تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

اللهم اشهد إني بلغت رسالة إلى حكام العرب والشعوب العربية

كاتب المقال  خالد عزيز الجاف - برلين    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي



ارسل لصديق الردود حول هذا المقال

 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


قال الله تعالى في كتابه الكريم: ( واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا ) ..

حلمت حلما أن هناك المليار ونصف مسلم منتشرين في كل إنحاء العالم ، وقد عم الإسلام كل بقاع الأرض ولكن هل يوجد من بين هؤلاء المسلمين مؤمنا واحدا مجاهدا في سبيل الله اللهم إلا القلة نشاهدهم في أفغانستان والعراق وفلسطين والصومال فقط ؟ أين دور باقي المسلمين وأين هم ألان من ما يحدث لأوطانهم المحتلة ؟ هل هم نائمين أم أصابهم الوهن وفقدان الغيرة والكرامة وحتى الشهامة ؟.
الم نسئل أنفسنا لماذا يحاصر العرب والمسلمون في هذا الوقت ؟ وفي كل مكان على وجه الأرض ، وهل كل حصار يفرض من الأمريكان والغرب على المسلمين يعني بالضرورة أن العرب على باطل ؟ أم أن الأمر بخلاف ذلك إن أعداءنا هم الأمريكان والصهاينة لأنهم أعداء الله والعرب والإنسانية حاربونا وشردونا وتملكوا أراضينا واغتصبوا حقوقنا ونساءنا فهم أعداؤنا ومن والهم كائن من كان من القادة الخونة العرب ، إن هؤلاء القادة الذين يتعاملون مع الأمريكان بريء منهم الدين والتاريخ ، ولا تدافعوا عن احد منهم لأنهم هم الذين ذكرهم الله عندما قال تعالى (وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14) البقرة .

أن هؤلاء ليسوا منا ، والدليل عندما حضر سيدهم بوجل { تم استقباله وتقليدة الأوسمة وجعلوا النساء والأطفال يرقصون له ، وايضأ شمعون بيريز الذي استقبله المماليك في قطر وجعل أيضا النساء يرقصون له وهم يعلمون إنهم يحتلون بلادهم العربية ويقتلون العرب والمسلمين ويهدمون مساجدهم ويهين القران الكريم ، ومع هذا تم تكريمهم من قبل حكام الجزيرة العربية وأمراء الخليج العربي .لا تغرنكم أضاليلهم وأكاذيبهم يكفرون الناس ويبيحون دماءهم لارتكابهم الصغائر وهم يخونون الله والشعب ويرتكبون الكبائر...فكروا واستعملوا عقولكم ولا تكونوا كمن وصفهم عز وجل { ولهم قلوب لا يفقهون بها ولهم آذان لا يسمعون بها ولهم عيون لا يبصرون بها أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون }الأعراف 179 .


أن أمريكا هي اكبر دوله وأكبر راعية للإرهاب وأكبر خطر على البشرية، فلماذا يا أمريكا تستغفلون البشر؟ العالم كله يعرف أنكم الإرهابيون، ومن هو الذي اخترع الإرهاب ومن هو مسبب الإرهاب ؟. إن العرب والإسلام لم يعرفه إلا بعد احتلالكم للدول العربية ونشر هذه الأفكار الإرهابية في أدمغة بعض الحثالات ممن باعوا أنفسهم في سبيل أن ترضوا عنهم . ولو عرف الإرهاب ومن هو زعيمهم نجد أن الإرهاب يتمثل بالولايات المتحدة الأمريكية ورئيسها بوش الحالي. الإرهاب ينطلق من الأراضي الأمريكية وينتشر في كل إنحاء العالم ، بينما نسمع من أفواه حكام الغرب يرددون أن منبع الإرهاب يأتي من العراق وسوريا وحماس ، وان محور الشر ينطلق من إيران وكوريا الشمالية . أنها نغمة قديمة ومعروفة وهي اكذب ثم اكذب حتى يصدقونك..لأنهم يبعدون أنفسهم عن ذلك بتلفيق التهم للآخرين.. فلماذا أذن تعمل أمريكا وإسرائيل على قتل جماعي يومي في فلسطين والعراق وأفغانستان وباكستان والصومال؟ .


إذا كان العراق منبع الإرهاب الإسلامي، وغزة أيضا أصبحت في نظرهم بؤرة الإرهاب. فمن تكونوا انتم أذن يا أصحاب الديمقراطية والحرية في العراق المحرر الجديد ومن جرائم مستمرة تقشعر لها الأبدان ترتكب هناك بشكل يومي ، فماذا نقول عنكم وأياديكم القذرة إبادة أكثر من مليون مواطن من الهنود الحمر في أمريكا إذا نظرنا بتجرد وموضوعية لوجدنا أمريكا معقلا من معاقل انتهاك حقوق الإنسان في داخلها بعزل الهنود الحمر أهل الأرض الأصليين عن معطيات الحضارة التي ينعم بها غيرهم من المواطنين وذلك بعزلهم في مستعمرات مغلقة عليهم ، وحتى إبادة الأستراليين الأصليين واحتلال أرضهم ؟ ماذا فعلتم في فيتنام من جرائم بشعة بحق شعبه الفقير ؟ وإيطاليا وبريطانيا ، واستعمارهم لإفريقيا وقتل واسترقاق أبنائه وبيع خيرات أرضهم لتعيشوا انتم في رغد وباسم الديمقراطية والتحرير ، وهل نسيتم ما فعلتم بالعرب في الأندلس والذين تمت إبادتهم بعد سقوط غرناطة ، وشعوب العالم لاتنسى مافعلتوه وأمريكا من سياسة العبودية في مزارع القطن ضد الزنوج الأفارقة ؟ ، لقد تم استعمار العالم كله من إنكلترا وفرنسا وإيطاليا، وكلهم ينطلقون من الديمقراطية الغربية. وكانت إنكلترا وفرنسا تتقاو النسل في العالم وهما زعيمتا العالم الحر . ولقد كان العالم العربي والإسلامي والآسيوي والإفريقي كله تحت مظلة هذا الاستعمار الديمقراطي، وفي ظل الديمقراطية الغربية تم إشعال حربين عالميتين، أفنتا ما يزيد عن خمسين مليوناً من البشر، غير ما أفسدتاه في الحرث والنسل . وفي ظل الديمقراطية الغربية تم تفجير القنبلة الذرية في هيروشيما و نكازاكي من زعيمة الديمقراطية في العالم ، الولايات المتحدة الأمريكية. وفي ظل الديمقراطية الغربية تم قيام دولة إسرائيل وزرعها في قلب الوطن العربي الإسلامي واعترف المؤرخون الإسرائيليون الجدد بان الدولة العبرية لم تقم على (ارض بلا شعب لشعب بلا ارض) ، بل قامت على حساب وجود ومصير شعب فلسطين ، وكانت حاميتها الكبرى أمريكا والتي كانت تستعمل حق الفيتو في وجه إي إدانة للعدوان الإسرائيلي ، ألم تزل أعرق الديمقراطيات في بريطانيا وفرنسا تحتفظ بوزارة المستعمرات أو ما وراء البحار، أليس وجود ربع البشرية في حالة مجاعة يموت تحت وطأتها كل سنة الملايين شاهداً على فشل هذه الديمقراطية ، أليس هذا هو الإرهاب بعينه يا من تبحثون عن الديمقراطية وحقوق الإنسان وتطبلون له في كل مكان وزمان ؟ .


أن أطفال غزه يموتون كل يوم من الجوع والقصف الصهيوني ، والعراق دمر بالكامل والقواعد الامريكيه بالخليج تتكاثر وتقولون عن المجاهد في سبيل تحرير أرضه من الاحتلال أنهم إرهابيون . والله أنها مهزلة عندما تسقط القيم الأخلاقية والضميرية في نفوس هؤلاء البشر الذين جاءوا من خلف البحار لاحتلال الوطن العربي والإسلامي. وفي أخر زمان أصبح المظلوم إرهابي والظالم ديمقراطي وأخيرا انقلبت الموازين، هل احتل العراق الكويت إلى الأبد وجوع الشعب الكويتي ؟ أو احتلت أفغانستان العراق وقتلت مليون عراقي بغير حق وأعدمت رئيسه في يوم عيد، وجاءت الجيوش الأمريكية لتحرير الشعب العراقي ؟ هل زودت الصومال غزة بطائرات ودبابات لقتل أهل تل أبيب وحصارهم وتجويعهم ؟ ، هل شارك العراق أيضا في الحادي عشر من سبتمبر بالتعاون مع ابن لأدن ؟ وهل قصف العراق أو الصومال اليابان بالأسلحة النووية وقتل وشوه الملايين من سكان هورشيما ؟ هل أرسلت أفغانستان بوارجها الحربية وهي تمخر البحار لتركيع العالم وإرهابه ؟ هل كل مسلم من حارب المحتل ودافع عن بلده أصبح إرهابيا في نظر أمريكا وأذياله ؟ بعد كل هذه التسألات والحجج هل ننسى قول رب العزة ( لن ترضا عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ) الم يحذرنا الله منهم .


فلماذا تتعاونون مع الكفرة والمشركين وتساعدونهم على احتلال بلدانكم ، ؟ إذن انتم منهم وتتبعون ملتهم خفية . ومنذ بداية الشهر وحتى الآن دخلت 19 قطعة حربية، بينها حاملتان للطائرات إحداهما أميركية والأخرى فرنسية. وهو ما بررته مصادر ملاحية مصرية ، بأنه يعكس نوعا من الثقة في درجة الأمان في قناة السويس المصرية . أن القطع الحربية المارة خلال نفس الشهر شملت 8 قطع أميركية و5 انجليزية و3 ألمانية ، إضافة إلى قطعة واحدة فرنسية وأخرى إسبانية. وأشارت المصادر إلى أن هذا العدد يمثل نحو 8 في المائة من إجمالي عدد القطع الحربية التي عبرت قناة السويس العام الماضي بأكمله أليس هذا خيانة بحق ؟ . حسبنا الله ونعم الوكيل أليس هذا حرب أما أتوا للنزهة يبدوا لن يهدأ لزعماء العرب بال حتى تكون كل الدول العربية تحت الاحتلال فهذا جزء من مهمتهم تسليم كل الدول العربية لأمريكا وإسرائيل ، نسئل أين منظمة (الفشل) الإسلامي، وأين دور الجامعة العربية الميتة من كل هذا ؟. أن هذه المؤتمرات وأمثاله من تجمعات الفشل العربي والإسلامي ما هي إلا أغطية وأقنعة يتمسح من خلالها الأعضاء ويضحكون بها على شعوبهم لأنهم في الحقيقة هم الحفات العرات رعات الشات الذين يتطاولون في البناء والتكبر على الخلق ، وماهي إلا هدر مادي وتضليل جماهيري وتخدير إعلامي ، يريد بعض العرب و المسلمين تكرار نفس مساعي الانحطاط اليوم إما عن جهل أو بمشاركة مسبقة بالجريمة . فتراهم يقولون دعونا نجرب ما يقترحه الأمريكان ، إن ما يسعى له الأمريكان والغرب اليوم هو سيطرة مطلقة على المنطقة العربية والإسلامية بكل ما فيها من بشر و حجر و ثروات ، و بعدها يفكرون بمصيرنا حسب مصالحهم .


أن من يصادق بوش ويساعده ويمهد له الطريق لاحتلال العراق وأفغانستان وغيرهم، وفي قتل الملايين من العراقيين والفلسطينيين هذا ليس مسلما هذا صهيونيا هذا شيطانا بل هو ألعن من الشيطان. أن إخوتكم في العراق يقتلون ويهجرون، أخوتكم في غزة يقتلون يموتون جوعا، وانتم يلعب في عقولكم الكلاب من أئمة الكفر والتكفير الذين لا يرون الناس إلا مذاهب...عليكم أن تعرفوا أن الله سبحانه أعطى الإنسان العقل ومن ثم الخيار (فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر) وليس كل من يختلف معنا علينا أن نقتله ونلطخ دين نبي الرحمة محمد (ص) بالدماء البريئة ولو كان كذلك لقتلنا أطفالنا ونساءنا وأخوتنا فمن طبيعة الإنسان الاختلاف علينا تقبل الآخر والانفتاح على الأخر ، انزلوا إلى الشوارع قولوا كلمتكم التي ستسألون عنها يوم القيامة لا تخافوا السجون . نبي يوسف (ع) .. أيضا سجن لا تخافوا الموت كلنا سوف نموت وأمريكا لن تنجيكم من الموت . أحبوا بعضكم بعضا وطبيعي أن تختلف وجهات نظرنا وتختلف مذاهبنا ولكن ليس من الطبيعي أن نقتل بعضنا البعض ونقبل شفاه أعدائنا ونكون أشداء على بعضنا ورحماء على أعدائنا .

احذروا أيها العرب أن الحرب قربت وإسرائيل ستبدأ بضربكم وأمريكا ستضرب إيران وسيشعلوها قريبا وانتم أيها الحكام العرب وحتى ملالي إيران في طهران وفي النجف وفي جنوب لبنان من يساعدكم ، وإنكم لهالكون في هذه الحرب وبعدها لا يفيد الندم . كفى هذا الصمت الرهيب والمميت ، هذا الوهن الذي أصاب شعوب هذه الأمة ، لقد طال الذل والمهانة .. لابد من الثورة على هذا التردي تهز أركان الدول العربية وحكامها المتخاذلين . أعلنوا الثورة على أنظمة الردة والعمالة للأمريكان كفنا اتخاذ موقف المتفرج ، ولا يفيدنا الغضب بعد أن أصبح كل شئ عربي مباح ( من الدم ، إلى العرض ) يحدث كل ذلك في هذا الزمن العربي الردئ ..وكأن الأمور لا تعنينا من قريب أو بعيد لما يتعرض له الشعب العراقي والأشقاء الفلسطينيين. أين هي الكرامة العربية ؟ ! هذا أن بقى من الكرامة العربية شئ .هذا الزمن الردئ الذي ينذر بالمزيد ، ويدفع نحو المزيد من الخيانات بالجملة . وبات لا يسر صديقاً و لا عدواً ؟ الشعب الفلسطيني الذي تعرض لأكبر مظلمة ، في هذا العصر، ويشهد الضمير العالمي كله بذلك ، ويلحقه الشعب العراقي من ظلم وجبروت قوات الاحتلال وميليشيات الشيعة الصفو يين ! يا حكام العرب كفكم ، دس رؤوسكم في الرمال أمعاناً في الإذلال ، والخزي ، الذي تعودتم عليه وببرودة منتاهية..لقد سقطت عن عوراتكم ورقة التوت ،الم تخجلوا عندما ذكر النائب في البرلمان البريطاني جورج غالوي إنه يشعر بالخجل للدور الذي لعبته بريطانيا في المأساة الفلسطينية في الذكرى الستين لنكبة الشعب الفلسطيني وقيام دولة إسرائيل . نائب بريطاني يخجل مما قام به وزير خارجية بلاده ويأسه لأن النتيجة كانت هي قيام دولة وزوال شعب من أرضه بالنار و الحديد، نقول لجورج غالوي لا تخجل فزعاماتنا العربية المعتدلة التي تخرجت من جامعاتكم أولى بالخجل . ومع ذلك فهي لا تخجل بل تستعد للاحتفال مع سيدها بوش في شرم الشيخ بمناسبة مرور 60 عام على تأسيس هذه الدولة الصديقة، ولا نستبعد انضمامها قريبا ولعجز الدول العربية على أن يغير الاسم من قبيل المجاملة إلى جامعة الموالين لإسرائيل ، وهل تشعر بالخجل يا غالوي لان دولتك قامت بالمساعدة في غزو بلد عربي مسلم هو العراق وقتل ؟ هل تعلم يا سيد غالوي أن دولتك ما هي إلا لصوص استباحوا دماء وأعراض كل شعوب العالم وحولوهم لعبيد لهم ، سرقوا ونهبوا ثرواتهم وخيراتهم . وبعد أن استنزفوها حتى النخاع باعوها أو رموها للكلاب . تجردوا من كل الصفات الإنسانية ؟. وخلافا لذلك قام مجرم الحرب المالكي وشرذمته أيضا بإرسال أطفال العراق الجريح ليتداووا في (إسرائيل) يا له من عار متى يخجل هؤلاء إذن ؟ .

لابد من غضب وثورة، لنكسر هذا الحاجز النفسي، حاجز الخوف والتردد والتقوقع الذي نحن فيه، وأن لم يحدث ذلك فأن الموت يواصل زحفه ، فالله عز وجل لن يرضى لأمة محمد صلى الله عليه وسلم هذا الهوان ، وإن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم . فيجب علينا أن ننظر إلى أنفسنا أولا، فهل نحن مطيعين لله عز وجل؟ فهذه دعوة لي ولكم في كل مكان لطاعة الله معاً خاصة ونحن في وضع لا نحسد عليه . وبعدها النصر المبين إن شاء الله. إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم .

اللهم أن كان هذا عقابك فلك العتبى حتى ترضى ،ولا حول ولا قوة إلا بك ، وأن كنت لا ترضى لهذه الأمة هذا الهوان فاحلل على أنظمة الردة العربية سخطك ، وأرسل طير الأبابيل ، لترميهم بحجارة من سجيل وتسحقهم ، وتسحق هذا الزمن الذي أصبح فيه ( الصهاينة ) دولة شقيقة يجب التعامل معها .ويرسل رئيس دولة عربية شقيقة أحر التهاني بمناسبة تأسيس دولتها اللقيطة على ارض فلسطين السليبة . والشعب الفلسطيني لا دولة له أليس هؤلاء في غزة أخوة لنا ؟ أليست هذه مأساة حقيقية ؟ أليست الأنظمة العربية تتآمر على حياة المواطن العربي الفلسطيني، وتنفذ مخططات الأعداء بدقة تحسد عليها . فلا إيمان بوحدة الأمة ولا نضال من أجلها ولا ثقافة بناءة ولا مهارات تقنية ، بل السائد هو ثقافة التغريب ، والاستلاب ، والإفراغ من كل محتوي إلا محتوي الاستهلاك والعبث وقتل الوقت وإهدار الطاقات ، وهناك من هم معاول هدم بأقلامهم ..الإقليمية يدافعون عن أوطانهم القزمية ولا يهمهم مشاكل إخوانهم العرب في الأقطار العربية الأخرى . أقلامهم وكتاباتهم المخزية تزيد من تردي القيم وحالة الانقسام والقطرية وتفتيت اللحمة الاجتماعية التي تربط الأمة العربية الواحدة ، ويؤجج نيران الانحراف من خلال محاولتهم المستمرة لإدخال عنصر الإحباط ، بكل الوسائل وشتى السبل ..لفرز سلوك منحرف ، ونفس مريضة ، هؤلاء نعلم أنهم شذاذ الأفاق بالنسبة للأمة ، نحن لا نحقد عليهم بجهالية فعل الحقد ولكن لنهمس للجموع عنهم ونرسم علامة استفهام حولهم . هذه الفئات نعرف من هي ومع من متجانسة في الأهداف والغايات . يضربون صفوف الأمة من داخلها يريدون أن تكون هناك فتنة وينساق لهم المضللون ولكن رايات النصر ستوحد الأمة حتى لو طال الوقت .

أعتقد أن الفرصة الآن مواتية لاختبار مصداقية الشعوب العربية والإسلامية والتي دائما ما تلقي باللائمة على الحكام والنظم الحاكمة، فإذا فشلت هذه النخب الحاكمة في إدارة الصراع مع العدو وانبطحت واستسلمت سقطت كل القيم الأخلاقية والضميرية عند هؤلاء الحكام. نقول لكم بصوت واحد عار عليكم يا حكام العرب فقد أصبح كل من هب ودب يتطاول علينا وعليكم وعلى دينكم وعلى شرفكم وعلى كرامتكم وعلى رجولتكم وانتم لا تتحركون فمتى تتحركون إذن ؟، وهل انتم كما قال الله تعالى )ذَرْهُمْ يَأْكُلُواْ وَيَتَمَتَّعُواْ وَيُلْهِهِمُ الأَمَلُ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ( (3) الحجر ؟. فقد واتتنا الفرصة كشعوب لنتولى دفة هذا الصراع ونسيره كما ينبغي وذلك بسلاح المقاومة اللغة الوحيدة التي يفهمها الغرب، ولكن ليست فقط المقاومة بل يتبعها لغة المقاطعة للمصالح الغربية ، يجب أن يعلم هؤلاء أن مصالحهم عندنا وليحترموا هذه المصالح .

ارجوا من المسلمين والعرب إن يفوتوا الفرصة على أمريكا والصهاينة وعملائهم في المنطقة خاصة في العراق الجريح ولبنان ضحية عملاء لطرفين يريدون السيطرة على لبنان وهما طرفان يلعبون بأوراق مكشوفة الطرف الأول الأمريكان في العراق وعملائهم من الشعوبيين الفرس يقتلون المسلمين في العراق باسم الطائفية ، وفي لبنان يحاربون الصهاينة بحجة الدفاع عن الشعب اللبناني ، وهم يستلمون السلاح من إيران للدفاع عن طائفة معينة من شعب لبنان باسم المقاومة . على الشعب العراقي واللبناني أن لا يلتقموا الطعم بهذه السهولة فلنتعقل في ردود أفعالنا ولندرك خطورة هذه المرحلة . ويبدو أننا على مشارف حرب عالمية جديدة موجهة ضد الإسلام. احذروا أيها العرب والمسلمون من المؤامرة التي أعدت مسبقا لخلق صراع مخطط مدروس لإيقاع الفتنة في الأمة الإسلامية باسم الطائفية المقيتة التي تحركها إطراف حاقدة على العرب في العراق ولبنان ، أولهم حكام إيران وأمريكا وإسرائيل وإذنابهم .

أن عدونا الأول هم حكامنا فأن أزحناهم من طريقنا فنحن قادرون على من سواهم ،الأزمة طالت واشتدت في العراق وفلسطين ولبنان ، لم يبق غير الانفراج بيد الأهل، ليتصالحوا مع أنفسهم قبل التصالح مع غيرهم، أين النخوة والكرامة إذا لم نتصالح مع بعضنا البعض بعد ماخلفته قياداتنا العربية من هموم ومشاكل جلبوها لنا بسبب مصالحهم وكراسيهم . أن هذه القيادات العربية مسئولة مسئولية كاملة عن الفساد الذي تظهر مؤشراته في الخيانة أو بيع الأوطان أو الفقر المدقع . الشعب العربي قاطبة وفي كل مكان لن ينسى مايحدث في العراق وفلسطين ولبنان ، فهم يرددون لن ننسى ولن نغفر مهما طال الزمن ما يفعله هؤلاء الذين يقتلون أولادنا باسم ميليشيات مقاتلة وهي بعيدة كل البعد عن روح المقاومة الجهادية ضد الاحتلال . وان دماء أولادنا ليست طريق أو سجادة لكراسي حكام العرب عملاء الأمريكان ، وان هذه الإحداث المخجلة سوف لن يعتز بها التاريخ ، وليس العراقيون والفلسطينيون وحدهم بل والعرب والأحرار في العالم اجمع ، وهيهات فقد أصبح الشعب العراقي والفلسطيني أكثر وعيا وإيمانا وتمسكا بأرضه ووطنه وقضيته العادلة ، وواصل نضاله معمدا بالروح وبالدم والجراح ، رغم كل التحديات والصعاب والخسائر .

لقد مر على العرب مئات الزعماء ، لكن كم منهم استطاع أن يحفر اسمه عميقاً في أفئدة الناس ويكون رمزاً كما هو حال عمر المختار أو جمال عبد الناصر أو صدام حسين أو الشيخ أحمد ياسين ، إنهم قاده سوف تكتب الأجيال القادمة عنهم ويفتخرون بهم . وهنا نسئل هل كان الشعب العربي سيعزي بعضه البعض لو كان الميت زعيماً عربياً وعميلا كما نراهم ألان وهم يتمتعون بجلوسهم على كراسي الحكم ؟ .

وان ما يحصل اليوم في الهجوم على مدينة الموصل وقبلها ضد البصرة ومدينة الثورة في العراق و لن تهدى نار العراق إلا بخروج المحتل وعودة الرجال وأقول الرجال وليس الذكور الذين يحكمون اليوم وحكمهم شكلي وكأنهم دمى متحركة تلعب بها يد المحتل أو أبناء العلقمي الذي خان من قبل ، وفي غزة من تجويع شعب بكامله ، ومنع الغذاء والدواء عنهم ، وفقدان النفط هو بمثابة ما يعرف في القانون الدولي بجريمة (إبادة بحق الشعوب) و( جرائم ضد الإنسانية) نسئل أين دور الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان من هذا ، وأين دور الجامعة العربية والمؤتمر الإسلامي من هذا كله ؟ وهل سينتظرون هم والعرب إلى أن يتم القضاء على هذا الشعب المغلوب على أمره ؟ واقع الحال اليوم أن هناك حاجة للتحرك على جميع المستويات العربية والدولية للوقوف في ضد ممارسات جيش الاحتلال الأمريكي في العراق ، والدولة الإسرائيلية اللقيطة ضد أهالي غزة المحاصرين ،هؤلاء القوم الأمريكان والصهاينة لا يفيد معهم التفاوض فقد علمتنا التجارب مع هؤلاء رعاع البشر أنهم لا يوفون عهدا ولا ذمة .

ولا أقول غير الله أكبر على هؤلاء العملاء الأنذال الخونة المعدومين من الكرامة ، الذين باعوا دين الله ومتاع الآخرة وباعوا الأرض والغيرة في سبيل كرسي الحكم ومتاع الدنيا المؤقتة ، إن كانت تلك الدول العربية تسهل الطريق للأمريكان والصهاينة في ضرب وتدمير شعب العراق لمصلحة العدو الصهيوني ومخططاته العدوانية ، وإلا كيف نفهم الحصار الذي كان يشمل الأدوية بمختلف أنواعها والأدوات المدرسية اللازمة للعملية التعليمة والأجهزة الطبية اللازمة للمستشفيات والمواد الغذائية قبل ضرب واحتلال العراق ؟ وهي دوله عربيه إسلاميه أليس هذه هي الخيانة العظمة بعينها ؟ ، وأين هم من قول الله تعالى ( لا تجد قوما يؤمنون بالله و اليوم الأخر يوأدون من حاد الله و رسوله و لو كانوا إباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم ) إلى هذا الحد وصل خوفهم من أمريكا ؟ ألم يعلموا بأنهم لو أتحدوا جميعا يداً بيد لأبادوا أمريكا عن بكرة أبيها ؟ ألم يعلموا بأن الله ينصر من ينصره و لو كره الكافرون ؟ حسبنا الله و نعم الوكيل فيهم وعلى حبهم لمناصبهم التي أودت بنا إلى أسفل سافلين.
اللهم انصر أخوننا المجاهدين في كل مكان وثبتهم اللهم أجمع شملهم ووحد صفهم وسدد رميهم وخذ من خذلهم أمين يا رب العالمين

-----------------
وهذه هي بعض الأدلة على خيانة هؤلاء الحكام الذين لا ذمة ولا غيره ولا كرامة لهم، هذه هي أهم القواعد الأمريكية في الخليج العربي لضرب العراق وغير العراق.. اللهم اشهد إني بلغت. اللهم اشهد إني بلغت. اللهم اشهد إني بلغت ... ولا اله إلا الله محمد رسول الله
-----------------------

البحرين
قاعدة إسناد أنشطة بحرية القيادة المركزية بالجفير
http://globalsecurity.org/military/facility/manama.htm
في ميناء سلمان تسهيلات
http://globalsecurity.org/military/...mina-salman.htm
مطار المحرق
http://globalsecurity.org/military/...ty/muharraq.htm
قاعدة الشيخ عيسى الجوية
http://globalsecurity.org/military/.../shaikh-isa.htm
الكويت
http://globalsecurity.org/military/facility/kuwait.htm
قاعدة أحمد الجابر الجوية
http://globalsecurity.org/military/...ed-al-jaber.htm
صور الأقمار الصناعية بقاعدة أحمد الجابر الجوية
http://globalsecurity.org/military/...ber-imagery.htm
معسكر الدوحة
http://globalsecurity.org/military/...y/camp-doha.htm
صور جوية لمعسكر الدوحة:
http://globalsecurity.org/military/...oha-imagery.htm
صور للتواجد الأمريكي بمعسكر الدوحة
http://globalsecurity.org/military/...p-doha-pics.htm
جزيرة فيلكاء
http://globalsecurity.org/military/facility/failaka.htm
عمان
http://globalsecurity.org/military/facility/oman.htm
قاعدة مصيرة الجوية
http://globalsecurity.org/military/facility/masirah.htm
تسهيلات ميناء قابوس
http://globalsecurity.org/military/.../mina-qabus.htm
القواعد والتسهيلات التالية
http://globalsecurity.org/military/facility/qatar.htm
http://globalsecurity.org/military/facility/udeid.htm
صور أقمار صناعية حديثة
http://globalsecurity.org/military/...id-imagery2.htm
(قاعدة العديد)
http://globalsecurity.org/military/...2-tent-city.htm
أعمال التوسعة في قاعدة العديد
http://globalsecurity.org/military/...gery2-orbat.htm
معسكر Snoopy بمطار الدوحة الدولي
http://globalsecurity.org/military/...camp-snoopy.htm
http://www.qatarairways.com/FlightInfo/airportinfo.htm
معسكر السيلية
http://globalsecurity.org/military/...as-sayliyah.htm
صور الأقمار الصناعية لمعسكر السيلية
http://globalsecurity.org/military/...yah-imagery.htm
قاعدة أم سعيد للتزويد والتموين
http://globalsecurity.org/military/...ty/umm-said.htm
http://www.ummsaid.com
السعودية
http://globalsecurity.org/military/...audi-arabia.htm
تسهيلات ميناء الملك عبدالعزيز الدمام http://globalsecurity.org/military/facility/dammam.htm
http://www.ports.gov.sa/Dammam/Index.htm
قاعدة الظهران الجوية
http://globalsecurity.org/military/facility/dhahran.htm
صور الأقمار الصناعية لقاعدة الظهران الجوية
أبراج الخبر الظهران
http://globalsecurity.org/military/facility/khobar.htm
مدينة الملك خالد العسكرية حفر الباطن
http://globalsecurity.org/military/facility/khobar.htm
قاعدة الأمير سلطان الجوية الخرج
http://globalsecurity.org/military/...ince-sultan.htm
قاعدة الرياض الجوية
http://globalsecurity.org/military/facility/riyadh.htm
مدينة الملك عبدالعزيز العسكرية / قاعدة الملك فيصل الجوية تبوك
http://globalsecurity.org/military/facility/tabuk.htm
قاعدة الطائف الجوية
http://globalsecurity.org/military/facility/taif.htm
ميناء ينبع
http://globalsecurity.org/military/facility/yanbu.htm
http://www.ports.gov.sa/ports.htm
الامارات
http://globalsecurity.org/military/facility/uae.htm
قاعدة الظفرة الجوية
http://globalsecurity.org/military/facility/dhafra.htm
محطة صيانة ووقود السفن الفجيرة
http://globalsecurity.org/military/...ty/fujairah.htm
مطار الفجيرة الدولي
http://globalsecurity.org/military/...ujairah-iap.htm
http://globalsecurity.org/military/...port-rashid.htm
http://www.dpa.co.ae/mn-pr.htm
اليمن
http://globalsecurity.org/military/facility/yemen.htm
ميناء عدن
http://globalsecurity.org/military/facility/aden.htm
http://www.portofaden.com/portofaden.htm


 
تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 20-05-2008  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  عائلة الحكيم البرامكة عملاء للشيطان الامريكي والرجيم الايراني
  فضيحة الأكراد في الدنمارك تعري مافيا القيادة الكردية
  فساد وطغيان دكتاتورية قادة الأكراد
  لماذا سربت واشنطن أخبار مفاوضاتها مع المقاومة ؟
  مهزلة مسرحية العداء الإيراني الأمريكي الإسرائيلي المشترك
  متى تتوقف مسخرة المحاكم الدولية ضد العرب والمسلمين ؟
  الحفات العرات يقتلون أهل غزة ويمشون خلف جنائزهم
  نفر من أيتام الماركسية المقبورة يشوهون الحقائق ويخلطون الأوراق
  حفنة من الشيوعيين العراقيين في برلين يلعبون بورقة اليهودية الصهيونية ضد أسبوع الثقافة العربية
  بمناسبة قدوم شهر رمضان
   صبر الرجال في الأسر وهمـة الإبطال صنعـا لدروب العـزة للأجيـال
  استفادة الحضارة الغربية من الفلاسفة العرب
  اللهم اشهد إني بلغت رسالة إلى حكام العرب والشعوب العربية
  الفكر الإسلامي مابين العلم والفلسفة (2/2)‏
  الفكر الإسلامي مابين العلم والفلسفة (1/2)‏
  الذكرى الخامسة لسقوط بغداد: الفرق بين أبو تحسين وأبو طه النادم الأمين
  اختلاف المصالح والأهداف في انتفاضة الأمس وعصيان اليوم‏
  الخيانة والغدر عند الفرس عبر تاريخهم الطويل ‏( الجزء الثالث والأخير)‏
  رجل دين مصري يزعم تلقيه رسالة من النبي محمد (ص) للرئيس مبارك
  تمتعوا قليلا بقصوركم سيأتي يوم الندم ياصهاينة الكرد
  حول مؤتمر اليسار الالماني المؤيد للمقاومة العراقية الذي انعقد في برلين
  الخيانة والغدر عند الفرس عبر تاريخهم الطويل ‏( الجزء الثاني )‏
  الخيانة والغدر عند الفرس عبر تاريخهم الطويل ( الجزء الاول )
  ردا على مقالة افضل علاج للمحاصصة قيام دكتاتورية السنة
   نعم ....آن الأوان للاعتذار قبل فوات الاوان
  الحقائق التاريخية والأدلة الدامغة على عدم كردية كركوك‏
  مثقفو الاحتلال وما‏‎ ‎يطرحونه من أكاذيب وأفكار
  آخر من يحق له الدفاع عن النفط من هو ؟‏
  ‏ شهوة الدولار لعشائر الصحوة والغفوة وضياع النخوة
  مبروك للشعب العراقي والعربي بالنصر والشهادة

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
د- هاني ابوالفتوح، العادل السمعلي، د - محمد سعد أبو العزم، رضا الدبّابي، سحر الصيدلي، د - أبو يعرب المرزوقي، صفاء العراقي، حاتم الصولي، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، منى محروس، بسمة منصور، د. جعفر شيخ إدريس ، نادية سعد، سوسن مسعود، محمد أحمد عزوز، د. طارق عبد الحليم، سامر أبو رمان ، د. نهى قاطرجي ، د - الضاوي خوالدية، د. عبد الآله المالكي، محمود فاروق سيد شعبان، د. الحسيني إسماعيل ، محمود طرشوبي، رحاب اسعد بيوض التميمي، شيخ الإسلام أحمد بن تيمية‏، فهمي شراب، حسن الحسن، ماهر عدنان قنديل، محمد شمام ، محمد عمر غرس الله، رمضان حينوني، د. محمد يحيى ، أحمد ملحم، إسراء أبو رمان، مجدى داود، أحمد بوادي، أ.د. مصطفى رجب، د. كاظم عبد الحسين عباس ، محمود صافي ، عدنان المنصر، د. أحمد محمد سليمان، د - مصطفى فهمي، د.ليلى بيومي ، منجي باكير، د . قذلة بنت محمد القحطاني، علي عبد العال، يزيد بن الحسين، عمر غازي، معتز الجعبري، ابتسام سعد، محمد تاج الدين الطيبي، د - محمد بنيعيش، د. نانسي أبو الفتوح، محمود سلطان، محمد العيادي، عبد الله زيدان، عصام كرم الطوخى ، د. الشاهد البوشيخي، عزيز العرباوي، د - احمد عبدالحميد غراب، فتحي الزغل، صباح الموسوي ، د. مصطفى يوسف اللداوي، محمد إبراهيم مبروك، فاطمة حافظ ، صالح النعامي ، د - غالب الفريجات، سلوى المغربي، فراس جعفر ابورمان، فاطمة عبد الرءوف، أبو سمية، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، أحمد الحباسي، عراق المطيري، فتحـي قاره بيبـان، مصطفى منيغ، سامح لطف الله، خبَّاب بن مروان الحمد، د- محمد رحال، عبد الله الفقير، د. خالد الطراولي ، الشهيد سيد قطب، شيرين حامد فهمي ، جاسم الرصيف، د - صالح المازقي، إيمى الأشقر، الناصر الرقيق، تونسي، مراد قميزة، كريم السليتي، حسني إبراهيم عبد العظيم، رشيد السيد أحمد، صفاء العربي، جمال عرفة، أشرف إبراهيم حجاج، يحيي البوليني، د. عادل محمد عايش الأسطل، أحمد الغريب، د- جابر قميحة، د.محمد فتحي عبد العال، أحمد النعيمي، الهيثم زعفان، المولدي الفرجاني، كمال حبيب، سلام الشماع، طلال قسومي، د - المنجي الكعبي، علي الكاش، فوزي مسعود ، عبد الغني مزوز، د. أحمد بشير، د. ضرغام عبد الله الدباغ، د- هاني السباعي، محمد اسعد بيوض التميمي، سفيان عبد الكافي، محرر "بوابتي"، وائل بنجدو، د- محمود علي عريقات، د. محمد عمارة ، فتحي العابد، محمد الطرابلسي، سيدة محمود محمد، حميدة الطيلوش، محمد الياسين، كريم فارق، عواطف منصور، صلاح المختار، د. صلاح عودة الله ، عبدالله بن عبدالرحمن النديم، حسن عثمان، خالد الجاف ، د - شاكر الحوكي ، سيد السباعي، رأفت صلاح الدين، صلاح الحريري، هناء سلامة، رافد العزاوي، الهادي المثلوثي، حسن الطرابلسي، سعود السبعاني، حمدى شفيق ، د - مضاوي الرشيد، إياد محمود حسين ، د - محمد عباس المصرى، عبد الرزاق قيراط ، أنس الشابي، ياسين أحمد، د - محمد بن موسى الشريف ، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د. محمد مورو ، رافع القارصي، إيمان القدوسي، مصطفي زهران،
أحدث الردود
هل يمكن ان يكون السفر افضل علاج للهروب من الواقع ؟
أليس هذا افضل حل ......>>


مقال أكثر من رائع وعمق في التحليل...>>

تحاليل الدكتور نور الدين العلوي متميزة، ومقاله هذا عن مسار الثورة يبدو مقنعا وان كان متشائما ومخيفا لابناء الثورة...>>

مقال ممتاز فعلا...>>

لا أظن أن أهل الحيل قادرون على تفسير القرآن، والله أعلم....>>

مقالة رائعة....جزاك الله خيرا.
ولكن هل هنالك أدوات نسطيع من خلالها أن نعرف
لأي سبب من هذه الأسباب يكرهنا الآخرين....>>


شكراً أخي العزيز. رب كلمات من مشجع مؤيد بنور الحق تبطل الباطل وتحق الحق....>>

مقال يتميز بزاوية النظر التي تناول من خلالها الدكتور الصديق المنجي الكعبي حادثة كسر التمثال العاري بالجزائر

فعلا الامر يستحق ان ينظر ال...>>


السلام عليكم أخ فوزي وبعد نزولا عند رغبتك، اليك المنشور موضوع التعليق ومصدره. ولم أشأ الإشارة الى ما هو أكثر من الإلغاز للأسماء، ليبقى الأهم التمثيل ل...>>

لكي يكون المقال ذا فائدة أكبر، كان يحسن ان تذكر إسم السياسي الأب المقصود، لأن الناس لا تدري ما قرأت وبما تتحدث عه...>>

نتيجة ما تعانيه بناتنا في الاتجاة نحو طريقا لانحبذة ولانرضه لكل فتاة أي كانت غنية اوفقيرة ولكن مشكلتنا في الدول العربية الفقر ولذاعلي المنظمات الاجتما...>>

من صدق مجتمع رايح فيها انا متزوج مغربيه بس مو عايشين هنا ولا ابغى ارجع المغرب رحتها يوم زواجي وماعدتها بلد دعاره بامتياز حتى الاسره المغربيه منحله الب...>>

أعيش في مصر جاءت احدي الفتيات المغربيات للعمل في نفس الفندق الذي اعمل به وبدأت باكثير من الاهتمام والإغراء والحركات التي تقوم بها كل امرأه من هذه النو...>>

Assalamo alaykom
Yes, you can buy it at the Shamoun bookshop in Tunis or any other; 4 ex: Maktabat al-kitab in the main street of capital....>>


Assalamo alaykom. I World like to Buy this new tafseer. Is it acai available in in the market? Irgendwie how i can get it? Thanks. Salam...>>

المغاربة المصدومين المغربيات تمارس الدعارة في مصر و لبنان و الخليج باكلمه و تونس و تركيا و البرازيل و اندونيسيا و بانكوك و بلجيكا و هولندا ...>>

- لا تجوز المقارنة علميًا بين ذكر وأنثى مختلفين في درجة القرابة.
- لا تجوز المقارنة بين ذكر وأنثى: أحدهما يستقبل الحياة والآخر يستدبرها.
...>>


الى هشام المغربى اللى بيقول مصر ام الدعارة ؟ انا بعد ما روحت عندكم المغرب ثلاث مرات لو مصر ام الدعارة اذا انتم ابوها و اخوها و خالتها و اختها و عمتها ...>>

الأخ أحمد أشكرك وأثمّن مساندتك...>>

الاخ فوزى ...ربما نختلف بالطول و العرض و نقف على طرفى نقيض و لكل واحد منا اسبابه و مسبباته ..لكن و كما سجلنا موقفنا فى حينه و كتبنا مقالا فى الغرض ند...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة