تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

البرلمان الفرنسي يسقط في هاوية شرعنة اللواط والسحاق

كاتب المقال يحيي البوليني - مصر    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي



ارسل لصديق الردود حول هذا المقال

 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


لا يعرف التاريخ قرية ولا مدينة استشرت فيها هذه الفاحشة الممقوتة وهذه الجريمة الخلقية إلا وأهلكها الله عز وجل , فما من قوم ظهرت فيهم الفحشاء وخصوصا فاحشة اللواط إلا وعذبهم الله عز وجل وأهلكهم وأزالهم من أرضه , ففي الحديث الحسن الذي عند ابن ماجة وغيره ، قال صلى الله عليه وسلم:"لم تظهر الفاحشة في قوم قط، حتى يعلنوا بها، إلا فشا فيهم الطاعون، والأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا".

وأن المجتمع العلماني الغربي يتهاوى الآن انحدارا في المستنقع اللاأخلاقي السحيق الذي ما عرفه الإنسان إلا في أدنى انحدار خلقه, ولا يمكن فيها أن يوصف بالحيوانية, فالحيوانات تتأبى أن تفعل هذا الفعل الدنس.

ففي الوقت الذي يخرج فيه التقارير الغربية العلمانية التي تنظر للحياء على أنه مرض نفسي تحاول – في ذات اللحظة - أن تستبعد اللواط من المشكلات النفسية والسلوكية ويقولون أنه أحد السلوكيات الطبيعية للإنسان في اختيار شريكه الجنسي , وتتبنى آراءهم المنظماتُ الدولية لتمرير هذه المفاهيم الباطلة لتزداد الفاحشة انتشارا.

والعجيب أنه في الوقت الذي تحرض فيها فرنسا على مهاجمة النقاب للمرأة المسلمة وتفرض قانونا لحظر ارتدائه وعقوبة لمن ترتديه في الشوارع تترك الحبل على الغارب بل وتشجع كل منكر أخلاقي وتحميه بسبسبة من القوانين المؤيدة والمساندة لإقراره في المجتمع لكي يزداد المجتمع الغربي تفسخا وضياعا.

فبعد جدل واسع وكبير في البرلمان الفرنسي صاحب تقديم مشروع قانون ليشرعن زواج أصحاب فاحشة قوم لوط – عليه السلام – أو مما يسميهم الغرب تخفيفا بالمثليين هروبا من كلمة الشواذ ورفضا لها , وبعد طول أخذ ورد وتأييد واعتراض صدق البرلمان الفرنسي بموافقة 331 صوتا مقابل 225 صوتا معترضا على مشروع القانون الخاص بإقرار " زواج " الشواذ لتنضم إلى عدد من الدول الغربية التي أقرت مثل هذه الفاحشة وهم - وفقا لمنظمة هيومن رايتس وواتش – اثنتا عشرة دولة غربية.

هذا وقد اقر مجلس الشيوخ الفرنسي مشروع قانون قبل منتصف هذا الشهر لإعادته إلى مجلس النواب لقراءة ثانية ثم التصويت النهائي عليه وهي مدة قد تزيد عن الشهر مما يسمح بإعادة النظر فيه وخصوصا بعد تزايد الرفض الشعبي له.

وفور أن صدق البرلمان على هذا القانون انقسم الشارع الفرنسي انقساما شديدا لم يحدث أن انقسم مثله على قضية اجتماعية منذ عقود طويلة , فخرج المعارضون - بعشرات الآلاف - لهذا القانون الليلة الماضية إلى الشوارع في باريس وليون وفي عدد من المدن الأخرى للاحتجاج ضد إقرار هذا القانون , ورفعوا شعاراتهم متوجهين بها إلى الرئيس الفرنسي برفض قانون زواج الشواذ معتبرين كما جاء على لسان احدهم " يجب التصدي بحزم لمثل هذه الظواهر , لا شيئ تم اعتماده رسميا حتى الآن " , وتطور الأمر في المواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن فتبادل الطرفان التراشق بالحجارة وألقت الشرطة القنابل المسيلة للدموع وكانت باريس وليون المواجهات الأكثر عنفا وأدت إلى اعتقال العشرات .

وجاء رد عليهم الرئيس الفرنسي مخيبا لآمال المتظاهرين محاولا الإمساك بمنصف العصا , فصرح قائلا: " أدعو الجميع لضبط النفس ولاحترام الآخرين , جهودنا يجب الآن أن تنصب نحو مسائل أهم تتعلق بالنجاح الاقتصادي لبلدنا وبتدعيم اللحمة الوطنية " وربما أثار التصريح غضب الرافضين للقانون أكثر من طمأنتهم .

وبالطبع فكان أول الموافقين على القانون المشبوه في البرلمان الفرنسي الأحزاب اليسارية التي تحاول أن تبث الفساد والانحلال الخلقي في كل مكان تحط فيه بأقدامها الملوثة , فهم على اختلاف لغاتهم وثقافاتهم يعتبرون كما قال أولهم أن " الدين أفيون الشعوب " , وأن " الإله خرافة صنعها الإنسان " وبالطبع فالانحلال الخلقي هو غايتهم ومبتغاهم .

وليست المشكلة في فرنسا والغرب فقط في القوانين التي تحاول أن تضفي الوجه القانوني والرسمي لمثل تلك الفواحش , فلا يتصور من العلمانية أن تنتج غير ذلك , فصدام العلمانية مع الدين والأحكام الإلهية معروف , ولكن السبب الحقيقي في المأساة النصرانية الغربية منها والشرقية هي ما يفعله القساوسة والرهبان من المخازي الخلقية , فحتى رجال الدين – في النصرانية – يمارسون هذه القاذورات ويرتكبون منها الكثير من الفواحش حتى هددت تلك الفضائح الكنيسة وراعيها الذي استقال منها بعد ملاحقة فضائحهم له.

وليست الكنائس الشرقية بمعزل عن هذه المنكرات , فبشهادة رجل منهم عاش بينهم وعلم خباياهم وهو الدكتور حنين عبد المسيح الذي أصدر كتابين أثارا ضجة واسعة في الأوساط القبطية وهما «عبادة الأصنام في الكنيسة الأرثوذكسية» و«ألوهية المسيح» , قد قال في تصريحاته التي نشراها جريدة " صوت الأمة " عدد 22/6/2009م أن " الرهبان شواذ جنسيا والرهبنة بدعة شيطانية"!


فالعالم الغربي بعلمانيته يقر زواج الشواذ جنسيا , وكنائسهم لا تعترض بل هي والغة في هذا الدنس , وكنائس الشرق أيضا لم تسلم من تلك القذارة رغم أن النصوص في كتابهم المقدس لديهم واضحة تماما في تحريم وتجريم هذا الفعل المشين , ففي سفر الللاويين 18: 22 – 26 " ولا تضاجع ذكرا مضاجعة امرأة. انه رجس " , وفي كورنثوس 6: 9 " أم لستم تعلمون أن الظالمين لا يرثون ملكوت الله. لا تضلوا. لا زناة ولا عبدة أوثان ولا فاسقون ولا مأبونون ولا مضاجعو ذكور ولا سارقون ولا طماعون ولا سكيرون ولا شتامون ولا خاطفون يرثون ملكوت الله" .

وفي الختام ملاحظتان هامتان :

الأولى : أن ما يحدث في فرنسا وفي الغرب عامة من تبني إصدار مثل تلك القوانين الفاجرة لهو من تغول وسيطرة العلمانية الفاجرة عليهم ونتيجة بعدهم عن القيم الدينية , وهذا ما سيحدث لنا مثلهم تماما إن استطاع العلمانيون أن يحكموا سيطرتهم على دوائر صنع القرار في دول المسلمين , فعلى كل خاصة الأمة – بكل علمائها ومثقفيها ومفكريها وكتابها - أن تعرفهم وتكشفهم للعامة وتنبذهم وتطارد أفكارهم ليرتدوا بها إلى جحور أوروبا ومواخيرها .

والثانية : أتمنى من أن نطرد من أدبيات كتاباتنا الإسلامية تسمية الفعل القذر باسم " اللواط " , لأن اللواط من ناحية التركيب اللغوي منسوب إلى اسم نبي الله لوط عليه السلام , وينبغي تنزيهه وتنزيه اسمه عن ذلك , ويجب على علماء الأمة أن يستخدموا اسما آخر ليعبروا عن تلك الفاحشة بعيدا عن اسم نبي كريم من أنبياء الله الذي لوث اسمه جدا بنسبة هذا الفعل له , فهل يجرؤ أحدنا على أن يسمي ولده على اسم نبي الله لوط عليه السلام ؟

ولهذا اقترح للفعل اسما آخر وهو " السدومية " , وقد سبقني بهذا المطلب غيري فلا أدعي إنشائي له , وهي النسبة الأصح لغويا ويكون فيها اسم الفاعل والمفعول بها " سدوميا وليس لوطيا " , لأن "سدوم " هي اسم القرى التي كانت تفعل فيها هذه الفاحشة على عهد نبي الله الصالح الطاهر لوط عليه السلام.
------------------
المصدر : مركز التاصيل للدراسات والبحوث


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

فرنسا، اللواط، السحاق، الزنا، الفساد الأخلاقي، تشريع زواج الشواذ، الشذوذ الجنسي،

 
تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 26-04-2013  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  آذيت ابنك بتدليله
  في سويسرا : قانون يعاقب كل طالب لا يصافح معلمته !!
  المعارك الجانبية وأثرها على مسيرة المصلحين
  2013 عام المظالم
  "مانديلا" .. وغياب الرمز الإسلامي
  رحيل مانديلا وحفل النفاق العالمي
  متي يكون لكتاباتنا العربية قيمة وأثر
  نعم .. إنهم مخطوفون ذهنيا
  الكنائس النصرانية والتحولات الفكرية في العمل السياسي
  التغطية الإعلامية المغرضة والممنهجة لمقتل الشيعي المصري حسن شحاته
  حوادث الهجوم على المساجد .. حتى متى ؟
  طائفة " المورمون " وتفتيت الجسد النصراني المهترئ
  بورما .. أزمة تتفاقم بين التجاهل الدولي والتقصير الإسلامي
  هل تأخذك الغربة مني ؟
  المسيحية دين الماضي والإسلام دين المستقبل باعتراف بريطاني
  "قالوا ربنا باعد بين أسفارنا" .. رؤية تدبر اقتصادية
  القصير .. منحة من رحم محنة
  نصر الله والدجل السياسي لرفع الإحباط عن جنوده المعتدين
  الدب الروسي يعد العدة لحرب ضد المد الإسلامي الداخلي
  تطاول علماني جديد على السنة النبوية لكاتب سعودي
  تهاوي العلمانية في مصر باعتراف أحد رموزها
  بابا الفاتيكان الجديد يستعدي النصارى على المسلمين في كل مكان
  الأريوسية المُوَحِّدة .. التوحيد المطمور في الديانة النصرانية
  الشيعة ضد سوريا .. تحالف قذر في حرب أقذر
  السودان ودعوات مواجهة التشيع
  "تواضروس" والمقامرة بمستقبل النصارى في مصر
  الآثار السلبية لانشغال الإسلاميين بملوثات السياسة والبعد عن المساجد
  الدور الإيراني الخبيث في زعزعة استقرار الدول العربية
  الثورة السورية ومواجهة خطر الاحتواء والانحراف
  العلمانيون والعبث بالهوية الإسلامية للدستور الجزائري

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
محمد أحمد عزوز، سامح لطف الله، د. مصطفى يوسف اللداوي، حاتم الصولي، رحاب اسعد بيوض التميمي، د - محمد بن موسى الشريف ، عبدالله بن عبدالرحمن النديم، محمود طرشوبي، أشرف إبراهيم حجاج، د- جابر قميحة، محمد الياسين، د. الشاهد البوشيخي، محمود فاروق سيد شعبان، سعود السبعاني، محمود صافي ، أ.د. مصطفى رجب، شيرين حامد فهمي ، عزيز العرباوي، د.ليلى بيومي ، أحمد بوادي، نادية سعد، د. نانسي أبو الفتوح، الهيثم زعفان، د - أبو يعرب المرزوقي، فهمي شراب، سحر الصيدلي، أحمد النعيمي، د. محمد يحيى ، منى محروس، د. الحسيني إسماعيل ، د - غالب الفريجات، د - الضاوي خوالدية، صباح الموسوي ، شيخ الإسلام أحمد بن تيمية‏، محمد تاج الدين الطيبي، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، أحمد الغريب، مصطفي زهران، د - صالح المازقي، ياسين أحمد، أحمد ملحم، د. صلاح عودة الله ، سوسن مسعود، محمود سلطان، عمر غازي، عبد الرزاق قيراط ، حسن عثمان، ابتسام سعد، د - محمد عباس المصرى، الناصر الرقيق، عواطف منصور، د. أحمد محمد سليمان، د- محمد رحال، د. عادل محمد عايش الأسطل، صالح النعامي ، كريم السليتي، د - محمد بنيعيش، سفيان عبد الكافي، محمد اسعد بيوض التميمي، مجدى داود، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د - شاكر الحوكي ، منجي باكير، د- محمود علي عريقات، محمد العيادي، خبَّاب بن مروان الحمد، د- هاني السباعي، رافع القارصي، د - مضاوي الرشيد، المولدي الفرجاني، د.محمد فتحي عبد العال، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، صفاء العراقي، فاطمة عبد الرءوف، عبد الله زيدان، مصطفى منيغ، د. محمد عمارة ، خالد الجاف ، بسمة منصور، الشهيد سيد قطب، جمال عرفة، د. كاظم عبد الحسين عباس ، عبد الله الفقير، د. أحمد بشير، د - المنجي الكعبي، كريم فارق، د. جعفر شيخ إدريس ، طلال قسومي، د - احمد عبدالحميد غراب، فوزي مسعود ، رأفت صلاح الدين، فتحي الزغل، أبو سمية، عدنان المنصر، حمدى شفيق ، سيدة محمود محمد، سيد السباعي، رمضان حينوني، كمال حبيب، عبد الغني مزوز، أحمد الحباسي، إياد محمود حسين ، يزيد بن الحسين، محرر "بوابتي"، حسن الطرابلسي، يحيي البوليني، د. طارق عبد الحليم، وائل بنجدو، أنس الشابي، سلوى المغربي، د. ضرغام عبد الله الدباغ، د. محمد مورو ، رشيد السيد أحمد، صلاح الحريري، محمد إبراهيم مبروك، حسن الحسن، د - محمد سعد أبو العزم، فتحـي قاره بيبـان، محمد شمام ، د . قذلة بنت محمد القحطاني، إسراء أبو رمان، مراد قميزة، محمد عمر غرس الله، د- هاني ابوالفتوح، إيمى الأشقر، إيمان القدوسي، د - مصطفى فهمي، عصام كرم الطوخى ، صفاء العربي، معتز الجعبري، صلاح المختار، محمد الطرابلسي، رضا الدبّابي، د. خالد الطراولي ، عراق المطيري، سامر أبو رمان ، حميدة الطيلوش، تونسي، العادل السمعلي، سلام الشماع، علي عبد العال، هناء سلامة، حسني إبراهيم عبد العظيم، الهادي المثلوثي، فتحي العابد، د. نهى قاطرجي ، علي الكاش، رافد العزاوي، فراس جعفر ابورمان، جاسم الرصيف، فاطمة حافظ ، د. عبد الآله المالكي، ماهر عدنان قنديل،
أحدث الردود
انا محتاج اعرف الفرق بين التربية الاجتماعية والتربية المجتمعية...>>

... و لذلك الديمقراطيۃ التونسيۃ تجمع حولها قوی كثيرۃ من أعداء الشعوب و الثورات , من أجل الحريۃ و الك...>>

أعتقد أن جلنا يلتقي علی أن الإرهاب كفكرۃ محاربۃ و مجموعات لم ينشأ من عمق شعبي ناقم علی المجتمع و يريد التخلص م...>>

أظن أن إستدعاء الخادمي للمفتي للإدلاء برأيه بخصوص تقرير لجنة الحريات هو من قبيل تحميل كل مسؤول مسؤوليته وإلا فالخادمي يعلم جيدا وهو الذي انخرط بالحكم ...>>

الى ياسين

يمكنك كذلك اخذ الرابط مباشرة من اعلى متصفحك...>>


السيد ياسين، رابط المقال كما هو مبين في اول الصفحة يمكنك الضغط بحيث تجد الرابط

http://www.myportail.com/actualites-news-web-2-0.php?id=...>>


اريد رابط المقال كي اضعه كمرجع في مذكرتي و شكرا لكم...>>

صــدى خيانة {الصادق باي} بعد توقيع معاهد باردو (1881)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الباي باع الوطن بيع الشوم ... باعث علين...>>


تطوان كبيرة علي مخططاتهم الصغيرة
المغرب / مصطفى منيغ
الشجرة معروف صنفها محسوبة جذورها وحتى أوراقها المُجمَّعة ، المثبَّتة في سجلات تاريخ...>>


هل يمكن ان يكون السفر افضل علاج للهروب من الواقع ؟
أليس هذا افضل حل ......>>


مقال أكثر من رائع وعمق في التحليل...>>

تحاليل الدكتور نور الدين العلوي متميزة، ومقاله هذا عن مسار الثورة يبدو مقنعا وان كان متشائما ومخيفا لابناء الثورة...>>

مقال ممتاز فعلا...>>

لا أظن أن أهل الحيل قادرون على تفسير القرآن، والله أعلم....>>

مقالة رائعة....جزاك الله خيرا.
ولكن هل هنالك أدوات نسطيع من خلالها أن نعرف
لأي سبب من هذه الأسباب يكرهنا الآخرين....>>


شكراً أخي العزيز. رب كلمات من مشجع مؤيد بنور الحق تبطل الباطل وتحق الحق....>>

مقال يتميز بزاوية النظر التي تناول من خلالها الدكتور الصديق المنجي الكعبي حادثة كسر التمثال العاري بالجزائر

فعلا الامر يستحق ان ينظر ال...>>


السلام عليكم أخ فوزي وبعد نزولا عند رغبتك، اليك المنشور موضوع التعليق ومصدره. ولم أشأ الإشارة الى ما هو أكثر من الإلغاز للأسماء، ليبقى الأهم التمثيل ل...>>

لكي يكون المقال ذا فائدة أكبر، كان يحسن ان تذكر إسم السياسي الأب المقصود، لأن الناس لا تدري ما قرأت وبما تتحدث عه...>>

نتيجة ما تعانيه بناتنا في الاتجاة نحو طريقا لانحبذة ولانرضه لكل فتاة أي كانت غنية اوفقيرة ولكن مشكلتنا في الدول العربية الفقر ولذاعلي المنظمات الاجتما...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة