البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

ما برِحوا في أحلامهم يعمهون

كاتب المقال احمد النعيمي - سوريا    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 5266 Ahmeeed_asd@hotmail.com


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


الجيش السوري في حالة دفاع عن النفس، الجيش السوري في حالة حماية للمدنيين الذين يأخذون كرهائن من قبل المسلحين، الجيش السوري في حال إنهاء مهامه سيعود لثكناته، وأن بلاده ليست في حاجة لمبادرة عنان وأنها بيد النظام السوري، وإنما هي لحشد الدعم الدولي لحل الأزمة، وقد انتهت المرحلة التي كانت تهدف إلى إسقاط الدولة في سوريا؛ هذا ما أعلنه اليوم الناطق باسم وزارة الداخلية "جهاد المقدسي" وعبر التلفزيون السوري.

وهو نفس ما أعلنه مساء البارحة الأمين العام لحزب الشيطان "حسن نصر اللات" عبر شاشة عملاقة خلال افتتاحه قاعة ملحقة بمسجد في الضاحية الجنوبية لـ"بيروت"، بأن:" العالم وصل إلى أن المطلوب في سوريا حل سياسي، وهذا الأمر كنا ننادي به منذ اليوم الأول، البعض تحدث عن سقوط الرئيس بشار، لكن الوضع الإقليمي والدولي تجاوز هذا الأمر".

وقبلها بيومين نجاد يعلن بأنه: " سعيد جداً بأن المسؤولين السوريين يتعاملون مع الوضع بشكل جيد، آمل بأن يتحسن الوضع في سوريا يوماً بعد يوم" وذلك أثناء محادثات مع "فيصل المقداد" مبعوث الأسد إلى طهران يوم الأربعاء الماضي، مؤكداً بأنه سيذل ما في وسعه لدعم نظام الأسد.

والكل كان يمهد لخطاب مرتقب للمجرم بشار كما سربه موقع "دامس بوست" السوري الالكتروني، من أنه سيوجه في نهاية الأسبوع الأول من شهر نيسان القادم خطاباً شاملاً للشعب السوري وللعالم، يؤكد من خلاله القضاء على المؤامرة وفشلها، وذلك نقلاً عن مصادر مطلعة.

ومن جديد يؤكد هذا النظام المجرم أنه غير معني بأي التزام، حتى وإن أعلن أنه قد وقع خطياً على التزامه بأي مبادرة، وما يجري اليوم مشاركة من دول العالم في إعطاء المجرم بشار المهل تلو الأخرى، لتحقيق حلم بشار – الحارس الأمين لحدود الصهاينة– بوأد ثورة الشعب السوري.

ثم عن أي انتصار يريد أن يتحدث المجرم بشار؟! وهو الذي استقوى على ثلة من الجنود الأحرار الذين ندبوا أنفسهم لحماية الشعب السوري، لا لشيء إلا لقلة السلاح الذي بيدهم، بعد أن رفض العالم كله تسليحهم، في وقت سمح به للروس والصين وإيران والعراق بإرسال الأسلحة والرجال والمال له، ليختار أبطال "الجيش الحر" حرب العصابات بعد أن أدركوا أن هذا النظام لا يعرف أي نوع من الأخلاق!!

وعن أي انتصار يريد أن يتحدث بشارون والمظاهرات لا زالت تواصل خروجها بالرغم من رصاصات الغدر التي تحاول أن تغتالهم، ولم تفلح كل المحاولات في لجم ثورتهم، بل ازدادت أعداد نقاط التظاهر، جمعة بعد جمعة، ويوماً بعد يوم، وازداد عدد الجيش الحر الذي وقف بسلاحه البسيط، لحماية إخوته المتظاهرين؟!

اللهم إلا إذا كان الحلم نفسه الذي لم يتحقق، والذي ما برح يراود الأسد ومستشارته "شعبان" وكلبه المدلل "المعلم" مؤملين أن يقولوا للعالم، الذي يعطيهم الفرصة تلو الأخرى؛ بأنها قد خلصت، وهو ما حاول أن يخرج به للعالم بداية العام الحالي، في تسريبات نقلها للإعلام، فلم يخرج، وهذا الأسبوع، أي بداية شهر نيسان، قد وعد بأن يخرج ليعلن أنها قد خلصت؛ لن يأتي ولن يأتي بإذن الله.

قد يستطيع الأسد أن يدخل المدن ويخرج الجنود الأحرار منها، بعد أن وضع الأطفال والمدنيين أمامه، لكنه وإن فعل، فلن يستطيع أن يسيطر إلا على الأرض التي تقف عليها دباباته، وسيستمر الشعب بخروجه، دون خوف أو تردد، وسيبقى الجنود ينشقون ويحاولوا حماية أبنائهم وإخوتهم، لحين أن يتم الله عليهم بالنصر.

وعلى الذين يدّعون أنهم سيجتمعون غداً في مؤتمر دعوه زوراً وبهتاناً باسم "أصدقاء الشعب السوري" أن يعلنوا موت مبادرة "كوفي عنان" بالإعلان الذي أعلنه "المقدسي" بأنهم لن يلتزموا بوقف العنف، ولن يسحبوا الجيش إلى ثكناته، بالرغم من طلب عنان من بشار وقف العنف من فوره، دون أي احترام لما تم توقيعه، والموت للمبادرة شيء حتمي، وهو أول بند يجب إعلانه، وأن يتبنوا من فورهم إعلان الاعتراف بـ"المجلس الوطني السوري" ممثلاً شرعياً وحيداً للدولة السورية، وبدء تسليح الجيش السوري الحر وبشكل مباشر، للوقوف أمام ترسانة المجرم الأسد، بعد أن اثبت أنه نظام مراوغ وخادع.

وإلا فلا داعي لأن يحضر أحد هذا المؤتمر، ولا داعي لأن يعقد، ولا داعي لأن يسموا أنفسهم أصدقاء الشعب السوري، ويجب على المعارضين السوريين في الخارج الانسحاب من هذا المؤتمر إذا لم تنبثق عن المؤتمر هذه القرارات، والكف عن حضور مثل هذه المؤتمرات التخديرية، ووضع أموالهم التي يحتفظون بها لحين الانتخابات القادمة، تحت تصرف الجيش الحر، لكي يتمكن من الحصول على السلاح الذي يمكنه من سحق خنازير بشار، والتغلب على الخلف الإيراني الشيطاني المجتمع جميعه على إبادة الشعب السوري، بدلاً من صرفها في فنادقهم ذات الخمس نجوم، والسبعة كذلك.
وأما حلم المجرم بشار فلن يتحقق مطلقاً، لأن شعباً نزع الله منه الخوف، وطلب الشهادة كما يطلب أعدائهم الحياة، لن يعود حتى يحقق النصر، أو أن يلقى الله شهيداً، وهم الذين سيقولونها للأسد بعد أن ترفع مقصلته في حي "بابا عمرو" بأن الفتنة قد انتهت!!


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

سوريا، الثورة السورية، بشار الأسد،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 31-03-2012  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
الردود على المقال أعلاه مرتبة نزولا حسب ظهورها  articles d'actualités en tunisie et au monde
أي رد لا يمثل إلا رأي قائله, ولا يلزم موقع بوابتي في شيئ
 

  4-04-2012 / 15:12:51   رشيد السيد احمد
تابع .. و تمتع ...

http://www.youtube.com/watch?v=EZkAWOFt5E0&feature=endscreen&NR=1
ثم تابع و تمتع :
http://www.youtube.com/watch?v=wexeMLytSOo&feature
ثم تابع و تمتع :
http://www.youtube.com/watch?v=WV4QOuwUduw
ثم تابع و تمتع :
www.youtube.com/watch?v=UYT1H1_Gjvc
ثمّ مازلت في ضلالك تعمه ... لأنّها : {اللّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ }البقرة15
أو : {وَنُقَلِّبُ أَفْئِدَتَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ كَمَا لَمْ يُؤْمِنُواْ بِهِ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَنَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ }الأنعام110
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
عبد الله الفقير، الناصر الرقيق، عراق المطيري، صالح النعامي ، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، عبد الرزاق قيراط ، سفيان عبد الكافي، سامح لطف الله، محمود سلطان، أشرف إبراهيم حجاج، خالد الجاف ، محرر "بوابتي"، د - المنجي الكعبي، فتحي العابد، د. طارق عبد الحليم، مصطفى منيغ، حسني إبراهيم عبد العظيم، د. عبد الآله المالكي، د.محمد فتحي عبد العال، مراد قميزة، عزيز العرباوي، محمد أحمد عزوز، د. أحمد بشير، د- جابر قميحة، محمد شمام ، أ.د. مصطفى رجب، المولدي الفرجاني، وائل بنجدو، فهمي شراب، رافد العزاوي، صفاء العراقي، محمد الياسين، كريم فارق، سلوى المغربي، سلام الشماع، إيمى الأشقر، د. عادل محمد عايش الأسطل، محمد الطرابلسي، عبد الله زيدان، عمار غيلوفي، أحمد بوادي، محمود طرشوبي، د - شاكر الحوكي ، رحاب اسعد بيوض التميمي، نادية سعد، الهيثم زعفان، يحيي البوليني، صلاح الحريري، حاتم الصولي، د- محمود علي عريقات، سعود السبعاني، محمد عمر غرس الله، جاسم الرصيف، منجي باكير، محمود فاروق سيد شعبان، أبو سمية، صفاء العربي، علي عبد العال، عواطف منصور، محمد اسعد بيوض التميمي، د- محمد رحال، علي الكاش، د - مصطفى فهمي، كريم السليتي، سليمان أحمد أبو ستة، صباح الموسوي ، د. مصطفى يوسف اللداوي، د - محمد بن موسى الشريف ، صلاح المختار، د. خالد الطراولي ، مجدى داود، رضا الدبّابي، ضحى عبد الرحمن، حسن عثمان، العادل السمعلي، د - الضاوي خوالدية، د - عادل رضا، أحمد ملحم، فتحي الزغل، د- هاني ابوالفتوح، مصطفي زهران، د. أحمد محمد سليمان، فوزي مسعود ، رافع القارصي، يزيد بن الحسين، إسراء أبو رمان، عبد الغني مزوز، ماهر عدنان قنديل، فتحـي قاره بيبـان، تونسي، د. كاظم عبد الحسين عباس ، إياد محمود حسين ، أنس الشابي، عمر غازي، د. ضرغام عبد الله الدباغ، د - محمد بنيعيش، أحمد النعيمي، ياسين أحمد، محمد العيادي، الهادي المثلوثي، د. صلاح عودة الله ، سيد السباعي، طلال قسومي، حسن الطرابلسي، حميدة الطيلوش، أحمد بن عبد المحسن العساف ، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، رمضان حينوني، د - صالح المازقي، خبَّاب بن مروان الحمد، سامر أبو رمان ، محمد يحي، أحمد الحباسي، رشيد السيد أحمد،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة