تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

الطبل الاجوف حسن نصر الله وخياره الأخير

كاتب المقال احمد النعيمي - العراق   
Ahmeeed_asd@hotmail.com



ارسل لصديق الردود حول هذا المقال

 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


في عام 2006 كتب الشاعر السوري "فراس سعد" مقالة نشرها على الشبكة العنكبوتية كان عنوانها "أين الجيش السوري من الحرب الإسرائيلية على لبنان" داعيا الحكومة الأسدية إلى أن تتدخل نصرة لحليفها في لبنان، فاعتقل يوم الثلاثين من تموز 2006م وتم سجنه أربع سنوات بتهمة نشر أخبار كاذبة من شانها وهن نفسية الأمة.

وفي حرب 2008م والتي استهدفت غزة هاشم خرج الطبل الأجوف في لبنان يصرخ بأنه قد سامح من تآمر عليه في حرب 2006م ولكنه لن يسامح من يتآمر على غزة هاشم وسط تخوف صهيوني من تدخل شمالي من قبل حزب الله، وفي اليوم الثاني من خطابه انطلقت الصواريخ من لبنان بتاريخ الرابع عشر من كانون الثاني 2009م نصرة لإخوتهم في فلسطين السليبة، خرج الطبل الأجوف يحلف بأغلظ الإيمان بأنه لم يعمل على إطلاقها بعد أن كان يصرخ بصوته الدميم بأنه لن يسامح من يتآمر على أهل غزة، والأغرب من كل هذا أن الجانب الصهيوني الذي كان يتحدث عن تخوفه من تدخل نصر الله أقر بأن نصر الله لم يطلق الصورايخ!! ووقتها قلت في مقالي "أين دولة الممانعة والمقاومة": " فهل فعلاً سيستخدمون أسلحتهم التي يمتلكونها لكي يردوا عن أهلنا الذين يذبحون في غزة، أم أن أحاديثهم في المقاومة والممانعة أكاذيب وهراء، وأن هذه الدول هي نفسها التي تدخلت المخابرات اليهودية من أجل إخفاء أسماء أصحاب الهدايا التي قدمت لليهود من الدول العربية وغيرها وبيعت في مزاد هرتسليا الذي انتهى في بداية هذا الشهر،الأيام القادمة كفيلة بالكشف عن هذا الوجه القبيح".

ورغم كشف حقيقة دول المقاومة التي تخاذلت في نصرة حلفائها إلا أن الطبل الأجوف كان يتقصد أن يعوي مستغلاً كل مناسبة في الصراخ والعويل ولطم الجيوب، ففي ذكرى مقتل مغنية بداية الشهر الثاني من هذا العام ظهر الطبل الأجوف من داخل مخبأه في بيروت يهدد بأنه سيعمل على اغتيال قادة كبار في الكيان الصهيوني، والطبل الأجوف يعجبه أن يقول الإسرائيلي وإسرائيل وهو في كل خطاباته يقول إسرائيل كأي كيان مجرم يعترف بدولة الاغتصاب والاحتلال في فلسطين "وهو ما اقر عليه بتفاهم تموز في عام 1994م وتفاهم نيسان عام 1996م والذي أسبغ بموجبه حماية للمستوطنات الصهيونية وذلك بموافقة وزير خارجية إيران" من حديث لصبحي الطفيلي الأمين العام السابق لحزب له لجريدة الشرق الأوسط بتاريخ 25 أيلول 2003م، وهكذا مر تهديد الطبل الأجوف بمرور المناسبة فقط، وذهبت كل تهديداته أدراج الرياح!!

وجاءت أحداث الثورات العربية لتكشف حقيقة هذه الأنظمة المتخاذلة، ولتفضح إجرام العالم اجمعه، وسكوته عما يجري داخل المدن السورية من مجازر، وتكتيم إعلامي مقصود بخلاف باقي الثورات العربية الأخرى، والتي كان مجرد حادث بسيط يدفعها لتنقل هذا الخبر ساعات عدة، بخلاف ما ينقل من أخبار الثورة السورية فأخبار تنقل على عجل ولا تعاد، ودماء تراق ومقابر جماعية تكتشف وأشخاص يعتقلون ويمارس بحقهم أبشع الجرائم يحاول الإعلام العربي والدولي تغطيته التستر عليه قدر جهده، حتى الطبل الأجوف في لبنان استغل ذكرى الخامس والعشرين من مايو فيما سماه "بعيد المقاومة والتحرير" ليؤكد موقفه من حكومة الإجرام الأسدية فيقول:" نملك تقديرا عاليا لسوريا وللرئيس حافظ الأسد وبشار الأسد وللشعب السوري الذي قدم تضحيات جسيمة" وأنه سيقف إلى جانب حليفه السوري حتى وان ارتكب كل الموبقات بحق الشعب السوري، قائلاً: " نحن لا نضغط على حلفائنا لا حدا يتعب حاله" وعندما ذكر الثورات العربية كان مصرا بأن يتجاهل اعتبار ما يجري في سوريا ثورة وإنما اعتبرها تأمر أمريكي وغربي على سوريا، متهماً الشعب السوري الهادف إلى الحرية – شانه شان مصر وتونس – بالاندساس!!

ونافياً أن يكون هناك أي وجود لحزب الله في سوريا، ولكنه يؤكد: " نحن نملك الشجاعة لان نقول أين نقاتل وأين نقتل وأين نستشهد لان الساحة التي نقاتل فيها ستكون ساحة شرف، وكل ساحة نقاتل فيها هي ساحة لا ننكرها بل نفتخر بها" وهذا العويل واللطم ومشاركة القتلة وان كان بالكلام هو أقصى ساحات شرفه وشجاعته!! مما يؤكد تناقض هذا الطبل الأجوف وطائفيته، وأن تبنيه للثورات لا يكون إلا إذا قامت على حكومات لا تربطه بهم أي تحالفات، وهذا هو الإجحاف عينه، وعدم الإنصاف!!

ثم يختم خطابه: " في تاريخنا الكثير من النكبات والنكسات ولذلك نحن نحتاج إلى انتصارات لتزيل هذه النكبات والنكسات" وهي كعادته في كل مناسبة أن يهدد ويمني النفس بأنه بصدد القيام بعملية عسكرية تقدم نصرا للعرب على الصهاينة، ومن ثم تمر المناسبة إلى أخرى، والصراخ إلى اشد منه، وهكذا دواليك..!!
ولكنني اليوم اطلب من الطبل الأجوف متناسيا انه قد اعترف بتفاهمات الأربع وتسعين والست وتسعين، وانه أصبح حامياً لحدود الصهاينة، ومصدقاً ما قال بأننا بحاجة إلى نصر يزيل نكباتنا ونكساتنا، فأقول له نعم نحن نحتاج إلى ساحات قتال وشرف ضد الصهاينة فشمر عن ساعديك، واليوم أنت أمام ليس الفرصة الأخيرة فحسب وإنما الخيار الأخير لتعتذر عن استخفافك بدماء الشعب السوري وقذفه بالاندساس والتآمر، ولتغسل العار الذي أصابك والدنس الذي أنت واقع فيه، وتطهر نفسك من دماء الشعب السوري، سواء بالأقوال ومساعدة الحليف المجرم الأسدي أو ساحات الشرف التي تفتخر بها، وان تقدم من فورك على عمل بطولي بدلا من أن تكون ساحات نصرك هي المدن السورية وصدور الشعب السوري البطل، فكن شجاعاً كشجاعة الفلسطينيين الذين تصدوا بصدورهم العارية لرصاص الصهاينة من اجل أن يعودوا إلى أرضهم السليبة، ولن نقول لك أن تقدم على هذا بصدرك العاري، فأنت اجل من هذا!! ولكن نقول لك حرك سلاحك وجنودك واجعل صواريخك تصل إلى تل أبيب كما تزعم.

فاثبت لنا بأنك لم توقع على هذه التفاهمات وأنك لم تقر ولم تعترف بحدود الدولة المسخ كما أقر غيرك، وأكد بأنك تستطيع أن تطلق صواريخك وتستهدف قيادات كبار من الصهاينة، دون أن تنتظر حتى يعتدوا عليك، وإلا ما الفرق بين قولك والحراسة!؟

ويا أيها المدعي البطولة الأمة بحاجة إلى نصر، فوجه صواريخك وجنودك إلى حدود فلسطين لتطهرها من دنس الصهاينة، أم أن البطولة التي تقصد هي في افتعال مجازر جديدة بحق أهل سوريا، وبحق الأحوازيين وبحق البلوش والشعب العراقي!؟ أهذه هي الساحات التي اختارها الطبل الأجوف ليقاتل فيها ويستشهد ويتلذذ بقتل المندسين، وهل هذه هي الانتصارات التي يريد لها أن تغسل العار وتنسينا نكباتنا ونكساتنا!؟ لعمرك أنهم لفي سكرتهم يعمهون.

الشعوب المسلمة تعطيك الخيار الأخير وبعدها ستسقط تحت أقدامها بدون رحمة أو شفقة، ولن يفيدك وقت الحساب أن تقول انك كنت معنا، لان جواب الشعوب سيكون بلى .. ولكنك فتنت نفسك وتربصت وارتبت وغرتك الأماني حتى جاء أمر الله وغرك بالله الغرور، فاعمل من فورك عملا بطوليا ولو لمرة واحدة حتى تتطابق جعجعتك مع طحنك.

وبعد هذا فإن الشعوب تعلم انك تعلم أنها تعلم بأنك مدعي كاذب، وانك لن تفعل ولن تفعل فالتفاهمات تقيدك والدماء التي تزهقها وحليفك المجرم الأسدي تكبلك، وتقول لك خسئت أيها المدعي البطولة فقد كشفتم عن وجوهكم القذرة، فانتم اجبن من أن تكون ساحات عزكم وفخاركم مقارعة الصهاينة وطردهم من فلسطين، وإنما ساحات خزيكم وعاركم هي صدور الشعب السوري البطل!! ودماء المسلمين ستلاحقكم إلى ابد الآبدين.

فيديو يفضح علاقة الأسد بأمريكا والصهاينة.
http://www.dd-sunnah.net/records/view/id/3475


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

سوريا، بشار الأسد، الثورة، الثورة السورية، حسن نصر الله، حزب الله، لبنان،

 
تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 27-05-2011  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
د- جابر قميحة، تونسي، رأفت صلاح الدين، د - شاكر الحوكي ، الهيثم زعفان، بسمة منصور، علي الكاش، أحمد الغريب، د. مصطفى يوسف اللداوي، د. نهى قاطرجي ، سلوى المغربي، رحاب اسعد بيوض التميمي، محمد شمام ، محمود طرشوبي، محمود فاروق سيد شعبان، رمضان حينوني، محمد الطرابلسي، د. صلاح عودة الله ، علي عبد العال، سلام الشماع، رافع القارصي، صباح الموسوي ، د. خالد الطراولي ، محمد أحمد عزوز، عواطف منصور، سامح لطف الله، العادل السمعلي، صالح النعامي ، أحمد النعيمي، رضا الدبّابي، جاسم الرصيف، صلاح المختار، مصطفى منيغ، د - المنجي الكعبي، د - أبو يعرب المرزوقي، كمال حبيب، ياسين أحمد، د - محمد بنيعيش، فاطمة حافظ ، د - مصطفى فهمي، محمد إبراهيم مبروك، د - غالب الفريجات، منجي باكير، د. جعفر شيخ إدريس ، ابتسام سعد، عزيز العرباوي، د. أحمد محمد سليمان، د - محمد عباس المصرى، فتحـي قاره بيبـان، شيخ الإسلام أحمد بن تيمية‏، خالد الجاف ، د. طارق عبد الحليم، د- محمد رحال، وائل بنجدو، كريم السليتي، عبدالله بن عبدالرحمن النديم، حسن الحسن، أحمد بوادي، د. أحمد بشير، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، عبد الله زيدان، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، عبد الله الفقير، حسن عثمان، أبو سمية، سامر أبو رمان ، د. محمد يحيى ، عبد الغني مزوز، سحر الصيدلي، أحمد ملحم، يزيد بن الحسين، د. عادل محمد عايش الأسطل، إيمى الأشقر، هناء سلامة، محمد عمر غرس الله، محرر "بوابتي"، مصطفي زهران، إياد محمود حسين ، فاطمة عبد الرءوف، سيدة محمود محمد، الهادي المثلوثي، د. عبد الآله المالكي، أنس الشابي، د- محمود علي عريقات، د. ضرغام عبد الله الدباغ، حسني إبراهيم عبد العظيم، محمد اسعد بيوض التميمي، حميدة الطيلوش، معتز الجعبري، د- هاني السباعي، سوسن مسعود، د - احمد عبدالحميد غراب، عبد الرزاق قيراط ، محمد تاج الدين الطيبي، محمد العيادي، عدنان المنصر، د - الضاوي خوالدية، شيرين حامد فهمي ، عراق المطيري، سعود السبعاني، أ.د. مصطفى رجب، د. محمد مورو ، فراس جعفر ابورمان، أشرف إبراهيم حجاج، خبَّاب بن مروان الحمد، يحيي البوليني، صلاح الحريري، إيمان القدوسي، فتحي العابد، محمود صافي ، د.محمد فتحي عبد العال، د - محمد سعد أبو العزم، الناصر الرقيق، د. نانسي أبو الفتوح، عصام كرم الطوخى ، د.ليلى بيومي ، حمدى شفيق ، طلال قسومي، أحمد الحباسي، أحمد بن عبد المحسن العساف ، فهمي شراب، الشهيد سيد قطب، مراد قميزة، حاتم الصولي، د - مضاوي الرشيد، ماهر عدنان قنديل، رافد العزاوي، فتحي الزغل، مجدى داود، محمود سلطان، د. محمد عمارة ، نادية سعد، د - صالح المازقي، جمال عرفة، سفيان عبد الكافي، فوزي مسعود ، كريم فارق، عمر غازي، إسراء أبو رمان، صفاء العراقي، د - عادل رضا، سيد السباعي، المولدي الفرجاني، د- هاني ابوالفتوح، رشيد السيد أحمد، د. كاظم عبد الحسين عباس ، منى محروس، حسن الطرابلسي، د. الحسيني إسماعيل ، صفاء العربي، د . قذلة بنت محمد القحطاني، د - محمد بن موسى الشريف ، محمد الياسين، د. الشاهد البوشيخي،
أحدث الردود
جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


أعلم أن تعليقك مر عليه سنين، كان عليك بزيارة طبيب نفسي فتعليقك يدل على أنك مريض ، ويحمل تناقضات تقول أنها عاهرة و جاءت لتعمل في الفندق ؟؟؟ عاهرة وأجبر...>>

تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
تتبعت اكثر من رأي سفالة ونذالة والله لتحاسبون على ما قلتموه وكتبتموه
هل البلدان الاخرى ليست بها دعارة ؟هل ...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

واضح أن الكاتب يعاني من رؤية ضبابية، وهو بعيدٌ عن الموضوعية التي يزعم أنه يهتدي بها..
نعم، وضعت الأنظمة القومية قضية تحرير فلسطين في قائمة جدول...>>


الأولى أن توجه الشتائم التي قدمتها لما يُسمى بالمعارضة الذين هم في الحقيقة تجار الوطن والشرف.. ارتموا كبائعات الهوى في حضر التركي والأمريكي والقطري وا...>>

أتمنى أن تكون الامور كما تقول ان النهضة انتقلت لمرحة أخرى في تعاملها مع بقايا فرنسا، ونتمنى ان يكون تعاملا جديا وصارما...>>

النهضة استطاعت كسر التّحالفات التي بناها نداء تونس مع الجبهة وحثالة البورقيبيّة والعلمانيّة الفاشيّة، ثم انتقلت إلى المرحلة الثانية........>>

انا باحث في صدد عمل رسالة حول : حول المنشآت المائية الرومانية ببلاد المغرب القديم
اتمنى مساعدتي بكتب ومراجع
دمتم طيبين...>>


ههههههههه ههههههههعع اكيد كلام نساء تحاولون تشويه المغربيات من شدة غيرتكم وغيضكم منهم لانهن يتفوقن كتيرا عنكم في المعاملة مع الرجل ولانهم جميلات العقل...>>

هو الموضوع اغتيال جذور الاسلام فهم يعلمون ان الطفله التي تتغذي علي العفه

تفسد مخطاطتهم وتنبت نبات حسنا فطفله اليوم هي سيده الغد واج...>>


انا محتاج اعرف الفرق بين التربية الاجتماعية والتربية المجتمعية...>>

... و لذلك الديمقراطيۃ التونسيۃ تجمع حولها قوی كثيرۃ من أعداء الشعوب و الثورات , من أجل الحريۃ و الك...>>

أعتقد أن جلنا يلتقي علی أن الإرهاب كفكرۃ محاربۃ و مجموعات لم ينشأ من عمق شعبي ناقم علی المجتمع و يريد التخلص م...>>

أظن أن إستدعاء الخادمي للمفتي للإدلاء برأيه بخصوص تقرير لجنة الحريات هو من قبيل تحميل كل مسؤول مسؤوليته وإلا فالخادمي يعلم جيدا وهو الذي انخرط بالحكم ...>>

الى ياسين

يمكنك كذلك اخذ الرابط مباشرة من اعلى متصفحك...>>


وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة