البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

"المُبير بشار" عميلٌ يهوديٌ بامتياز!!

كاتب المقال احمد النعيمي - سوريا    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 4624 Ahmeeed_asd@hotmail.com


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


ما استغربته! تجاهل الإعلام العربي والعالمي لمسألة الدعم اليهودي للمجرم بشار، حامي حدودهم الأمين، هو ووالده –بائع الجولان– ما يقارب نصف قرن، ومحاولتهم تناسي التصريحات الرسمية التي صدرت عن رئيس الأمن القومي في وزارة الدفاع الإسرائيلية "عاموس جلعاد" في منتصف شهر تشرين الثاني العام الماضي، عندما أعلن ولأول مرة بشكل صريح موقف اليهود الرسمي تجاه ما يجري في سوريا، في حديث لإذاعة الجيش الإسرائيلي، جاء فيه:" إن إسرائيل ستواجه كارثة وستصبح مهددة دائماً بالحرب مع الأخوان المسلمين في مصر وسوريا والأردن، إذا نجحت الثورة السورية الجارية منذ أسابيع متواصلة من الإطاحة بنظام بشار الأسد، الذي يمثل وجوده مصلحة لإسرائيل".
وإلى الأمس وأنا أتابع التحليلات الإخبارية كان هناك تعتيم بشكل مقصود لتصريح "عاموس" السابق، والتأكيد بأنه لم يصدر أي تصريح رسمي من اليهود، وكأن تصريح عاموس فص ملح وذاب!!

بخلاف الجانب الأمريكي الذي بيّن عن سياسته الغبية وتناقضه الفاضح في التصريحات، فمرة تعلن "كلينتون" عن خوفها من أن يصدق الشعب السوري رواية الأسد بوجود عصابات مخربة في سوريا، وفي الوقت نفسه يصرحون على لسان رئيس مخابراتهم ورئيس أركان جيوشهم بأن القاعدة هي من تقف خلف تفجيرات سوريا، وتتقول "كلينتون" بأن الأسد قد أصبح معزولاً دولياً وأنه قارب على السقوط، بينما "السابقين" صرحا أن الأسد لن يسقط وأن جيشه متماسك، ثم تعود "كلينتون" لتفضح حقيقة المؤامرة الكونية التي يزعم النظام السوري أنه يتعرض لها من قبل الأمريكان واليهود، حيث أكدت بأن أمريكا تخاف من وصول أسلحة بشار إلى أيدي حماس أو القاعدة، وكأنها تؤكد أن الأسلحة موجودة في يد أمينة، ولا خوف عليها ما دامت بيد أدعياء الممانعة، لتتضح أن هذه المؤامرة الكونية التي يقصدها بشار، هي محاولة الشعب السوري الوصول إلى أسلحته، الأمر الذي من شأنه أن يقلقل حدود اليهود، ولهذا أعطي له أمر بالإبادة والتصفية للشعب السوري بدون أي هوادة، وذلك بعد الفيتو الروسي الصيني، لكي ينهي المؤامرة الكونية التي يتعرض لها "المُبير بشار" وأسياده الأمريكان ومدللتهم دولة الاحتلال الصهيوني!!

فبدأ "المُبير" بمحاصرة المدن السورية مدينة تلو مدينة، وبلدة تلو أخرى، فحاصر "بابا عمرو" وانتقل إلى "بديتا" و"بلين" و"بلشون" وقتل أغلب شبابها وأحرق بيوتهم، وسرق ممتلكاتهم، وقطع أشجارهم، ثم مر بـ"سرمين" و"حلفايا" و"الاتارب" و"سراقب" و"معرة النعمان" و"منخ" و"عندان" ونزل بـ"ريف دمشق" فأباد من مر بطريقه، وبقي حي "بابا عمرو" عصياً عليه وعلى "مبًيريه" رغم قصفها المتواصل شهراً كاملاً.

وفي يوم الاثنين الماضي السابع والعشرين من شهر شباط وصل عدد ضحايا "المُبير" إلى مائة وأربعين شهيداً، قتل أغلبهم في حي "بابا عمرو" حيث أقدم عدد من سكانه على الفرار من الجحيم المصبوب على حيهم، قتلقتهم قوات "المبير" المحاصرة للحي، فقتلت خمساً وستين شاباً ذبحاً بالسكاكين، وقامت باغتصاب نسائهم وكيّ صدروهنّ وبطونهنّ كاتبين عليهنّ عبارة "لا إله إلا بشار"، ثم قتلت بعضاً منهنّ، واقتادت الأخريات أسيرات إلى القرداحة.

ودون حياء أو خوف واصل "المًبير" سفكه للدماء، وإبادته لأصحاب –المؤامرة الكونية– فقتل في اليوم التالي أكثر من مئة شهيد جديد، ولليوم الثالث على التوالي ووسط إشاعات كان يبثها لتخويف الناس، بان قوات الوحش ماهر قد دخلت الحيّ المحاصر؛ استمرة ابادته وفتكه بكل ما يمر في طريقهم، حتى أن جنده قبضوا على مصاب كان يحاول دخول الحدود الأردنية، فتم ربطه إلى فرس ومزقت أوصاله تمزيقاً، ثم تبين أن دخوله الحي أكذوبة جديدة من أكاذيبهم، وأن كتيبة "الفاروق" قد كبدت جيوشه خسائر فادحة في كل متر مربع كان يتحركه، ولم يتمكن من دخول الحي لبسالة أبطال الجيش الحر، سوى تمركزه على الأطراف.

ونهضت المدن السورية في "ريف دمشق" وحماة وادلب وغيرها، لتخفيف الضغط عن إخوتهم المحاصرين في حي "بابا عمرو"، وقامت كتائب الجيش الحر بشن هجمات عديدة على جيش "المُبير" بسلاحهم الخفيف وعتادهم البسيط، وسط مواصلة العالم نومه إزاء ما يجري من ابادة في سوريا.

بينما كانت التطمينات الغربية المتواصلة تساعده على المضي قدماً وتشجعه في مواصلة إبادته ووأد مؤامرة الشعب السوري، بعد أن عجز هو في تحقيق أحلامه بمفرده، حيث أعلن الفرنسي "جوبيه" بأنه لن يكون هناك أي تدخل عسكري في سوريا، بينما الشقراء "كلينتون" وجهت تطميناً جديداً إلى "المُبير" ودعت إلى عدم تسميته بمجرم حرب، لأن توجيه هذه التهمة إليه يمكن أن يعرقل جهود الحل بالبلد.

ولم تكد هذه التصريحات والتطمينات ترسل تباعاً إلى "المُبير بشار" حتى جسد من يقف خلفها، عندما كُشف النقاب عن مطالبة وزير الدفاع اليهودي "يهود باراك" واشنطن التخفيف من ضغوطها على دمشق خشية من انهيار نظام الأسد في هذه الآونة، ووصول الأسلحة التي بحوزته إلى حماس أو القاعدة، وذلك كما علمته العربية من مصادر متطابقة في واشنطن، بأن الأوضاع في سوريا والتأثير المحتمل على إسرائيل كانت في صلب المحادثات الإسرائيلية الأمريكية، وأن إسرائيل طالبت الولايات المتحدة التخفيف من لهجتها ضد نظام الأسد والحرص على عدم تقديم المساعدة العسكرية للمعارضة السورية إلى أن يتم تحديد ملامح البديل المحتمل.

وهذا يفسر كذلك ما قاله رئيس الجيوش الأمريكية "مارتن دمبسي" بأنه من المبكر الحديث عن تسليح المعارضة، والهدف هو أعطاء مزيد من الفرص لعميلهم "المُبير بشار" لإنهاء المؤامرة الكونية التي يتعرض لها، من قبل شعبه، والساعية للإطاحة به.


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

سوريا، بشار الأسد، الثورة، الثورة السورية، عميل،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 2-03-2012  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
د. صلاح عودة الله ، سيد السباعي، محمود فاروق سيد شعبان، أحمد النعيمي، محمد اسعد بيوض التميمي، مراد قميزة، ضحى عبد الرحمن، أبو سمية، صباح الموسوي ، ماهر عدنان قنديل، محمد أحمد عزوز، د. أحمد محمد سليمان، حسن الطرابلسي، إيمى الأشقر، صالح النعامي ، د.محمد فتحي عبد العال، د. أحمد بشير، رافد العزاوي، محمد الياسين، د- محمود علي عريقات، د. مصطفى يوسف اللداوي، عراق المطيري، كريم السليتي، فوزي مسعود ، حسني إبراهيم عبد العظيم، مصطفى منيغ، فتحي العابد، د - مصطفى فهمي، الهادي المثلوثي، عبد الغني مزوز، محمود طرشوبي، إسراء أبو رمان، د - صالح المازقي، سلام الشماع، رشيد السيد أحمد، د - الضاوي خوالدية، علي الكاش، د- جابر قميحة، مصطفي زهران، حسن عثمان، سامر أبو رمان ، عبد الرزاق قيراط ، منجي باكير، صفاء العربي، د. ضرغام عبد الله الدباغ، عمر غازي، د. طارق عبد الحليم، حميدة الطيلوش، عمار غيلوفي، د - محمد بن موسى الشريف ، فهمي شراب، يزيد بن الحسين، د. كاظم عبد الحسين عباس ، إياد محمود حسين ، سامح لطف الله، د - محمد بنيعيش، علي عبد العال، عبد الله زيدان، عواطف منصور، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، أحمد الحباسي، محمد يحي، د. عبد الآله المالكي، أ.د. مصطفى رجب، صلاح المختار، د - عادل رضا، الهيثم زعفان، محمد العيادي، سليمان أحمد أبو ستة، أحمد بن عبد المحسن العساف ، محمد عمر غرس الله، الناصر الرقيق، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، د. عادل محمد عايش الأسطل، صفاء العراقي، ياسين أحمد، د - المنجي الكعبي، نادية سعد، محمود سلطان، سلوى المغربي، عزيز العرباوي، رافع القارصي، د - شاكر الحوكي ، فتحـي قاره بيبـان، خالد الجاف ، رمضان حينوني، د- هاني ابوالفتوح، يحيي البوليني، خبَّاب بن مروان الحمد، رضا الدبّابي، كريم فارق، محمد الطرابلسي، عبد الله الفقير، وائل بنجدو، سفيان عبد الكافي، جاسم الرصيف، تونسي، محرر "بوابتي"، حاتم الصولي، أحمد ملحم، فتحي الزغل، محمد شمام ، صلاح الحريري، سعود السبعاني، أنس الشابي، العادل السمعلي، طلال قسومي، أشرف إبراهيم حجاج، رحاب اسعد بيوض التميمي، د. خالد الطراولي ، أحمد بوادي، د- محمد رحال، المولدي الفرجاني، مجدى داود،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة