تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

محرقة غزة كانت بموافقة سعودية وضوء أخضر مصري

كاتب المقال سعود السبعاني    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي



ارسل لصديق الردود حول هذا المقال

 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


قبل يوم من مجزرة غزة كانت هنالك حشود عسكرية وتهيئة سياسية وإعلامية من الجانب الإسرائيلي للهجوم على غزة، إلا أنهم كانوا بحاجة لغطاء عربي وضوء أخضر سياسي من قبل حلف المُعتدلين، وكذلك تزامنت تلك الحشود مع تحركات مُريبة من قبل بعض الأذناب العرب في المنطقة لغرض تهيئة الأجواء لتنفيذ تلك المحرقة الرهيبة والجديدة؟

فقد قام المسخ محمود عباس بزيارة خاطفة لخائن الحرمين الشريفين حيث التقى الملك السعودي في تلك الزيارة المُفاجئة ليطلعه على رغبة إسرائيل الجامحة بالتخلص من قادة حماس وذلك لتهيئة الأجواء لتطبيق مبادرته اللعينة، وقد وافق حفيد "مرخان" على تلك المجزرة وباركها.

والتحرك الآخر هو زيارة "تسيبي ليفني" للحصني مبارك في القاهرة حيث أطلقت تلك اليهودية الدموية تهديدها بسحق حماس وتدمير غزة ومن داخل القصر الرئاسي المصري وبحضور أبو الغائط النجس، وهذا يدل أن أمر تلك المجزرة قد تم تداوله بين الطرفين وقد حصلت ليفيني على الضوء الأخضر من قبل الحصني وأتباعه.

إذن عملية التصفية وأدوات المجزرة ووقود المحرقة قد جهزت بمُباركة ضمنية من قبل الحصني اللا مُبارك وحكومته التعيسة، وأيضاً موافقة الملك السعودي المأبون صاحب مبادرات الخزي والعار وأتباعه الخونة، وأما حكاية الاعتراض ودموع التماسيح التي تذرف هنا وهناك فهي محاولة يائسة لرفع العتب والتملص من المسؤولية الأخلاقية فقط.

فحصني مصر معروف للجميع وتاريخه مشهود له بالخبث والتآمر فهو جبل وتعود على أن يقتل القتيل ثم يمشي في جنازته، والحصني هو من يُحاصر غزة وهو من يُغلق المعابر وهو من يمول إسرائيل بالغاز المصري وبأسعار رمزية، وهو من يدعم عصابة عباس ويُساند مافيا دحلان وهو من يُحرض ويؤيد لضرب حماس وتدمير غزة، ثم يُرسل بكل صفاقة إسعافاته لنقل الجرحى الغزاويين وعلاجهم في مصر!!! يا سبحان الله

والمُضحك أن سي عمرو موسى خرج علينا كعادته يُندد بتلك العملية الإسرائيلية ضد غزة وأهلها العُزل، بينما أوامر إبادتهم قد صدرت من مكتب سيده الرئيس لسحق حماس وغزة!

وأما خائن الحرمين فهو كذلك يتمنى أن يصحو من نومه ويجد أن حماس وغزة قد أُزيلت من الوجود ومُحيت من على الخارطة، ومع هذا تجده يتظاهر بالتأثر على ضحايا المجزرة وهو الشريك الفعلي في تلك المحرقة الصهيونية التي ينفذها أشقائه اليهود في تل أبيب!!!

بقي أن نقول لمن يُشاركون فعلياً في نحر الشعب الفلسطيني منذ عدة أشهر في غزة ومن ثم يتظاهرون بالحرص والتضامن مع الغزاويين، كقزم الأردن وأمير قطر وبقية الجلاوزة، أن أدواركم المشبوهة باتت مكشوفة وسعيكم غير مشكور وحبذا لو تكفون شركم عن غزة وأهلها.

فجلالة حفيد إليزابيث يسعى بكل ما أُوتي من قوة ومن كيد وحياكة المؤامرات لإسقاط حكومة حماس وإزالتها من السلطة ودعم سلطة عباس، ثم تتظاهر حكومته اللعينة بالحرص والتضامن مع أهالي غزة المنكوبين!!!

وأما أمير قطر النقي البريء فهو الذي يدعم الإسرائيليين ويستقبل الصهاينة في إمارته بالأحضان ويرفع علم دويلة إسرائيل المسخ في الدوحة، ويُسخر جزيرته الفضائية لتُظهر لنا الصهاينة وتروج لمبدأ التطبيع الإعلامي معهم، وخصوصاً ذلك اليهودي العفن – أفيحاي أدرعي – كي يُصدر لنا فحيحه ويتقيأ بقذارته ويُهدد ويتوعد بصفته المُتحدث أو الناطق العسكري باسم الجيش الإسرائيلي الصهيوني من على قناة الجزيرة.

وموقف "أفيحاي" اللعين هذا يُذكرنا بالمُتحدث العسكري الأمريكي السابق العميد "فنسنت بروكس" الذي كان يُصدر بياناته ويُقيم مؤتمراته العسكرية الصحفية من قاعدة السيلية القطرية عند غزو العراق.
ومع هذا فأن سموه يبدو حريصاً جداً على أهل غزة ومُتألم كثيراً لما يحدث في غزة من محرقة هولوكوست مُتكررة بفعل أصدقائه الصهاينة!!!

لقد سئمنا عمليات النفاق والتزويق والمناورة والضحك على الذقون والنطنطة من جهة إلى أُخرى والتقلب كالحرباء، تلك المُمارسات المُقرفة والمكشوفة التي يُمارسها حلفاء إسرائيل وأصدقائهم من العُملاء العرب أصبحت مُملة ومُبتذلة.

وسياسة اللعب على الحبلين لم تُعد تُجديهم لكي يُبقوا على حبل الود مع إسرائيل ويبعدوا أنفسهم عن المواجهة، وبنفس الوقت يُريدون أن يُثبتوا للجماهير أنهم مع ثقافة المُقاومة ومع أهالي غزة.
فلا يستوي موقف الخائن مع مبادئ المُقاوم ولا يقبل العقل أن يكون الشخص عميل وذنب وبنفس الوقت يكون وطنياً وغيورا، فلا يصح إلا الصحيح وأما الغثاء فيذهب جفاء.

للأسف أصبحت القضية الفلسطينية ورقة رابحة للمُساومة وتحقيق المصالح وباتت مأساة غزة ومُعاناة أهلها لُعبة يتقنها الخونة والعملاء فيجيروها لصالحهم ومن يدفع الثمن هُم الأطفال والنساء والشيوخ في غزة الرباط.

طبعاً سيتبرأ كل العملاء والشركاء في محرقة غزة من المسؤولية وسوف ينأون بأنفسهم ويحملون حماس المسؤولية كاملة كالعادة، ولن نتفاجئ إذا ما خرج علينا هؤلاء الخونة وعلى رأسهم سي حصني وأطرم الدرعية وقزم الأردن، لكي يدينوا تلك المجزرة الرهيبة ويُنددوا بالتصرف الصهيوني الأهوج لأنهم متفقين على كل شيء حتى على مسألة الإدانة والشجب والاستنكار، بينما لسان حالهم يقول ليتكم لم تبقوا حجراً على حجر في غزة.
كان الله في عون أهالي غزة الأبطال وتقبل الله شهداءهم الأبرار في جنة الخلد مع الذين أنعم الله عليهم من الأنبياء والشهداء الصديقين الصالحين، وكفاهم الله شر العملاء والأذناب العرب قبل أعداء الإنسانية من القتلة الصهاينة الإسرائيليين.

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

حكام خونة، مصر، السعودية، حماس، اسرائيل، غزة، مجزرة، يهود، قطر، الجزيرة،

 
تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 1-01-2009  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  لن تحل قضية فلسطين حتى يُفني بني صهيون عن آخرهم وأوباما نسخة بوشية مُمسوخة
  مجموعة الأم بي سي السعودية تسعى جاهدة لإفساد النشئ في جزيرة العرب
  فقهاء السلطان أدوات للتخدير: نموذج سلمان العودة مع قناة MBC
  ثقافة "السعودة" وصلت في مزرعة آل سعود إلى حد الأخلاق والتربية!
  غموض أوباما يُرعب آل سعود؟
  انتظر المصريون طويلاً لأن يأتيهم إمام عادل فجاءهم عادل إمام!؟
  "هوغو شافيز" أكثر عروبةً من رموز الخيانة العربية وآل سعود يقتلون الغزاويين ويشبعون لطما في جنازتهم
  الإعلام السعودي باشر بقصف غزة قبل الهجوم الإسرائيلي بشهور
  محرقة غزة كانت بموافقة سعودية وضوء أخضر مصري
  آل سعود ومأساة حجاج غزة، والسعودية تمنع الغنوشي للمرة الثانية من أداء شعيرة الحج
  خادم الحرمين المزعوم ونخب الخيانة ؟ عندما صُعق القوم من cheers أبو عابد وبوش ؟
  خوار الأديان وحوار الطرمان ! العربية السعودية وحوار الأديان المشبوه
  المواجهة مع إيران قادمة لا محالة فماذا أعددتم لها يا خرفان الخليج ؟
  حـوسين جبوكجي : النموذج الأمثل لليبرالي السعودي المُسعدن ؟
  بعـد فضيحة سـوداء اليمامـة هل جاء الدور على حمـراء اليمامـة !؟
  آل سعود وأشقائهم اليهود في أول لقاء علني بأسبانيا ؟

شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
الردود على المقال أعلاه مرتبة نزولا حسب ظهورها  articles d'actualités en tunisie et au monde
أي رد لا يمثل إلا رأي قائله, ولا يلزم موقع بوابتي في شيئ
 

  9-02-2010 / 16:53:25   عمر
تعليق

ليس خادم الحرمين بل ناهب الحرمين لو كان خادم الحرمين بصحيح لكان دافع عن اطفال فلسطين ولبنان ومكان اظهر الطائرات الان بل اظهرهم عندما كانت تقصف اطفال فلسطين بالفوسفوري والقنابل الزكية والعنقودية .

ملاحظة : الله يحشر يوم ال قيامة كل من يحب حسني مبارك وأل مالك عبدالله بن عبد ال عزيز وملاك الاردن يحشرهم معهم الى يوم القيامة

  16-01-2009 / 11:00:06   العربي
ماذا اغضبك يابنت السعوديه

اسرائيل اعترفت بما ذكره الكاتب

وبغض النظر عن اعتراف اسرائيل

الواقع امامك ماذا فعل الحكام بقضيه غزه اليوم

اليس هم شركاء في هذه المجزره مع اليهود

  4-01-2009 / 11:19:07   حنبعل
معدن الحكام العرب

قال احد الفلاسفة الغربيين" ان السياسيين هم في الغالب من تحكمهم عقد شخصية و نزعة لاثبات الذات ولهذا لا تحكم تصرفاتهم لا المنطق السليم و لا الاخلاق"
و اما فيما يخص حكامنا العرب فالامر مختلف فهم حثالة المجتمعات العربية وقد نهلوا من مزبلة الاخلاق حتى الثمالة : الكذب،النفاق،الجبن، الغدر، العمالة، الفسق،السرقة و النهب،التكبر،السذاجة،الاجرام،...
ومواقفهم ازاء محرقة غزة تلخص اخلاقهم و تثبت معدنهم وهي فرصة للمخدوعين والسذج ليستفيقوا و يعلموا اي معدن من البشر يحكم امتنا

  3-01-2009 2 / 21:42:56   فينيق
بنت السعوديّة

حسنا .. يا بنت السعوديّة
هو ليس خائن الحرمين .. بل خادم كل شيْ الاّ خدمة الحرمين
و لقد ترفق به كاتب المقال .. لكنني اسميه ( خادم العلمين الأمريكي ، و الصهيوني ) ، و في بعض المراجعات ، أنّه عبد الله بن حيي بن اخطب
و هو من سلالة يهود خيبر ١٠٠٪ ... و هذه السلالة من ذوات الذنب .. (......) .. و هذه أثار من بقي ممن مسخهم الله من بني اسرائيل تركهم للعبرة

  3-01-2009 / 19:51:25   بنت السعودية


الامة الاسلامية بريئة منك ومن امثالك يا
خبيث
وسوف نقتص منك ومن امثالك في يوم تشخص فية الابصار
اعدك


خادم الحرمين الحرمين الشريفين ---برئ براءة الذئب من دم يوسف
وانتم فقط مهمتكم ----اتهام عبد الله بن عبد العزيز

اسأل الله رب العرش العظيم ان ينتقم منكم واعدكم ان لا انساكم في دعائي بأن ينتقم منكم
يا ارهابيين خفافيش الظلااااااااااااااااااااام

  3-01-2009 / 13:54:36   ابو سمية
بل هو خائن الحرمين


الاخت السعودية

ما يعرفه كل الناس، ان من تسمينه خادم الحرمين، يقوم فعلا بخيانة هذين الحرمين، وعلى اية حال كل العالم الاسلامي يعرف هذه الحقائق، الا بعض ضحايا الالة الدعائية السعودية التي استعبدتكم حتى اصبحت تقودكم كما يريد القائمون عليها ومن ورائهم الاطراف الغربية صهيونية ويهودية

  3-01-2009 / 12:08:49   بنت السعودية
ماااهذااا

خادم الحرمين الشريفين وليس خائن الحرمين


يااافااااسق بل المجزرة انت من ظمتهااا وليس خادم الحرمين البرئ منها

بل انت وامثالك من اوقع العرب في هذة المتاهاااات


الله ينتقم منك ومن اسرائيل في وقت واحد
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
رشيد السيد أحمد، د - صالح المازقي، د. نانسي أبو الفتوح، شيخ الإسلام أحمد بن تيمية‏، د. عادل محمد عايش الأسطل، أبو سمية، رأفت صلاح الدين، سفيان عبد الكافي، حسني إبراهيم عبد العظيم، ماهر عدنان قنديل، مجدى داود، إيمى الأشقر، د- هاني السباعي، سامر أبو رمان ، د . قذلة بنت محمد القحطاني، سوسن مسعود، د- هاني ابوالفتوح، حميدة الطيلوش، حاتم الصولي، جاسم الرصيف، د.ليلى بيومي ، خبَّاب بن مروان الحمد، يزيد بن الحسين، د - مضاوي الرشيد، صلاح المختار، عبد الله الفقير، عبد الرزاق قيراط ، فتحي العابد، حمدى شفيق ، عبد الله زيدان، منى محروس، د - احمد عبدالحميد غراب، أحمد الغريب، د - محمد بنيعيش، ابتسام سعد، صفاء العراقي، سعود السبعاني، صفاء العربي، محمد اسعد بيوض التميمي، أشرف إبراهيم حجاج، عبد الغني مزوز، د - أبو يعرب المرزوقي، د. مصطفى يوسف اللداوي، جمال عرفة، عراق المطيري، أحمد بوادي، محمد العيادي، نادية سعد، د - محمد بن موسى الشريف ، مصطفي زهران، سيدة محمود محمد، محمود طرشوبي، أ.د. مصطفى رجب، عواطف منصور، د - غالب الفريجات، رضا الدبّابي، محمد شمام ، هناء سلامة، د. نهى قاطرجي ، إسراء أبو رمان، د.محمد فتحي عبد العال، محمد إبراهيم مبروك، فاطمة حافظ ، د. عبد الآله المالكي، عبدالله بن عبدالرحمن النديم، سيد السباعي، علي عبد العال، د. الحسيني إسماعيل ، الهادي المثلوثي، د- محمود علي عريقات، سلام الشماع، د. أحمد محمد سليمان، د. خالد الطراولي ، محمد أحمد عزوز، وائل بنجدو، كريم السليتي، أحمد ملحم، مصطفى منيغ، د. صلاح عودة الله ، سلوى المغربي، د. محمد مورو ، فاطمة عبد الرءوف، محرر "بوابتي"، كمال حبيب، طلال قسومي، عمر غازي، د - الضاوي خوالدية، محمد تاج الدين الطيبي، عدنان المنصر، الشهيد سيد قطب، فتحـي قاره بيبـان، محمد الطرابلسي، د. ضرغام عبد الله الدباغ، فراس جعفر ابورمان، سامح لطف الله، المولدي الفرجاني، رافد العزاوي، د - محمد سعد أبو العزم، د - المنجي الكعبي، شيرين حامد فهمي ، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، حسن الطرابلسي، رافع القارصي، سحر الصيدلي، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، محمد عمر غرس الله، د. الشاهد البوشيخي، عزيز العرباوي، رحاب اسعد بيوض التميمي، محمد الياسين، يحيي البوليني، محمود فاروق سيد شعبان، محمود صافي ، عصام كرم الطوخى ، حسن الحسن، د. طارق عبد الحليم، د - محمد عباس المصرى، تونسي، معتز الجعبري، بسمة منصور، كريم فارق، صلاح الحريري، العادل السمعلي، أحمد الحباسي، الهيثم زعفان، الناصر الرقيق، د. جعفر شيخ إدريس ، د - شاكر الحوكي ، صباح الموسوي ، د. محمد يحيى ، منجي باكير، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د- محمد رحال، حسن عثمان، رمضان حينوني، فتحي الزغل، إياد محمود حسين ، فهمي شراب، إيمان القدوسي، د. محمد عمارة ، خالد الجاف ، صالح النعامي ، د - مصطفى فهمي، مراد قميزة، أحمد النعيمي، أنس الشابي، د. كاظم عبد الحسين عباس ، علي الكاش، محمود سلطان، د- جابر قميحة، د. أحمد بشير، فوزي مسعود ، ياسين أحمد،
أحدث الردود
ههههههههه ههههههههعع اكيد كلام نساء تحاولون تشويه المغربيات من شدة غيرتكم وغيضكم منهم لانهن يتفوقن كتيرا عنكم في المعاملة مع الرجل ولانهم جميلات العقل...>>

هو الموضوع اغتيال جذور الاسلام فهم يعلمون ان الطفله التي تتغذي علي العفه

تفسد مخطاطتهم وتنبت نبات حسنا فطفله اليوم هي سيده الغد واج...>>


انا محتاج اعرف الفرق بين التربية الاجتماعية والتربية المجتمعية...>>

... و لذلك الديمقراطيۃ التونسيۃ تجمع حولها قوی كثيرۃ من أعداء الشعوب و الثورات , من أجل الحريۃ و الك...>>

أعتقد أن جلنا يلتقي علی أن الإرهاب كفكرۃ محاربۃ و مجموعات لم ينشأ من عمق شعبي ناقم علی المجتمع و يريد التخلص م...>>

أظن أن إستدعاء الخادمي للمفتي للإدلاء برأيه بخصوص تقرير لجنة الحريات هو من قبيل تحميل كل مسؤول مسؤوليته وإلا فالخادمي يعلم جيدا وهو الذي انخرط بالحكم ...>>

الى ياسين

يمكنك كذلك اخذ الرابط مباشرة من اعلى متصفحك...>>


السيد ياسين، رابط المقال كما هو مبين في اول الصفحة يمكنك الضغط بحيث تجد الرابط

http://www.myportail.com/actualites-news-web-2-0.php?id=...>>


اريد رابط المقال كي اضعه كمرجع في مذكرتي و شكرا لكم...>>

صــدى خيانة {الصادق باي} بعد توقيع معاهد باردو (1881)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الباي باع الوطن بيع الشوم ... باعث علين...>>


تطوان كبيرة علي مخططاتهم الصغيرة
المغرب / مصطفى منيغ
الشجرة معروف صنفها محسوبة جذورها وحتى أوراقها المُجمَّعة ، المثبَّتة في سجلات تاريخ...>>


هل يمكن ان يكون السفر افضل علاج للهروب من الواقع ؟
أليس هذا افضل حل ......>>


مقال أكثر من رائع وعمق في التحليل...>>

تحاليل الدكتور نور الدين العلوي متميزة، ومقاله هذا عن مسار الثورة يبدو مقنعا وان كان متشائما ومخيفا لابناء الثورة...>>

مقال ممتاز فعلا...>>

لا أظن أن أهل الحيل قادرون على تفسير القرآن، والله أعلم....>>

مقالة رائعة....جزاك الله خيرا.
ولكن هل هنالك أدوات نسطيع من خلالها أن نعرف
لأي سبب من هذه الأسباب يكرهنا الآخرين....>>


شكراً أخي العزيز. رب كلمات من مشجع مؤيد بنور الحق تبطل الباطل وتحق الحق....>>

مقال يتميز بزاوية النظر التي تناول من خلالها الدكتور الصديق المنجي الكعبي حادثة كسر التمثال العاري بالجزائر

فعلا الامر يستحق ان ينظر ال...>>


السلام عليكم أخ فوزي وبعد نزولا عند رغبتك، اليك المنشور موضوع التعليق ومصدره. ولم أشأ الإشارة الى ما هو أكثر من الإلغاز للأسماء، ليبقى الأهم التمثيل ل...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة