البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

الأسد وقد بلغت الحلقوم

كاتب المقال احمد النعيمي - العراق / سوريا    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 4716 Ahmeeed_asd@hotmail.com


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


جاءت الثورة السورية لتكشف ما عانه السوريون على مدى أربعين عاماً من الخوف والقتل والإجرام والإرهاب، وأبشع أنواع التعذيب، الذي عاشوا فيه تحت ظل نظام بيت الأسد الوحشي، وعملت على فضح هذا النظام وتعريته، وفضيحته بأنه نظام مقاومة وصمود ضد شعبه فقط!! بل وأثبتت الثورة السورية أن هذا النظام الذي يحكمهم لم يشهد التاريخ له مثيلاً بالبشاعة والإجرام والإرهاب، وزاد عل بقية الأنظمة الإجرامية بالكذب والتضليل، وفي كل مرة يلجأً بها إلى الكذب كان الشباب السوري – الواعي– له بالمرصاد، يرد أكاذيبه إلى جعبته المتخمة بالعار والإجرام والإرهاب والقتل والتضليل.

وبتفجيرات دمشق التي استقبل بها الأسد لجنة المراقبين العربية – وليست هذه عادة العربي الأصيل في استقبال ضيوفه– عادت لتنكشف فضيحة جديدة من إرهاب هذا النظام الدموي، وقتله للقتيل والسير بجنازته، إذ كان هذا المجرم يعد العدة لاستقبال "اللجنة" ويخطط لهذا الاستقبال وبسبق الترصد، وذلك من خلال عدة شواهد وتجهيزات لهذه الحفلة الدموية، ومنها:

الشاهد الأول: الأسد يصرح لصحيفة "الصنداي تايمز" زاعماً أن ما يجري في سوريا حرب بين القوميين العرب والإخوان المسلمين، وفي حال رحيله فإن المنطقة ستتحول إلى زلزال، وتنفجر عشرات الأفغانات، لتحول الشرق الأوسط إلى جحيم، في حال تدخل الغرب في سوريا.

الشاهد الثاني: وزير الدفاع اللبناني يمهد لهذه التفجيرات حيث أعلن عن دخول القاعدة من لبنان إلى سوريا.

الشاهد الثالث: إنشاء موقع من قبل شبيحة الأسد، باسم جماعة الإخوان السوريين في منتصف هذا الشهر وبالتحديد في التاسع عشر منه، وبدء ينشر فيه تبني الجماعة لعمليات إرهابية داخل سوريا، بينما الموقع الرسمي لجماعة الإخوان معروف وينشرون فيه مواقفهم ورؤاهم منذ سنوات.

الشاهد الرابع: شبيح أسدي يسجل نفسه في منتديات المنهج الإسلامية في يوم وقوع الانفجارين في دمشق.

الشاهد الخامس: شباب الثورة السورية وجهوا دعوة للتجمع يوم الجمعة في دمشق واحتلال ساحة الأمويين، مستغلين وجود لجنة المراقبة لعلهم يتخذوا من هذه الساحة بؤرة للتظاهر، كما كان عليه حال ميدان التحرير في القاهرة.

ولم تكد لجنة طليعة المراقبين العرب تحط رحالها في دمشق، إلا ودوى في حي كفر سوسة تفجيران كبيران أوديا بعشرات القتلى، ليعلن النظام من فوره بأن القاعدة والإخوان المسلمون هم من يقف خلف هذه التفجيرات، ولإثبات التهمة على القاعدة قام الشبيح الالكتروني الذي سجل في منتديات المنهج واخطأ في كتابه اسمه وسجله باسم "ألو مصعب السوري" بإنزال بيان رُوس باسم قاعدة الجهاد في سورية الأسد وزعم أن الكتيبة التي قامت بهذه التفجيرات تسمى " كتيبة الشهيد باسل الأسد"، وأُنزل بيان آخر في الموقع المزيف لإخوان سوريا جاء فيه تبني الجماعة لهذه التفجيرات، وأعجب ما في هذين البيانين أن الأول قد أخطأ في كتابة اسمه وسجل في نفس يوم حدوث الانفجارات، ولم يتبنى أي موقع جهادي هذه العمليات إلا هذا الشبيح "ألو مصعب"!! وكذلك فالقاعدة لا تعترف بالنظام الأسدي ثم تروس بيانها بسوريا الأسد، وتسمى الكتيبة باسم الفاطس باسل وتدعوه شهيداً، وهم يخرجون هذه الفرقة من ربقة الإسلام!! بينما أعلنت جماعة الإخوان المسلمين وعلى لسان الناطق باسمها الأستاذ "زهير سالم" نفيها هذه التهم وبراءتها من هذا الموقع المزيف وتحميل النظام الأسدي الإرهابي هذه العمليات وذلك على موقع الجماعة، ثم هل يعقل بعد هذا كله أن تتبنى هذه العمليات جماعتان مختلفتان في نفس الوقت!!

ولكن أكذوبة هذا القاتل لم تنجح في الوصول إلى هدفها، كحال كل أكاذيبه السابقة، والتي حاول أن يضرب بها أكثر من عصفور، الأول: تأكيد مقولة الأسد بوجود إرهابيين داخل سوريا، وعصابات مسلحة وقاعدة وإخوان، وهذه المرة ليس بالكلام فقط كما فعل القذافي من قبل، وإنما تفجيرات مختلفة، ذاق العراقيين ويلاتها من قبل ومنذ عدة أيام فقط، واليوم يذيقها للشعب السوري!! أي أنها تفسير حرفي للزلزال الذي هدد به من قبل!! والثاني: إثارة الرعب في قلوب المراقبين وتحجيم تحركاتهم، ودفعهم إلى التحرك وفق ما يخطط لهم الأسد وتحت حمايته، ومراقبته. والثالث: إشغال الرأي العام وإلهائه عن الجرائم التي ارتكبها وما زال بحق الشعب السوي، ليتحول من جلاد إلى ضحية، والرابع: منع وصول الثورة السورية إلى ساحة الأمويين واستيطانهم فيها، وتحويلها إلى ساحة رعب جديدة.

ورغم كل هذه المسرحيات والاتهامات والتخبط إلا أن حبل الكذب جد قصير، والأصابع كلها تشير إلى أن الفاعل الحقيقي لهذه الجريمة الجديدة هو النظام الأسدي الإرهابي، والذي كان يهدد رئيس مخابراته المفتي حسون من مدة بنقل عملياتهم الإرهابية إلى دول العالم كله إذا ما حاول منعهم من إرهاب الشعب السوري، لأن الضحايا الذين سقطوا في هذه العميلات كلهم مدنيين ولم يصب أحد من المخابرات الذين تم أعطاهم إجازات مفتوحة وطلب منهم ألا يأتوا إلى الدوام إلا بعد الاتصال بهم، بل ذكر أحد المعارضين ان ضحايا التفجير هم شهداء قتلهم النظام الارهابي، ووضعهم في هذه المقرات ثم فجر بهم السيارات، وقد حدثني واحد من محافظة ادلب أنه بعد ان قاموا بدفن شهداء مجزرة توقيع البرتكول عاد الأمن إلى نبش قبورهم وسرقتها، وهوما يؤكد صدق رواية المعارض السوري.

وهذا التخبط من قبل هذا النظام الإرهابي الدموي لا يدل إلا على حقيقة واحدة؛ وهي أن الأسد قد وصل إلى مرحلة النزع الأخير، ووصلت روحه إلى الحلقوم، فلم يعد يدري بأي كيفية يدفع عن نفسه الموت الزؤام الذي يتربص به، ولا عجب!! ولكن الكلمة للجامعة العربية: نقول لهم ماذا تفعلون بعد اليوم في دمشق بعد أن كذبتم مئات الآلاف من الفيديوهات وزعمتم أنكم قادمون لدمشق لتقصي الحقائق، فهل لا زال بعد كل هذا الإرهاب والقتل والكذب من حاجة للتحقق، عودوا إلى مقر جامعتكم واعقدوه من جديد وقوموا بواجبكم، بدل أن تلعنكم شعوبكم ويكون مصيركم نفس المصير الذي يعيشه المجرم الأسد، وقد بلغت روحه الحلقوم!!


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

سوريا، بشار الأسد، الثورة، الثورة السورية،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 26-12-2011  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
د. كاظم عبد الحسين عباس ، أحمد النعيمي، د. صلاح عودة الله ، كريم فارق، سلام الشماع، سيد السباعي، مجدى داود، حسن الطرابلسي، د. عبد الآله المالكي، الناصر الرقيق، خبَّاب بن مروان الحمد، رضا الدبّابي، محمود طرشوبي، عبد الغني مزوز، حسني إبراهيم عبد العظيم، د - محمد بنيعيش، د. أحمد محمد سليمان، علي عبد العال، وائل بنجدو، إيمى الأشقر، خالد الجاف ، رمضان حينوني، د - صالح المازقي، سامر أبو رمان ، عبد الله زيدان، محمد عمر غرس الله، مصطفي زهران، محمد شمام ، د - محمد بن موسى الشريف ، علي الكاش، منجي باكير، فوزي مسعود ، فهمي شراب، أ.د. مصطفى رجب، جاسم الرصيف، د.محمد فتحي عبد العال، ماهر عدنان قنديل، طلال قسومي، د. مصطفى يوسف اللداوي، صالح النعامي ، د - شاكر الحوكي ، سلوى المغربي، المولدي الفرجاني، محمد العيادي، صلاح الحريري، سفيان عبد الكافي، يحيي البوليني، عراق المطيري، عبد الرزاق قيراط ، سامح لطف الله، أنس الشابي، د. خالد الطراولي ، د- جابر قميحة، أحمد بوادي، د- محمود علي عريقات، أحمد الحباسي، صباح الموسوي ، د. عادل محمد عايش الأسطل، ياسين أحمد، الهادي المثلوثي، مراد قميزة، عبد الله الفقير، أشرف إبراهيم حجاج، عمار غيلوفي، تونسي، د. طارق عبد الحليم، الهيثم زعفان، رافع القارصي، أحمد بن عبد المحسن العساف ، فتحـي قاره بيبـان، د - الضاوي خوالدية، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، يزيد بن الحسين، د - المنجي الكعبي، نادية سعد، رافد العزاوي، صفاء العراقي، محمد يحي، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، عمر غازي، إياد محمود حسين ، كريم السليتي، إسراء أبو رمان، صفاء العربي، أحمد ملحم، حاتم الصولي، د. ضرغام عبد الله الدباغ، محمود فاروق سيد شعبان، فتحي العابد، العادل السمعلي، حميدة الطيلوش، د - مصطفى فهمي، صلاح المختار، محمد الطرابلسي، رحاب اسعد بيوض التميمي، د. أحمد بشير، سليمان أحمد أبو ستة، عواطف منصور، محرر "بوابتي"، أبو سمية، د- محمد رحال، محمد الياسين، محمد اسعد بيوض التميمي، محمود سلطان، حسن عثمان، مصطفى منيغ، د - عادل رضا، سعود السبعاني، ضحى عبد الرحمن، رشيد السيد أحمد، فتحي الزغل، عزيز العرباوي، محمد أحمد عزوز، د- هاني ابوالفتوح،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة