البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

نقابية منتمية لمركز "الكوثر" المشبوه تهبّ لنجدة اليسارية المنصّبة بإذاعة الزيتونة

كاتب المقال تونسي   
 المشاهدات: 7048



ما هي خلفيات وخفايا دفاع نقيبة الصحفيين نجيبة الحمروني على إقبال الغربي المديرة المعينة لإذاعة الزيتونة للقران الكريم؟ وما علاقة انتماء الحمروني لمركز كوثر ذي التمويل المشبوه بموقفها المفاجئ؟

* نقيبة الصحافيين نجيبة الحمروني تتضامن مع المديرة الجديدة لقناة الزيتونة إقبال الغربي وتطالب الحكومة بحمايتها من العاملين والصحفيين في القناة!!!

* الحمروني تعتزم رفع دعوى قضائية ضد الصحفيين والعاملين بالقناة بحجة تهديدهم لاقبال الغربي ومنعها من العمل !!!

* الحمروني اتصلت بكل الجمعيات الأجنبية والمحلية والأحزاب العلمانية وذكرت لهم أن رفض إقبال الغربي جاء على خلفية كونها امرأة !!!

* الحمروني تعتبر معارضة إقبال الغربي في منصبها الجديد هو اعتداء على حقوق المراة وتهديد لمكاسبها!!

*هل هناك مشروعية اخلاقية ومهنية تخول طلب الحمروني من الدولة حماية اقبال الغربي على راس اذاعة الزيتونة للقران الكريم والحال ان الغربي لا تمتلك المواصفات المهنية والعلمية والادارية المطلوبة لادارة تلك المؤسسة الاعلامية الدينية فهي زعيمة لتيار الوطد اليساري في الثمانينيات ومن اشد العلمانيات تطرفا وغير مختصة في الفكر الاسلامي ولها مواقف مناهضة للحجاب ولا تؤمن بالدور التشريعي للاحاديث النبوية؟

*نجيبة الحمروني تتصرف وفق مواقفها الشخصية المناهضة للاسلاميين- حتى وان كانت لا تعبر على ذلك جهرا- والمتعاطفة مع العلمانيين والحركات النسوية ووفق ارتباطاتها المهنية مع مجلة كوثريات وهي بالتالي تتخلى عن دورها النقابي في حماية الصحفيين!!!

* الحمروني سبق لها العمل بدار الصباح مدة 7 سنوات ثم تم اعفاؤها مما يفقدها النزاهة في القضية الحالية خاصة وان كثيرا من العاملين بالقناة جاؤوا من دار الصباح مما يطرح فرضية تصفية الحسابات الشخصية!!

* قولها بان بقايا العهد البائد هي من تحرك الحركة الاحتجاجية كلام حق اريد به باطل لسبب بسيط وهو ان بارونات الاعلام البنفسجي ورجال الصحافة النوفمبرية كلهم في مناصبهم وحافظوا على امتيازاتهم بل ان فوز الحمروني في الانتخابات جاء بتصويت النوفمبريين!!!! ونكتفي هنا بسؤالها : اين قائمة الصحفيين الفاسدين التي كثر الحديث عنها والتي ماطلت الجمعية في اصدراها؟

* نجيبة الحمروني تتهم بقايا التجمع المنحل وعملاء بن علي في اثارة الازمة الحالية على صفحات الفايسبوك وفي الشارع وتتناسى انها هي ومنذ لقاءها مع الباجي قائد السبسي نسقت في الخفاء مع الحكومة في مسالة اعادة "ادماج وتاهيل" صحفيي لورونوفو والحرية والمكاتب الاعلامية للتجمع وهم بالعشرات وذلك بالحاقهم بمختلف الصحف ودور الاعلام والتلفزات والمؤسسات العمومية. هل يمكن ان تجيبنا الحمروني عن السؤال التالي: كيف تمت تسوية وضعيات عشرات الصحفيين المتعاونين مع التجمع ولماذا وقع التكتم على الامر وما هو دور النقابة في ذلك؟

* اين كان حماسها الذي نراه الان عندما تم ضرب الصحفيين في القصبة 2 والقصبة 3 وفي بعض المسيرات من قوات الشرطة ؟ اين كان حماسها عندما اهان الباجي احدى الصحفيات؟ اين كان حماسها المفاجئ عندما تم تفتيش الصحفيين والصحفيات عند المؤتمر الصحفي لهيلاري كلينتون حيث تم عرضهم على كلاب الشم كما لو انهم مجرمون وتجار مخدرات؟كيف تعتزم رفع قضية ضد الصحفيين بقناة الزيتونة من اجل عيون اقبال الغربي ورفضت في السابق رفع قضية جزائية ضد قوات الشرطة؟

* الحمروني تريدنا ان نفقد عقولنا وان نصدقها في كون الحركة الاحتجاجية جاءت من اجل ارجاع المشفر الى الادارة ! أليس في تونس عشرات الدارسين والدارسات للاسلام وللفقه ولعلوم القران والحديث؟ الا يمكن لنا ان نجد شخصا واحدا مختصا في العلوم الاسلامية؟ هل عقمت جامعة الزيتونة حتى لا نجد الا استاذة علمانية لائكية تعادي السنة النبوية وتسخر من معتقدات المسلمين وسبق لها ان تقلدت دورا في خط ايديولوجي يساري متطرف؟

* الحمروني تعمل بمجلة كوثريات التابعة لمركز كوثر للمراة العربية وهو مؤسسة مشبوهة يشرف عليها الامير السعودي طلال بن عبد العزيز المقيم بامريكا والغرب وهو امير يقدم نفسه على ان علماني الفكر غربي التوجه ويعادي الوهابية وبقية عائلة ال سعود و"النصوص الاسلامية المتخلفة" الموجودة في الشريعة. للعلم فقط طلال هذا هو والد الامير الوليد بن طلال صاحب اكبر امبراطورية اعلامية في الدعارة والمجون بعضها معروف وبعضها الاخر غير معروف يبث من اوروبا الشرقية ويتخصص في الاباحية.

* مركز كوثر مول او ساهم في تمويل عشرات الندوات العلمية في مجال حقوق المراة وفق الرؤية الغربية اللائكية وكان من ضمن من نشط تلك الندوات اقبال الغربي والفة يوسف ورجاء بن سلامة ونائلة السليني وكلهن من المناهضات للطرح الاسلامي مما يجعل اية صحفية تعمل لفائدة ذلك المركز متحالفة تلقائيا مع اية استاذة منتفعة بندوات او ملتقيات يمولها المركز.

* مركز كوثر الذي يشرف على المجلة التي تعمل بها الحمروني له اتفاقيات تعاون مع الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة والبنك الدولي وصندوق الأمم المتحدة للسكان وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي و وكالة التعاون الفني الألماني وكلها مؤسسات تعمل على حماية الشذوذ واباحة العلاقات خارج الزواج وتشريع الاجهاض وتحقيق المساواة التامة في الميراث والتشجيع على تحديد النسل في الدول الاسلامية مما يجعل اي عامل بالمركز او متعاون معه ملزم بالدفاع عن تلك القضايا حتى ول كان ذلك بطرق ملتوية وخفية.

------------
وقع تحوير العنوان الأصلي
محرر موقع بوابتي
نشرت المقالات اولا بصفحة أخبار تونسية_Infos de Tunisie


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

تونس، إذاعة الزيتونة، إقبال الغربي، نجيبة الحمروني، الحداثيون، الحداثة المزيفة،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 17-11-2011   .

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  الإتحاد ومؤتمره المشبوه
  تحالف بقايا التجمع واليساريين يخطط لعمليات مشبوهة بسيدي بوزيد
  أحداث كلية 9 افريل: اليسار على خط الفوضى كالعادة بمساندة الإعلام
  عجائب وغرائب إضراب التعليم الثانوي بسيدي بوزيد يوم الإثنين
  تكريم حسين العباسي في...واشنطن!
  حركة "نداء تونس" على صفيح ساخن
  رئيس الحكومة في لقاء مع رموز تجمعية
  أين تعمل نقيبة الصحفيين نجيبة الحمروني؟ ما هي علاقتها بالمناشدة سكينة قائد السبسي بوراوي؟
  من هو علي القرقوري مراسل موقع 'بزنس نيوز' ومكتشف ما قيل عن وثائق ملكية تلفزة 'الزيتونة'؟
  السبسي وجرحى اليسار - سارح خالته – عود إلى الندائيين
  الحلقة الأخيرة لمسلسل دار الصباح بعنوان "كش مات"
  الإتحاد والجماعات اليسارية يواصلون سياسة الأرض المحروقة
  الليلة تاكدتُ ان السلفية في سيدي بوزيد مخترقة من حزب العمال الشيوعي وبقايا التجمع!
  الاضراب العام بسيدي بوزيد: فشل مذهل ولطمة جديدة للاتحاد
  ما هو سر الهيجان الهستيري المسعور حول مسألة المساواة "التـامَّـة"؟
  من هو يوسف الجلالي ضيف نشرة الاخبار الرئيسية على الوطنية؟
  لماذا لم ينقطع الماء إلا في حكومة النهضة ولم ينقطع في حكومات السبسي وبن علي؟
  تصعيد خطير بسيدي بوزيد
  تحركات مشبوهة بسيدي بوزيد
  الإتحاد في حملة لتركيع البلاد من اجل حماية متهمين بالفساد
  خفايا وأسباب إستقالة وزير المالية الديماسي
  مبادرة الإتحاد العام التونسي للشغل كأداة للثورة المضادة
  حقيقة الفرنكفونية التي تحذر من المدراس القرآنية بتونس
  في محاولة إنقلابية فاشلة: تحالف الثورة المضادة يشعل البلاد
  محافظ البنك المركزي والثورة المضادة
  فلول التجمع وسياسة اشعال الحرائق ..
  تحالف اليسار والتجمعيين يعمل على إشعال الوضع بجندوبة
  بمناسبة عيد الإستقلال تدخل فرنسي في الشؤون التونسية
  نقابة الصحافيين حينما تكون بقيادة اليسار الانتهازي
  خفايا مطالب انتخاب فوري لمجلس القضاء

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
العادل السمعلي، سيد السباعي، الهيثم زعفان، فوزي مسعود ، رافع القارصي، د. مصطفى يوسف اللداوي، عبد الغني مزوز، محمد الطرابلسي، حميدة الطيلوش، إياد محمود حسين ، عبد الله الفقير، المولدي الفرجاني، أحمد بوادي، منجي باكير، كريم فارق، د. أحمد محمد سليمان، د. كاظم عبد الحسين عباس ، د. خالد الطراولي ، د - محمد بنيعيش، د - مصطفى فهمي، صلاح المختار، حسني إبراهيم عبد العظيم، صفاء العربي، الهادي المثلوثي، محمود سلطان، عبد الرزاق قيراط ، خبَّاب بن مروان الحمد، محرر "بوابتي"، د - الضاوي خوالدية، ياسين أحمد، فتحي الزغل، سعود السبعاني، سامر أبو رمان ، د. عادل محمد عايش الأسطل، وائل بنجدو، سلوى المغربي، د. أحمد بشير، أحمد ملحم، سفيان عبد الكافي، د. صلاح عودة الله ، نادية سعد، سامح لطف الله، د - محمد بن موسى الشريف ، د - عادل رضا، عواطف منصور، عزيز العرباوي، رمضان حينوني، أحمد بن عبد المحسن العساف ، عمر غازي، إيمى الأشقر، أشرف إبراهيم حجاج، عراق المطيري، د - شاكر الحوكي ، د. عبد الآله المالكي، ماهر عدنان قنديل، رشيد السيد أحمد، جاسم الرصيف، صالح النعامي ، أنس الشابي، د- جابر قميحة، د- محمد رحال، أبو سمية، د - المنجي الكعبي، مصطفى منيغ، علي عبد العال، محمود فاروق سيد شعبان، د- محمود علي عريقات، حسن عثمان، أ.د. مصطفى رجب، علي الكاش، تونسي، صفاء العراقي، رحاب اسعد بيوض التميمي، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، محمد شمام ، أحمد الحباسي، د.محمد فتحي عبد العال، صلاح الحريري، د- هاني ابوالفتوح، عمار غيلوفي، مراد قميزة، د. ضرغام عبد الله الدباغ، فهمي شراب، محمد عمر غرس الله، محمد اسعد بيوض التميمي، طلال قسومي، سلام الشماع، عبد الله زيدان، رافد العزاوي، د - صالح المازقي، كريم السليتي، مجدى داود، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، د. طارق عبد الحليم، محمد يحي، ضحى عبد الرحمن، الناصر الرقيق، يزيد بن الحسين، محمود طرشوبي، فتحـي قاره بيبـان، محمد الياسين، حاتم الصولي، محمد العيادي، سليمان أحمد أبو ستة، أحمد النعيمي، صباح الموسوي ، فتحي العابد، محمد أحمد عزوز، خالد الجاف ، إسراء أبو رمان، رضا الدبّابي، مصطفي زهران، حسن الطرابلسي، يحيي البوليني،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة