تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

"هوغو شافيز" أكثر عروبةً من رموز الخيانة العربية
وآل سعود يقتلون الغزاويين ويشبعون لطما في جنازتهم

كاتب المقال سعود السبعاني    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي



ارسل لصديق الردود حول هذا المقال

 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


أن يخون الأمة كافور مصر الجديد المدعو حصني اللا مُبارك ويُشارك في هدر دماء الفلسطينيين الأبرياء ويُمعن في نحر أهالي غزة المُحاصرين بالتعاون مع أصدقائه الإسرائيليين فهذا شيء طبيعي مُتوارث ومتوقع وهو لم يأتي بجديد لأنهُ أصلاً يعمل بأصله الوضيع،

وعندما يتآمر آل سعود على الفلسطينيين ويسعون بكل الوسائل لفرقتهم ويُبيتوا الشر للعرب والمُسلمين ويحيكوا الفتن في رحاب درعية الغدر والخيانة فهذا أيضاً يُعتبر شيئاً بديهياً على أحفاد مرخان وهو تحصيل حاصل لنصرة أشقائهم اليهود في الدين والعقيدة في تل أبيب.

وعندما يتظاهر حفيد إليزابيث وولد أنطوانيت عبد الله الثاني والأخير بالحرص والشفقة على مصير الشعب الفلسطيني، بينما هو وأبوه وجده هُم أول من باعوا فلسطين وأضاعوا القدس وفرطوا بالضفة الغربية فهو أمر مفروغ منه ولا جديد.

وحينما يُتاجر المُرتزق الوصولي محمود عباس وعصابته القذرة بالقضية الفلسطينية ويجعلونها سلعة رخيصة لكسب العيش والرفاهية على حساب نضال وحقوق الشعب الفلسطيني فهذا أمر حدث ويحدث في التاريخ ولم نأتي بجديد.

لكن أن يثور وينتفض شخص أمريكي جنوبي لاتيني وليس عربي ولا هو بمُسلم وليس بينه وبين العرب أي علاقة عرقية أو رابطة دم أو دين أو صلة قرابة أو نسب، ثم يقوم بطرد السفير الإسرائيلي من عاصمته كراكاس كما فعل اليوم الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز!!!

هو فعلاً أمر يدعو للحيرة والعجب ويجبر المرء مهما كان جنسه وميوله وتوجهاته على احترام وتقدير هذا الرئيس الفنزويلي الحُر الذي تعجز أن تلد النساء مثله في هذا الزمن الرديء والذي فعل ما عجزت عنه أنظمة الخيانة والتخاذل العربية.

هوغو شافيز هذا أيها السادة الكرام يُعتبر بمفهوم الكنيسة السعودية وبنظر جمبازية ابن سعود شيوعي كافر لا يجوز التعامل معه!
بينما ولي خمرهم المأفون خائن الحرمين الشريفين بجدارة الذي يحمل علمه راية التوحيد يعتبرونه هو الخليفة الراشدي السادس وهو إمام المُسلمين وهو ولي الأمر المُطاع وهو ظل الله في الأرض وهو حامي الحرمين الشريفين وهو مُطبق الشرع الإسلامي وووو الخ
ولو كان هنالك موازيين حقيقية وتصنيف عادل للمواقف والأفعال لأصبح هوغو شافيز هذا هو خادم الحرمين الشريفين وهو حامي حمى العرب والمُسلمين ولأستحق لقب الخليفة الراشدي السادس والسابع والعاشر حتى.

هوغو شافيز هذا أيها السادة الكرام شخص واضح وصريح ومُتصالح مع نفسه ومع شعبه الذي أنتخبه، وهو لا يُحب المناورة أو المُراوغة أو الدعاية الرخيصة كما يفعل حاكم قطر مثلاً الذي يذرف دموع التماسيح على أطفال غزة، بينما علم الصهاينة يُرفرف على المكتب التجاري الإسرائيلي في قلب الدوحة ومُحمي من قبل أفراد أمنه الأشاوس، ومؤمن من قبل قواته الخاصة قوات الطوارئ!!!
هوغو شافيز هذا أيها السادة الأكارم ليس من نسل الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام ولا هو من عترته، ولم يزعم يوماً أنهُ من بني هاشم أو بني عبد المطلب ولا حتى من بني أمية، ولم يدعي أنهُ يُحمل إرث الرسالة المُحمدية أو يحمل مفاتيح مكة أو يحكم بلده باسم الهاشميين ولم يحمي حدود دويلة إسرائيل المسخ كما يفعل جلالة الحفيد في الأردن.

هوغو شافيز هذا أيها السادة رجل ذو أصول أمريكية جنوبية وينحدر من حضارة لاتينية، لم يدعي يوماً أنهُ عربي الأصل أو قومي التوجه ولم يتظاهر بالنزعة الناصرية أو يُشارك في حكومة الثورة المصرية، ولم يوقع مُعاهدة كامب ديفيد المُخزية مع أعدائه، ولم يُصبح رئيساً متآمراً وطرطوراً لأكبر دولة عربية كما هو حال حسني مبارك.
ومع هذا فقد تجرأ شافيز وفعل ما لم يستطع فعل كافور مصر الخاسئ الحصني اللا مُبارك.
هوغو شافيز ليس بين بلاده وبين إسرائيل أية مشكلة سياسية أو دينية أو حدودية، ولديه شريحة لا بأس بها من شعبه من الطائفة اليهودية، وقد ورث السفارة الإسرائيلية في بلاده ممن سبقوه، ومع هذا عندما شاهد محرقة غزة ثار وغضب وطرد السفير الإسرائيلي بكل حزم وشجاعة دون تردد!

بينما في موريتانيا على سبيل المثال لا الحصر، فلا الرئيس المخلوع معاوية ولد الضايع وليس الطايع استطاع طرد وإغلاق السفارة الصهيونية في بلاده، علماً هو صاحب عملية السبق في فتح تلك السفارة الإسرائيلية في قلب نواكشوط ؟
ولا العقيد علي ولد فال صاحب بالانقلاب الذي نجح بخلع معاوية ولد الطايع قد تجرأ وأغلق السفارة الإسرائيلية، ولا الرئيس الجديد المُنتخب الذي تلا ولد الفال عن طريق الانتخاب وهو سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله أستطاع هو الآخر وطرد الإسرائيليين من بلاده وأغلق سفارتهم في نواكشوط!
ولا حتى الجنرال الجديد محمد ولد عبد العزيز الذي أنقلب بدوره على حكومة سيدي محمد ولد الشيخ، قرر طرد الصهاينة من بلاده ولإغلاق سفارتهم العبرية في موريتانيا!!؟

فلا أدري على أي شيء يتباكى الأخوة الموريتانيون؟
فإذا كان أتباع ولد الطايع لم يُغلقوا السفارة الإسرائيلية؟
وإذا كان أتباع ولد فال لم يغلقوا السفارة الإسرائيلية؟
وإذا كان أتباع ولد الشيخ لم يغلقوا السفارة الإسرائيلية؟
وإذا كان أتباع ولد عبد العزيز لم يغلقوا السفارة الإسرائيلية؟
فمن بقي في موريتانيا بعد هؤلاء يُطالب بإغلاق السفارة الصهيونية في نواكشوط؟
أمر يدعو للحيرة والعجب حقاً!؟
لكن هوغو ولـــــــد شافيز هذا فعلها دون الحاجة لأربع حكومات مُتعاقبة، أفـلا يستحق من العرب والموريتانيين تحديداً أو يرفعوا له عمائمهم تحية إجلال وإكبار لهذا القائد الفنزويلي الفذ الذي كان أجرأ وأشجع من أربعة حكومات موريتانية مُتعاقبة؟

أما آل سعود وحاخاماتهم فقد وجدوا طريقة ناجعة لامتصاص نقمة الشعب الغاضب والناقم على إسرائيل وعلى موقف أحفاد مرخان المتآمر مع العدوان، والاستفادة مادياً وإعلامياً من كارثة غزة ومأساة أهلها عن طريق فتح أبواب التبرعات الحكومية المزعومة لغزة المنكوبة؟

فقد نجح وزير الداخلية السعودي نايف بن عبد العزيز وولده محمد في تحويل محرقة غزة لمهرجان دعائي للترويج لنظامهم المنخور، وبات هذا المهرجان فرصة ذهبية لجمع الأموال وإفقار الناس عن طريق ما يُسمى بجمع التبرعات لأهل غزة.
فالكل يعلم أن جمع التبرعات في داخل المزرعة السعودية ممنوع منعاً باتاً وبأوامر أمريكية إسرائيلية، وكانت الأموال تجمع في السابق عن طريق المنظمات الإسلامية والمؤسسات الخيرية الأهلية وجميع تلك المؤسسات الخيرية قد تم إغلاقها بقرار حكومي سعودي.
فوجد أمير الرياض سلمان بن عبد العزيز آنذاك فرصة ذهبية لجني الأموال الطائلة عن طريق فرض التبرعات باسم الفقراء والمحتاجين في الداخل، وجبر التجار بدفع الملايين لصندوقه الخيري ولم يصل الفقراء أي ريال من تلك التبرعات!
وفي ظل غياب سلمان بن عبد العزيز في أمريكا كونه يُرافق شقيقه المُسرطن سلطان بن عبد العزيز، فقد خلى الجو لنايف وفريخه محمد.
فضربوا عصفورين بحجر واحد؟
فمن جهة جمعوا ملايين الريالات وستذهب لحساباتهم الخاصة، وقد تقاسموا ريع البعض منها مع شركة الاتصالات السعودية، التي جعلت من سعر الرسالة الواحدة من رسائل الأس أم أس بقيمة 10 ريالات أي ما يُعادل حوالي ثلاثة دولارات.
http://www.youtube.com/watch?v=2Fapju5lySU&feature=channel_page

وبهذا يكون نايف وولده محمد قد ساهما بسحب السيولة من جيوب المواطنين وفي النهاية ستتحول أموال التبرعات لحساباتهم الخاصة، وسيفرد كم مليون لحليفهم في رام الله محمود عباس وعصابته، وبهذا يكونوا قد أدوا مهمتهم بنجاح ونفسوا عن غضب الشعب وكسبوا ود بعض المُغفلين الذين يظنون أن تلك الأموال سوف تذهب فعلاً إلى أهل غزة وإلى حماس؟

مع أن حركة حماس مُصنفة أمريكياً ودولياً ضمن المُنظمات الإرهابية المحظورة والمُحاصرة والممنوعة من الدعم، فكيف إذن سيتجرأ العملاء الصغار آل سعود في مُخالفة تعليمات أسيادهم فيرسلوا تلك الأموال لأهل غزة وحماس؟

نفس اللعبة القذرة لعبها عبد الله الهامشي مُهلك الأردن حيث تقاسم الأرباح هو الآخر مع شركة أورنج للاتصالات الخلوية، وكان سعر رسالة الأس أم أس دينار أردني أي حوالي دولار وربع؟

الحقيقة قنوع جداً ولد أنطوانيت فهو ليس بشراهة أحفاد مرخان ويقبل بالقليل ويرضى بربح دولار على كل رسالة، وتكفيه للعب كم طرنيب قمار في صالات لاس فيغاس.

تخيلوا بمثل هؤلاء العاهات يُريد العرب والمُسلمين أن ينتصروا على أعدائهم!
والله لن يتغير حال الأمة ولن تُعز الأوطان وتعاد الحقوق، إلا بعد أن (....) تلك الرؤوس العفنة وأولها هو رأس كافور الحصني ورؤوس أحفاد مرخان ورويس قزم الأردن وعباس.
ثم متى سنرى شافيزات من طراز شافيز فنزويلا يحكمون عواصمنا العربية الخانعة؟
فتحية إجلال وإكبار للقائد العربي الفذ هوغو شافيز ولا عزاء لخونة الدين وأدعياء العروبة والمُتاجرين بالقضية الفلسطينية.


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

ال سعود، السعودية، فنزويلا، غزة، حكام خونة، مصر، الأردن، رجال دين، موريطانيا، اسرائيل،

 
تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 11-01-2009  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  لن تحل قضية فلسطين حتى يُفني بني صهيون عن آخرهم وأوباما نسخة بوشية مُمسوخة
  مجموعة الأم بي سي السعودية تسعى جاهدة لإفساد النشئ في جزيرة العرب
  فقهاء السلطان أدوات للتخدير: نموذج سلمان العودة مع قناة MBC
  ثقافة "السعودة" وصلت في مزرعة آل سعود إلى حد الأخلاق والتربية!
  غموض أوباما يُرعب آل سعود؟
  انتظر المصريون طويلاً لأن يأتيهم إمام عادل فجاءهم عادل إمام!؟
  "هوغو شافيز" أكثر عروبةً من رموز الخيانة العربية وآل سعود يقتلون الغزاويين ويشبعون لطما في جنازتهم
  الإعلام السعودي باشر بقصف غزة قبل الهجوم الإسرائيلي بشهور
  محرقة غزة كانت بموافقة سعودية وضوء أخضر مصري
  آل سعود ومأساة حجاج غزة، والسعودية تمنع الغنوشي للمرة الثانية من أداء شعيرة الحج
  خادم الحرمين المزعوم ونخب الخيانة ؟ عندما صُعق القوم من cheers أبو عابد وبوش ؟
  خوار الأديان وحوار الطرمان ! العربية السعودية وحوار الأديان المشبوه
  المواجهة مع إيران قادمة لا محالة فماذا أعددتم لها يا خرفان الخليج ؟
  حـوسين جبوكجي : النموذج الأمثل لليبرالي السعودي المُسعدن ؟
  بعـد فضيحة سـوداء اليمامـة هل جاء الدور على حمـراء اليمامـة !؟
  آل سعود وأشقائهم اليهود في أول لقاء علني بأسبانيا ؟

شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
الردود على المقال أعلاه مرتبة نزولا حسب ظهورها  articles d'actualités en tunisie et au monde
أي رد لا يمثل إلا رأي قائله, ولا يلزم موقع بوابتي في شيئ
 

  1-03-2011 / 13:05:47   عربي وليس سعودي


سئمنا من حكام العرب القردة الجبناء. يلهذون وراء الشهوات و يتناسون عن قضايا بني جلدتهم. كم أشعر بخيبة الامل و العار كوني عربي.


أشكرك على هذة المقالة أخي سعود السبعاني

  23-01-2011 / 08:06:05   اسووووم
ليتنا كلنا شافيز

والله كل هذا الكلام صحيح وكم مرات عده اتسائل عن شخصيه هذا الزعيم واقول لنفسي هل فعل هذا لمجرد كراهيته لاسرائيل وامريكا ام انه مثل زعيم الامه عبدالناصر رحمه الله ولكن ارجع واقول شابببببببببببببببببوووه لهوجو شافيز المدافع عن حقوق العرب والمناضل الشريف هوجو شافيز يحكم دوله من دول العالم الثالث ليست غنيه مثل دول الخليج زمع ذلك لم يمتنع عن قول الحق ف وجه الطغيان الاسرائيلي اما الخائن رئيس بلدى (اخزاه الله) الغير مبارك (باذن الله) هذا لسي بالجديد عليه هو ومن ع شاكلته والسادات (لعنه الله ) هو السبب في هذه السلبيه التي تجعل الكثير يتهم الشعب المصرى بالخيانه والتامر مع تل ابيب مع ان ده هو حال العرب جميعا لا استثنى منهم احدا احلى تحيه من انسانه عربيه مسلمه لاعظم قائد ثورى لم ولن تنجب النساء مثاه وهنيئا لشعب فنزويلا بهذا القائد العظيم
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
صفاء العربي، محمود طرشوبي، د - احمد عبدالحميد غراب، د- محمد رحال، عصام كرم الطوخى ، علي عبد العال، د. عبد الآله المالكي، منى محروس، محرر "بوابتي"، عدنان المنصر، د- هاني ابوالفتوح، رحاب اسعد بيوض التميمي، رمضان حينوني، شيرين حامد فهمي ، يزيد بن الحسين، عواطف منصور، د - أبو يعرب المرزوقي، د. خالد الطراولي ، د. ضرغام عبد الله الدباغ، محمود فاروق سيد شعبان، إيمى الأشقر، سفيان عبد الكافي، صلاح المختار، د. محمد مورو ، د - محمد بن موسى الشريف ، د. جعفر شيخ إدريس ، عبد الله الفقير، د.محمد فتحي عبد العال، محمد الياسين، د - محمد سعد أبو العزم، د. الحسيني إسماعيل ، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، د - الضاوي خوالدية، سامح لطف الله، محمد أحمد عزوز، تونسي، د . قذلة بنت محمد القحطاني، أحمد النعيمي، أشرف إبراهيم حجاج، معتز الجعبري، إياد محمود حسين ، فتحـي قاره بيبـان، محمد العيادي، د - غالب الفريجات، شيخ الإسلام أحمد بن تيمية‏، د. محمد يحيى ، عبد الرزاق قيراط ، كريم السليتي، د - مصطفى فهمي، د.ليلى بيومي ، المولدي الفرجاني، د - مضاوي الرشيد، محمد الطرابلسي، الناصر الرقيق، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، صلاح الحريري، سلام الشماع، سوسن مسعود، عبد الغني مزوز، د. محمد عمارة ، رافع القارصي، صباح الموسوي ، محمود صافي ، رافد العزاوي، وائل بنجدو، عبد الله زيدان، محمد إبراهيم مبروك، أبو سمية، رشيد السيد أحمد، ابتسام سعد، محمد عمر غرس الله، د - المنجي الكعبي، د- محمود علي عريقات، د - صالح المازقي، حسني إبراهيم عبد العظيم، بسمة منصور، منجي باكير، د- هاني السباعي، د. طارق عبد الحليم، د- جابر قميحة، حسن عثمان، جمال عرفة، يحيي البوليني، طلال قسومي، مجدى داود، عمر غازي، فراس جعفر ابورمان، علي الكاش، أحمد ملحم، رأفت صلاح الدين، أحمد بوادي، رضا الدبّابي، أ.د. مصطفى رجب، فهمي شراب، سيدة محمود محمد، محمد تاج الدين الطيبي، محمود سلطان، صالح النعامي ، حسن الطرابلسي، عبدالله بن عبدالرحمن النديم، أحمد الحباسي، الشهيد سيد قطب، خبَّاب بن مروان الحمد، سيد السباعي، مراد قميزة، الهيثم زعفان، أحمد بن عبد المحسن العساف ، عراق المطيري، د - شاكر الحوكي ، كمال حبيب، سامر أبو رمان ، هناء سلامة، د. أحمد بشير، مصطفي زهران، د. نانسي أبو الفتوح، أحمد الغريب، الهادي المثلوثي، د. أحمد محمد سليمان، كريم فارق، د. عادل محمد عايش الأسطل، حميدة الطيلوش، سعود السبعاني، فاطمة حافظ ، فوزي مسعود ، عزيز العرباوي، فتحي الزغل، حسن الحسن، أنس الشابي، خالد الجاف ، د. نهى قاطرجي ، د - محمد عباس المصرى، د - محمد بنيعيش، سحر الصيدلي، صفاء العراقي، نادية سعد، حاتم الصولي، فتحي العابد، د. صلاح عودة الله ، إسراء أبو رمان، سلوى المغربي، محمد اسعد بيوض التميمي، محمد شمام ، حمدى شفيق ، د. كاظم عبد الحسين عباس ، جاسم الرصيف، د. مصطفى يوسف اللداوي، فاطمة عبد الرءوف، العادل السمعلي، إيمان القدوسي، ياسين أحمد، مصطفى منيغ، د. الشاهد البوشيخي، ماهر عدنان قنديل،
أحدث الردود
أتمنى أن تكون الامور كما تقول ان النهضة انتقلت لمرحة أخرى في تعاملها مع بقايا فرنسا، ونتمنى ان يكون تعاملا جديا وصارما...>>

النهضة استطاعت كسر التّحالفات التي بناها نداء تونس مع الجبهة وحثالة البورقيبيّة والعلمانيّة الفاشيّة، ثم انتقلت إلى المرحلة الثانية........>>

انا باحث في صدد عمل رسالة حول : حول المنشآت المائية الرومانية ببلاد المغرب القديم
اتمنى مساعدتي بكتب ومراجع
دمتم طيبين...>>


ههههههههه ههههههههعع اكيد كلام نساء تحاولون تشويه المغربيات من شدة غيرتكم وغيضكم منهم لانهن يتفوقن كتيرا عنكم في المعاملة مع الرجل ولانهم جميلات العقل...>>

هو الموضوع اغتيال جذور الاسلام فهم يعلمون ان الطفله التي تتغذي علي العفه

تفسد مخطاطتهم وتنبت نبات حسنا فطفله اليوم هي سيده الغد واج...>>


انا محتاج اعرف الفرق بين التربية الاجتماعية والتربية المجتمعية...>>

... و لذلك الديمقراطيۃ التونسيۃ تجمع حولها قوی كثيرۃ من أعداء الشعوب و الثورات , من أجل الحريۃ و الك...>>

أعتقد أن جلنا يلتقي علی أن الإرهاب كفكرۃ محاربۃ و مجموعات لم ينشأ من عمق شعبي ناقم علی المجتمع و يريد التخلص م...>>

أظن أن إستدعاء الخادمي للمفتي للإدلاء برأيه بخصوص تقرير لجنة الحريات هو من قبيل تحميل كل مسؤول مسؤوليته وإلا فالخادمي يعلم جيدا وهو الذي انخرط بالحكم ...>>

الى ياسين

يمكنك كذلك اخذ الرابط مباشرة من اعلى متصفحك...>>


السيد ياسين، رابط المقال كما هو مبين في اول الصفحة يمكنك الضغط بحيث تجد الرابط

http://www.myportail.com/actualites-news-web-2-0.php?id=...>>


اريد رابط المقال كي اضعه كمرجع في مذكرتي و شكرا لكم...>>

صــدى خيانة {الصادق باي} بعد توقيع معاهد باردو (1881)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الباي باع الوطن بيع الشوم ... باعث علين...>>


تطوان كبيرة علي مخططاتهم الصغيرة
المغرب / مصطفى منيغ
الشجرة معروف صنفها محسوبة جذورها وحتى أوراقها المُجمَّعة ، المثبَّتة في سجلات تاريخ...>>


هل يمكن ان يكون السفر افضل علاج للهروب من الواقع ؟
أليس هذا افضل حل ......>>


مقال أكثر من رائع وعمق في التحليل...>>

تحاليل الدكتور نور الدين العلوي متميزة، ومقاله هذا عن مسار الثورة يبدو مقنعا وان كان متشائما ومخيفا لابناء الثورة...>>

مقال ممتاز فعلا...>>

لا أظن أن أهل الحيل قادرون على تفسير القرآن، والله أعلم....>>

مقالة رائعة....جزاك الله خيرا.
ولكن هل هنالك أدوات نسطيع من خلالها أن نعرف
لأي سبب من هذه الأسباب يكرهنا الآخرين....>>


وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة