البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

رسالة لسيادة الرئيس مرسي .. عتاب ورجاء

كاتب المقال يحيي البوليني - مصر    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 4758


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أكتب إليكم هذه الرسالة مهنئا بأول عيد لنا نسشعر فيه نسائم الحرية بعد عقود من الظلم والقهر أذاقنا حكامنا السابقون فيها شتى أنواع الهوان لأهل الدين ولم ينعم بهم – إلا من رحم الله - إلا السارقون الناهبون للأموال المستبيحون للحرمات والأعراض اللاهون والعابثون الفاسدون والمفسدون , وهم الذين يترحمون الآن على أيام دولتهم الظالمة ويتمنون زوالك ويعملون بكل جدية ونشاط لإزالة دولة يحكمها رجل مسلم متدين يحفظ كتاب الله ويحافظ على حرية وكرامة شعبه .
سيدي الفاضل :

أكتب إليك منطلقا من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي رواه مسلم " الدِّيْنُ النَّصِيْحَةُ قُلْنَا: لِمَنْ يا رسول اللهِ ؟ قَالَ: للهِ، ولكتابه، ولِرَسُوْلِهِ، وَلأَئِمَّةِ المُسْلِمِيْنَ، وَعَامَّتِهِمْ " , ومن منطلق موقف استمع فيه من هو خير منا جميعا لجندي من ابسط جنوده ولم يستكبر على سماع النصيحة بل وعمل بها حينما قال له الحُباب بن المنذر رضي الله عنه : يا رسول الله، أهذا منزل أَنْزَلَكَهُ الله، فليس لنا أن نتقدم عنه ولا نتأخر، أم هو الرأي والحرب والمكيدة؟ فقال النبي صلى الله عليه وسلم: (بل هو الرأي والحرب والمكيدة) .. ولا اشك أنك تحفظ باقي الموقف فلا داعي لسرد بقيته .
أكتب إليك وقد هالني ما رأيته منك على هامش مؤتمر مكة المكرمة عند لقائك بأحمدي نجاد الرئيس الإيراني الملطخة يداه بدماء إخوانك المسلمين من أهل السنة في عربستان عرب الأحواز والمشارك بكل ما يملك في قتل إخوانك بني جلدتك من المسلمين من أهل سوريا الذين استبشروا واحتفلوا بتوليتكم مثلهم مثل أهل مصر تماما
أكتب إليك بعدما رأيتك تقبل عليه وتعانقه , وفي ذلك طعن لكل مسلم سوري أو أحوازي أو من أهل السنة في داخل إيران قتل غدرا وظلما .
أكتب إليك وأنا أقرا عن قبولكم الذهاب لطهران في مؤتمر عدم الانحياز ولا أدري هل ستذهب بنفسك أم سترسل نائبك وكلاهما لا أتصور حدوثه .

وأسائلك أخي المسلم الغيور على دينه المحب لربه :
كيف استطاعت يدك أن تلامس يد من ساهم بجنوده وشبيحته الموالين له في انتهاك أعراض بنات المسلمين ونساءهم أمام رجالهم قبل قتلهن والتمثيل بجثثهن ؟
كيف استطاع صدرك أن يلامس صدرا يغلي حقدا وغلا على صحابة نبيك وحبيبك محمد صلى الله عليه وسلم ممن يستفتحون كل يوم من أيامهم بلعن أبي بكر وعمر رضي الله عنهما ويسمونهم في دعاء استفتاح صلاتهم بـ " صنمي قريش وجبتيها وطاغوتها " ؟؟
وكيف استطاع قلبك أن يجاور قلبا خبيثا يتهم أمك وحبيبة رسولك وزوجته في الدنيا والآخرة التي برأها الله من فوق سمائه في كتابه العزيز الذي تحفظه , ويتهمونها بارتكاب الفاحشة ويلعنونها كل يوم آلاف المرات ؟
وتُرى هل انطلقت في لقائك به من منطلق ديني أم سياسي ؟!!
فان فعلته دينا , فهل لو كان رسول الله صلى الله عليه وسلم مكانك لحظتها , ولقي القاتل سافك الدماء المعتدي على مقام الصحابة وأعراض أمهات المؤمنين احمدي نجاد فهل كان سيحتضنه مثلما احتضنته ؟
وان فعلت هذا سياسة فأي خير ترتجي من هؤلاء وأي شر ترهبه منهم ؟!
فكان يسعك من لقياه مصافحته التي ربما قد تحل لك كحل أكل الميتة للمضطر بحسب ما يقيم أوده فقط .
وان كنت تحتاج للمال لإنقاذ مصر فهناك من البدائل الكثير للخروج من تلك الأزمة ولن يكون الحل يوما في اللجوء لمثل هؤلاء الذين لن يقدموا لمصر أي استثمارات إلا إذا كانت مصحوبة بتنازلات عقائدية تأباها أنت يا سيادة الرئيس ويأباها كل مسلم حر .
فهل ستقبل أن تقام الحسينيات واللطميات والندائب على ارض مصر تحت غطاء من المعونة والضغط الاقتصادي والماريع الاستثمارية التي لن تملك أن تمنعها حيث ستقام للعاملين في تلك المشاريع ؟
وهل ستقبل أن يدرس المذهب الشيعي الرافضي الذي يسب صحابة النبي ويعتبرهم جميعهم – وهم الذين حملوا الإسلام إليك والى أهل مصر – ويعتبرونهم جميعا مرتدين بعد الرسول صلى الله عليه وسلم إلا سبعة فقط ؟
وهل ستساهم في زرع كائن سرطاني ما دخل أرضا إلا أفسدها وألب فيها الأخ على أخيه والزوج على زوجه وزرع الشر والحقد والضغائن بين أبناء الوطن الواحد ؟
وهل ستجعل مصر سوقا للمتعة ممن يعتبرون المتعة دينا يتفق فيه الرجل مع المرأة على لقاء لوقت معلوم بدفع مبلغ معلوم ويعتبرون ذلك الزنا الجلي من مكارم الدين ؟ , فهل ستقبله على بناتنا وأخواتنا يا سيادة الرئيس وخاصة في ظروف اقتصادية صعبة على المصريين يقبلون فيها بأي حل بشرط أن يكون شرعيا ؟
أن زيارتك وتقاربك مع إيران في ظل الأزمة الاقتصادية التي نحياها والتي سيحاولون استثمارها بشتى الطرق للنفاذ إلى مصر في الوقت الذي لم يستطيعوا النفاذ إليها في عهد المخلوع الظالم حسني مبارك وعصابته الآثمة , إن زيارتك هذه أو زيارة نائبك المحترم ستجر على مصر وعلى عقيدة المصريين ويلات لن نتخلص من شرها أبدا حتى لو تغير النظام بعدك لأي نظام فهم كالورم السرطاني الذي يتشبث بضحيته ليمتص دمها ويحيلها إلى هيكل بشري هش قبل أن يقضي على جسدها .

سيادة الرئيس :
لا حاجة لنا بزيارتك لهم ولا زيارة نائبك , ولا حاجة لنا بأموالهم واستثماراتهم , وأنا لنفضل الجوع والعطش والعري على أن نقع بيدك أو بيد غيرك في براثنهم , فالحرة لا تأكل بثديها فضلا على أن تأكل ببيع دينها , ونحن قوم أحرار يا سيادة الرئيس ولقد وثقنا فيك وأعطيناك سمعنا وطاعتنا طاعة لله ورغبة فيما عنده , وشباب مصر مستعد لأن ينحت معك الجبال أو ينقلها من مكانها ولا يدخل علينا من يفسد ديننا ويستغل حاجتنا .
سيادة الرئيس يا من أرى - وغيري كثير - أن طاعته واجبة علي :
هذه النصيحة قدمناها , فلا خير فينا إن لم نقلها ولا خير فيكم إن لم تسمعوها
ألا هل بلغت ... اللهم فاشهد


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

مصر، محمد مرسي،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 24-08-2012  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  آذيت ابنك بتدليله
  في سويسرا : قانون يعاقب كل طالب لا يصافح معلمته !!
  المعارك الجانبية وأثرها على مسيرة المصلحين
  2013 عام المظالم
  "مانديلا" .. وغياب الرمز الإسلامي
  رحيل مانديلا وحفل النفاق العالمي
  متي يكون لكتاباتنا العربية قيمة وأثر
  نعم .. إنهم مخطوفون ذهنيا
  الكنائس النصرانية والتحولات الفكرية في العمل السياسي
  التغطية الإعلامية المغرضة والممنهجة لمقتل الشيعي المصري حسن شحاته
  حوادث الهجوم على المساجد .. حتى متى ؟
  طائفة " المورمون " وتفتيت الجسد النصراني المهترئ
  بورما .. أزمة تتفاقم بين التجاهل الدولي والتقصير الإسلامي
  هل تأخذك الغربة مني ؟
  المسيحية دين الماضي والإسلام دين المستقبل باعتراف بريطاني
  "قالوا ربنا باعد بين أسفارنا" .. رؤية تدبر اقتصادية
  القصير .. منحة من رحم محنة
  نصر الله والدجل السياسي لرفع الإحباط عن جنوده المعتدين
  الدب الروسي يعد العدة لحرب ضد المد الإسلامي الداخلي
  تطاول علماني جديد على السنة النبوية لكاتب سعودي
  تهاوي العلمانية في مصر باعتراف أحد رموزها
  بابا الفاتيكان الجديد يستعدي النصارى على المسلمين في كل مكان
  الأريوسية المُوَحِّدة .. التوحيد المطمور في الديانة النصرانية
  الشيعة ضد سوريا .. تحالف قذر في حرب أقذر
  السودان ودعوات مواجهة التشيع
  "تواضروس" والمقامرة بمستقبل النصارى في مصر
  الآثار السلبية لانشغال الإسلاميين بملوثات السياسة والبعد عن المساجد
  الدور الإيراني الخبيث في زعزعة استقرار الدول العربية
  الثورة السورية ومواجهة خطر الاحتواء والانحراف
  العلمانيون والعبث بالهوية الإسلامية للدستور الجزائري

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
رضا الدبّابي، عبد الله زيدان، حسني إبراهيم عبد العظيم، صلاح المختار، أحمد الحباسي، د. كاظم عبد الحسين عباس ، صباح الموسوي ، سلوى المغربي، خالد الجاف ، طلال قسومي، المولدي الفرجاني، سعود السبعاني، سفيان عبد الكافي، د- محمود علي عريقات، ضحى عبد الرحمن، د. طارق عبد الحليم، صلاح الحريري، فهمي شراب، حسن عثمان، رمضان حينوني، د. أحمد بشير، أحمد بن عبد المحسن العساف ، محمد الطرابلسي، فتحي الزغل، نادية سعد، أشرف إبراهيم حجاج، العادل السمعلي، الهيثم زعفان، رشيد السيد أحمد، عبد الرزاق قيراط ، سيد السباعي، د - عادل رضا، يحيي البوليني، رحاب اسعد بيوض التميمي، تونسي، أحمد ملحم، د- هاني ابوالفتوح، د. عبد الآله المالكي، محمد الياسين، محمد اسعد بيوض التميمي، محمد العيادي، أحمد بوادي، فتحـي قاره بيبـان، خبَّاب بن مروان الحمد، مجدى داود، عزيز العرباوي، ماهر عدنان قنديل، محمد عمر غرس الله، د - الضاوي خوالدية، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، د. صلاح عودة الله ، فوزي مسعود ، مراد قميزة، د - صالح المازقي، د.محمد فتحي عبد العال، عبد الله الفقير، جاسم الرصيف، إياد محمود حسين ، سليمان أحمد أبو ستة، د. خالد الطراولي ، مصطفي زهران، عبد الغني مزوز، الهادي المثلوثي، محمود فاروق سيد شعبان، رافع القارصي، عواطف منصور، محمود سلطان، صفاء العراقي، يزيد بن الحسين، سامر أبو رمان ، د - المنجي الكعبي، محمود طرشوبي، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، د - مصطفى فهمي، د. عادل محمد عايش الأسطل، إسراء أبو رمان، محمد يحي، عراق المطيري، د - شاكر الحوكي ، د- محمد رحال، رافد العزاوي، صفاء العربي، أبو سمية، حميدة الطيلوش، منجي باكير، علي الكاش، سامح لطف الله، د- جابر قميحة، أنس الشابي، مصطفى منيغ، أحمد النعيمي، د. مصطفى يوسف اللداوي، فتحي العابد، حاتم الصولي، حسن الطرابلسي، د. أحمد محمد سليمان، محمد شمام ، علي عبد العال، محرر "بوابتي"، إيمى الأشقر، د. ضرغام عبد الله الدباغ، كريم فارق، كريم السليتي، الناصر الرقيق، عمر غازي، محمد أحمد عزوز، صالح النعامي ، أ.د. مصطفى رجب، سلام الشماع، ياسين أحمد، د - محمد بن موسى الشريف ، وائل بنجدو، عمار غيلوفي، د - محمد بنيعيش،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة