البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

اللهم اشهد إني بلغت رسالة إلى حكام العرب والشعوب العربية

كاتب المقال  خالد عزيز الجاف - برلين    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 9839


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


قال الله تعالى في كتابه الكريم: ( واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا ) ..

حلمت حلما أن هناك المليار ونصف مسلم منتشرين في كل إنحاء العالم ، وقد عم الإسلام كل بقاع الأرض ولكن هل يوجد من بين هؤلاء المسلمين مؤمنا واحدا مجاهدا في سبيل الله اللهم إلا القلة نشاهدهم في أفغانستان والعراق وفلسطين والصومال فقط ؟ أين دور باقي المسلمين وأين هم ألان من ما يحدث لأوطانهم المحتلة ؟ هل هم نائمين أم أصابهم الوهن وفقدان الغيرة والكرامة وحتى الشهامة ؟.
الم نسئل أنفسنا لماذا يحاصر العرب والمسلمون في هذا الوقت ؟ وفي كل مكان على وجه الأرض ، وهل كل حصار يفرض من الأمريكان والغرب على المسلمين يعني بالضرورة أن العرب على باطل ؟ أم أن الأمر بخلاف ذلك إن أعداءنا هم الأمريكان والصهاينة لأنهم أعداء الله والعرب والإنسانية حاربونا وشردونا وتملكوا أراضينا واغتصبوا حقوقنا ونساءنا فهم أعداؤنا ومن والهم كائن من كان من القادة الخونة العرب ، إن هؤلاء القادة الذين يتعاملون مع الأمريكان بريء منهم الدين والتاريخ ، ولا تدافعوا عن احد منهم لأنهم هم الذين ذكرهم الله عندما قال تعالى (وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14) البقرة .

أن هؤلاء ليسوا منا ، والدليل عندما حضر سيدهم بوجل { تم استقباله وتقليدة الأوسمة وجعلوا النساء والأطفال يرقصون له ، وايضأ شمعون بيريز الذي استقبله المماليك في قطر وجعل أيضا النساء يرقصون له وهم يعلمون إنهم يحتلون بلادهم العربية ويقتلون العرب والمسلمين ويهدمون مساجدهم ويهين القران الكريم ، ومع هذا تم تكريمهم من قبل حكام الجزيرة العربية وأمراء الخليج العربي .لا تغرنكم أضاليلهم وأكاذيبهم يكفرون الناس ويبيحون دماءهم لارتكابهم الصغائر وهم يخونون الله والشعب ويرتكبون الكبائر...فكروا واستعملوا عقولكم ولا تكونوا كمن وصفهم عز وجل { ولهم قلوب لا يفقهون بها ولهم آذان لا يسمعون بها ولهم عيون لا يبصرون بها أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون }الأعراف 179 .


أن أمريكا هي اكبر دوله وأكبر راعية للإرهاب وأكبر خطر على البشرية، فلماذا يا أمريكا تستغفلون البشر؟ العالم كله يعرف أنكم الإرهابيون، ومن هو الذي اخترع الإرهاب ومن هو مسبب الإرهاب ؟. إن العرب والإسلام لم يعرفه إلا بعد احتلالكم للدول العربية ونشر هذه الأفكار الإرهابية في أدمغة بعض الحثالات ممن باعوا أنفسهم في سبيل أن ترضوا عنهم . ولو عرف الإرهاب ومن هو زعيمهم نجد أن الإرهاب يتمثل بالولايات المتحدة الأمريكية ورئيسها بوش الحالي. الإرهاب ينطلق من الأراضي الأمريكية وينتشر في كل إنحاء العالم ، بينما نسمع من أفواه حكام الغرب يرددون أن منبع الإرهاب يأتي من العراق وسوريا وحماس ، وان محور الشر ينطلق من إيران وكوريا الشمالية . أنها نغمة قديمة ومعروفة وهي اكذب ثم اكذب حتى يصدقونك..لأنهم يبعدون أنفسهم عن ذلك بتلفيق التهم للآخرين.. فلماذا أذن تعمل أمريكا وإسرائيل على قتل جماعي يومي في فلسطين والعراق وأفغانستان وباكستان والصومال؟ .


إذا كان العراق منبع الإرهاب الإسلامي، وغزة أيضا أصبحت في نظرهم بؤرة الإرهاب. فمن تكونوا انتم أذن يا أصحاب الديمقراطية والحرية في العراق المحرر الجديد ومن جرائم مستمرة تقشعر لها الأبدان ترتكب هناك بشكل يومي ، فماذا نقول عنكم وأياديكم القذرة إبادة أكثر من مليون مواطن من الهنود الحمر في أمريكا إذا نظرنا بتجرد وموضوعية لوجدنا أمريكا معقلا من معاقل انتهاك حقوق الإنسان في داخلها بعزل الهنود الحمر أهل الأرض الأصليين عن معطيات الحضارة التي ينعم بها غيرهم من المواطنين وذلك بعزلهم في مستعمرات مغلقة عليهم ، وحتى إبادة الأستراليين الأصليين واحتلال أرضهم ؟ ماذا فعلتم في فيتنام من جرائم بشعة بحق شعبه الفقير ؟ وإيطاليا وبريطانيا ، واستعمارهم لإفريقيا وقتل واسترقاق أبنائه وبيع خيرات أرضهم لتعيشوا انتم في رغد وباسم الديمقراطية والتحرير ، وهل نسيتم ما فعلتم بالعرب في الأندلس والذين تمت إبادتهم بعد سقوط غرناطة ، وشعوب العالم لاتنسى مافعلتوه وأمريكا من سياسة العبودية في مزارع القطن ضد الزنوج الأفارقة ؟ ، لقد تم استعمار العالم كله من إنكلترا وفرنسا وإيطاليا، وكلهم ينطلقون من الديمقراطية الغربية. وكانت إنكلترا وفرنسا تتقاو النسل في العالم وهما زعيمتا العالم الحر . ولقد كان العالم العربي والإسلامي والآسيوي والإفريقي كله تحت مظلة هذا الاستعمار الديمقراطي، وفي ظل الديمقراطية الغربية تم إشعال حربين عالميتين، أفنتا ما يزيد عن خمسين مليوناً من البشر، غير ما أفسدتاه في الحرث والنسل . وفي ظل الديمقراطية الغربية تم تفجير القنبلة الذرية في هيروشيما و نكازاكي من زعيمة الديمقراطية في العالم ، الولايات المتحدة الأمريكية. وفي ظل الديمقراطية الغربية تم قيام دولة إسرائيل وزرعها في قلب الوطن العربي الإسلامي واعترف المؤرخون الإسرائيليون الجدد بان الدولة العبرية لم تقم على (ارض بلا شعب لشعب بلا ارض) ، بل قامت على حساب وجود ومصير شعب فلسطين ، وكانت حاميتها الكبرى أمريكا والتي كانت تستعمل حق الفيتو في وجه إي إدانة للعدوان الإسرائيلي ، ألم تزل أعرق الديمقراطيات في بريطانيا وفرنسا تحتفظ بوزارة المستعمرات أو ما وراء البحار، أليس وجود ربع البشرية في حالة مجاعة يموت تحت وطأتها كل سنة الملايين شاهداً على فشل هذه الديمقراطية ، أليس هذا هو الإرهاب بعينه يا من تبحثون عن الديمقراطية وحقوق الإنسان وتطبلون له في كل مكان وزمان ؟ .


أن أطفال غزه يموتون كل يوم من الجوع والقصف الصهيوني ، والعراق دمر بالكامل والقواعد الامريكيه بالخليج تتكاثر وتقولون عن المجاهد في سبيل تحرير أرضه من الاحتلال أنهم إرهابيون . والله أنها مهزلة عندما تسقط القيم الأخلاقية والضميرية في نفوس هؤلاء البشر الذين جاءوا من خلف البحار لاحتلال الوطن العربي والإسلامي. وفي أخر زمان أصبح المظلوم إرهابي والظالم ديمقراطي وأخيرا انقلبت الموازين، هل احتل العراق الكويت إلى الأبد وجوع الشعب الكويتي ؟ أو احتلت أفغانستان العراق وقتلت مليون عراقي بغير حق وأعدمت رئيسه في يوم عيد، وجاءت الجيوش الأمريكية لتحرير الشعب العراقي ؟ هل زودت الصومال غزة بطائرات ودبابات لقتل أهل تل أبيب وحصارهم وتجويعهم ؟ ، هل شارك العراق أيضا في الحادي عشر من سبتمبر بالتعاون مع ابن لأدن ؟ وهل قصف العراق أو الصومال اليابان بالأسلحة النووية وقتل وشوه الملايين من سكان هورشيما ؟ هل أرسلت أفغانستان بوارجها الحربية وهي تمخر البحار لتركيع العالم وإرهابه ؟ هل كل مسلم من حارب المحتل ودافع عن بلده أصبح إرهابيا في نظر أمريكا وأذياله ؟ بعد كل هذه التسألات والحجج هل ننسى قول رب العزة ( لن ترضا عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ) الم يحذرنا الله منهم .


فلماذا تتعاونون مع الكفرة والمشركين وتساعدونهم على احتلال بلدانكم ، ؟ إذن انتم منهم وتتبعون ملتهم خفية . ومنذ بداية الشهر وحتى الآن دخلت 19 قطعة حربية، بينها حاملتان للطائرات إحداهما أميركية والأخرى فرنسية. وهو ما بررته مصادر ملاحية مصرية ، بأنه يعكس نوعا من الثقة في درجة الأمان في قناة السويس المصرية . أن القطع الحربية المارة خلال نفس الشهر شملت 8 قطع أميركية و5 انجليزية و3 ألمانية ، إضافة إلى قطعة واحدة فرنسية وأخرى إسبانية. وأشارت المصادر إلى أن هذا العدد يمثل نحو 8 في المائة من إجمالي عدد القطع الحربية التي عبرت قناة السويس العام الماضي بأكمله أليس هذا خيانة بحق ؟ . حسبنا الله ونعم الوكيل أليس هذا حرب أما أتوا للنزهة يبدوا لن يهدأ لزعماء العرب بال حتى تكون كل الدول العربية تحت الاحتلال فهذا جزء من مهمتهم تسليم كل الدول العربية لأمريكا وإسرائيل ، نسئل أين منظمة (الفشل) الإسلامي، وأين دور الجامعة العربية الميتة من كل هذا ؟. أن هذه المؤتمرات وأمثاله من تجمعات الفشل العربي والإسلامي ما هي إلا أغطية وأقنعة يتمسح من خلالها الأعضاء ويضحكون بها على شعوبهم لأنهم في الحقيقة هم الحفات العرات رعات الشات الذين يتطاولون في البناء والتكبر على الخلق ، وماهي إلا هدر مادي وتضليل جماهيري وتخدير إعلامي ، يريد بعض العرب و المسلمين تكرار نفس مساعي الانحطاط اليوم إما عن جهل أو بمشاركة مسبقة بالجريمة . فتراهم يقولون دعونا نجرب ما يقترحه الأمريكان ، إن ما يسعى له الأمريكان والغرب اليوم هو سيطرة مطلقة على المنطقة العربية والإسلامية بكل ما فيها من بشر و حجر و ثروات ، و بعدها يفكرون بمصيرنا حسب مصالحهم .


أن من يصادق بوش ويساعده ويمهد له الطريق لاحتلال العراق وأفغانستان وغيرهم، وفي قتل الملايين من العراقيين والفلسطينيين هذا ليس مسلما هذا صهيونيا هذا شيطانا بل هو ألعن من الشيطان. أن إخوتكم في العراق يقتلون ويهجرون، أخوتكم في غزة يقتلون يموتون جوعا، وانتم يلعب في عقولكم الكلاب من أئمة الكفر والتكفير الذين لا يرون الناس إلا مذاهب...عليكم أن تعرفوا أن الله سبحانه أعطى الإنسان العقل ومن ثم الخيار (فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر) وليس كل من يختلف معنا علينا أن نقتله ونلطخ دين نبي الرحمة محمد (ص) بالدماء البريئة ولو كان كذلك لقتلنا أطفالنا ونساءنا وأخوتنا فمن طبيعة الإنسان الاختلاف علينا تقبل الآخر والانفتاح على الأخر ، انزلوا إلى الشوارع قولوا كلمتكم التي ستسألون عنها يوم القيامة لا تخافوا السجون . نبي يوسف (ع) .. أيضا سجن لا تخافوا الموت كلنا سوف نموت وأمريكا لن تنجيكم من الموت . أحبوا بعضكم بعضا وطبيعي أن تختلف وجهات نظرنا وتختلف مذاهبنا ولكن ليس من الطبيعي أن نقتل بعضنا البعض ونقبل شفاه أعدائنا ونكون أشداء على بعضنا ورحماء على أعدائنا .

احذروا أيها العرب أن الحرب قربت وإسرائيل ستبدأ بضربكم وأمريكا ستضرب إيران وسيشعلوها قريبا وانتم أيها الحكام العرب وحتى ملالي إيران في طهران وفي النجف وفي جنوب لبنان من يساعدكم ، وإنكم لهالكون في هذه الحرب وبعدها لا يفيد الندم . كفى هذا الصمت الرهيب والمميت ، هذا الوهن الذي أصاب شعوب هذه الأمة ، لقد طال الذل والمهانة .. لابد من الثورة على هذا التردي تهز أركان الدول العربية وحكامها المتخاذلين . أعلنوا الثورة على أنظمة الردة والعمالة للأمريكان كفنا اتخاذ موقف المتفرج ، ولا يفيدنا الغضب بعد أن أصبح كل شئ عربي مباح ( من الدم ، إلى العرض ) يحدث كل ذلك في هذا الزمن العربي الردئ ..وكأن الأمور لا تعنينا من قريب أو بعيد لما يتعرض له الشعب العراقي والأشقاء الفلسطينيين. أين هي الكرامة العربية ؟ ! هذا أن بقى من الكرامة العربية شئ .هذا الزمن الردئ الذي ينذر بالمزيد ، ويدفع نحو المزيد من الخيانات بالجملة . وبات لا يسر صديقاً و لا عدواً ؟ الشعب الفلسطيني الذي تعرض لأكبر مظلمة ، في هذا العصر، ويشهد الضمير العالمي كله بذلك ، ويلحقه الشعب العراقي من ظلم وجبروت قوات الاحتلال وميليشيات الشيعة الصفو يين ! يا حكام العرب كفكم ، دس رؤوسكم في الرمال أمعاناً في الإذلال ، والخزي ، الذي تعودتم عليه وببرودة منتاهية..لقد سقطت عن عوراتكم ورقة التوت ،الم تخجلوا عندما ذكر النائب في البرلمان البريطاني جورج غالوي إنه يشعر بالخجل للدور الذي لعبته بريطانيا في المأساة الفلسطينية في الذكرى الستين لنكبة الشعب الفلسطيني وقيام دولة إسرائيل . نائب بريطاني يخجل مما قام به وزير خارجية بلاده ويأسه لأن النتيجة كانت هي قيام دولة وزوال شعب من أرضه بالنار و الحديد، نقول لجورج غالوي لا تخجل فزعاماتنا العربية المعتدلة التي تخرجت من جامعاتكم أولى بالخجل . ومع ذلك فهي لا تخجل بل تستعد للاحتفال مع سيدها بوش في شرم الشيخ بمناسبة مرور 60 عام على تأسيس هذه الدولة الصديقة، ولا نستبعد انضمامها قريبا ولعجز الدول العربية على أن يغير الاسم من قبيل المجاملة إلى جامعة الموالين لإسرائيل ، وهل تشعر بالخجل يا غالوي لان دولتك قامت بالمساعدة في غزو بلد عربي مسلم هو العراق وقتل ؟ هل تعلم يا سيد غالوي أن دولتك ما هي إلا لصوص استباحوا دماء وأعراض كل شعوب العالم وحولوهم لعبيد لهم ، سرقوا ونهبوا ثرواتهم وخيراتهم . وبعد أن استنزفوها حتى النخاع باعوها أو رموها للكلاب . تجردوا من كل الصفات الإنسانية ؟. وخلافا لذلك قام مجرم الحرب المالكي وشرذمته أيضا بإرسال أطفال العراق الجريح ليتداووا في (إسرائيل) يا له من عار متى يخجل هؤلاء إذن ؟ .

لابد من غضب وثورة، لنكسر هذا الحاجز النفسي، حاجز الخوف والتردد والتقوقع الذي نحن فيه، وأن لم يحدث ذلك فأن الموت يواصل زحفه ، فالله عز وجل لن يرضى لأمة محمد صلى الله عليه وسلم هذا الهوان ، وإن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم . فيجب علينا أن ننظر إلى أنفسنا أولا، فهل نحن مطيعين لله عز وجل؟ فهذه دعوة لي ولكم في كل مكان لطاعة الله معاً خاصة ونحن في وضع لا نحسد عليه . وبعدها النصر المبين إن شاء الله. إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم .

اللهم أن كان هذا عقابك فلك العتبى حتى ترضى ،ولا حول ولا قوة إلا بك ، وأن كنت لا ترضى لهذه الأمة هذا الهوان فاحلل على أنظمة الردة العربية سخطك ، وأرسل طير الأبابيل ، لترميهم بحجارة من سجيل وتسحقهم ، وتسحق هذا الزمن الذي أصبح فيه ( الصهاينة ) دولة شقيقة يجب التعامل معها .ويرسل رئيس دولة عربية شقيقة أحر التهاني بمناسبة تأسيس دولتها اللقيطة على ارض فلسطين السليبة . والشعب الفلسطيني لا دولة له أليس هؤلاء في غزة أخوة لنا ؟ أليست هذه مأساة حقيقية ؟ أليست الأنظمة العربية تتآمر على حياة المواطن العربي الفلسطيني، وتنفذ مخططات الأعداء بدقة تحسد عليها . فلا إيمان بوحدة الأمة ولا نضال من أجلها ولا ثقافة بناءة ولا مهارات تقنية ، بل السائد هو ثقافة التغريب ، والاستلاب ، والإفراغ من كل محتوي إلا محتوي الاستهلاك والعبث وقتل الوقت وإهدار الطاقات ، وهناك من هم معاول هدم بأقلامهم ..الإقليمية يدافعون عن أوطانهم القزمية ولا يهمهم مشاكل إخوانهم العرب في الأقطار العربية الأخرى . أقلامهم وكتاباتهم المخزية تزيد من تردي القيم وحالة الانقسام والقطرية وتفتيت اللحمة الاجتماعية التي تربط الأمة العربية الواحدة ، ويؤجج نيران الانحراف من خلال محاولتهم المستمرة لإدخال عنصر الإحباط ، بكل الوسائل وشتى السبل ..لفرز سلوك منحرف ، ونفس مريضة ، هؤلاء نعلم أنهم شذاذ الأفاق بالنسبة للأمة ، نحن لا نحقد عليهم بجهالية فعل الحقد ولكن لنهمس للجموع عنهم ونرسم علامة استفهام حولهم . هذه الفئات نعرف من هي ومع من متجانسة في الأهداف والغايات . يضربون صفوف الأمة من داخلها يريدون أن تكون هناك فتنة وينساق لهم المضللون ولكن رايات النصر ستوحد الأمة حتى لو طال الوقت .

أعتقد أن الفرصة الآن مواتية لاختبار مصداقية الشعوب العربية والإسلامية والتي دائما ما تلقي باللائمة على الحكام والنظم الحاكمة، فإذا فشلت هذه النخب الحاكمة في إدارة الصراع مع العدو وانبطحت واستسلمت سقطت كل القيم الأخلاقية والضميرية عند هؤلاء الحكام. نقول لكم بصوت واحد عار عليكم يا حكام العرب فقد أصبح كل من هب ودب يتطاول علينا وعليكم وعلى دينكم وعلى شرفكم وعلى كرامتكم وعلى رجولتكم وانتم لا تتحركون فمتى تتحركون إذن ؟، وهل انتم كما قال الله تعالى )ذَرْهُمْ يَأْكُلُواْ وَيَتَمَتَّعُواْ وَيُلْهِهِمُ الأَمَلُ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ( (3) الحجر ؟. فقد واتتنا الفرصة كشعوب لنتولى دفة هذا الصراع ونسيره كما ينبغي وذلك بسلاح المقاومة اللغة الوحيدة التي يفهمها الغرب، ولكن ليست فقط المقاومة بل يتبعها لغة المقاطعة للمصالح الغربية ، يجب أن يعلم هؤلاء أن مصالحهم عندنا وليحترموا هذه المصالح .

ارجوا من المسلمين والعرب إن يفوتوا الفرصة على أمريكا والصهاينة وعملائهم في المنطقة خاصة في العراق الجريح ولبنان ضحية عملاء لطرفين يريدون السيطرة على لبنان وهما طرفان يلعبون بأوراق مكشوفة الطرف الأول الأمريكان في العراق وعملائهم من الشعوبيين الفرس يقتلون المسلمين في العراق باسم الطائفية ، وفي لبنان يحاربون الصهاينة بحجة الدفاع عن الشعب اللبناني ، وهم يستلمون السلاح من إيران للدفاع عن طائفة معينة من شعب لبنان باسم المقاومة . على الشعب العراقي واللبناني أن لا يلتقموا الطعم بهذه السهولة فلنتعقل في ردود أفعالنا ولندرك خطورة هذه المرحلة . ويبدو أننا على مشارف حرب عالمية جديدة موجهة ضد الإسلام. احذروا أيها العرب والمسلمون من المؤامرة التي أعدت مسبقا لخلق صراع مخطط مدروس لإيقاع الفتنة في الأمة الإسلامية باسم الطائفية المقيتة التي تحركها إطراف حاقدة على العرب في العراق ولبنان ، أولهم حكام إيران وأمريكا وإسرائيل وإذنابهم .

أن عدونا الأول هم حكامنا فأن أزحناهم من طريقنا فنحن قادرون على من سواهم ،الأزمة طالت واشتدت في العراق وفلسطين ولبنان ، لم يبق غير الانفراج بيد الأهل، ليتصالحوا مع أنفسهم قبل التصالح مع غيرهم، أين النخوة والكرامة إذا لم نتصالح مع بعضنا البعض بعد ماخلفته قياداتنا العربية من هموم ومشاكل جلبوها لنا بسبب مصالحهم وكراسيهم . أن هذه القيادات العربية مسئولة مسئولية كاملة عن الفساد الذي تظهر مؤشراته في الخيانة أو بيع الأوطان أو الفقر المدقع . الشعب العربي قاطبة وفي كل مكان لن ينسى مايحدث في العراق وفلسطين ولبنان ، فهم يرددون لن ننسى ولن نغفر مهما طال الزمن ما يفعله هؤلاء الذين يقتلون أولادنا باسم ميليشيات مقاتلة وهي بعيدة كل البعد عن روح المقاومة الجهادية ضد الاحتلال . وان دماء أولادنا ليست طريق أو سجادة لكراسي حكام العرب عملاء الأمريكان ، وان هذه الإحداث المخجلة سوف لن يعتز بها التاريخ ، وليس العراقيون والفلسطينيون وحدهم بل والعرب والأحرار في العالم اجمع ، وهيهات فقد أصبح الشعب العراقي والفلسطيني أكثر وعيا وإيمانا وتمسكا بأرضه ووطنه وقضيته العادلة ، وواصل نضاله معمدا بالروح وبالدم والجراح ، رغم كل التحديات والصعاب والخسائر .

لقد مر على العرب مئات الزعماء ، لكن كم منهم استطاع أن يحفر اسمه عميقاً في أفئدة الناس ويكون رمزاً كما هو حال عمر المختار أو جمال عبد الناصر أو صدام حسين أو الشيخ أحمد ياسين ، إنهم قاده سوف تكتب الأجيال القادمة عنهم ويفتخرون بهم . وهنا نسئل هل كان الشعب العربي سيعزي بعضه البعض لو كان الميت زعيماً عربياً وعميلا كما نراهم ألان وهم يتمتعون بجلوسهم على كراسي الحكم ؟ .

وان ما يحصل اليوم في الهجوم على مدينة الموصل وقبلها ضد البصرة ومدينة الثورة في العراق و لن تهدى نار العراق إلا بخروج المحتل وعودة الرجال وأقول الرجال وليس الذكور الذين يحكمون اليوم وحكمهم شكلي وكأنهم دمى متحركة تلعب بها يد المحتل أو أبناء العلقمي الذي خان من قبل ، وفي غزة من تجويع شعب بكامله ، ومنع الغذاء والدواء عنهم ، وفقدان النفط هو بمثابة ما يعرف في القانون الدولي بجريمة (إبادة بحق الشعوب) و( جرائم ضد الإنسانية) نسئل أين دور الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان من هذا ، وأين دور الجامعة العربية والمؤتمر الإسلامي من هذا كله ؟ وهل سينتظرون هم والعرب إلى أن يتم القضاء على هذا الشعب المغلوب على أمره ؟ واقع الحال اليوم أن هناك حاجة للتحرك على جميع المستويات العربية والدولية للوقوف في ضد ممارسات جيش الاحتلال الأمريكي في العراق ، والدولة الإسرائيلية اللقيطة ضد أهالي غزة المحاصرين ،هؤلاء القوم الأمريكان والصهاينة لا يفيد معهم التفاوض فقد علمتنا التجارب مع هؤلاء رعاع البشر أنهم لا يوفون عهدا ولا ذمة .

ولا أقول غير الله أكبر على هؤلاء العملاء الأنذال الخونة المعدومين من الكرامة ، الذين باعوا دين الله ومتاع الآخرة وباعوا الأرض والغيرة في سبيل كرسي الحكم ومتاع الدنيا المؤقتة ، إن كانت تلك الدول العربية تسهل الطريق للأمريكان والصهاينة في ضرب وتدمير شعب العراق لمصلحة العدو الصهيوني ومخططاته العدوانية ، وإلا كيف نفهم الحصار الذي كان يشمل الأدوية بمختلف أنواعها والأدوات المدرسية اللازمة للعملية التعليمة والأجهزة الطبية اللازمة للمستشفيات والمواد الغذائية قبل ضرب واحتلال العراق ؟ وهي دوله عربيه إسلاميه أليس هذه هي الخيانة العظمة بعينها ؟ ، وأين هم من قول الله تعالى ( لا تجد قوما يؤمنون بالله و اليوم الأخر يوأدون من حاد الله و رسوله و لو كانوا إباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم ) إلى هذا الحد وصل خوفهم من أمريكا ؟ ألم يعلموا بأنهم لو أتحدوا جميعا يداً بيد لأبادوا أمريكا عن بكرة أبيها ؟ ألم يعلموا بأن الله ينصر من ينصره و لو كره الكافرون ؟ حسبنا الله و نعم الوكيل فيهم وعلى حبهم لمناصبهم التي أودت بنا إلى أسفل سافلين.
اللهم انصر أخوننا المجاهدين في كل مكان وثبتهم اللهم أجمع شملهم ووحد صفهم وسدد رميهم وخذ من خذلهم أمين يا رب العالمين

-----------------
وهذه هي بعض الأدلة على خيانة هؤلاء الحكام الذين لا ذمة ولا غيره ولا كرامة لهم، هذه هي أهم القواعد الأمريكية في الخليج العربي لضرب العراق وغير العراق.. اللهم اشهد إني بلغت. اللهم اشهد إني بلغت. اللهم اشهد إني بلغت ... ولا اله إلا الله محمد رسول الله
-----------------------

البحرين
قاعدة إسناد أنشطة بحرية القيادة المركزية بالجفير
http://globalsecurity.org/military/facility/manama.htm
في ميناء سلمان تسهيلات
http://globalsecurity.org/military/...mina-salman.htm
مطار المحرق
http://globalsecurity.org/military/...ty/muharraq.htm
قاعدة الشيخ عيسى الجوية
http://globalsecurity.org/military/.../shaikh-isa.htm
الكويت
http://globalsecurity.org/military/facility/kuwait.htm
قاعدة أحمد الجابر الجوية
http://globalsecurity.org/military/...ed-al-jaber.htm
صور الأقمار الصناعية بقاعدة أحمد الجابر الجوية
http://globalsecurity.org/military/...ber-imagery.htm
معسكر الدوحة
http://globalsecurity.org/military/...y/camp-doha.htm
صور جوية لمعسكر الدوحة:
http://globalsecurity.org/military/...oha-imagery.htm
صور للتواجد الأمريكي بمعسكر الدوحة
http://globalsecurity.org/military/...p-doha-pics.htm
جزيرة فيلكاء
http://globalsecurity.org/military/facility/failaka.htm
عمان
http://globalsecurity.org/military/facility/oman.htm
قاعدة مصيرة الجوية
http://globalsecurity.org/military/facility/masirah.htm
تسهيلات ميناء قابوس
http://globalsecurity.org/military/.../mina-qabus.htm
القواعد والتسهيلات التالية
http://globalsecurity.org/military/facility/qatar.htm
http://globalsecurity.org/military/facility/udeid.htm
صور أقمار صناعية حديثة
http://globalsecurity.org/military/...id-imagery2.htm
(قاعدة العديد)
http://globalsecurity.org/military/...2-tent-city.htm
أعمال التوسعة في قاعدة العديد
http://globalsecurity.org/military/...gery2-orbat.htm
معسكر Snoopy بمطار الدوحة الدولي
http://globalsecurity.org/military/...camp-snoopy.htm
http://www.qatarairways.com/FlightInfo/airportinfo.htm
معسكر السيلية
http://globalsecurity.org/military/...as-sayliyah.htm
صور الأقمار الصناعية لمعسكر السيلية
http://globalsecurity.org/military/...yah-imagery.htm
قاعدة أم سعيد للتزويد والتموين
http://globalsecurity.org/military/...ty/umm-said.htm
http://www.ummsaid.com
السعودية
http://globalsecurity.org/military/...audi-arabia.htm
تسهيلات ميناء الملك عبدالعزيز الدمام http://globalsecurity.org/military/facility/dammam.htm
http://www.ports.gov.sa/Dammam/Index.htm
قاعدة الظهران الجوية
http://globalsecurity.org/military/facility/dhahran.htm
صور الأقمار الصناعية لقاعدة الظهران الجوية
أبراج الخبر الظهران
http://globalsecurity.org/military/facility/khobar.htm
مدينة الملك خالد العسكرية حفر الباطن
http://globalsecurity.org/military/facility/khobar.htm
قاعدة الأمير سلطان الجوية الخرج
http://globalsecurity.org/military/...ince-sultan.htm
قاعدة الرياض الجوية
http://globalsecurity.org/military/facility/riyadh.htm
مدينة الملك عبدالعزيز العسكرية / قاعدة الملك فيصل الجوية تبوك
http://globalsecurity.org/military/facility/tabuk.htm
قاعدة الطائف الجوية
http://globalsecurity.org/military/facility/taif.htm
ميناء ينبع
http://globalsecurity.org/military/facility/yanbu.htm
http://www.ports.gov.sa/ports.htm
الامارات
http://globalsecurity.org/military/facility/uae.htm
قاعدة الظفرة الجوية
http://globalsecurity.org/military/facility/dhafra.htm
محطة صيانة ووقود السفن الفجيرة
http://globalsecurity.org/military/...ty/fujairah.htm
مطار الفجيرة الدولي
http://globalsecurity.org/military/...ujairah-iap.htm
http://globalsecurity.org/military/...port-rashid.htm
http://www.dpa.co.ae/mn-pr.htm
اليمن
http://globalsecurity.org/military/facility/yemen.htm
ميناء عدن
http://globalsecurity.org/military/facility/aden.htm
http://www.portofaden.com/portofaden.htm


 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 20-05-2008  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  عائلة الحكيم البرامكة عملاء للشيطان الامريكي والرجيم الايراني
  فضيحة الأكراد في الدنمارك تعري مافيا القيادة الكردية
  فساد وطغيان دكتاتورية قادة الأكراد
  لماذا سربت واشنطن أخبار مفاوضاتها مع المقاومة ؟
  مهزلة مسرحية العداء الإيراني الأمريكي الإسرائيلي المشترك
  متى تتوقف مسخرة المحاكم الدولية ضد العرب والمسلمين ؟
  الحفات العرات يقتلون أهل غزة ويمشون خلف جنائزهم
  نفر من أيتام الماركسية المقبورة يشوهون الحقائق ويخلطون الأوراق
  حفنة من الشيوعيين العراقيين في برلين يلعبون بورقة اليهودية الصهيونية ضد أسبوع الثقافة العربية
  بمناسبة قدوم شهر رمضان
   صبر الرجال في الأسر وهمـة الإبطال صنعـا لدروب العـزة للأجيـال
  استفادة الحضارة الغربية من الفلاسفة العرب
  اللهم اشهد إني بلغت رسالة إلى حكام العرب والشعوب العربية
  الفكر الإسلامي مابين العلم والفلسفة (2/2)‏
  الفكر الإسلامي مابين العلم والفلسفة (1/2)‏
  الذكرى الخامسة لسقوط بغداد: الفرق بين أبو تحسين وأبو طه النادم الأمين
  اختلاف المصالح والأهداف في انتفاضة الأمس وعصيان اليوم‏
  الخيانة والغدر عند الفرس عبر تاريخهم الطويل ‏( الجزء الثالث والأخير)‏
  رجل دين مصري يزعم تلقيه رسالة من النبي محمد (ص) للرئيس مبارك
  تمتعوا قليلا بقصوركم سيأتي يوم الندم ياصهاينة الكرد
  حول مؤتمر اليسار الالماني المؤيد للمقاومة العراقية الذي انعقد في برلين
  الخيانة والغدر عند الفرس عبر تاريخهم الطويل ‏( الجزء الثاني )‏
  الخيانة والغدر عند الفرس عبر تاريخهم الطويل ( الجزء الاول )
  ردا على مقالة افضل علاج للمحاصصة قيام دكتاتورية السنة
   نعم ....آن الأوان للاعتذار قبل فوات الاوان
  الحقائق التاريخية والأدلة الدامغة على عدم كردية كركوك‏
  مثقفو الاحتلال وما‏‎ ‎يطرحونه من أكاذيب وأفكار
  آخر من يحق له الدفاع عن النفط من هو ؟‏
  ‏ شهوة الدولار لعشائر الصحوة والغفوة وضياع النخوة
  مبروك للشعب العراقي والعربي بالنصر والشهادة

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
رمضان حينوني، ضحى عبد الرحمن، د - صالح المازقي، رشيد السيد أحمد، أحمد النعيمي، إيمى الأشقر، د. أحمد بشير، علي الكاش، د. عادل محمد عايش الأسطل، إياد محمود حسين ، محمد شمام ، سليمان أحمد أبو ستة، صباح الموسوي ، عبد الغني مزوز، د - المنجي الكعبي، محمد الطرابلسي، فتحي الزغل، د- محمد رحال، فهمي شراب، الهادي المثلوثي، إسراء أبو رمان، محمد أحمد عزوز، أحمد الحباسي، محمود سلطان، كريم السليتي، عراق المطيري، صلاح الحريري، ياسين أحمد، د- جابر قميحة، حاتم الصولي، المولدي الفرجاني، مراد قميزة، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، رافد العزاوي، أحمد ملحم، سيد السباعي، ماهر عدنان قنديل، سامح لطف الله، د.محمد فتحي عبد العال، صالح النعامي ، د - مصطفى فهمي، سامر أبو رمان ، العادل السمعلي، عبد الله زيدان، الهيثم زعفان، صلاح المختار، رحاب اسعد بيوض التميمي، طلال قسومي، حميدة الطيلوش، د. أحمد محمد سليمان، د. عبد الآله المالكي، محمود طرشوبي، مصطفي زهران، عبد الرزاق قيراط ، أبو سمية، حسن الطرابلسي، حسني إبراهيم عبد العظيم، د - الضاوي خوالدية، د - محمد بنيعيش، د- محمود علي عريقات، محمود فاروق سيد شعبان، منجي باكير، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د. ضرغام عبد الله الدباغ، حسن عثمان، د. خالد الطراولي ، فتحـي قاره بيبـان، الناصر الرقيق، جاسم الرصيف، سلام الشماع، د. صلاح عودة الله ، محمد عمر غرس الله، خبَّاب بن مروان الحمد، عزيز العرباوي، محمد اسعد بيوض التميمي، أنس الشابي، رضا الدبّابي، سعود السبعاني، د - عادل رضا، محمد يحي، كريم فارق، محرر "بوابتي"، مصطفى منيغ، خالد الجاف ، فوزي مسعود ، نادية سعد، د - محمد بن موسى الشريف ، د - شاكر الحوكي ، عواطف منصور، وائل بنجدو، علي عبد العال، صفاء العربي، د- هاني ابوالفتوح، عمر غازي، أشرف إبراهيم حجاج، د. طارق عبد الحليم، محمد العيادي، محمد الياسين، عبد الله الفقير، يحيي البوليني، تونسي، مجدى داود، أ.د. مصطفى رجب، يزيد بن الحسين، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، أحمد بوادي، د. مصطفى يوسف اللداوي، عمار غيلوفي، د. كاظم عبد الحسين عباس ، رافع القارصي، فتحي العابد، سلوى المغربي، صفاء العراقي، سفيان عبد الكافي،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة