شئنا التوسع في البحث لقلنا بأن أهل السنة والجماعة هم الذين حاربوا أهل البيت النبوي بقيادة الأمويين والعباسيين".
وهذا غيض من فيض من الأقوال التي تبين اعتقاد الشيعة في عداء أهل السنة لآل البيت، ولسنا هنا في معرض الدفاع لنبين أن أهل السنة لا يبغضون أهل البيت، وإنما يبغضون الذين يبغضون ويسيئون إلى آل بيت رسول الله، ويتقولون عليهم، وينسبون إليهم الكذب.

ولكن برغم هذا فإن الشيعة يستحلون دماء وأموال أهل السنة، ويفتي علماؤهم بذلك، روى شيخهم محمد بن علي بن بابويه القمي والملقب عندهم بالصدوق وبرئيس المحدثين في كتابه "علل الشرئع" (ص601 طبع النجف) عن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب - أي السني-؟ قال: "حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطًا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل، قلت فما ترى في ماله؟ قال: توه ما قدرت عليه". وقد ذكر هذه الرواية الخبيثة شيخهم الحر العاملي في وسائل الشيعة (18/463) والسيد نعمة الله الجزائري في الأنوار النعمانية (2/307) إذ قال: "جواز قتلهم - أي النواصب - واستباحة أموالهم"( ).

وأما إباحة أموال أهل السنة فيروي محدثوا الشيعة وشيوخهم عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: "خذ مال الناصب حيث ما وجدته وادفع إلينا الخمس"، أخرج هذه الرواية شيخ طائفتهم أبو جعفر الطوسي في تهذيب الأحكام(4/122) والفيض الكاشاني في الوافي (6/43 ط دار الكتب الإسلامية بطهران)، ونقل هذا الخبر شيخهم الدرازي البحراني في المحاسن النفسانية (ص167)، ووصفه بأنه مستفيض، وبمضمون هذا الخبر أفتى مرجعهم الكبير روح الله الخميني في تحرير الوسيلة(1/352) بقوله: "والأقوى إلحاق النواصب بأهل الحرب في إباحة ما اُغْتُنِم منهم وتعلق الخمس به، بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان ووجوب إخراج خمسه". ونقل هذه الرواية أيضًا محسن المعلم في كتابه (النصب والنواصب) - ط دار الهادي - بيروت (ص615) يستدل بها على جواز أخذ مال أهل السنة لأنهم نواصب في نظره( ).

وأما عن نجاسة أهل السنة في اعتقاد الشيعة فيقول مرجعهم المرزا حسن الحائري الإحقاقي في كتابه أحكام الشيعة (1/137 مكتبة جعفر الصادق - الكويت): "النجاسات: وهي اثنا عشر، وعد الكفار منها، ثم عد النواصب من أقسام الكفار".
وبناء على هذه الروايات الخبيثة التي كونت اعتقاد الشيعة في كفر أهل السنة واستباحة دمائهم وأموالهم، والحكم بنجاستهم سترى العجب - فيما بعد - حينما نقلب صفحات التاريخ نفتش عن خيانات الشيعة، فالشيعي الذي يقرأ في عقائده وأحكامه أنه مأمور بقتل السني ولكن يستحسن أن يغرقه في الماء أو يقلب عليه حائطًا حتى لا يدع دليلاً يشهد به عليه كما يقول فقهاؤهم - إذا وجد فرصة يتحالف فيها ولو مع الشيطان لقتل النواصب (أهل السنة) فإنه سيراها فرصة ذهبية ولن يتوانى، فلا بأس أن يتحالف مع شياطين التتار أو شياطين الصليبيين أو شياطين الأمريكان والإنجليز. ولم يسجل التاريخ للشيعة جهادًا ضد الكفار، إلا أن يكون ضد أهل السنة عن طريق الخيانات التي يفعلونها في القديم والحديث.
وتزخر كتب الشيعة بالعديد من المرويات التي تبني هذا الاعتقاد عندهم، ومن ذلك: روى ثقتهم في الحديث محمد بن يعقوب الكليني في الكافي (8/295) عن أبي عبد الله عليه السلام قال: "كل راية ترفع قبل قيام القائم - أي الإمام الثاني عشر - فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله عز وجل"، وذكر هذه الرواية شيخهم الحر العاملي في وسائل الشيعة (11/37).
وروى محدثهم الطبرسي في مستدرك الوسائل (2/248 ط دار الكتب الإسلامية بطهران) عن أبي جعفر عليه السلام قال: "مَثَلُ من خرج منا أهل البيت قبل قيام القائم عليه السلام مثل فرخ طار ووقع من وكره فتلاعب به الصبيان".
وفي الصحيفة السجادية الكاملة (ص 16 ط د الحوراء - بيروت) عن أبي عبد الله عليه السلام قال: "ما خرج ولا يخرج منا أهل البيت إلى قيام قائمنا أحد ليدفع ظلمًا أو ينعش حقًا إلا اصطلته البلية وكان قيامه زيادة في مكروهنا وشيعتنا"( ). بل إنهم يذمون أهل السنة لأنهم يجاهدون، روى الملا محسن الملقب بالكاشاني في الوافي (9/15) والحر في وسائل الشيعة (11/21) ومحمد حسن النجفي في جواهر الكلام (21/40): عن عبد الله بن سنان قال: "قلت لأبي عبد الله عليه السلام: جعلت فداك ما تقول في هؤلاء الذين يقتلون في هذه الثغور؟ قال فقال: الويل؛ يتعجلون قتلة في الدنيا وقتلة في الآخرة، والله ما الشهيد إلا شيعتنا ولو ماتوا على فرشهم"( ).

فقد كان أكثر شيعة علي بن أبي طالب رضي الله عنه من أهل العراق وعلى وجه الخصوص أهل الكوفة والبصرة، وعندما عزم علي على الخروج بهم إلى أهل الشام بعد القضاء على فتنة الخوارج خذلوه، وكانوا وعدوه بنصرته والخروج معه، ولكنهم تخاذلوا عنه وقالوا:
"يا أمير المؤمنين لقد نفدت نبالنا وكلَّت سيوفنا، ونصلت أسنة رماحنا فارجع بنا فلنستعد بأحسن عدتنا... فأدرك علي أن عزائمهم هي التي كلت ووهنت وليس سيوفهم، فقد بدأوا يتسللون من معسكره عائدين إلى بيوتهم دون علمه، حتى أصبح المعسكر خاليًا، فلما رأى ذلك دخل الكوفة وانكسر عليه رأيه في المسير" .
"وأدرك الإمام علي أن هؤلاء القوم لا يمكن أن تنتصر بهم قضية مهما كانت عادلة ولم يستطع أن يكتم هذا الضيق فقال لهم: ما أنتم إلا أسود الشرى في الدعة وثعالب رواغة حين تدعون إلى البأس وما أنتم لي بثقة... وما أنتم بركب يصال بكم، ولا ذي عز يعتصم إليه، لعمر الله لبئس حشاش الحرب أنتم، إنكم تكادون ولا تكيدون وتنتقص أطرافكم ولا تتحاشون.." .
والعجيب أن شيعة علي من أهل العراق لم يتقاعسوا عن المسير معه لحرب الشام فقط، وإنما جبنوا وتثاقلوا عن الدفاع عن بلادهم، فقد هاجمت جيوش معاوية عين التمر وغيرها من أطراف العراق، فلم يذعنوا لأمر علي بالنهوض للدفاع عنها حتى قال لهم أمير المؤمنين علي:
"يا أهل الكوفة كلما سمعتم بمنسر من مناسر أهل الشام انجحر كل امرئ منكم في بيته وأغلق بابه انجحار الضب في جحره والضبع في وجارها، المغرور من عررنمون ولمن فازكم فاز بالسهم الأخيب، لا أحرار عند النداء، ولا إخوان ثقة عند النجاء، إنا لله وإنا إليه راجعون" .

لا نستطيع أن نقول إن شيعة علي في هذا الوقت كانوا كلهم غلاة، بل كان فيهم أفاضل أخيار، ولكن لا ننسى أنه كان بينهم السبأمة أتباع عبد الله بن سبأ الذي غالى في علي حتى ألهه وعكف على إشعال الثورة والفتنة، واتخذ من حبه لآل البيت النبوي ستارًا ينفذ منه لبث سمومه اليهودية لعنه الله.
انظر تاريخ الطبري: تاريخ الأمم والملوك (5/89، 90) - وابن الأثير: الكامل في التاريخ (3/ 349).
وهذه واحدة من خيانات الشيعة للدولة العباسية التي أحسنت إليهم كثيرًا حتى وصل بعضهم إلى أعلى المناصب فيها كالوزارة، وصدق القائل
إن أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا
وخيانة علي بن يقطين نقلها رواة الشيعة أنفسهم، كالعالم الشيعي الملقب بصدر الحكماء ورئيس العلماء نعمة الله الجزائري في كتابه المعروف (الأنوار النعمانية 2/308 طبع تبريز إيران)، ومحسن المعلم في كتابه "النصب والنواصب ص622 ط دار الهادي / بيروت" ونصها: "وفي الروايات أن علي بن يقطين وهو وزير هارون الرشيد قد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين، وكان من خواص الشيعة، فأمر غلمانه وهدموا سقف الحبس على المحبوسين فماتوا كلهم وكانوا خمسمائة رجل تقريبًا، فأرادوا الخلاص من تبعات دمائهم فأرسل إلى الإمام مولانا الكاظم فكتب عليه السلام إلى جواب كتابه، بأنك لو كنت تقدمت إلى قبل قتلهم لما كان عليك شيء من دمائهم، وحيث إنك لم تتقدم إليَّ فَكَفِر عن كل رجل قتلته منهم بتيس والتيس خير منه" .
وقد ذكروا هذه الرواية يستدلون بها على جواز قتل النواصب (أهل السنة) أرأيت إلى هذه الدية القيمة "تيس من المعزي، والتيس خير من الناصب"، وما كان ليكلفه دية إلا أنه قتلهم دون استصدار فتوى منه بقتلهم!!
لقد بذلت الدولة الفاطمية جهودًا خبيثة في محو السنة ونشر التشيع، وكانت خطتها المتبعة أنه في حال غياب الدولة توزع الدعاة سرًا ليقوموا بالدعوة إلى مذهب الإسماعيلية الشيعي، وفي حالة أن تكون لهم دولة فإنهم يجعلون الدين الرسمي للدولة هو المذهب الشيعي.

ولم يكن كتاب جوهر لأهل مصر إلى مجرد مهادنة، وعندما وصل الخليفة المعز لدين الله الفاطمي إلى القاهرة في سنة 362هـ ركز اهتمامه في تحويل المصريين إلى المذهب الشيعي، واتبعت الخلافة الفاطمية في ذاك عدة طرق منها: إسناد المناصب العليا وخاصة القضاء إلى الشيعيين، واتخاذ المساجد الكبيرة مراكز للدعاية الفاطمية، كالجامع الأزهر وجامع عمرو ومسجد أحمد بن طولون( )، كذلك أمعن الشيعة الفاطميون في إظهارهم شعائرهم المخالفة لشعائر أهل السنة، الآذان بحي على خير العمل، والاحتفال بيوم العاشر من المحرم الذي قتل فيه الحسين بكربلاء .
وكان الفاطميون لا يقتصرون في تهييج أهل السنة على إقامة الشعائر الشيعية بل كانوا يرغمون أهل السنة ويعتدون عليهم ليشاركوهم طقوسهم.

في البلاد المصرية بمراعاة ذلك .
ومن الأسماء الشيعية الشهيرة في العصر الفاطمي وزير الخليفة الفاطمي المستنصر الذي كان يسمى بدر الجمالي، وكان مغاليًا في مذهب الشيعة فأظهر روح العداء والكراهة إزاء أهل السنة فجدد ما كان من أوامر بلعن الصحابة وإضافة عبارة حي على خير العمل للآذان... وغير ذلك .
وبرغم ما فعلت الخلافة الفاطمية من محاولات للقضاء على أهل السنة ومذهبهم إلا أن المذهب السني ظل محتفظًا بقوته رغم تحول بعض المصريين إلى المذهب الفاطمي.
ولم يؤثر أن الخلافة الفاطمية قامت بغزو أو عمليات عسكرية ضد الفرنجة لتوطيد أركان الإسلام، بل الثابت تاريخيًّا أنهم كانوا حربًا على أهل الإسلام سلمًا على أعدائه، فهم يضيقون الخناق على أهل السنة ويجيشون الجيوش لإرغامهم على التشيع، بينما هم مع الفرنجة سلم لهم، بل يستنجدون بهم على أهل السنة وغير ذلك.

ومن خيانات الفاطميين وتواطؤهم مع الفرنجة ما ذكره المقريزي في الخطط والآثار من أن صلاح الدين الأيوبي لما تولى وزارة العاضد الفاطمي – وكان قد ولاه لصغر سنه وضعفه كما ظن به – قوى نفوذه في مصر وأخذت سلطة العاضد في الضعف، حتى ثقلت وطأة صلاح الدين على أهل القصر الفاطمي، وتجلى استبداده بأمر الدولة وإضعاف الخلافة الفاطمية، حنق عليه رجال القصر ودبروا له المكائد، وقد أتفق رأيهم على مكاتبة الفرنجة ودعوتهم إلى مصر فإذا ما خرج صلاح الدين إلى لقائهم قبضوا على من بقي من أصحابه بالقاهرة، وانضموا إلى الفرنجة في محاربتهم والقضاء عليه .

عن كتاب المقريزي: الخطط والآثار (2/486).
أبو المحاسن ابن تغري بردي: النجوم الزاهرة في أخبار ملوك مصر والقاهرة (5/120) بتصرف.
المقريزي: الخطط والآثار (2/٢).
وفعلاً جاء الفرنجة إلى مصر وحاصروا دمياط في سنة 565هـ، وضيقوا على أهلها وقتلوا أمما كثيرة، جاءوا إليها من البر والبحر رجاء أن يملكوا الديار المصرية وخوفًا من استيلاء المسلمين على القدس، وأرسل إلى عمه نور الدين محمود بدمشق، يستنجده فأمده، وبعث صلاح الدين جيشًا بقيادة ابن أخيه وخاله شهاب الدين وأمدهما بالسلاح والذخائر، واضطروهم للبقاء في القاهرة خشية أن يقوم رجال القصر الفاطمي وجند السودان الناقمين بتدبير المؤامرات ضده .
وكان من فضل الله أن رد كيد الفرنجة والشيعة الفاطميين الذين كاتبوهم ففشلت هذه الحملة، وانصرف الفرنجة عن دمياط، وذلك لما تسرب إليهم من قلق من جراء ما عانوه في سبيل تموين قواتهم، وكما وقع الخلاف بين قوادهم على الخطة التي يتبعونها في مهاجمة المدينة، فضلاً عن ذلك بلغهم أن نور الدين محمود قد غزا بلادهم وهاجم حصن الكرك وغيره من نواحيهم وقتل خلقًا من رجالهم، وسبي كثيرًا من نسائهم وأطفالهم وغنم من أموالهم .
وهكذا دائمًا في كل خيانة يحدثونها يجعلون الأمة الإسلامية بين شقي الرحى، بين عدو خارجي وعدو داخلي، فاللهم انتقم من الخونة ولو كانوا من أهل السنة.
أنه لما ضعفت دولتهم في أيام العاضد وصارت الأمور إلى الوزراء، وتنافس شاور وضرغام، فكر شاور في أن يثبت ملكه ويقوي نفوذه، فاستعان بنور الدين محمود؛ فأعانه ولما خلا له الجو لم يف له بما وعد، بل أرسل إلى أملريك ملك الفرنجة في بيت المقدس يستمده، ويخوفه من نور الدين محمود إن ملك الديار المصرية، فسارع إلى إجابة طلبه، وأرسل له حملة أرغمت نور الدين على العودة بجيشه إلى الشام، ولكن سرعان ما عاود نور الدين المحاولة في عام 562 هـ، فاستنجد شاور بالفرنجة مرة ثانية وكاتبهم، وجاءت جيوشهم خشية أن يستولي نور الدين على مصر ويضمها إلى بلاد الشام فيهدد مركزهم في بيت المقدس.
ولما وصلت عساكر الفرنجة إلى مصر انضمت جيوش شاور والمصريين إليها والتقت بجيوش نور الدين بمكان يعرف بالبابين (قرب إلمنيا) فكان النصر حليف عسكر .

القرامطة تدعي النسبة إلى إسماعيل بن جعفر الصادق، وكانت بداية ظهورهم في عام 278هـ، في عهد الخليفة العباسي المعتضد أحمد بن الموفق طلحة( ).
وقد ملك القرامطة الإحساء والبحرين وعمان وبلاد الشام وحاولوا ملك مصر ففشلوا، واستمرت دولتهم حتى سنة 466هـ حيث قضى عليها عبيد الله بن علي محمد عبد القيسي بمساعدة ملك شاه السلجوقي( ).
وأخذت القرامطة تناوئ الدولة العباسية وتحاول الفتك بها، وخاضت ضدها حروبًا كثيرة، تارة وسعت بالخيانة، وتارة أخرى أحاطوا بالخلفاء العباسيين الذين كانوا قد بلغوا من الضعف مبلغًا، حتى لم تكن لهم سلطة فعلية، وتجرأت القرامطة على أشرف البقاع؛ الحرم المكي، وسرقوا الحجر الأسود من الكعبة، وأخذوه إلى بلادهم، وأضعفوا الخلفاء، حتى إنه في خلافة الراضي بالله محمد ابن المقتدر العباسي استولى الروم على عامة الثغور، وقدمت عساكر المعز لدين الله أبي تميم الفاطمي إلى مصر، وانقطعت الدعوة العباسية من مصر والشام( ). ما فعلوه في سنة 294هـ، من تعرضهم للحجاج أثناء رجوعهم من مكة بعد أداء المناسك فلقوا القافلة الأولى فقاتلوهم قتالاً شديدًا، فلما رأى القرامطة شدة القافلة في القتال، قال: هل فيكم نائب السلطان؟ فقالوا: ما معنا أحد، فقالوا: فلسنا نريدكم، فاطمأنوا وساروا فلما ساروا، أوقعوا بهم وقتلوهم عن آخرهم.

وتعقبوا قوافل الحجيج قافلة قافلة يعملون فيهم السيف، فقتلوهم عن آخرهم، وجمعوا القتلى كالتل، وأرسلوا خلف الفارين من الحجيج من يبذل لهم الأمان فعندما رجعوا قتلوهم عن آخرهم، وكان نساء القرامطة يطفن بين القتلى يعرضن عليهم الماء، فمن كلمهن قتلنه، فقيل إن عدد القتلى بلغ في هذه الحادثة عشرين ألفا، وهم في كل ذلك يغورون الآبار، ويفسدون ماءها بالجيف والتراب والحجارة، وبلغ من ما نهبوه من الحجيج ألفي ألفي دينار( ).
( ) ابن الأثير: الكامل في التاريخ (6/ 363).
( ) انظر عبد الله محمد الغريب: وجاء دور المجوس (1/ 70، 71)، "علمًا بأن القضاء على القرامطة من الناحية العقائدية، فقد اختلطت بفرق باطنية كالنصيرية والدرزية ولا تزال بعض هذه الأفكار موجودة إلى الآن في بعض بلاد الشام وإيران والهند والقطيف ونجران".
( ) السلوك (1/17- ١٩).

خيانات الوزير مؤيد الدين أبا طالب محمد بن أحمد العلقمي الشيعي
في دخول التتار بغداد

"وقد اختلف الناس في كمية من قتل ببغداد من المسلمين في هذه الواقعة، فقيل ثمانمائة ألف وقيل ألف ألف وثمانمائة ألف، وقيل بلغت القتلى ألفي ألف نفس، فإنا لله وإنا إليه راجعون"( ).
"القتلى في الطرقات كأنها التلال، وقد سقط عليهم المطر فتغيرت صورهم وأنتنت من جيفهم البلد، وتغير الهواء فحصل بسببه الوباء الشديد حتى تعدى وسرى في الهواء إلى.بلاد الشام، فمات خلق كثير من تغير الجو، وفساد الريح، فاجتمع على الناس الغلاء والوباء والفناء والطعن والطاعون، فإنا لله وإنا إليه راجعون"( ). في أحداث 655هـ: "وفيها كانت فتنة عظيمة ببغداد بين الرافضة وأهل السنة، فنهبت الكرخ ودور الرافضة حتى دور قرابات الوزير ابن العلقمي وكان ذلك من أقوى الأسباب في ممالأته للتتار"( ).
وقد يكون هذا بعض الدافع، ولكن الحقيقي لخيانة هذا الرافضي الخبيث هو ما يكنه من عقائد، وقد بينا في البداية أنهم لا يرون إقامة الجهاد إلا بحضور المهدي "وهو إمامهم الثاني عشر" روي الكليني صاحب الكافي عن أبي عبد الله عليه السلام قال: "كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله عز وجل" وذكر هذه الرواية أيضًا شيخهم الحر العاملي في وسائل الشيعة.
لما دخل التتار حلب وقتلوا منها خلقًا كثيرًا، وسلبوا ونهبوا وسبوا كتب الملك الناصر صاحب حلب إلى الملك المغيث صاحب الكرك وإلى الملك المظفر قطز في مصر يطلب منهما نجدة وكانت نفسه قد ضعفت وخارت، وعظم خوف العساكر من هولاكو، وظهرت الشيعة بتيارها الانهزامي، فقال الأمير الشيعي زين الدين الحافظي يعظم شأن هولاكو، ويشير بعدم القتال ووجوب الدخول في طاعة هولاكو، فصاح به الأمير ركن الدين بيبرس البندقداري وضربه وسبه وقال: أنتم سبب هلاك المسلمين( ).
وفي الصحيفة السجادية الكاملة: "عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ما خرج ولا يخرج منا أهل البيت إلى قيام قائمنا أحد ليدفع ظلمًا أو ينعش حقًا إلا اصطلته البلية، وكان قيامه زيادة في مكروهنا وشبعتنا".

لم ينس الشيعة أن صلاح الدين الأيوبي البطل الكردي هو الذي أزل دولتهم الفاطمية في مصر ومهد للسنة من جديد، لذلك حاولوا مرارًا الفتك به لإقامة الدولة الفاطمية من جديد، واستعانوا في هذه المؤامرات بالفرنج وكاتبوهم.

( ) السلوك لمعرفة دولة الملوك (1/53، 54).
( ) قال د/ محمد مصطفى زيادة في تعليقه على السلوك: "وهذه الحملة البحرية كانت دليلاً للمؤمراة الثورية التي قام بتدبيرها عمارة اليمني، وقد تقدم أن المتآمرين كاتبوا الفرنج - ولم كن حاكم صقلية يعلم بما حاق بالمتآمرين، فبعث مراكبه حسب الاتفاق المبيت معهم (10/٥٥).
ضياع بيت المقدس بسبب خيانات الشيعة:
"وفي سنة 492هـ أخذت الفرنج بيت المقدس ضحى يوم الجمعة لسبع بقين من شعبان، وكانوا في نحو ألف ألف مقاتل؛ وقتلوا في وسطه أزيد من ستين ألف قتيل من المسلمين، وجاسوا خلال الديار؛ وعلوا ما علوا تتبيرًا،.. وذهب الناس على وجوههم هاربين من الشام إلى العراق مستغثين على الفرنج إلى الخليفة والسلطان السلجوقي محمد بن ملكشاه.. وخرج أعيان الفقهاء يحرضون الناس والملوك على الجهاد فلم يفد ذلك شيئًا، فإنا لله وإنا إليه راجعون"( ).

أفرأيت كل هذه المحن التي جلبتها خيانات الرافضة الخبيثة، تستدعي الفرنجة وتقيم لها حاميات، وتنهب أموال البلاد وخيراتها، وتفتك بأعراضها، وتحرق وتدمر وتخرب، وتشترط لنفسها جزء من دخل البلاد.
أليس هذا يشبه إلى حد كبير خياناتهم في العراق، في المرة الأخيرة، كاتبوا الأمريكيين، قاتلوا في صفوفهم، أقاموا قواعدهم، قووا مراكزهم، ونهبوا خيرات البلاد، فإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم انتقم من الخونة ولو كانوا من أهل السنة.


فهذا هو التاريخ ولا احد يستطيع ان يغيره

  2-12-2008 / 12:47:24   ابو حمزه
الى المقاوم العراقي البطل

عندما تكون المصيبة اعظم لابد لنا من ان نتأكد من العلل ..وبما ان تلك العلل تحولت الى وباء .اذا نستطيع القول علينا ان نتبع طريقان.الاول المعالجه لغرض الشفاء والطريق الثاني الاستئصال من الجذر.. وبما ان الحاله وحسب ما تأكد لنا انها لايمكن ان تقبل العلاج لانها مزمنه لذا فقد ادعت ضروره الاستئصال قبل ان تنتشر العدوى الى عقول وادمغة اخرى من الممكن ان يفقدها المجتمع لايمكن تعويضها مطلقا.ولكن وما يؤسف له بسبب الانحدار المنطقي
ظهر ت على الساحه وبالاخص في الفتراة المتعاقبه وبعد احتلال الوطن الحبيب عناصر انتهازيه مشلولة الالسنه ومكفوفة الاعين استغلت الصراعات الطائفيه داخل الوطن لنقلها الى امكنة اخرى لغرض ارضاء غريزتهم العمياء والتي خلت من الاحاسيس .. حيث وايماننا بنظرتنا وهذا امرا لايمكن ان يقبل القسمة والجدل ان العرب هم شعب واحد تجمعهم كلمة وتاريخ وقيم ودين واصاله وكرم ..وبالرغم من اختلاف شرائح مجتمعنا بالنسبة الى الاختلافات العرقيه والمذهبيه لكننا وفي رأينا ان المصير هو مصير واحد لايمكن تقسيمه الا في حالة من الحالات عندما ينحدر البعض الى جانب القوى المعاديه فهذا يعتبر من اسوأ الاعمال واشنعها لانها الخيانة العظمى..وبما ان الحاله في الوطن الحبيب تختلف عن الحالات الاخرى لوجود قوات الاحتلال بعد ان غزته وبعثرته بمساهمة ومساعدة بعض القوى العميله يتحتم علينا ان نشير الى العميل وخيانته لفضحه دون اتهام اواهانة مذهبيته او مرجعيته القوميه لان الفعله هي ليست فعلة الشريحه باجمعها وانما فعلة شخصية اقدم او اقدمت عليها عناصر مختلطه من كافة المذاهب والقوميات سواء كانت سنيه او شيعيه او مسيحيه عربيه او كرديه او تركمانيه او من اية قومية او مذهب كان ..ولكن مانراه ونجد ه بان هذه التصرفات في غاية من الانعدام المنطقي ولايمثل وجهة نظر صائبه وكما انه تحليل ليس له اية مكانه و لايمثل اي فكرة او اتجاه معين... ونستطيع القول بانه يمثل سموما وكراهيه وحقد مبيت ودفين

ولوعدنا الى بيت القصيد واطلعنا على بعض اراء والتي لايمكن ان تتناسب مع الالتزامات ذات النظره الشموليه والمرتبطه بالعوده الى المعايير والقيم لاتضح لنا اضمحلال كاتبها ودرجة جاهليته وعدم ادراكه للمرحله والتي يعيشهما الوطن اولا... وثانيا لو ادرك واعاد قراءة ما سطره من حروف بليده وسخيفه ومزريه لوضع حبل المشنقه حول عنقه لانه ويهذه السطور نزل ليس فقط الى الحضيض وانما وقع بمستنقع المنبوذيه قامة وطولا وقيما .. ولكن
ومايثير الغرابه ان هناك الكثير وامثالهم مقاومنا العراقي الاغر لم يضعوا مصلحة الوطن ومصلحة شعبنا ومعاناته ومعاناة الامه من الخطر الصهيوني والامريكي بل اعتمد على صفحات يعيد كتابتها اشبه بالضرير والذي يمسك العصى حيث بدونها سيكون اعمى الفكر وليس اعمى العيون فقط ..لكننا نود مرة اخرى ان نشير الى السيد الدئوب والبطل والمقاتل والذى ابلى الصفحات ومحرر شمال الوطن من الاكراد الخونه ؟؟بان عليه ان يختار صيغة واسلوب اخرى لكي يستطيع ان يقترب الى اذهان القراء لبسط الحقائق وما يثير الاشمئزاز حيث وعلى اثر عدم منطقية كتاباته بكثيرا من الردزد فقد وجهت له لطمات وكلمات نابيه كان عليه ان يأخذ من خلالها عبر لكي تتبلور عقليته والرجوع والعوده الى العقل السليم ؟؟اما الهوس فهو امثل بنباح الكلاب والتي لاتخيف وسبب نباحها هو خوفها من القادم لذا ندعوا السيد المقاوم والمقاتل وبطل الساحات ان يتخذ من النصائح ومن الردود القاسيه درسا لكي يتمتع القارى بما نشره وسينشره مستقبلا حيث ان المواقع النبيله وانا متأكد تمام التاكيد انها وجدت لحرية النشر والتعبير وطرح الاراء والصيغ والتقد البناء ..اما مقالات الاستهتار والشتيمه والاعتداء على اية شخصية كانت بغض النظر عن اتجاهها المذهبي او انتماءها القومي امرا مرفوضا ولكن وكما علمتنا الحياة ومعترك السياسه وبالاخص الالتزامات القوميه والاصاله العربيه ان فضح العملاء امرا ضروريا وحتميا لكن دون المساس بقوميتهم او مذاهبهم او معتقداتهم او لان المساس بها سيأخذ ابعاد اخرى ويتحول النقد الى صراع قومي او طائفي كما اننا سنظيع رأس الخيط وتختلط الاوراق وهذا مانقدمه كهدية الى الاعداء ..اما اذا استمر السيد المقاوم بهذه الاساليب عليه ان يعلم ان الردود ستكون قاسيه مستقبلا وسيسمع من الكثير مالا يروق له ......الله هم اشهد اني قد بلغت


من ابو حمزه ..الى المقاوم العراق الصنديد

  2-12-2008 / 12:24:54   المواطن العراقي المقاوم بالكلمة
ليس كل مايلمع ذهب

الى السيد المتكبر في اسلوبه الكلامي والى كل من يستعمل كلمة الانا والانا والتقيم في نظره اصبحت ضرورة ملحة ومعرفة الصديق من العدو وقد سبقناه نحن في تقيم الاصدقاء وبالرغم من ان احاديثك وعباراتك ومقالاتك القصيرة مملة تجعل القاريْ يتوقف عن قراءتها بعد بضعة اسطر لانها لاتحتوي الا على الغموض التي تجعل من القاريْ معرفة الغرض الذي يرمي اليه الكاتب في تحريره لهذا المقال ، اي حسب المثل العراقي شليلة وضايع راسها . بالله عليك من هو الكاتب الذي اصبحت احاديثة مملة شخصيا او عند نشرها والاطلاع عليها في المواقع الكترونية بسبب اصابتها بالشلل العقلاني ؟. ثم تعيرني بالمقاوم العراقي وانت تعلم ان النضال والدفاع عن المقاومة ليس فقط بحمل السلاح بل حتى بالكلمة التي تقف بصلابة الى جانب المقاومة فهي المقاومة ايضا بحد ذاتها . وهذه المعلومة يعرفها حتى الطفل فكيف غابت عن بالك ؟ . انك تدافع عن السيستاني لانه مرجعك الديني الاعلى وانت تعلم مدى خيانته للعراق وشيعته وحتى رفضه الجنسية العراقيةاخبرني لماذا هرب الى لندن عندما اندلعت المعارك بين الامريكان وجحوش المهدي في النجف ، هل قائد الامة الشيعية ومرجعها الديني الاعلى يهرب حفاظا على حياته وترك متشيعية يموتون قتلا من قبل قوات الاحتلال ، فلعنة الله على مثل هذه قيادة عميلة خائنة لمتشيعها قبل وطنها العراق .اما حقدك على الشعب الكردي ككل في العراق فهذه وجهة نظرك وانا اعاكس طرحك واقول لك ليس كل الاكراد العراقيين من خلال طرحك عملاء للمحتلين واسرائيل قل فقط القيادة الكردية العشائرية البرزانية والطلبانية التي تتحكم بمصير الاكراد عن طريق قواتها الارهابية البيشمركة . هناك جماهير وقوى كردية عراقية وطنية شريفة تدافع عن العراق وتدافع عن النظام الشرعي السابق الذي سقط عن طريق الخيانة والغدر من قبل التحالف الشيعي الكردي المشترك فلماذا لم توضح هذه الحقيقة وتوضح للقاريْ مدى خيانة القادة الشيعة من الحكيم والصدر والجعفري ورئيس حكومتك الشيعي الطتئفي المالكي وانا لااستثني بعض الاحزاب السنية العميلة التي دخلت العملية السياسية تحت ظل الاحتلال امثال الهاشمي وحزب اخوان المسلمين . ثم لاتنسى الجماعة النفشبندية الكردية وهم جزء من المقاومة العراقية ويسطرون القصص في مقارعتهم للاحتلال وثم ايضا حزب العدالة الكردي الذي اسس حديثا وهو يدافع عن العراق الواحد ويكشف خيانة القيادة الكردية العميلة . الذي اريد ان اقوله هنا على الانسان ان لايكون متلوناً كالحرباء ومتذباً في افكاره كمن يحاول ان يضع له خط رحعة في خطواته القادمة . الانسان اما ان يكون ثابتأ على مباده وافكاره او يتنازل ويستقيل ويترك السياسة لاهلها ولا ينحاز الى محبي اهل البيت طبعا انا لااقصد الائمة لان الائمة الاطهار سلام الله عليهم ليس مسكنهم البيت الابيض في واشنطن . ان اتفق معك ان ليس كل من يلمع ذهب ، ولكن من يكتب ويدافع عن المقاومة وعن الشهيد صدام ويعادي قومه الكرد بمقالاته فهذا الانسان هو المعدن اللامع الذي لاغشاوة فيه لانه لايمارس التقية وليس له هدف مصلحي من وراء مقالاته والحليم تكفيه الاشارة بدلا من الغمز واللمز . انا معك ايضا ان مايطفو على السطح يحفي الكثير من الغموض في القاع ولابد ان ينكشف ذلك الغموض ليثبت لنا طينة ذلك القاع ان كان قويا في بناء البنيان ام فاسدا مخلوطا بالماء الاسن.

  2-12-2008 / 09:26:11   غياث الخفاجي
السيد المقاوم العراق مع التقدير

السيد المتهور العراقي عفوا المقاوم العراقي
وددت ان اشلاركك الحديث مع الاحترام والتقييم لانني مرغما باحاديثك بالرغم من انها وفي كافة الاحيان ممله بسبب اصابتها بالشلل العقلاني ..ولكن لك مني كل الاحترام والتقدير لانك مقاوما عراقيا لايمكن المساس بسلاحك ..لكني اجد احيانا انك تفتقر لادارته واستعماله لانك لاتتمتع بامكانية حمله ولانك غير مؤهل لذلك مع تقديريى الاخوي ..كما اود الاشاره انه ليس كل من حمل السلاح هو اهلا له .ولكن اعتقد مع تقديري لانني وددت ان اضيف الى تعليقك الكريم حول السستاني وعمالة الشيعه انك تناسيت او غاب عن ذهنك موقف الاكراد الخونه لانهم ليسوا بخونه فقط وانما هم خونه من الولاده ويتمتعون بصفات لايحمدون عليها ولعلمك ايها الاخ العزيز ايها المقاوم الشهم ان التفاق والتحريض والانهزاميه والتمتع بالاوجه العديده والتخريب والخيانه والعداء للعرب وقضاياهم والدسائس والمؤامرات وضرب القيم عرض الحائط وخيانة العلاقات والزاد والملح كانت ولازالت هي من شيمة الاكراد وعلى هذا الاساس بنيت البنيه الكرديه وعقليتها وذهنها الماساوي والمتعفن ..واكبر دليل
المواقف المتهذريه ..ولكن وددت ان اشير واعتقد قد غاب عنك ان الاكراد يتعاملون باوجه عديده وهذه كانت ولازالت شيمة الاكراد وارجوك عذرا ايها المقاوم الشهم والمقاوم الفذ انه لاتوجد اية فوارق بين اكراد ايران ؟؟والعراق وتركيا وسوريا........
وفي الحقيقه انهم من طينة واحده ابتلت بهم العروبه ..سلبياتهم مرماة بارض العرب اما ايجابياتهم للصهاينه لانهم خونه حتى العظم .ولكن اشاطرك الراي بان كثيرا من اللذين انعدمت صفاتهم وسقطوا من اعين الاخرين يتكأون على مزايا لايحمدون عليها لشق طريقهم الماساوي حيث ظن بعظهم ان من استطاع ان يسطر حرفان اصبح نابغه ولكن لمعان المعادن لاتعني انها ذهب ..ولعلمك ايها المقاوم الفذ ان من يطفوا على السطوح يختلف عن ما يكمن في القاع واليك تحليل ذلك ..ومع ذلك اشاطرك وجهة نظرك بان التقييم اصبح ضروره ملحه
ولك مني كل التقدير ايها العراقي الغير مقاوم

  1-12-2008 / 15:25:15   المواطن العراقي المقاوم
تبريكات صهيونية للسيستاني والارهاط الاربعة

وتبريكات صهونية للسيستاني وزمرته الاربعة

قرأنا كثيراً من الروايات والاحاديث الواردة عن الرسول الاكرم (ص) ، وعن الصحابة الاجلاء ، وهذه الاحاديث جاءت مطابقة للقرآن ، لان النبي (ص) لاينطق على الهوى ، إنما هو وحيٌ يوحى ، وأخبر الامة بما كان وما يكون ، حذر من أشياء ، وأخبر بأشياء , حذر الامة من فقهاء آخر الزمان الخونة ، ووصفهم بشتى الاوصاف ، غير العاملين ، فقهاء إبليس ، وعاظ السلاطين كما أخبر الرسول (ص) أنه سيأتي زمان على أمته يرى الناس الباطل حقاً ، والحق باطلاً ، والمعروف لايأمر به ، والمنكر لايهنى عنه ، وتفسق النساء والرجال ، وتكون الامة بكاملها فريسة لاعداءها . أصبح من البديهيات والمسلمات التي لايختلف عليها العقلاء أن الاصنام الاربعة في النجف هم حاخامات صهاينة ، دخلوا الاسلام لتسهيل مهمة الجيوش الغربية التي لاتستطيع أن تصمد أمام مقاومة الشعوب ، ولابد من السيطرة على سلاح الفتوى الذي هو أخطر سلاح عند المسلمين ، لان العقيدة التي يؤمن بها المقاتل المسلم هي أقوى من كل الاسلحة ، ففكر الغرب بكامله أن يدس بين المسلمين رجال من اليهود يدرسون العقيدة الاسلامية ، ويكونون مراجع للامة المستهدفة . فأصبحت المرجعية الشيعية القابعة في سراديب النجف وكرا للصهاينة واحفاد اليهود . اذا كان هناك من الابواق والمأجورين يخالف هذا الرأي ، نسأله هل عرفت أصل وفصل المراجع الاربعة..؟ ومن أين أتوا ؟ وماهي جنسياتهم ؟ ولصالح من يعملون ؟ وماهي أسماءهم الحقيقية ؟ وهل رأينا أحدهم ذهب الى الحج ؟ وهل زار أحدهم علي بن أبي طالب (ع)؟ هل وصلوا رحمهم اذا كانوا مسلمين ، وصلة الرحم واجب على المسلم ، فلم نرَ أحداً من المراجع الاربعة زار أهله وأقاربه في بلده الاصلي ، هل هم بلا أصل ؟ نعم ، هم يهود ، وتأتيهم الوفود للتشاور معهم على تخدير الامة المسلمة لصالح أعداءها . لا يجرأ أي مسؤول أممي ولا غيره أن يزور شخصاً لاترضى عنه أمريكا ، إميل لحود الرئيس اللبناني السابق لم يجرأ كوفي عنان على زيارته ، وقال إنه رئيس غير شرعي ، فكيف بهذا العدد من مسؤولي الامم المتحدة وغيرهم يتوافدون على سرداب علي السيستاني ؟.
علي السيستاني رجل كاذب وكذاب ومنافق ، لانه قال أنا لا أتدخل في أمور السياسة ، فلماذا سيتقبل مسؤوليها؟ هل جاءوا ليسألوه عن كيفية النوم مع نساءهم أو فوائد زواج المتعة أو التفخيذ بالرضيعة ؟ أم عن عدد ركعات صلاة الصبح؟ المغرر بهم السذج سيعرفون من هو علي السيستاني بعد وفاته يوم تغسيله اذا ما إختفت جثته من النجف ودفن في تل أبيب أو القدس في مقابر اليهود. إتضح للعالم الاسلامي الواعي أن هذا الرجل القابع في السرداب يعمل لصالح جيوش أسياده وهو سبب البلاء، إحتل عقول الامة التي تركت دينها وقرآنها ونبيها، المعيار لاعمال كل إنسان هو القرآن الكريم ، فإذا خالف خرج عن الاسلام ، فالامة التي تترك قرآنها وكلام نبيها وتأخذ بكلام الحاخام الصهيوني علي السيستاني مصيرها نار جهنم في الاخرة والخزي والعار في الدنيا .
لو كانت أمة واعية لفهمت ما جاء في القران الكريم وماقاله الرسول (ص) وأهل البيت عليهم السلام ، وقالت لعلي السيستاني وأمثاله : من أين لكم هذا الدين ؟ ولماذا باركتم للمحتلين إحتلالهم أرض محمد (ص) ؟ فنعتقد اذا واجه هذا الصنم هذه الاسئلة سيهرب ، لانه لايملك جواباً أمام الحقائق . القرآن وسيدنا محمد (ص) وعلي ( ع ) يقولون لاتركنوا للذين ظلموا ، لا توالوا أعداء الله والامة ، وعلي السيستاني يقول هذا جيد ومبارك . يجب على أمريكا أن تبني تماثيل للاصنام الاربعة في مكان برجي التجارة العالمي لان الارباح التي حققها هؤلاء الاصنام الاربعة لم يحققها برجي التجارة في نيويورك ، حيث سلم علي السيستاني لامريكا أكبر إحتياطي من النفط العالمي ، وعليها أيضا أن تكرم جلال طالباني ومسعود برزاني وطارق الهاشمي وجواد نوري المالكي ومحمود مشهداني وعزيز حكيم وابنه .

  1-12-2008 / 13:23:19   المواطن العراقي المقاوم
المراجع الشيعية ايضا مراجع متصهينة

رجال الدين الشيعة ايضا علماء متصهينون

هناك بعض الارهاط التي تدعي نفسها بالمثقفة توغل في عقلها الدفاع المستميت عن مذهب تأسس على الهدم والايقاع بين المسلمين وهو مذهب الاثني عشرية وقد ادخل الفرس في هذا المذهب كل انواع الخرافات والشعوذات ونسبوا اقوال واحاديث منسوبة زورا وبهتانا على الإمام أبا عبد الله حقدا منهم على الإسلام الحنيف واختلف مذهبهم عن المذهب الجعفري العربي النقي الذي هو اقرب إلى مذهب أهل السنة . الم يكن الإمام أبو حنيفة تلميذا عند الإمام جعفر الصادق ؟ . نحن ضد كل من يقابل رؤوساء الدولة الصهيونية إن كان الطنطاوي أو غيره من أهل العمائم وكذلك ضد الارهاط الشيعية الحاكمة في ايران والعراق وهم يستقبلون الحاخامات اليهود في بلدانهم ، وكل من يتبعهم من البسطاء من أهل التشيع فهو مخدوع بهذه الطغمة من محبي ( أهل البيت) واي بيت انه البيت الابيض الأمريكي في واشنطن التي اصبحت قبلتهم ومحجهم الابدي . ولكنني اتعجب على عقول مثقفة تتبع هذه المرجعيات وتؤمن بها وتقدسها وتفعل ماتأمرهم به . افكار أهل التشيع اصبحت افكار رجعية عقيمة لاتتماشي التطور الحضاري بل تريد من مجمعاتنا في الرجوع إلى الماضي والبكاء واللطم على حدث انتهى دوره وطواه النسيان إلا في عقول هؤلاء البشر من العوام البسطاء فكيف بعقل المثقفين منهم التي اصبحت الافكار المخزونة في عقولهم المثقفة هو الشرك بالله وتقديس الائمة لانهم من المعصومين في نظرهم ومقامهم اعلى من مقام أي نبي مرسل أو من يعتبر إن عليا قسيم مابين الجنة والنار يوم الحساب بعد إن وكل الله هذا الأمر إليه . فمثل هذه الافكار توغلت بالشرك بالله واصبحت لاتجدي نفعا لاي مجتمع عربي أو إيراني لانها افكار لاتتماشى مع القيم الإسلامية . والسؤال المطروح على هؤلاء المثقفين إلى أي درجة وصلت تقافتكم المذهبية الذي هو مرض خبيث في نفوسكم والتي جعلت من افكاركم تتبلور في الدفاع المستميت عن المذهب الذي تؤمنون به الذي تم تشويه بافكار الفرس الصفويين . ومن المؤلم أيضا نجد إن الكثير من الارهاط التي سقطت ضحايا هذا الفكر ألصفوي سقطوا بسبب المعمعة الشيعية وافكارها البالية التي اطلقوا عليها المظلومية بحق متشيعي أهل البيت ولم يجدوا من خلال كل هذه القرون مخرجا لانفسهم والرجوع إلى دين الله القويم إلا باللطمية في عاشوراء ونسوا قول الله ( إن من فرق دينه شيعا واحزابا أنت لست منهم) . اقول لهم ارجعوا إلى دين الله الذي هو الإسلام القائم على التوحيد والربوبية لله الواحد القهار وتطبيق سنة الله ورسوله وتوكلوا على الله وحده وليس على على عليا أو باقي الائمة عليهم السلام ، ولاتقولوا إن الله لم يخلق مقدسات الكون إلا من اجل الائمة . طهروا مذهبكم من كل هذه الخرافات والبدع والاساطير أو الاحاديث المزورة على الائمة الاطهار .واجعلوا اسم من اسم علي بن أبي طالب بارزا في قلائدكم الذهبية المعلقة في رقابكم بدلا من اسم الله المبارك القدوس ، والعنوا كل من يكره إن يسمع اسم نبيه الكريم محمد (ص) أليس مااقوله هو الحق ياايها الذي يريد إن يقيم اصدقائه ونحن أيضا والحمد لله تم تقيم الاصدقاء من قبلنا ، وعرفنا عدونا من صديقنا . والسلام على من اتبع الهدى والاسلام .

  1-12-2008 / 08:42:18   ابو سمية
يجب التفريق بين الانظمة من جهة وبين الوهابيةوالازهر من جهة اخرى

انا من رايي كما قلت من قبل، وجوب عدم الوقوع في مصيدة وسائل الدعاية التي تقيمها بعناية الانظمة العربية من خلال عمليات توظيفها للاسلام لتمربر خياناتها
فكما تمرر السعودية مواقفها تحت مظلة الوهابية، تمرر مصر خياناتها تحت مظلة وتزكية المفتي وشيخ الأزهر وما شابههما

الحل لا يجب ان يكون بمهاجمة الوهابية ولا بمهاجمة الأزهر، بل بوجوب التفطن للمصيدة الدعائيةوعدم الوقوع فيها، الحل يكمن في وجوب الفصل بين تلك الأنظمة وبين الاسلام وبين مذاهبه، لان من مصلحة السعودية ان تقع مهاجمة الوهابية التي هي دعوة دينية لا غبار عليها، كما من مصلحة النظام المصري مهاجمة الازهر، لان التهجمات الطائشة التي تطال الوهابية والازهر ستظهر ذينك النظامين كمن يدافع عن الاسلام، وسيصور نفسه اعلاميا أنه انما يهاجم لالتزامه بالاسلام

هذه انظمة خائنة لا علاقة لمحمد بن عبد الوهاب بالسعودية، وحاشاه ان يكون مزكيا لما يرتكبونه باسمه، وحاش الاسلام ان يتحدث باسمه خونة فقهاء سلطان كما فعل هذا الطنطاوي، ولا يجمع هؤلاء الخونة بالاسلام الا العمل على توظيفه واستغلاله لحاجياتهم السياسية وخدمة الغرب الكافر واليهودي

  30-11-2008 / 22:52:23   فينيق
الوهابيّة ، مذهب ديني ، أصبح مطيّة لسياسة آل سعود

الأخ عبد الله السلام عليكم
سأحدثك لأنني رأيت فيك غيريّة حقيقيّة على الاسلام بشقّه السعودي
من السهل جدا أن نقول عن انفسنا ما قاله شيخك محمد صالح المنجد
ثم نهدم اركان الدين .. ومن الممكن ان نتسربل بسربال الدين ثم نطعن في باقي المسلمين ، فنقسّمهم شيعا ، و فرقا بالاستناد الى حديث مضروب
من اساسه " تفترق امتي ... " و الوهابيّون لا يتمسكون بالعقيدة الصحيحية
لأنّ المتمسك بالعقيدة الصحيحة لا يكون بوقا سيّاسيّا لصالح و لي نعمته
فيوافق عمل الصحابة في العبادة ، و الطاعة ، و يأمر فقراء المسلمين
و عامتهم باتباع السلف الصالح ، و يتغاظى عن المستكبرين ، و القوارين
من امراء فاسدين .. فيصمت عن مخازيهم ، و عيوبهم ، و يهاجم باقي المسلمين .. و في ردّك خير دليل
فالكاتب ذهب في النصّ كما يبدو الى أمرين .. أن الصورة لرجل دين يرتدي لبوس الاسلام ، و هو يصافح ( قاتل للمسلمين ) و المقال مدعوم بصورة
و هذه المصافحة كانت على " هامش مؤتمر الأديان " الذي يروج له آل سعود للتطبيع مع اسرائيل.. مع صمت شيوخ من تدّعي أنّهم يسيرون على خطى
صحابة رسول الله عن عملين قام بهما بالاضافة الى " المؤتمر " مصافحة قاتل المسلمين ( بيريز ) و ( قرع النخب .. لاحظ أقول قرع النخب )
و انت تركت تحليل ذلك الأمر ، و ركبت موجة السيستاني على اعتبار أن كل من يتحدث عن " الوهابيّة " لابدّ بالضرورة من أن يكون " شيعيّا " و كما هو سلوك
من تدعي أنّهم يمشون على خطى الصحابة .. ارى سلوكك يحذوا حذوهم
و انا اريدك أن ترجع أنت الى التاريخ و كنت قد قلتها في ما مضى لأحد اصحاب الردود ليبحث في التاريخ .. و لا اريده أن يرجع بعيدا الى الوراء .. بل الى عشرين
سنة مضت و ينظر الى فتوى جعلت ابن باز بابا لشتم المسلمين ، و وصفهم بالمتخلفين .. عندما قرر هذا الأبن باز " أن كل من يقول أنّ الأرض تدور فهو كافر " يجب استتابته ، فان لم يفعل ، فقد وجب قتله .. و انت بكل جرأة تحيل
مع شيخك صالح المنجد كل من يقرأ مداخلتك الى فتاوي ابن باز .. ثم تنتقل
لشتم السيستاني .. فتخرج عن الموضوع ، و تدخلنا في اسلوب بهلواني
الى ما يثير الفرقة بين المسلمين .. متنا سيا التعليق على هذه المصافحة
وعلى طريقة .. الى صاحب المقال المحترم ... ثم ننتقل الى ... أسأل الله أن يهديني ، و يهديكم .. و كنت قد سلحت على السيستاني ، و شتمت الشيعة
صالحهم ، و طالحهم ، و انتخيت لأبن باز ، و المنجد .. و الله أمرك عجيب

  30-11-2008 / 21:38:14   غياث الخفاجي
الأزهر غير الشريف ..رجال دين صهيونيون !!!

السيد عبد الله المحترم مع التقدير

وددت ان اعرف ماهو سبب دعوتك للاخرين بان يطلعوا على فتاوي ابن باز ..وبما انك مؤمن وحسب اعتقادي فاجد من الضروره هو حث المسلمين على الاطلاع والالتزام بتعاليم الاسلام وقيمه والالتزام بوصايا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..لانني وفي الحقيقه اجد مطالبتك تحريفا للقيم وتعتيم على النصوص الدينيه والتي توصي ولكوننا مسلمين بان نلتزم بتعاليمه ووصاياه
ووصايا الرسول الاعظم بدل من ان نقرأ بعض ما سطرته كتب من غرق بصفحاتها مفتقرا الى الدرايه والحقيقه لان الله سبحانه وتعالى اختار نبينا صلى الله عليه وسلم وجعله رسولا للبشريه وعلينا ان نتبع وصاياه وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف ..وبدل من نشغل انفسنا بقراءة خرافات ابن الباز وسطوره .فالقران الكريم كتاب الله وقرائته امرا ضروريا بدل مانصح.. به لذا ارجوك عذرا ان تتقي الله وتمسك المصحف الكريم وتبدأ بالصلوات على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وتبدا بقرائة صورة الحمد لله رب العالمين وشكرا ان وددت ان تتبع نصيحتي غفر الله لك ذنوبك وللمرحو م ابن الباز

  30-11-2008 / 21:06:31   غياث الخفاجي
لأزهر غير الشريف ..رجال دين صهيونيون !!!

مؤامرة وجنون عقل وانحراف في القيم
تتهم بعض الارهاط والتي توغلت بها افكار وهابية لاتجدي نفعا لاي مجتمعا لانها افكار لاتتماشى مع القيم تتهم موقع بوابتي بانها اشتركت بمؤامرة حسب وصفه وتسميته ..وبما ان الاتهامات باطله وليس لها اي نوع من الصحه
لكننا نود ان نشير بان من يتهم الموقع ماهو الا عالة ومرضا خبيثا لابد وان يوستأصل من مجتمعاتنا ...والسؤال المطروح هو الى اية درجه والى اية حدود وصلت بالبعض او تصل لكي تتبلور الافكار والتي شوهتها افكار الوهابيين واساليبهم والى اية درجه تصل بهم بان الفكر الوهابي هو الفكر الاوحد .. من المؤلم نجد بكثير من سقطوا ضحايا المعمعة الوهابيه وافكارها الباليه لم يجدوا ولحد الان مخرجا لتنوير ادمغتهم والكف عن ما رسمه الفكر الوهابي من شعوذة لاتفيد او تنفع لانها ضررا على الامة العربيه والاسلاميه برمتها ..ولكن نعود مرة اخرى لنبه البعض ومن سار خلف الطاغوت الوهابي ان يصلح ما اقدم عليه من اتهامات الى موقع بوابتي النبيل .اما محاولة احتلال الفكر والاراده من قبل مخالب الوهابيه هي اشبه بمحاولة تطبيق زواج المتعه الايراني لكي تخضع الخلق والقيم لهذه الماساة ولكي تعقد رغبة الفكر الوهابي على الاراده البشريه باساليب لاتبت باية صلة لها بالدين..واذا يتهم البعض موقع بوابتي بانه شارك بمؤامرة ضد الفكر الوهابي والذي يخلوا من الصحه ..نستطيع القول ان همجية الوهابيين وافكارهم شاركة بتدمير تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف كما شاركت بتفتيت الوحده الاسلاميه وقيمها فهنا نستطيع القول الاسلام هو بريء منكم الى يوم تبعثون ..والى موقع بوابتي لكم منا كل الاحترام والتقدير على نقاوة ارادتكم ونبلكم وعدم ازدواجية عملك انكم موقعا يتشرف به كل عربي ومسلم ولكم منا الف تحيه والى المزيد من العمل الحر ايها الاحبه

  30-11-2008 / 16:36:39   عبدالله
الى صاحب المقال المحترم

الى صاحب المقال المحترم هل تعرف من هم الوهابية اليك الجواب اذا كنت لا تعلم؟

الشيخ محمد صالح المنجد

الحمد لله
الواجب على المسلم اتباع رسول الله صلى الله عليه وسلم ، على منهج السلف الصالح الذين ساروا على هدي النبي صلى الله عليه وسلم ، من الصحابة ومن تبعهم رضوان الله عليهم أجمعين ، وهؤلاء يسمون بأهل السنة والجماعة ، وكل من سار على الطريق الذي جاء به رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو منهم ، والنبي صلى الله عليه وسلم إنما جاء بالتوحيد ، ونبذ الشرك ، والدعوة إلى عبادة الله وحده دون سواه ، أما كلمة الوهابيين ، فيطلقها عدد من الناس على دعوة الشيخ الإمام محمد بن عبد الوهاب بن سليمان التَّمِيمي الحنبلي رحمه الله ، ويسمونه وأتباعه الوهَّابيين ، وقّدْ علم كلّ من له أدنى بصيرةٍ بحركة الشِّيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله ، ودعوته أنَّه قام بِنَشْر دعوة التوحيد الخالص ، والتَّحْذِير من الشرك ، بسائر أنواعه ، كالتَّعلُّقِ بالأموات ، والأشجار والأحجار ونحو ذلك ، وهو رحمه الله في العقيدة على مذهب السلف الصالح والتابعين ، كما تدلُّ على ذلك كتبه وفتاواه ، وكتب أتباعه من أبنائه وأحفاده وغيرهم ، وقد طبعت كلها وانتشرت بين الناس ، وكانت دعوته وِفْقَ كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، والوهابية ليست طريقة أو مذهباً ، وإنما كانت دعوة للتوحيد ، وتجديد ما اندثر من معالم الدين ، والواجب عليك أيها السائل أن تحذر من الذين حذَّروك منهم لأنهم يحذرونك من اتِّباع الحق وسلف الأمة ، وإطلاق كلمة الوهابيين على من تمسك بالعقيدة الصحيحة ، والتحذير منهم إنما هي طريق الجاهلين والمغرضين ، نسأل الله العافية .

انظر فتاوى الشيخ ابن باز رحمه الله 3/1306 ، ويراجع سؤال رقم 12203 . والله أعلم .

ولكن الغريب انك لا تذكر السيستاني والقابعين في قم وهم يسبون الصحابة رضي الله عنهم !! والغريب اليس نفس الطريقة استعمله ايات الله خاتمي باستقبال اليهود ؟؟ والرئيس الايراني احمد نجاتي ؟؟ ايضا انك نسيت السيستاني والحكيم وغيرهم ممن باع الوطن والعرض للصليب واليهود الصهاينة !! فقط تذكرت الطنطاوي !!
اذن لماذا لا يعترض المفتي وعلماء الدين في سوريا على ما يفعله الطنطاوي ؟!! الله يهديك

من الغريب ايضا هناك من يحمد بعمل الشيطان السيستاني المجوسي الاصل ويعتبرة الامم الثالث عشر وهو يبارك الاتفاق الامني مع المحتل الصليبي يا له من عار على جبين كل من يرفع بشأن مجوسي مثل السيستاني الذي لا يعرف النطق بالعربية وكيف اذن يقراء القران !
وهذا ايضا سلسلة من تاريخ ايات الله السير استنالي
ولد السيستاني في مدينة مشهد شرق إيران، حيث يوجد ضريح الإمام علي الرضا (ع) ثامن أئمة الشيعة، وذلك في في 4 اغسطس 1930 ميلادي. والده من القرعة هو العالم المقدس (السيد محمد باقر)، ووالدته هي العلوية الجليلة كريمة العلامة (المرحوم السيد رضا المهرباني السرابي). والدته كانت تتمتع كثيراً تقرباً لله سبحانه وتعالى، فكانت قد تزوجت بالعقد المنقطع الفقيه الكبير السيد محمد الحجة الكوهكمري (قدس سره). وبعد فترة تزوجت متعة آية الله الميرزا محمد مهدي الاصفهاني (قدس سره). وبعد مدة تزوجت من العالم المقدس السيد محمد باقر متعةأيضاً، وبعد هذا الزواج المتكرر حملت والدة السيد السيستاني بولدها (علي السيستاني) دام ظله.

ولم تكن تعلم بمن يُلحق السيد علي السيستاني، ثم انتقلت والدته الى الحوزة العلمية الدينية في قم المقدسة فافتى لها المرجع الكبير السيد حسين الطباطبائي البروجردي وقال بما أن علاقة الأول قد انقطعت فلا يلحق السيد السيستاني به. وحينئذ إن كان عقد الأول والثاني كلاهما في زمان مدة الأول فالعقدان كلاهما باطل، ويكون الوطئ من كليهما شبهة، وعليه فيكون السيد السيستاني مردودا بينهما، وبالقرعة إختاروا العالم المقدس السيد محمد باقر قدس سره ليعتبر عند المسلمين والداً للسيد علي السيستاني. وهو الذى افتى بانه من ليس بامامى فهو خارج من الملة والدين، وبذلك كفّرَ جميع المسلمين عدا الاماميه، وافتى بعدم التعرض الى الامريكان

وقال لبريمر: إن أهدافنا واحد .... يا سبحانه الله

كان الاجدر بك يا صاحب المقال ان تتطرق الى الاحداث .. مثل من ادخل هذا اليهودي الى مصر ؟ وان تذكر من ادخل التتار الى حلب سنة 657 هـ ومن ادخل التتار أمس الى بغداد واليوم الامريكان الى بغداد .. وليس للمذاهب والتفرقة للمسلمين وبكلامات مثل الوهابية وغيره في بداية مقالك !

اما من يريد ان يسئل عن التاريخ فليدخل هنا

http://www.youtube.com/watch?v=bYHGtJUxcJI

في النهاية اطلب من الله ان يهديني ويهديكم ويهدي جميع المسلمين الى الحق .

وشكرا

  30-11-2008 / 16:25:51   tounsi


لا حول ولا قوة إلا بالله
لهجة الحوار لا تبشر بشيء من خير
الله تعالى يقول 'قل يا أهل الكتاب تعالوا إلى كلمة سواء بيننا' و المسلمون الذين جمعهم دين كامل لا يتداعون إلى الوحدة مع نبذ الفرقة واحترام المخالف طالما لم يتعلق الأمر بأمور كلية أو أصول.
هذا الأمر إنما يدل على انعدام التجرد عند كل من كان التعصب ديدنه ومذهبه.
أما بالنسبة لانحراف بعض المنتسبين للدين فحسبنا مقولة 'انما يعرف الرجال بالحق و لا يعرف الحق بالرجال'
و لعلي أخيرا أدلي برأيي في خلاف المتدخلين فأقول هذا راجع كما قلت إلى التعصب و الغلو.. فمِن مغال في الانتصار للعالِم حتى و إن كبا و إن زل حتى يكاد أن ينسب له العصمة ... إلى مستهتر بأعراض الناس .. يسب ويشتم و ينتقص حتى يصل تطاوله على العلماء إلى قدح في الدين و رموزه والعلم و أبوابه..
أما بالنسبة لصاحب الموقع فنحسبه مجتهدا مخلصا ولا نزكي على اله أحدا .. فإن أصاب فله أجران و إن أخطأ فله أجر واحد .. وليس بحاجة إلى أن ندعوه إلى التجرد ليراجع بعض الأمور إذا ترجح لديه خيرية غيرها
فندعو الجميع إلى الحفاظ على أدب الحوار و احترام المخالف .. والله الموفق

  30-11-2008 / 01:09:31   فينيق
المؤامرة التي يشترك بها الوهابيون

لأخ و سيم السلام عليكم
يبدوا انّك لم تقرأ مقالة هذا الكاتب جيدا ، و هذا يدل مرة ثانية على ان العزف على هذا الوتر .. يزيد من غيظك
ارجع الى المقال لتعرف انّه لم يتحدث عن علماء السنّة ، بل عن الحاخامين
اليهود ، كما يبدو انّك لم تنظر الى الصورة جيدا .. لترى ما يفعله حوار الاديان
الوهابي التلمودي .. بل هاجمت الشيعة لظنّك بأنّه شيعي ... و يبدوا
أنّه لك مشكلة شخصيّة مع هذا الموقع ، الذي يتعامل مع الذين مثلك بذكاء
فينشر ما تكتبون ليدين افكاركم المنحرفة ، و يظهر جهلكم ، و ما فعله
يهود خيبر من آل سعود بكم ، و الى اي درك اوصلوكم .. شتّامون
فقمات دين ، رخويات فقه ، عشّش فطر الجهل في عقولكم ، و نمت طحلبيات
الدجل على لحيتكم .. تقرأون ما في أفكاركم من انحراف ، ثم تخطّونها بأقلامكم
المسمومة التي فضحتكم .. لا تختلفون عن غلاة الرافضة في شيْ الاّ أنّ فقيها مثل السيستاني نكح بنات افكارهم ، و نكح بنات افكاركم واحد مثل ابن باز .. و في الحالتين فإن بنات هذه الأفكار لم تتجاوز عمر الرابعة .. حتى لا تغضب من التاسعة ، و النص الذي اقتبسته من المقالة يا سيد ( وسيم النابزين ) لا يدل على أنّك فهمت شيء من اي شيء .. ادام الله هذا الموقع
على هذه الديمقراطيّة التي تعرّيكم من غابات الأمازون التي تلصقونها على
وجوهكم التي سوّدها غيضكم ، و سحب منها نور الايمان .. و اغشى
على عيونكم فأصابتكم لوثة ( الشيعي .. و الرافضي ) فأصبح تحميدكم
و تسبيحكم ( سيستاني .. خامنئي .. ابن باز .. ابن تيميّة ) تركتم اللّه
و رسوله ، و عبدتم الأشخاص ، و غمستم السنتكم في مستنقع قذر
و جلدتم بها الناس .. تختبئون وراء باب الشتم عندما تحاصرون في زاوية
حرجة .. و لا تردون على سؤال .... تبت أمّة عزمها ارنب مذعور جبان ....

  29-11-2008 / 17:06:09   بوابتي
تنبيه للمتدخل وسيم

لقد قام المتدخل وسيم بتهجمات شديدة على صاحب موقع بوابتي، غرفت من قاموس قذر، استغرب الواحد كيف تصدر تلك الألفاظ من انسان محترم، فضلا على ان يكون من المسلمين.

وتمت هذه التهجمات من خلال مراسلات موجهة لصاحب الموقع، حملت تهديدات.

على اية حال، نعلم السيد وسيم ان مداخلاته هذه كلها مسجلة، وبامكاننا تتبعه وتتبع شخصيته الحقيقية عما قام به من تهجمات وتهديدات.

بقيت نقطة يجب توضيحها، وهي ان موقع بوابتي ليس مخصصا للتهجم على السعودية بالذات، وانما هي مقالات تكتب حولها من وحي تآمرات حكامها وخياناتهم، مثلما تكتب مقالات حول العديد من المواضيع الاخرى.
أما تونس، فيكفي موقع بوابتي انه لا يطبل للنظام، بل انه يتناول وتناول فعلا شان تونس بما يستطيع، ولم يرد الموقع مقال حول تونس ووقع رفضه،، وليس موقع بوابتي بوقا لاحد، ولن يكون باذن الله

وعلى اية حال فتونس امرها محسوم، وهي ليست كالسعودية من الذين يزيفون على الناس، ولم تدعي تونس انها تعمل بالاسلام

تونس اذن يجب تناولها بشكل آخر ليس كما يقع تناول السعودية مثلا

  29-11-2008 / 16:20:55   وسيم
مؤامرة التي يشارك فيهاموقع بوابتي

نعم هذا هو المخطط الطعن في علماء السنة ثم من البديل أبناء المتعة الفرس من سيستاني و خميني وخمينائي .... الله لا يرحمهم و لا يبارك لهم أجمعين آمين

أنطر إلى المآمرة التي يشارك فيها صاحب الموقع
"لقد غزت صفحات الانترنيت صور حقيقيّة، و صور ملفّقة لرجال دين شيعة، و هم يصافحون، و يقبلون حاخامات، و مسؤولين يهود ، و كانت هجمة شعواء على الشيعة،"

لعنة الله على الشيعةالملاعين من إبن سبأ اليهودي الذي أسس مذهبهم إلى غائبهم المنتظر الذي يختفي في سرداب سمراء واحدا واحدا فردا فردا



  29-11-2008 / 11:27:19   tounsi


هدى الله صاحب الموقع .. كيف تُنشر مثل هذه السفاسف ..
لا أحد يرضى ما يفعله بعض المعممين .. و لكن نقول للكاتب كما قال الشاعر :
أوردها سعد و سعد مشتمل ... ما هكذا يا سعد تورد الإبل
لا يحسن أبدا الرد على هذا العمل المَهين المُهين بالتجني على الدين و رموزه بهذه الكلمات المسفّة.
أمر آخر .. كأن الكاتب بقوله 'باع الأزهر الفاطمي' يأسف على فاطمية الأزهر .. إن كان الأمر كذلك نقول له هنيئا لك فاطمية الأزهر وإسماعيليته و باطنيّته
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
طلال قسومي، رمضان حينوني، خالد الجاف ، عبد الغني مزوز، د. محمد عمارة ، د - شاكر الحوكي ، صالح النعامي ، د. ضرغام عبد الله الدباغ، رضا الدبّابي، شيرين حامد فهمي ، حسن الحسن، تونسي، محمد الطرابلسي، أشرف إبراهيم حجاج، د . قذلة بنت محمد القحطاني، بسمة منصور، أحمد النعيمي، د - مضاوي الرشيد، د. أحمد محمد سليمان، ياسين أحمد، عبدالله بن عبدالرحمن النديم، صلاح الحريري، شيخ الإسلام أحمد بن تيمية‏، د.ليلى بيومي ، علي عبد العال، د - احمد عبدالحميد غراب، الهادي المثلوثي، يزيد بن الحسين، أحمد بن عبد المحسن العساف ، عبد الله زيدان، أحمد بوادي، عزيز العرباوي، نادية سعد، حسن الطرابلسي، ابتسام سعد، سيدة محمود محمد، خبَّاب بن مروان الحمد، سعود السبعاني، محمد أحمد عزوز، د. نهى قاطرجي ، عصام كرم الطوخى ، سلام الشماع، مصطفى منيغ، إيمان القدوسي، رشيد السيد أحمد، د. كاظم عبد الحسين عباس ، عبد الرزاق قيراط ، د- هاني السباعي، فوزي مسعود ، د - محمد بن موسى الشريف ، د- محمد رحال، حسني إبراهيم عبد العظيم، منجي باكير، د- هاني ابوالفتوح، فتحي الزغل، إيمى الأشقر، رافد العزاوي، هناء سلامة، عبد الله الفقير، د - صالح المازقي، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، د - المنجي الكعبي، عراق المطيري، د - محمد بنيعيش، د - أبو يعرب المرزوقي، أبو سمية، فهمي شراب، د. الحسيني إسماعيل ، حاتم الصولي، د - غالب الفريجات، رحاب اسعد بيوض التميمي، علي الكاش، محمد إبراهيم مبروك، العادل السمعلي، مصطفي زهران، د. الشاهد البوشيخي، عدنان المنصر، د. عادل محمد عايش الأسطل، محمود طرشوبي، محمد تاج الدين الطيبي، الهيثم زعفان، حسن عثمان، سحر الصيدلي، محمد اسعد بيوض التميمي، رأفت صلاح الدين، د. جعفر شيخ إدريس ، مجدى داود، سفيان عبد الكافي، أنس الشابي، د - محمد سعد أبو العزم، صلاح المختار، محمد العيادي، د- محمود علي عريقات، إسراء أبو رمان، وائل بنجدو، د - الضاوي خوالدية، د - محمد عباس المصرى، الشهيد سيد قطب، فاطمة حافظ ، د - مصطفى فهمي، حميدة الطيلوش، إياد محمود حسين ، المولدي الفرجاني، د. أحمد بشير، أحمد ملحم، د. محمد يحيى ، سامح لطف الله، كريم فارق، صباح الموسوي ، محرر "بوابتي"، أحمد الحباسي، د. محمد مورو ، كريم السليتي، فاطمة عبد الرءوف، فتحي العابد، أحمد الغريب، محمود فاروق سيد شعبان، د. نانسي أبو الفتوح، حمدى شفيق ، د.محمد فتحي عبد العال، محمد شمام ، د. خالد الطراولي ، ماهر عدنان قنديل، رافع القارصي، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، محمود سلطان، صفاء العربي، أ.د. مصطفى رجب، سلوى المغربي، عمر غازي، منى محروس، يحيي البوليني، محمد عمر غرس الله، فراس جعفر ابورمان، سيد السباعي، جمال عرفة، صفاء العراقي، سامر أبو رمان ، سوسن مسعود، د- جابر قميحة، معتز الجعبري، عواطف منصور، محمد الياسين، كمال حبيب، د. عبد الآله المالكي، د. طارق عبد الحليم، محمود صافي ، جاسم الرصيف، فتحـي قاره بيبـان، د. مصطفى يوسف اللداوي، الناصر الرقيق، د. صلاح عودة الله ، مراد قميزة،
أحدث الردود
الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
تتبعت اكثر من رأي سفالة ونذالة والله لتحاسبون على ما قلتموه وكتبتموه
هل البلدان الاخرى ليست بها دعارة ؟هل ...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

واضح أن الكاتب يعاني من رؤية ضبابية، وهو بعيدٌ عن الموضوعية التي يزعم أنه يهتدي بها..
نعم، وضعت الأنظمة القومية قضية تحرير فلسطين في قائمة جدول...>>


الأولى أن توجه الشتائم التي قدمتها لما يُسمى بالمعارضة الذين هم في الحقيقة تجار الوطن والشرف.. ارتموا كبائعات الهوى في حضر التركي والأمريكي والقطري وا...>>

أتمنى أن تكون الامور كما تقول ان النهضة انتقلت لمرحة أخرى في تعاملها مع بقايا فرنسا، ونتمنى ان يكون تعاملا جديا وصارما...>>

النهضة استطاعت كسر التّحالفات التي بناها نداء تونس مع الجبهة وحثالة البورقيبيّة والعلمانيّة الفاشيّة، ثم انتقلت إلى المرحلة الثانية........>>

انا باحث في صدد عمل رسالة حول : حول المنشآت المائية الرومانية ببلاد المغرب القديم
اتمنى مساعدتي بكتب ومراجع
دمتم طيبين...>>


ههههههههه ههههههههعع اكيد كلام نساء تحاولون تشويه المغربيات من شدة غيرتكم وغيضكم منهم لانهن يتفوقن كتيرا عنكم في المعاملة مع الرجل ولانهم جميلات العقل...>>

هو الموضوع اغتيال جذور الاسلام فهم يعلمون ان الطفله التي تتغذي علي العفه

تفسد مخطاطتهم وتنبت نبات حسنا فطفله اليوم هي سيده الغد واج...>>


انا محتاج اعرف الفرق بين التربية الاجتماعية والتربية المجتمعية...>>

... و لذلك الديمقراطيۃ التونسيۃ تجمع حولها قوی كثيرۃ من أعداء الشعوب و الثورات , من أجل الحريۃ و الك...>>

أعتقد أن جلنا يلتقي علی أن الإرهاب كفكرۃ محاربۃ و مجموعات لم ينشأ من عمق شعبي ناقم علی المجتمع و يريد التخلص م...>>

أظن أن إستدعاء الخادمي للمفتي للإدلاء برأيه بخصوص تقرير لجنة الحريات هو من قبيل تحميل كل مسؤول مسؤوليته وإلا فالخادمي يعلم جيدا وهو الذي انخرط بالحكم ...>>

الى ياسين

يمكنك كذلك اخذ الرابط مباشرة من اعلى متصفحك...>>


السيد ياسين، رابط المقال كما هو مبين في اول الصفحة يمكنك الضغط بحيث تجد الرابط

http://www.myportail.com/actualites-news-web-2-0.php?id=...>>


اريد رابط المقال كي اضعه كمرجع في مذكرتي و شكرا لكم...>>

صــدى خيانة {الصادق باي} بعد توقيع معاهد باردو (1881)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الباي باع الوطن بيع الشوم ... باعث علين...>>


وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة