تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

زيارة هنية لإيران استفزاز للشعب الفلسطيني والسوري ولجميع المسلمين!!!

كاتب المقال محمد أسعد بيوض التميمي - الأردن    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
bauodtamimi@hotmail.com



ارسل لصديق الردود حول هذا المقال

 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


كيف تذهب يا هنيه إلى إيران الصفوية(( صاحبة المشروع الصفوي الإستئصالي)) التي أغرقت العراق بدماء الشعب العراقي والفلسطيني وتغرق سوريا الآن بدماء الشعب السوري؟؟؟

ألا تدري يا هنيه بأن الذهاب إلى(( إيران الصفوية))في هذا الوقت والأوان هو استفزاز لمشاعر المسلمين وتحدي لهم ولكل أحفاد الصحابة والقادة الفاتحين عبر تاريخنا الطويل بداية من(أبي بكر وعمر وعثمان وعلي وسعد وخالد والمثنى وأبو عبيدة وشرحبيل ومعاذ والقعقاع وقتيبة ومعاوية ومحمد الفاتح وصلاح الدين) ولكل من يوحد الله توحيدا خالصا لا شرك فيه وانحيازاً للمشروع الصفوي؟؟؟

ألا تدري يا هنية أن((إيران الصفوية المجوسية السبئية))تلعن كل من تقدم ذكرهم من قادتنا وسادتنا الذين حملوا راية التوحيد بعد محمد صلى الله عليه وسلم ويتقربون إلى النار بلعنهم وتأليف القصص والافتراءات والحكايات الكاذبة عنهم وأن عقيدتهم تقوم على الثأر من جميع هؤلاء؟؟؟
فكيف لمن يدّعي بأنه زعيم حركة إسلامية وأحد قادة الشعب الفلسطيني ويؤم المسلمين في الصلاة ويخطب بهم ولا يدري من هو الموحد لله رب العالمين؟؟؟ ومن هو المشرك بالله رب العالمين؟؟؟ ومن هو العدو ومن هو الصديق؟؟ولا من هو مع الأمة؟؟؟ ولا من هو ضدها؟؟؟ولا من قد ارتكب المذابح ضد الشعب الفلسطيني وشرده من العراق وأوصله إلى البرازيل والأرجنتين؟؟؟

ألا تعلم يا هنية بأن هؤلاء(( الصفويين المجوس السبئيين)) قاموا بذبح الفلسطينيين اللاجئين في العراق المسالمين؟؟؟
ألم تسمع يا إسماعيل هنية وأنت في(إيران الصفوية)استغاثة المتبقين من اللاجئين الفلسطينيين في العراق بأن تتدخل عند أحبائك الصفويين ليوقفوا المذابح والمجازر والجرائم التي يرتكبها الإيرانيون وأزلامهم وعملائهم ضدهم,حتى أنه لم يتبقى في العراق سوى خمسة ألاف فلسطيني من أصل مائة وخمسين ألف فلسطيني تشردوا في ثلاث وأربعين دولة ؟؟؟

ألم تسمع استغاثة اللاجئين الفلسطينيين في(مخيم الرمل في اللاذقية)الذين دمر الصفو يون بيوتهم الهشة على رؤوسهم,أم أن السجاد الأحمر وحرارة الاستقبال وقرع الطبول قد أصم أذانك وأعمى بصرك؟؟؟
ألم تسمع استغاثة الأطفال والنساء والشيوخ ؟؟

فكيف تدعي بأنك قائد للشعب الفلسطيني وتذهب لتبرئة قاتله ومن ارتكب الفظائع به ؟؟؟
ألم تعلم يا قائد الغفلة أنه بسبب جرائم((المليشيات الإيرانية الصفوية))ضد الشعب الفلسطيني في العراق زادت مخيمات الشعب الفلسطيني ثلاث مخيمات جديدة على حدود العراق والأردن وسوريا(مخيم التنف ومخيم الكرامة ومخيم الوليد)فيبدو انك لم تسمع بهذه المخيمات لأنك لو سمعت كنا نظن بأنك ستذهب إليها لتطلع على أحوال من فيها من أبناء شعبنا المقهور من الصفوين والذين يعيشون فيها منذ تسع سنوات بظروف قاسية بين الوحوش والأفاعي وفي الصحراء القاحلة,حيث كثير منهم توفي بسبب هذه الظروف القاسية والتي هي فوق طاقة تحمل البشر ولتصطحبهم معك إلى غزة المحررة التي تدعي بأنك صاحب القرار فيها وليس اليهود؟؟؟

ألم تعلم يا هنية بان كبير((كهنة المجوس خامنئي))اصدر فتوى أثناء حرب اليهود على شعبنا الفلسطيني في غزة((حرم بموجبها التطوع للقتال ضد اليهود,وقال فيها بان هذه المعركة ليست معركة الشعب الإيراني,وقد التزم حزب اللات بهذه الفتوى)؟؟؟

ألم تعلم بأن((الصفوين)) الآن يقومون بذبح الشعب السوري المسلم من أحفاد الصحابة بغير ذنب إلا أنهم يقولون ربنا الله ونريد الحرية والإنعتاق من النظام المتحالف مع إيران الصفوية تحالفا عقائديا قائم على العداء لله ورسوله وللمؤمنين ؟؟؟

ألم تسمع استغاثة الشعب السوري المسلم الذي يذبح على يد(الحرس الثوري الإيراني وفيلق القدس وحزب اللات الصفوي)؟؟
الم تسمع هتافات الشعب السوري المسلم وهو يهتف((الموت لإيران وحزب اللات, لا إيران ولا حزب الله الشعب السوري موحد الله))؟؟
ألم تسمع صرخات الأطفال والأرامل والثكلى والرجال المكلومين في حمص وفي جميع المدن السورية؟؟؟
فكيف تضع يدك بيد المجرم السفاح نجاد الملطخة بدمهم؟؟

فشارة النصر التي كنت تشير بها بمنتهى البلاهة مع نجاد ماذا كنتما تقصدان بها!!!
أتقصدان بها النصر على الشعب الفلسطيني والسوري والعراقي,ولم تكتفي بذلك بل انك طالبت بخطبتك في طهران أمام((كهنة المجوس وعبده النيران))بعدم تدخل أية جهة لإنقاذ((الشعب السوري المسلم الحر))من بين أنياب((الوحش الصفوي)) وحتى يبقى مستفردا به حتى يجهز عليه وعلى ثورته.
ألم تعلم يا هنية أن(( إيران الصفوية))قد أرسلت خمسة عشر ألفا من ما يسمى ب((الحرس الثوري وفيلق القدس))وهم يقومون الآن بذبح أحفاد خالد بن الوليد في حمص وفي جميع المدن السورية الموحدة لله رب العالمين؟؟؟

فيا هنية كم كان الشعب الفلسطيني ومعه الشعب السوري وجميع المسلمين الموحدين لله رب العالمين يتمنون بأن لا تذهب إلى إيران في هذا الظرف وهذا الأوان,ولكنك أبيت إلا السقوط المدوي,فحقا إن ذهابك إلى إيران قد أسقطك من عيون الشعب الفلسطيني والشعب السوري والعرب والمسلمين,فهي قد استفزتهم أجمعين,فهذه الزيارة لا تقل خزيا وعارا عن أنها لو كانت هذه الزيارة لشارون ونتنياهو.

ألا تدري يا هنية بأن هذه الزيارة بالنسبة لإيران في هذا الوقت هي اكبر هدية لا تقدر بثمن بعد أن حرقت جميع أوراقها عند المسلمين أجمعين بعد انكشاف حقيقتها وبشاعة وجهها وحقدها الدفين على العرب والمسلمين أجمعين,وبأنها صاحبة ((مشروع إحلالي واستئصالي))يستهدف ديار العرب والمسلمين وقبر محمد صلى الله عليه وسلم وصاحبيه أبي بكر وعمر رضي الله عنهما الذين أطفئا نار المجوس في القادسية؟؟؟

فجاءت زيارتك لتغطي بها على جرائم إيران التي استغلت هذه الزيارة لتقول للعالم بأن هناك ممن لهم وزن وقيمة في العالم الإسلامي السني يقفون إلى جانبنا,بل إنها مساهمة فعلية في ذبح المسلمين في العراق وسوريا.

ألا تدري أن زيارتك لإيران في هذا الوقت والأوان الذي يذبح فيه الشعب الفلسطيني والسوري على يدها وعلى يد حلفائها وأزلامها هو تبرئة لها من دمهم ودعم لها وطعنة نجلاء في ظهرهما وظهر المسلمين أجمعين؟؟؟
الم تعلم يا هنية بأن الله لم يرد لك خيراً من هذه الزيارة والله اعلم؟؟؟
وألم تعلم بأن الشعب الفلسطيني لن يُسامحك على زيارة العار هذه؟؟؟
وألم تعلم بأنك حرمت على نفسك ارض سورية الطاهرة بعد تحريرها من الحلف الصفوي قريبا بإذن الله؟؟؟
فهذه الزيارة هي دعم وتأييد((للحلف الصفوي العلوي))على ما يقوم به ضد الشعب الفلسطيني والسوري والمسلمين في العراق.
ألا تدري يا هنية بأن هذه الزيارة أفقدتك أنت ومن تمثلهم وزنهم وقيمتهم واعتبارهم في العالم الإسلامي وخصوصا عند الشعب الفلسطيني؟؟؟
ألم تعلم كل هذا يا إسماعيل هنيه؟؟؟
فإن كنت لا تعلم فتلك مصيبة!!وإن كنت تعلم فالمصيبة أعظم!!
ألله أكبر عليك يا رجل!!!
الله اكبر عليك يا إسماعيل هنية يا قائد الغفلة!!!
الله أكبر عليك,فأنت لست قائد المؤمنين الموحدين,فالذي يتحالف((مع أصحاب المشروع الصفوي الذين يلعنون الصحابة وأمهات المؤمنين وجميع سادتنا وقادتنا ويشركون بالله بكل أنواع الشرك ويذبحون أبناء ديننا وعقيدتنا القائمة على التوحيد الخالص لله رب العالمين,وكل من يقف إلى جانب النظام السوري وإيران والحلف الصفوي الحاقد المعادي لله ورسوله والمؤمنين)ليس منا ونحن لسنا منه ونبرأ إلى الله منه,فديننا وعقيدتنا وإسلامنا أول شيء وقبل كل شيء وهو حجة علينا.
((والذين كفروا بعضهم أولياء بعض إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير) ] الأنفال:73 [

إن كنت لا تعلم فما أنت إلا((رئيس مُقال لحكومة وهمية جميع أمورها بيد اليهود)) فاليهود خرجوا من داخل البيت ليجلسوا على الأبواب والشبابيك ويُحلقون فوق الرؤوس,فطاب لكم هذا المنصب الوهمي الذي جئت إليه بموجب(اتفاقيات أوسلو) التي تزعم بأنك ضدها,فكيف تقبل بمنصب هو نتاج لاتفاقيات مرفوضة واتهمتم من وقعها بالخيانة والكفر,ولكن يبدو انه قد طاب لك هذا الكرسي المصنوع من خازوق,ومن يقبل بمثل هذا الخازوق ليس غريبا عليه أن يذهب إلى إيران التي تذبح الشعب الفلسطيني,فلو كنت قائدا حقيقيا للشعب الفلسطيني لكانت لديك حساسية عالية جداً من الظلم والقهر والعذاب والقتل والمذابح والمجازر التي تتعرض لها الشعوب على يد أعدائها لأن الشعب الفلسطيني عانى من كل ذلك على يد اليهود والصفويين ولعرفت من هو العدو ومن هو الصديق؟؟؟ وما كان لك أن تذهب لتصافح وتمدح من ذبح ويذبح شعبك .

فيا شعب سورية أيها الشعب الحر الآبي,يا أخوتنا في الدين والعقيدة,يا أهلنا في حمص وحماة ودرعا وادلب ودير الزور والقامشلي وتدمر وحلب ودمشق وجميع المدن السورية التي تذبح وتدمر على يد الحلف الصفوي العلوي الحاقد
((لا تؤاخذونا بما فعل السفيه إسماعيل هنية,فزيارته إلى إيران استفزت الشعب الفلسطيني قبل أن تستفزكم))فهو لا يمثل إلا نفسه ومن يؤيده وقليل ما هم,فالشعب الفلسطيني ضد زيارة العار هذه وهو معكم يعيش معاناتكم وثورتكم لحظة بلحظة ,فنحن وإياكم يا شعب سورية شيء واحد ديننا واحد ودمنا واحد ومصيرنا واحد وهمنا واحد ,فنصركم نصرنا وهو المقدمة الأولى لتحرير فلسطين,ففلسطين لن تحرر إلا على يد الموحدين لله رب العالمين توحيدا خالصا.
((ألم تَرَ إِلَى الَّذِينَ تَوَلَّوْا قَوْمًا غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِم مَّا هُم مِّنكُمْ وَلا مِنْهُمْ وَيَحْلِفُونَ عَلَى الْكَذِبِ وَهُمْ يَعْلَمُونَ*َأعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ)) ] المجادلة:14-15 [
الله اكبر الله اكبر الله اكبر والنصر لكم يا شعب سوريا

محمد أسعد بيوض التميمي
الناطق الرسمي باسم تيار الأمة في بلاد الشام
مدير مركز دراسات وأبحاث الحقيقة الإسلامية

---------
وقع اختصار العنوان الاصلي كما وردنا وذلك لطوله
محرر موقع بوابتي


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

حماس، فلسطين، إسماعيل هنية، سوريا،

 
تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 17-02-2012  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  أردوغان والانتخابات و"الاخوان": هل تعلمون بأن أردوغان ليس "إخوان"، بل إن ألد أعداء أردوغان هم "الاخوان"
  رسائل الضربات الأمريكية الإستعراضية في سوريا لماذا؟
  هذا ما يجري في إيران ؟؟؟ "ثورة على الثورة"
  سلسلة مقالات يا أمتي يا خير أمة أخرجت للناس رقم (1)
  انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي
  في الذكرى الثالثة عشر للإحتلال الصليبي الشيعي المجوسي لبغداد
  الحرب على الاسلام بين الصليبية العالمية والأُمراءْ والعلماء
  نداء الى شباب الإسلام المُنتفضين دفاعاً عن المسجد الأقصى المبارك في أرضنا المباركة
  هل هو زواج المُتعة أم بغاء وزٍنا المُتعة؟
  حماس والسي سي وإسرائيل وإيران والحرب على الإسلام، ونصيحة الى القسام
  سيناريو المؤامرة الامريكية الحوثية ونداء الى قبائل اليمن المُسلمة الحُرة الأبية
  الغرب الصليبي والشرق الشيعي المجوسي والحقد العقائدي التاريخي على الإسلام
  الدليل القاطع على رِدة مشيخة الأزهر والعلماء والمشايخ الموالين لفرعون الاصغر
  الحلف الصليبي لمُحاربة الخلافة، لماذا؟
  ماذا يجري في العراق؟ المجاهدون في العراق والشام يُحطمون المشروع الفارسي المجوسي الشيعي
  الفرعون الأصغرالسي سي سيهدم المعبد على من فيه
   بمناسبة مرور 11 عاما على احتلال بغداد من قبل الحلف الصليبي اليهودي الشيعي الصفوي
  ركائز إستراتيجية المشروع الغربي الصليبي في العالم الاسلامي
  نداء ومناشدة للمجاهدين في الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة قبل فوات الأوان
  الحصاد المُرفي ستين سنة لحُكم العسكر لمصر، ومصر إلى أين؟
  رداً على بيان المحيسني ونصيحة للمجاهدين في أرض العراق والشام
  الرأي الشرعي في راشد الغنوشي وحزبه ودُستوره الكُفري
  إحذروا المؤامرة فالأمر جد خطير: إلى المجاهدين وجميع الثوارالصادقين المخلصين في أرض الشام المباركة
  علماء السلطان والشيطان الذين يفتون ويطعنون بالمجاهدين كفرة مرتدون وبالدليل الشرعي
  الى أحباب الله المجاهدين في ارض الشام
  المؤامرة الضخمة على الثورة السورية المباركة لن تبطل نصر الله القريب
  نصيحة وتحذير للمجاهدين في أرض الشام
  مصر الكنانة إلى أين؟؟انتفاضة سُرقت وثورة بدأت
  المشايخ وعدم المعرفة بالسياسة
  ردا على فتوى شيوخ الكفر والردة الذين أباحوا دماء المسلم في مصر

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
عبد الله الفقير، محمد شمام ، فاطمة عبد الرءوف، إياد محمود حسين ، فوزي مسعود ، فتحـي قاره بيبـان، تونسي، عزيز العرباوي، صباح الموسوي ، جاسم الرصيف، حسن عثمان، رافد العزاوي، سعود السبعاني، حسن الطرابلسي، الهيثم زعفان، محمود سلطان، إيمان القدوسي، د. الحسيني إسماعيل ، أحمد الغريب، عبدالله بن عبدالرحمن النديم، أنس الشابي، فراس جعفر ابورمان، المولدي الفرجاني، د. كاظم عبد الحسين عباس ، معتز الجعبري، سيدة محمود محمد، محمود صافي ، سفيان عبد الكافي، ياسين أحمد، د - محمد بنيعيش، د - محمد سعد أبو العزم، رمضان حينوني، مصطفي زهران، عمر غازي، د. صلاح عودة الله ، د - غالب الفريجات، صفاء العراقي، د.محمد فتحي عبد العال، صلاح الحريري، حسن الحسن، د - شاكر الحوكي ، علي الكاش، رشيد السيد أحمد، فتحي العابد، صفاء العربي، د . قذلة بنت محمد القحطاني، علي عبد العال، إيمى الأشقر، أحمد النعيمي، سلوى المغربي، يزيد بن الحسين، محمد الياسين، أحمد الحباسي، محمود فاروق سيد شعبان، د. محمد يحيى ، محمد الطرابلسي، رأفت صلاح الدين، محمود طرشوبي، رافع القارصي، محمد إبراهيم مبروك، د. محمد عمارة ، د. نهى قاطرجي ، د. أحمد محمد سليمان، أحمد بوادي، د - الضاوي خوالدية، منجي باكير، مراد قميزة، كمال حبيب، منى محروس، د. خالد الطراولي ، إسراء أبو رمان، عراق المطيري، محرر "بوابتي"، الناصر الرقيق، حميدة الطيلوش، سوسن مسعود، د- محمد رحال، أبو سمية، جمال عرفة، عدنان المنصر، سحر الصيدلي، كريم السليتي، د - مصطفى فهمي، عبد الغني مزوز، رضا الدبّابي، محمد اسعد بيوض التميمي، صالح النعامي ، د - مضاوي الرشيد، شيخ الإسلام أحمد بن تيمية‏، د - محمد بن موسى الشريف ، الشهيد سيد قطب، الهادي المثلوثي، د.ليلى بيومي ، محمد العيادي، هناء سلامة، د- جابر قميحة، كريم فارق، بسمة منصور، د. محمد مورو ، خبَّاب بن مروان الحمد، د. جعفر شيخ إدريس ، فاطمة حافظ ، العادل السمعلي، أ.د. مصطفى رجب، سلام الشماع، سامر أبو رمان ، د - صالح المازقي، د. أحمد بشير، طلال قسومي، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د - احمد عبدالحميد غراب، عبد الله زيدان، د. طارق عبد الحليم، عواطف منصور، د. نانسي أبو الفتوح، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، محمد عمر غرس الله، د. عادل محمد عايش الأسطل، خالد الجاف ، محمد أحمد عزوز، محمد تاج الدين الطيبي، شيرين حامد فهمي ، سامح لطف الله، ابتسام سعد، د. مصطفى يوسف اللداوي، د - المنجي الكعبي، د. الشاهد البوشيخي، حمدى شفيق ، حاتم الصولي، د. عبد الآله المالكي، د - محمد عباس المصرى، حسني إبراهيم عبد العظيم، د - أبو يعرب المرزوقي، يحيي البوليني، د- محمود علي عريقات، مجدى داود، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، أحمد ملحم، د- هاني السباعي، سيد السباعي، فتحي الزغل، وائل بنجدو، عبد الرزاق قيراط ، ماهر عدنان قنديل، فهمي شراب، رحاب اسعد بيوض التميمي، د. ضرغام عبد الله الدباغ، نادية سعد، صلاح المختار، د- هاني ابوالفتوح، أشرف إبراهيم حجاج، عصام كرم الطوخى ، مصطفى منيغ،
أحدث الردود
الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
تتبعت اكثر من رأي سفالة ونذالة والله لتحاسبون على ما قلتموه وكتبتموه
هل البلدان الاخرى ليست بها دعارة ؟هل ...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

واضح أن الكاتب يعاني من رؤية ضبابية، وهو بعيدٌ عن الموضوعية التي يزعم أنه يهتدي بها..
نعم، وضعت الأنظمة القومية قضية تحرير فلسطين في قائمة جدول...>>


الأولى أن توجه الشتائم التي قدمتها لما يُسمى بالمعارضة الذين هم في الحقيقة تجار الوطن والشرف.. ارتموا كبائعات الهوى في حضر التركي والأمريكي والقطري وا...>>

أتمنى أن تكون الامور كما تقول ان النهضة انتقلت لمرحة أخرى في تعاملها مع بقايا فرنسا، ونتمنى ان يكون تعاملا جديا وصارما...>>

النهضة استطاعت كسر التّحالفات التي بناها نداء تونس مع الجبهة وحثالة البورقيبيّة والعلمانيّة الفاشيّة، ثم انتقلت إلى المرحلة الثانية........>>

انا باحث في صدد عمل رسالة حول : حول المنشآت المائية الرومانية ببلاد المغرب القديم
اتمنى مساعدتي بكتب ومراجع
دمتم طيبين...>>


ههههههههه ههههههههعع اكيد كلام نساء تحاولون تشويه المغربيات من شدة غيرتكم وغيضكم منهم لانهن يتفوقن كتيرا عنكم في المعاملة مع الرجل ولانهم جميلات العقل...>>

هو الموضوع اغتيال جذور الاسلام فهم يعلمون ان الطفله التي تتغذي علي العفه

تفسد مخطاطتهم وتنبت نبات حسنا فطفله اليوم هي سيده الغد واج...>>


انا محتاج اعرف الفرق بين التربية الاجتماعية والتربية المجتمعية...>>

... و لذلك الديمقراطيۃ التونسيۃ تجمع حولها قوی كثيرۃ من أعداء الشعوب و الثورات , من أجل الحريۃ و الك...>>

أعتقد أن جلنا يلتقي علی أن الإرهاب كفكرۃ محاربۃ و مجموعات لم ينشأ من عمق شعبي ناقم علی المجتمع و يريد التخلص م...>>

أظن أن إستدعاء الخادمي للمفتي للإدلاء برأيه بخصوص تقرير لجنة الحريات هو من قبيل تحميل كل مسؤول مسؤوليته وإلا فالخادمي يعلم جيدا وهو الذي انخرط بالحكم ...>>

الى ياسين

يمكنك كذلك اخذ الرابط مباشرة من اعلى متصفحك...>>


السيد ياسين، رابط المقال كما هو مبين في اول الصفحة يمكنك الضغط بحيث تجد الرابط

http://www.myportail.com/actualites-news-web-2-0.php?id=...>>


اريد رابط المقال كي اضعه كمرجع في مذكرتي و شكرا لكم...>>

صــدى خيانة {الصادق باي} بعد توقيع معاهد باردو (1881)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الباي باع الوطن بيع الشوم ... باعث علين...>>


وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة