البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

نعم ....آن الأوان للاعتذار قبل فوات الاوان

كاتب المقال خالد عزيز الجاف - برلين    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 10572


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


(قَالَ رَبِّ إِنِّي لا أَمْلِكُ إِلاَّ نَفْسِي وَأَخِي فَافْرُقْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ الْقَوْمِ الْفَاسِقِينَ (25) ) المائدة .

يعيش الشعب العراق في ظلام دامس مليْ بخفافيش الليل ومصاصي دماء الأبرياء ، في كل ظلام لابد وان تنتشر حشرات الليل التي تنتظر فريستها لمص دماءها . الظلام لايدم لابد وان ينجلي ويأتي شعاء نور الصبح ويبسطه على الظلمة ، فكل شيْ في الوجود له نقيض يقابله . اكاذيب الظلاميين التي تنتشر في الظلام نقيضها نور شمس الحقيقة فلولا الظلمة لما استطعنا أن نعرف معنىً للنور . وان الاغبياء الذين جاءوا متسترين في حلكة الظلام من خلف الحدود الشرقية ليستلموا حكم العقلاء المغدور ويقلبون الاكاذيب إلى حقائق حسب مفهومهم الطائفي القذر .

فهل يمكن أن يكون القذر نظيفا ، والظلام هو الاحسن والنور هو الاسوْ ، والعميل يصبح وطنيا ، والوطني يصبح ارهابيا قاتلا ، واللطاميين والتعذيب في الحسينيات احسن من مصلي الجوامع ، والسلطة المافوية الحالية احسن من النظام الوطني السابق ، وجلب جيوش الأعداء لنصرتهم على إخوانهم في الدين باسم للتحرير احسن بكثير من القيام بأنقلاب عسكري على النظام السابق ،وان التحرير الأمريكي المقدس جاء مكملا للانتفاضة الشعبانية الثورية الخالدة .

من عليه واجب الاعتذار للشعب العراقي المظلوم ، البعثيين الذين لم يسرقوا ولم ينهبوا ولم يدمروا البلاد ولم يبنوا قصورا في الخارج ، أم هؤلاء الظلاميون الطائفيون الذين يسرقون نفط البلاد لشراء القصور لعوائلهم في لندن ؟ . يجب أن يعتذر المهديون والغدريون والدعويون والبرزانيون والطلبانيون للشعب العراقي ، وبعدها يجب أن يُعلقوا على المشانق فوالله انها قليلة بحقهم على ما فعلوا من امور ليس فقط ضد الدين انما ضد الانسانية ، نعم يجب أن يعتذروا من عائلة الشهيد باذن الله صدام الحسين يجب أن يعتذروا من الأطفال الرضع الذين رأينا جثامينهم في المقابر الجماعية التي شيدوها في مقبرتهم الكبرى في كربلاء والتي يطلقون عليها مقبرة السلام ، والتي قيل أنها تضم رفات المجهولين الهوية الملقات في شوارع العراق المحرر ، هؤلاء الشعوبيون الطائفيون الذين كانوا يعذبون الاسرى العراقين في معتقلات ايران المجوسية يجب أن يعتذروا عن ثمان سنين عجاف من الحرب فرضها الخميني على العراق وكان يرفض ايقافها لولا تجرعه كأس السم الزعاف في النهاية، ، يجب أن يعتذروا للأمهات العراقيات الثواكل اللائي انحنت ظهورهن على أبنائهن الذين ذهبوا ضحية حرب فرضها أرعن دجال يطلق عليه أية الله الخميني واتباعه من المرتزقة خريجي حسينيات القم . يجب أن تعترفوا أن ايران هي في الحقيقة التي القت الغازات الكيمياوية السامة على اكراد العراق في حلبجة وليس الجيش العراقي الوطني السابق ، وانا مواطن عراقي كردي اعترف بهذه الحقيقة ، واقول أن الطالباني وميليشياته كانت تقاتل إلى جانب الايرانيين ، واهالي حلبجة يعلمون علم اليقين من ألقى عليهم الغاز المميت .

انا المواطن العراقي الكردي افتخر بأنتمائي إلى وطني الحبيب العراق والى قاوميتي الكردية ، بينما انتم مواطنون عراقيون من اصول فارسية تفتخرون بأنتمائكم العجمي اكثر من انتمائكم للعراق فمنذ احتلال العراق ظهر الوحوش والافاعي من اوكارها لتلتهم الاخضر واليابس وكانوا هم اول من طعن العراق من الخلف بتعاونهم مع الامريكان والصهاينة والسبب هو فقدان الغيرة والشهامة وعدم الانتماء لهذا البلد واول من سرق العراق هو انتم والدليل منذ دخول الامريكان واعلن سقوط بغداد تم سرقة الوزارات والمستشفيات وغيره وحتى المتاحف هل تنكرون ؟ ، الم يكن شعاركم انتم ومن قبل الاوغاد والخونه والمنافقين ، أن العراق في عهد صدام المسمي بالديكتاتوري ، والان بالله عليكم ماذا نسمية ، ويحكمه العجم وعباد الصليب من الامريكان والصهاينة وحتى البوذة ؟ .

أن صدام حسين كان يعلم جيد بان الخونه من الاكراد والرافضة يريدون تخريب العراق وبالفعل لقد حصل ما كان يتوقع منهم ، والدليل ان الاكراد الان علمهم علم غير العلم العراقي واذا أي عراقي يريد أن يدخل للشمال العراق يدخل بفيزا تخيلوا وبكفيل الله اكبر ولايقولون بانهم من العراق بل يقولون نحن من كردستان ، اما الرافضة وفرق الموت العجم الاصل وعبيد الاوثان فهم الان مسيطرين على الدولة ويذبحون ابناء الشعب ويعذبونهم بطرق بشعة لاحد يفعلها ابدا وارادوا ان يغيروا العلم العراقي ولم يستطيوا ولكن لا استبعد ابدا ان يتغير الان او في المستقبل القريب ، فلقد طلعوا الجرذان من جحورهم وعملوا كل شي وكان الرئيس العراقي صدام حسين رحمه الله يتوقعه منهم ، عندما كان العراق بخير وكان الرافضة وغيرهم يرقصون له ويهتفون له بالروح بالدم نفديك ويفدونه باولادهم فكان حريصا كل الحرص على وحدة العراق العظيم والان من هو الذي يستحق الاعدام ولكن نقول الحمدلله والشكر على كل حال فهو شئ مقدر منذ الازل والحمدلله مات ونطق بالشهادتين بكل طلاقة وهذا دليل على انه مؤمنا بالله اشد الايمان وهذا يكفي .
.

نعم يجب أن يعتذروا للعراقيين الذين كانوا يرابطون في الجبهات ليحموا العراق من ايادي القتلة والمجرمين أصحاب العمائم السوداء في قم مقر الجيف والحثالة والمجرمين ابناء الصفويين من سلالة ابن العلقمي . هؤلاء الذين جاءوا يهرولون خلف جنازير الدبابات الامريكية فرحين مستبشرين بالتحرير الأمريكي كما فرح ابن العلقمي في دخول التتار الى بغداد ، وهم اجبن من أن يقفوا على اقدامهم في محاربة الرجال في ساحات القتال وخاصة اذا كان يتواجد به ابطال البعث ورجاله الصناديد . مع الاسف الشديد أن الشعب العراقي يدفع ألان ثمن خيانة هؤلاء الجبناء الذين سيدخلون التاريخ بالخزي والعار كما دخله اجدادهم الصفويين الخونة السابقين ، لانهم فعلوا مالم يفعله هولاكو في بغداد . نعم يجب أن يعتذروا لعائلة صدام حسين ، و للجيش العراقي البطل الذين قاموا على عاتقهم بتمزيقه والغائه من الوجود ، وجعلوا اسرائيل تتنفس الصعداء بعد أن انتصرت وكسرت شوكة هذا الجيش عن طريق هؤلاء الحثالات من المجتمع العراقي ، ثم جاءوا بجيش قزمي مهلهل من العصابات واللصوص أصحاب الطائفية والشعوبية والمرتزقة .

فمن هو إذن عليه واجب الاعتذار للشعب العراقي ؟ البعثيين الصداميين العراقيين الاصيلين أم جيش المهدي وفيلق غدر الايراني الكذاب الذي حفر ووسع للشعب العراقي المقابر الجماعية في مقبرة السلام في كربلاء ؟ ، يجب على هؤلاء القتلة والمجرمين أن يعتذروا للشعب العراقي المظلوم قبل فوات الأوان على سنين الحصار العجاف ومشاركتهم في نشر اكاذيهم وحقارتهم التي كانوا يرسلونها إلى أسيادهم ( أهل البيت ) الأبيض الأمريكي في واشنطن بعد بيت الشرالاسواد في قم إيران حول امتلاك العراق لأسلحة الدمار الشامل. وهل هذه هي المراجل في مفهومكم الطائفي ؟ . انه نفس الدور الذي لعبه ابن العلقمي في زمانة واليوم يلعبه أحفاده بنفس الميزة من الخيانة والغدر ويبدو أنها وراثة ؟ ، اني اسئل ، هل هذا هو مفهوم الاسلام وهل هذا هو ما تعلمتم من مدرسة علي او الحسين او ابنة رسول الله فاطمة ؟. نعم كان العراق يهرب النفط لشراء الغذاء وتوزيعه على المواطنين العراقيين حسب البطاقات التموينية ، بينما ألان نشاهد العكس هؤلاء الظلاميون يهربون النفط في البصرة من خلال مافياتهم الحزبية والطائفية ، ثم يقومون بتهريب الاموال إلى بنوك طهران عاصمتهم الخالدة المقدسة ، هل تنكرون هذا ؟. في زمن الحصار كان الطعام متوفرا وبكثرة في السوق ، بينما ألان الغلاء فاحشا والظلاميون والمفسدون يستوردون الطعام من ايران وهو منتهي الصلاحية لتسميم الشعب وقتله جوعا .

نعم عليهم أن يعتذروا للشعب المسكين لانهم سرقوا القصور التي بناها رئيسهم صدام حسين ابن العراق لهم ، وكانوا يعيرون الشهيد صدام و البعثيين بها بينما نراهم ألان ، هم بالذات الذين استولوا على هذه القصور الرئاسية ، وسكنوا فيها ، والقصر الجمهوري اصبح من ملك السفارة الامريكية اليس هذا هو الحاصل اليوم وهل تنكرون .

نعم عليهم أن يعتذروا للشعب العراقي ولعائلة صدام لان الشهيد باذن الله بنى الجوامع في كل مكان وبنى مدارس حفظ القران ، بينما هم ألان يطاردون المصلين ويهدمون الجوامع ويقتلون المصلين فيه ويمزقون المصاحف الكريمة ، وحولوا المساجد إلى مقرات حسينية يمارس فيها التعذيب والقتل والاختطاف بعد اللطم والنحيب ، ومقرات للتجسس على المواطنين ، وهتك الحرمات ، وإركاع عباد الله للصنم الأكبر (هبل) القابع في النجف ، اليس هذا هو الصحيح ، هل تنكرون ؟ .

نعم عليهم أن يعتذروا لأنهم جعلوا الشعب العراقي يهرب إلى خارج البلاد وقد بلغت اعدادهم بالملايين وتشهد السيدة زينب في سورية هل تنكرون هذا ؟ ، بينما اللصوص من جيش المهدي والبدري يسرحون ويمرحون ،ويخطفون الرجال وطلب الفدية لاخلاء سبيلهم ، وبعد استلامهم المبلغ المتفق عليه يقتلون الرجال بكل خسة ونذالة ويلقون بأجسادهم خلف السدة . إنكم حققتم لأمريكا وإسرائيل من المنجزات في خمسة اعوام من عمر الاحتلال ما لم تستطع تحقيقه في الف أربعمائة وسته وعشرون عام .

نعم عليكم أن تعترفوا وتعتذروا للشعب العراقي وللبعث وللشهيد صدام بأنكم دفعتم بالكوادر العلمية و الطاقات والقدرات العراقية للهجرة والهرب إلى الخارج خوفا من الغدر والقتل ، نعم يجب عليكم أن تعتذروا للشعب و للبعث لانكم بعتم اخواتكم وبناتكم وامهاتكم المجادات للجنود الأمريكان هل تنكرون هذا ؟، وان تعتذروا أيضا لانكم حققتم منجزكم الأكبر في صنع جيل من اللصوص والقتلة وقطاع الطرق والفاشلين في الجامعات العراقية ، وجعلتم من وزارة الصحة مصيدة لاصطياد المرضى من أهل السنة وقتلهم بدم بارد ، و بأنكم أنجزتم ما عليكم من تفكيك العوائل العراقية ، وتحطيم أواصرها خدمة للامريكان والصهاينة وايران ، نعم عليكم أن تعترفوا بأنكم زرعتم ( الفتنة الطائفية ) وغذيتموها بأفكاركم النيرة ، ثم هرب قائدكم المغوار الملا مقتدى الصدر كالفأر من العراق الى معقل راسة في قم .

نعم اعتذروا للشعب ولعائلة صدام بأنكم سلمتم العراق إلى المحتلين على طبق من ذهب ، وسلطتموه على رقاب المؤمنين ، اعترفوا بأنكم أول من استطاع أن يصدر بضاعة الحشيشة والمخدرات والزينبيات وزاج المتعة في النجف وكربلاء والبصرة والعمارة بعد أن كانت من الممنوعات في عهد صدام ، والتقارير الصحية تؤكد أن مرض الايدز انتشر بصورة فضيعة في جنوب العراق هل تنكرون هذا ؟. . نعم اعتذروا للشعب والبعث بأنكم استطعتم بجهودكم الطائفية الشعوبية أن تحولوا الشعب أن يعيش في ظلام دامس طوال الليل والنهار ، وهمومه مشغولة دوما بهاجس الخوف من الظلام والظلاميين ، ومشغولة أيضا بانقطاع الماء والكهرباء والغذاء والدواء والامان ، بعد أن كان هذا متوفرا في عهد صدام ، الكهرباء تم ارجاعه في خلال فترة زمنية قصيرة ( 6 اشهر) بينما انتم ألان منذ خمسة اعوام على التحرير الأمريكي الصهيوني في نظركم ومازال الكهرباء مفقودا في العاصمة هل تنكرون هذا ؟.

وعلى كل حال ، ما زال هناك الكثير من منجزاتكم في المقابر الجماعية التي لم تكتشف بعد منها في جامع براثا ومقبرة السلام ، وخلف الحسينيات خاصة في مدينة صدر ، وسجلات جرائمكم وقوائم اسماء القتلة من جيشكم وفرق الموت التابعة لكم ومن غدركم محفوظة في سجل المقاومة العراقية ومحمية من العث والأرضة ، وعندما تأتي ساعة الصفر ستذهبون هاربين إلى خلف الحدود التي جئتم منها اول مرة ، ولن تعودون إلى ارض العراق الطاهر بثياب جديدة لا ابدا . اللص والقاتل والمجرم يبقى على طبعه ولن يغير اسلوبه ، وسوف تطاردكم ارواح المظلومين و المغدورين الذين قتلتموهم غدرأ . سوف تطاردكم لعنات الشعب العراقي لاْخذ الثأر منكم لان الله سبحانه وتعالى قال وبشر القاتل بالقتل ، وان الله لا يخلف الميعاد . ونقول لكم مثلما يقول المثل (العين بالعين والسن بالسن والباديْ اظلم ( وما ظلمناهم ولكن كانوا انفسهم يظلمون ) . سيبقى في الضمير العراقي الناصع متسع للأمل في صنع غد جميل لا تلوثه أيديكم القذرة .

لن اطيل الكلام عليك ياسيد المستشار الثقافي والاعلامي لمكتب الصدر ، رغم أن لدي المزيد المزيد ..ولكن خير الكلام ما قل ودل ...وإن الحليم تكفيه الاشارة ، اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بحجر . لعلك تفهم وتستوعب هذا المثل ، أن صدام حسين لم يسرق ولم يخون شعبة ووطنة لا بل قاوم العدو وهذا من شيمة الرجال الابطال ، ولكن المالكي عندما ركب مركب العمالة والجاسوسية وباع ولاءه الوطني والديني للاجنبي وانتهج منهجاً طائفياً حظي بدعم ومساعدة اسياده واولياء نعمته من الامريكان والايرانيين الفرس المجوس فأصبح على راس قائمة العملاء والخونة القادمين مع المحتل الامريكي ، وحضي بدعم ايران باعتبار ان حزبه من الاحزاب الايرانية المتواجدة في العراق وليس حزباً عراقياً يتمتع بطروحات وطنية صرفة كما حظي بمباركة المرجعيات الدينية ذات الاصول الفارسية في العراق وايران حتى اصبح قائداً عاماً للطابور الخامس من العملاء والخونة والجواسيس .

واخيرا اقول ان صدام حسين مجرد اسم ولكنه في قلوبنا هو الاب والاخ والمعلم الكبير لنا ، غدا سيكون هناك 25 مليون صدام يدفعون الأمريكيين والصهاينة ومن تعاون معهم إلى الجحيم وبئس المصير باذن الله تعالى ، ولكن الظلاميون لايفهمون عن هذه الامور لانهم عميان وصم وبكم . ومن عاش في الظلام عيونه لاتتحمل اشعة النور الساطع .

اللهم احفظ وطني العراق وشعبة امين يا الله


 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 05-03-2008  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  عائلة الحكيم البرامكة عملاء للشيطان الامريكي والرجيم الايراني
  فضيحة الأكراد في الدنمارك تعري مافيا القيادة الكردية
  فساد وطغيان دكتاتورية قادة الأكراد
  لماذا سربت واشنطن أخبار مفاوضاتها مع المقاومة ؟
  مهزلة مسرحية العداء الإيراني الأمريكي الإسرائيلي المشترك
  متى تتوقف مسخرة المحاكم الدولية ضد العرب والمسلمين ؟
  الحفات العرات يقتلون أهل غزة ويمشون خلف جنائزهم
  نفر من أيتام الماركسية المقبورة يشوهون الحقائق ويخلطون الأوراق
  حفنة من الشيوعيين العراقيين في برلين يلعبون بورقة اليهودية الصهيونية ضد أسبوع الثقافة العربية
  بمناسبة قدوم شهر رمضان
   صبر الرجال في الأسر وهمـة الإبطال صنعـا لدروب العـزة للأجيـال
  استفادة الحضارة الغربية من الفلاسفة العرب
  اللهم اشهد إني بلغت رسالة إلى حكام العرب والشعوب العربية
  الفكر الإسلامي مابين العلم والفلسفة (2/2)‏
  الفكر الإسلامي مابين العلم والفلسفة (1/2)‏
  الذكرى الخامسة لسقوط بغداد: الفرق بين أبو تحسين وأبو طه النادم الأمين
  اختلاف المصالح والأهداف في انتفاضة الأمس وعصيان اليوم‏
  الخيانة والغدر عند الفرس عبر تاريخهم الطويل ‏( الجزء الثالث والأخير)‏
  رجل دين مصري يزعم تلقيه رسالة من النبي محمد (ص) للرئيس مبارك
  تمتعوا قليلا بقصوركم سيأتي يوم الندم ياصهاينة الكرد
  حول مؤتمر اليسار الالماني المؤيد للمقاومة العراقية الذي انعقد في برلين
  الخيانة والغدر عند الفرس عبر تاريخهم الطويل ‏( الجزء الثاني )‏
  الخيانة والغدر عند الفرس عبر تاريخهم الطويل ( الجزء الاول )
  ردا على مقالة افضل علاج للمحاصصة قيام دكتاتورية السنة
   نعم ....آن الأوان للاعتذار قبل فوات الاوان
  الحقائق التاريخية والأدلة الدامغة على عدم كردية كركوك‏
  مثقفو الاحتلال وما‏‎ ‎يطرحونه من أكاذيب وأفكار
  آخر من يحق له الدفاع عن النفط من هو ؟‏
  ‏ شهوة الدولار لعشائر الصحوة والغفوة وضياع النخوة
  مبروك للشعب العراقي والعربي بالنصر والشهادة

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
الردود على المقال أعلاه مرتبة نزولا حسب ظهورها  articles d'actualités en tunisie et au monde
أي رد لا يمثل إلا رأي قائله, ولا يلزم موقع بوابتي في شيئ
 

  16-07-2017 / 00:53:36   meziane
الإرهابيون الحقيقيون-2

الإرهابيون الحقيقيون-2
The real terrorists-2
Les vrais terroristes-2

يقول الله تعالى : إنَّ الدِّينَ عِندَ اللهِ الإِسْلاَمُ ويقول الله تعالى : وَمَن يَّبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُّقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ - سورة آل عمران آية 19 و85
يقول الله تعالى: ( إنَّ الْمُلُوكَ إِذَا دَخَلُوا قَرْيَةً أَفْسَدُوهَا وَجَعَلُوا أَعِزَّةَ أَهْلِهَا أَذِلَّةً وَكَذَلِكَ يَفْعَلُونَ ) سورة النمل
أفيقوا من سباتكم ، استيقظوا أيها العرب والمسلمون
يقول الله تعالى : وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا سورة النساء الآية 93
يقول الله تعالى: إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ - سورة المائدة:33
يقول الله تعالى: ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَتُرِيدُونَ أَنْ تَجْعَلُوا لِلَّهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَانًا مُبِينًا ) سورة النساء 144
يقول الله تعالى: واعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ سورة آل عمران 103
يقول الله تعالى: وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (46) سورة الأنفال
يقول الله تعالى : وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ - سورة المائدة: 2
URGENT WARNING! False Flag Chemical Attack Coming
https://www.youtube.com/watch?v=fGc4L6mA_xw
_______________________________________


باحث أمريكي كبير يكشف عن نقطة هامة جداً لم يلاحظها أحد في التطورات الأخيرة للأزمة مع قطر

https://www.youtube.com/watch?v=3zFUjnyFyco
______________________________________________
Republicans Still Pushing False Flags In Syria And Cold War With Russia
https://www.youtube.com/watch?v=zca7yJqbMLQ
_______________________________________________________________
Modi in Israel: I am aghast as an Indian, ashamed as a secular Jew
http://www.dailyo.in/voices/modi-in-israel-palestine-netanyahu-jews-nakba-shimon-peres-kashmir/story/1/18175.html
__________________________________________
يا عرب يا مسلمين استيقظوا استيقظوا استيقظوا ...
Abdel Bari Atwan
https://www.youtube.com/watch?v=nhobecW-WjA
_________________________________________________________
يمني يوجه رسالة للإصلاح في اليمن: اتركوا الجبهات - السعودية طعنتنا في القلب

https://www.youtube.com/watch?v=DFS-WvRVxbo
__________________________________________
US to carry out Third False Flag Gas Attack in Syria
https://www.youtube.com/watch?v=p9JdSccZzzE
_________________________________________________
Evidence of EL- Sissi integrated crime against protesters.

https://www.youtube.com/watch?v=BpiwT6srzb8
_________________________________________
Al-Sissi et les massacres de l'Egypte_complet

https://www.youtube.com/watch?v=BDT0tiwO3Lk
___________________________________________________________
C’est officiel : les USA sont l’État terroriste n°1
http://chaoscontrole.canalblog.com/archives/2014/10/28/30852180.html
_________________________________________
(+18) مجزرة رابعة كاملة
RABIA Massacre – Full
https://www.youtube.com/watch?v=S2tmCBcTbn0
_____________________________________________
2017 Chemical Attack in Syria - DISGUSTING FAKE NEWS FROM CNN. OBVIOUS FALSE FLAG
https://www.youtube.com/watch?v=JdoSyBhBCCs
______________________________________________
White House Says It Will Fake "Chemical Weapon Attack" In Syria
http://www.moonofalabama.org/2017/06/white-house-says-it-will-fake-chemical-weapon-attacks-in-syria.html
__________________________________________________________
Reportage Envoyé Spécial - FBI, La fabrique de faux complots terroristes à tout prix
https://www.youtube.com/watch?v=9hXXbCf_NZo
___________________________________________________________
Thierry Meyssan : Comment les services occidentaux ont fabriqué l'attaque chimique de la Ghouta
https://www.youtube.com/watch?v=iIWb964mqVA
___________________________________________________
British Empire Created Radical Islam
https://www.youtube.com/watch?v=POqnF6yEbH8
___________________________________________
تاريخ آل سعود الأسود ممنوع في السعودية خطير جداااااااا
https://www.youtube.com/watch?v=jDWBQjWxwUo&t=81s
Zionist Saudi Royal Family Completely Exposed Must Watch
https://www.youtube.com/watch?v=dDBdRe7eDGA
_______________________________________________________
Saudi Conspiracy Against Islam - Hajr-e-Aswad (Black Stone)
https://www.youtube.com/watch?v=4VtPOVusbtg
_______________________________________________
Saudi Wahabies are destroying every historical holy sites in Makka & Madina
https://www.youtube.com/watch?v=h8CXmDBJHMk
__________________________________________________________________
Wahabi Destruction Of Makkah
https://www.youtube.com/watch?v=r7MrT0C6pnY
_______________________________________________________
Saudi's Destruction Of The Islamic Heritage
https://www.youtube.com/watch?v=vpy5x7Nchck
_____________________________________________________
Venezuelan Opposition Spreads Lies About U.S. Journalists, Inciting Violence, Death Threats

http://www.alternet.org/news-amp-politics/venezuela-abby-martin-mike-prysner-lies-death-threats
_______________________________________________________
How the Illuminati Destroyed Venezuela
https://www.youtube.com/watch?v=77pPDUj3tnU
________________________________________________
CIA Destroying Venezuela - Why?
https://www.youtube.com/watch?v=WGSq3cNVuq4
__________________________________________________________________
The TRUTH about the Syria Gas Attack
https://www.youtube.com/watch?v=wZIsdN3Tez0
___________________________________________________________________
[DOC] Le Mensonge de l'Attaque Chimique en Syrie

https://www.youtube.com/watch?v=fRXudm02Lrc
______________________________________________________
WOW! Exposing White House LIES, Why It Is Going To Get Even Worse , and more
https://www.youtube.com/watch?v=BAALvRcegCY
___________________________________________________________
USA Produced Sarin Gas Used in Syria
http://www.veteranstoday.com/2014/04/08/296525/
_____________________________________________________________
USA and NATO framed Syria in chemical weapons attack – don’t be fooled again! ( VIDEO )
http://whitewraithe.wordpress.com/2013/09/11/u-s-nato-framed-syria-in-chemical-weapons-attack-dont-be-fooled-again/
_____________________________________________________________
Comprendre l'Empire En Syrie (2) De l'Etat Islamique Au Grand Israël
https://www.youtube.com/watch?v=_3RswmBv9FE&index=2&list=PL0faYhTaLaog3BVftBMHPLF1Zy5lZyVEs
_________________________________________________
Union européenne : une machine de guerre contre les peuples

http://www.resistance-politique.fr/

United Nations Turning Into NATO Tool Of Aggressions - Former U.S. Attorney General
http://www.youtube.com/watch?v=2H6qhCtFplc

إرفعوا القبعات لهذا الرجل الذي قال الحق في الملك سلمان وأولاد بن زايد ولم يخشى لومة لائم

https://www.youtube.com/watch?v=QDs321ONimQ

هذا ما خبأته الإمارات عن العالم
https://www.youtube.com/watch?v=5Ka3wMJxZGk
___________________________________________________________
دونــــالد تـــرامب..... فـــــاسق يـحكـــــم العــــــــالم +18
https://www.youtube.com/watch?v=FgeckUL2eMA
___________________________________________________
فتح ملف الرجل المثير للجدل محمد دحلان وكشف علاقاته السوداء.

https://www.youtube.com/watch?v=3Hc-pH4QKQ8
__________________________________________________________
فضيحة - علاقة ترامب بإبنته من زوجته السابقة
Scandal, Trump's relationship with his daughter
https://www.youtube.com/watch?v=JX_Aj1FK-7Y
________________________________________________________________
Truth Behind UNITED NATION - Full Documentary ( Part 1 )

https://www.youtube.com/watch?v=cLaQo_FpbxA

فضيحة الإمارات تشارك إسرائيل بالمال لتدريب جيش من المرتزقة

https://www.youtube.com/watch?v=AAeBRp3ydjg


الأمم المتحدة تكافئ الكيان الصهيوني وتكرمه
https://www.alislah.ma/%D8%A2%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D8%AA%D8%AD%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA/%D9%82%D8%B6%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%A2%D8%B1%D8%A7%D8%A1/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A9-%D8%AA%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A6-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%87%D9%8A%D9%88%D9%86%D9%8A-%D9%88%D8%AA%D9%83%D8%B1%D9%85%D9%87
_________________________________________________
Torture practices and human rights violations committed by Polisario revealed to the EP

http://www.sahara-culture.com/Western-Sahara/Torture-practices-and-human-rights-violations-committed-by-Polisario-revealed-to-the-EP--322-736-624.aspx

استخدام ورقة الإرهاب في اليمن مسرحية أمريكية

http://www.nthnews.net/201612/69030/%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D9%88%D8%B1%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B1%D9%87%D8%A7%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%86-%D9%85%D8%B3%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D8%A9-%D8%A3/
________________________________________________________
جديد وخطير// الحكومة الخفية التي أتت بترامب وأهدافها..هـــام وهام جداً
https://www.youtube.com/watch?v=gtioAXpExj0
____________________________________________________
المشروع الأمريكي لتدمير اليمن والدول المناهضة للكيان الصهيوني

http://www.nthnews.net/201601/10032/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A-%D9%84%D8%AA%D8%AF%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%86-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84/
____________________________________________________________________
شاهد كيف يكذبون على الشيعة عيني عينك
https://www.youtube.com/watch?v=u48ZkHxAhoU
___________________________________________________
كذب شيوخ الوهابية على الشيعة بكل وقاحة وصلافة
https://www.youtube.com/watch?v=XumHi-LyB78
Les mensonges anti-chiites des Wahhabites
https://www.youtube.com/watch?v=V1GqZ-QGvO0
________________________________________________________
US Soldier convert to Islam
جندي أمريكي يحكي قصة تشيعه و إسلامه
https://www.youtube.com/watch?v=TXbh5GQWwz8
____________________________________________________________
Bachar al-Assad sur la situation en Syrie et « le boucher » Erdogan (VOSTFR)
https://www.youtube.com/watch?v=1ASvRg0QIMo&index=10&list=PL0faYhTaLaog3BVftBMHPLF1Zy5lZyVEs
_____________________________________________________
TOP SECRET
Silent weapons for quiet wars
Armes silencieuses pour guerres tranquilles
http://www.syti.net/SilentWeapons.html

  9-03-2008 / 21:46:31   وسيم



مجزرة بغداد وقتل الخليفة العباسي المستعصم على يد وزيره الشيعي ابن العلقمي لعنه الله:
ففي عام 656ه‍ كاتب الوزير الشيعي ابن العلقمي ( لعنه الله ) ، ملك التتار هولاكو سراً، وقال له: إن جئتَ إلى بغداد، سلمتها لك، فرد عليه هولاكو قائلاً: إن عساكر بغداد كثيرة فإن كنت صادقاً فيما قلته، وداخلاً في طاعتنا، فرّق عساكر بغداد، ونحن نحضر.
وعندها أشار الوزير الشيعي، على الخليفة العباسي المستعصم، بتسريح أكبر عدد من الجند والعساكر المرابطون في عاصمة الخلافة بغداد، بحجة تخفيف الأعباء المالية الثقيلة في ميزانية الدولة العباسية، عندها وافق الخليفة على ذلك، فخرج هذا الوزير الشيعي على الفور، ومحا اسم خمسة عشر ألف من عسكر بغداد، ثم نفاهم من بغداد ومنعهم من الإقامة بها، ثم بعد شهر فعل مثل فِعلته الأولى، ومحا اسم عشرين ألفاً من ديوان الجند، واستمر هذا الوزير الخبيث الشيعي يجتهد في صرف جيوش أهل السنة، وإسقاط أسمائهم من ديوان الجند، حتى أصبح عدد المسجلين في ديوان الجند، عشرة آلاف بعد أن كانوا في آخر أيام الخليفة المستنصر أكثر من مائة ألف مقاتل من أهل السنة.
وعندها توجه القائد التتري، هولاكو إلى بغداد من جهة البر الشرقي وأحاط ببغداد فأشار الوزير الشيعي، على الخليفة العباسي بمصالحتهم، وقال له: أخرج أنا إليهم من أجل الصلح، فخرج وتوثق لنفسه ولشيعته، ورجع إلى الخليفة قائلاً: إن السلطان يا مولانا أمير المؤمنين، يريد أن يزوج بنته بابنك الأمير أبي بكر، ويبقيك في منصب الخلافة.
فخرج إليه الخليفة العباسي المستعصم، المُغرر به ومعه سبعمائة راكب من القضاة والفقهاء والأمراء ورجال الدولة وأعيان العاصمة، من أهل السنة، فلما اقتربوا من مكان إقامة السفاح هولاكو، قُبض عليهم جميعاً إلا سبعة عشر نفساً، فدخل الخليفة العباسي بهؤلاء إلى هولاكو، وأُنزل الباقون من مراكبهم ونهبت ثم قتلوا عن آخرهم، ثم أُحضر أبناء الخليفة فضربت أعناقهم أمام الجميع.
أما الخليفة العباسي، فقيل أنه طلبه ليلاً، ثم أمر به ليُقتل فقال خواص هولاكو ومستشاريه، إنَّ هذا إن سُكب دمه أظلمت الدنيا، فإنه ابن عم رسول الله صلى الله عليه وسلم، عندها خاف هولاكو أن يقتله، فقام الخبيث الشيعي نصير الدين الطوسي وقال: يُقتل ولا يُسكب دمه.
قالوا: كيف؟
قال: ضعوه في بساط , ورفسوه حتى يموت، فلا يُسكب دمه ففعلوا.
وقيل بل خُنقوه، وقيل بل أُغرق رحمه الله تعالى.
ثم اجتاح التتار عاصمة الخلافة الإسلامية، بغداد بمساعدة الرافضيان الخبيثان ابن العلقمي ونصير الدين الطوسي، ودخلوا دار الخلافة ونهبوا كثيراً من الذهب والحُلي والمصاغ والجواهر والأشياء الثمينة.
ثم مالوا على أهل السنة في بغداد، فقتلوا جميع من قدِروا عليه، من الرجال والنساء والولدان والمشايخ والكهول والشبان، حتى دخل كثير من المسلمين في الآبار وأماكن الحشوش والوسخ، فكان الناس يجتمعون في الدار، ويغلقون عليهم الأبواب، فيأتي التتار برئاسة الشيعي الخبيث ابن العلقمي، فيفتحونه إما بالكسر وإما بالنار ثم يدخلون عليهم ويقتلونهم، حتى جرت الميازيب من كثرة الدماء، وبلغ عدد الذين قُتلوا في بغداد، مليون وثمانمائة ألف مسلم موحد من أهل السنة، على يد الشيعي الخبيث نصير الدين الطوسي، الذي قال عنه الخميني في كتابه الحكومة الإسلامية صفحة 128 ما نصه: (ويشعر الناس بالخسارة أيضاً بفقدان الخواجة نصير الدين الطوسي وأمثاله، ممن قدموا خدمات جليلة للإسلام) انتهى كلامه.

واليوم التاريخ يعيد نفسه فقد مهد الروافض الطريق لبوش القذر لدخول العراق وسفك دماء أهل السنة الموحدون لله فقتلوا صدام حسين نسأل الله ان يكون من الشهداء ولن ننسى أبدا كيف كان الروافض يرددون أسماء أئمة الضلالة مقتدى و الحكيم لعنة الله عليهم من ثم أمسكوا بزمام الأمور وأعدوا العدة من خلال المليشيات الشيعية الإرهابية على غرار جيش المهدي و فيلق بدر المدعومة من دولة المجوس الخمينية . فقتلوا الشيب و الولدان و يتموو شردوا و نهبوا وأفسدوا ....
فلا تعلق آمالك يا صاحبي على الروافض لتحرير فلسطين و لا العراق ولا غيرها لا من خلال حزب الات والعزة ولا من خلال دولة المجوس إيران
والله إنه لحقد فارسي مجوسي على هذه الأمة و لكن هيهات فإن جند الله هم الغالبون
ألهم رد كل ضال إلى الحق و رد كيد كل ظالم في نحره إنك سميع عليم
اللهم أصلح أحوال المسلمين في العراق وفلسطين وأفغانستان ألهم بدل خوفهم أمنا
ألهم دل ولاة أمورنا للعمل بكتابك و سنة نبييك
ألهم اجمع كلمة المسلمين على التوحيد ووحد صفهم
ألهم ظلمنا أنفسنا فاغفر لنا و ارحمنا و أنت خير الراحمين

 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
محمد شمام ، تونسي، د. أحمد بشير، سيد السباعي، العادل السمعلي، طلال قسومي، ضحى عبد الرحمن، محمود فاروق سيد شعبان، رمضان حينوني، رشيد السيد أحمد، د. مصطفى يوسف اللداوي، سليمان أحمد أبو ستة، رافد العزاوي، حسن عثمان، وائل بنجدو، خبَّاب بن مروان الحمد، أحمد النعيمي، عبد الرزاق قيراط ، د - الضاوي خوالدية، د- محمد رحال، أحمد ملحم، عواطف منصور، د. صلاح عودة الله ، د - عادل رضا، أنس الشابي، د - مصطفى فهمي، الناصر الرقيق، صلاح الحريري، د - محمد بنيعيش، سلوى المغربي، د - شاكر الحوكي ، رافع القارصي، نادية سعد، صفاء العراقي، ياسين أحمد، رحاب اسعد بيوض التميمي، سفيان عبد الكافي، حسن الطرابلسي، عمر غازي، مصطفي زهران، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، إسراء أبو رمان، فوزي مسعود ، صفاء العربي، أبو سمية، ماهر عدنان قنديل، صباح الموسوي ، محرر "بوابتي"، عبد الله زيدان، مصطفى منيغ، د - المنجي الكعبي، د. أحمد محمد سليمان، جاسم الرصيف، يزيد بن الحسين، خالد الجاف ، د. عادل محمد عايش الأسطل، حاتم الصولي، أحمد بوادي، عراق المطيري، د. كاظم عبد الحسين عباس ، سعود السبعاني، محمد عمر غرس الله، الهيثم زعفان، يحيي البوليني، علي الكاش، إياد محمود حسين ، حميدة الطيلوش، سامر أبو رمان ، محمد العيادي، سامح لطف الله، د. طارق عبد الحليم، د.محمد فتحي عبد العال، فهمي شراب، محمود طرشوبي، مجدى داود، عزيز العرباوي، محمد الياسين، سلام الشماع، د- هاني ابوالفتوح، د. ضرغام عبد الله الدباغ، أحمد الحباسي، د. عبد الآله المالكي، صلاح المختار، أشرف إبراهيم حجاج، علي عبد العال، عمار غيلوفي، رضا الدبّابي، المولدي الفرجاني، عبد الغني مزوز، د. خالد الطراولي ، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، محمد الطرابلسي، فتحـي قاره بيبـان، كريم السليتي، أحمد بن عبد المحسن العساف ، فتحي العابد، صالح النعامي ، الهادي المثلوثي، مراد قميزة، محمد أحمد عزوز، أ.د. مصطفى رجب، منجي باكير، د- جابر قميحة، د - محمد بن موسى الشريف ، د- محمود علي عريقات، عبد الله الفقير، فتحي الزغل، محمود سلطان، كريم فارق، حسني إبراهيم عبد العظيم، د - صالح المازقي، محمد يحي، إيمى الأشقر، محمد اسعد بيوض التميمي،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة