تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

ما يجب على شباب مصر فعله لنصرة إخوتهم!!

كاتب المقال احمد النعيمي - العراق    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
Ahmeeed_asd@hotmail.com



ارسل لصديق الردود حول هذا المقال

 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


إخوتي الكرام شباب ثورة الخامس والعشرين من يناير المباركة في مصر بداية أود أن أزف لكم أسمى آيات التهاني والمباركة فيما قمتم به من بطولة وشجاعة تجسدت في إسقاط طاغية مصر وتطهير أرضها من حزبه الفاسد وكل رموزه الخائنة، فبوركتم يا أبطال أرض الكنانة على ما حققتموه من انجاز أعطى آمالاً واسعة لبقية الشعوب المسلمة لتنال حريتها، وهنا لا يسعني إلا أن أعيد تذكيركم بأخوة لكم ما زالوا يحاولون تحقيق ما قمتم بتحقيقه ويشخصون بأبصارهم إليكم منتظرين أن تكونوا عوناً لهم بعد الله عز وجل ليحققوا ما حققتموه من انجاز.. فكانت كلمات لا بد من أن تصلكم لعلها تتجسد في مواقف تعين إخوتكم الساعين لنيل حريتهم، كما وتفعلون اليوم لنصرة إخوتكم على أرض فلسطين السليبة، فأقول:

إخوتي شباب ثورة مصر المباركة لا يخفى عليكم أن "عمرو موسى" يتجهز للتخلي عن منصبه كرئيس لجامعة الدول العربية لكي يتفرغ للترشح لرئاسة الجمهورية المصرية، بعد أن ترك خلفه تاريخاً مليئا بالخزي والعار والجبن، والسكوت عن الجرائم التي ارتكبت بحق المسلمين في غزة والجرائم التي ترتكب اليوم في سوريا وغيرها من بقية الدول، بالإضافة إلى إعلانه أنه مستعد للمحافظة على كل المعاهدات السابقة مع الصهاينة مقابل أن يصل إلى سدة الحكم في مصر، بدون أن تتحرك به ذرة من ضمير أو نخوة من شرف، حيث أقعده جبنه وذله عن نصرة إخوته كما أقعده من قبلها الكرسي الذي التصق بمؤخرته في مؤتمر دافوس ومنعه من نصرة إخوته في غزة.

ولا يخفى عليكم أنه وفي كل ثورة تحصل يحاول أصحاب الأجندة أن يتسلقوا هذه الثورات، لتحقيق أجندتهم المنوطة بهم، وهذا ما يريد أن يقوم به المتسلق "عمرو موسى" متناسياً أن الشعوب المسلمة تحاول التخلص من حكامها أصحاب الأجندة الخارجية وأنها لن تقبل بأحد يحكمها وله أجندة تتحكم به، وهو ما فهمتموه أيها الأبطال مصر بعد أن تخلصتم من مبارك ورفضتم أن تعودوا إلى بيوتكم قبل أن يتم التخلص من رئيس حكومته احمد نظيف، والذي أدى في النهاية إلى تفكيك الحزب السابق، وتجسد هذا الوعي كذلك في طرد كل من كان يسبح بحمد الراحل ويمجده، وطرد البرادعي ومنعه من دخول مراكز الاقتراع، بعد أن تم قذفه بالحجارة.

ولذا فإنني أناشد إخوتي أصحاب ثورة الخامس والعشرين من يناير في مصر بأن يجعلوا الجمعة القادمة جمعة نصرة لإخوتهم الذين يذبحون على أرض سوريا، يكون اسمها "جمعة نصرة اسود سوريا"كما نصرتم إخوتكم في فلسطين في الجمعة الماضية، وإرسال رسالة إلى الأمين العام الجديد لجامعة الدول العربية "نبيل العربي" بأن يتدخل مباشرة لوقف الدم النازف في بلاد الشام، وتوجيه إنذار له بأنه إذا وقف موقف المتفرج على الجرائم فسيتم محاسبته وطرده من رئاسة الجامعة العربية، كما تم طرد مبارك ونظيف من قبل، وقطع الطريق أمام المتسلق "عمرو موسى" الذي يحاول الوصول إلى سدة حكم مصر، ليعيد تشكيل فرعونٍ جديدٍ لمصر.

إخوتي الأحبة: أنا اعلم أن الضغوط قد كثرت عليكم ولكن وعلى اعتبار أن مصر هي الشقيقة الكبيرة للدول الإسلامية فلا بد أن يقع الواجب الأكبر على كواهلكم لنصرة إخوتكم في بقية الدول، فحذاري يا أسود الكنانة أن تضيعوا دماء إخوتكم سدى، وحذاري أن تذهب ثورتكم أدراج الرياح.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

مصر، الثورة، ثورات شعبية، شباب الثورة،

 
تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 17-05-2011  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
الردود على المقال أعلاه مرتبة نزولا حسب ظهورها  articles d'actualités en tunisie et au monde
أي رد لا يمثل إلا رأي قائله, ولا يلزم موقع بوابتي في شيئ
 

  30-05-2011 / 13:21:59   رشيد السيد احمد
مازلت تخلق المبررات .. لتدّعي انها ثورة

انت تخلط التمر باللبن بالتمر هندي .. و الثورة تريد ثمن ، و التهديد بأي شيء لا يثنيني عن قصد ثورتي .. الصياصنة ، و غيره ممن ولغوا بالدم السوري .. لم يكونوا يبحثون عن ثورة بل كانوا يبحثون عن سلطة .. و منطق الامور يجعلهم يتصرفون بهذه الطريقة عندما تفشل مخططاتهم .. فهل عندما خرج الصياصنة لم يكن يعرف نتائج ثورته .. فابى عن نفسه ، و اهله ، و عرضه .. ثم استفاق فجاة على ذلك الامر .. فسلّم نفسه بناءا على خوفه من اقبية الامن .. لا يا صاحبي .. الصياصنة ، و غيره لم يخرجوا من تلقاء نفسهم لصنع ثورة .. هؤلاء منافقون .. عندما تمّ تطمينهم من الدوائر الخارجية أنّ النظام لا بدّ زائل ، استكلبوا في اهراق الدماء ، و مهاجمة نقاط الجيش ، و الامن ، و عندما افشل النظام هذا المخطط ، لووا على اذنابهم ، و سلّموا انفسهم ، و خلقوا المبررات لأفعالهم .. ثم من الذي خذل الثورة .. محميات الخليج ، باموالها ، و اعلامها .. أم الاتحاد الاوربي .. ام امريكا ؟؟ من من هؤلاء .. أم هو كلام نلقيه هكذا لنتعامى عن دور الشعب السوري في اخماد هذه المؤامرة ، و وعيه الكامل لما يحاك لوطنه سوريا .. لك بعض الاصدقاء ؟؟؟ و أنا اعيش بمحافظة تعداد سكانها اكثر من 5 مليون مواطن ..زامشي بين ناسها ، و اقف مع بائع البسطة ، و السائق ، و صاحب المحل ، و انا لست بحاجة لا للغعلام الرسمي ، و لا للجزيرة .. ( او وصال ) .. اصدقائك مفلسون .. و في حديثك عن ايران ، و حزب الله تردّد حديث ( الحمصي ) اي حديث الفتنة الوهابي .. تتبرا منها يأ اخ احمد ثم تولغ فيها حتى شحمة اذنك .. و انا اقول لك لا تخلق مبررات كاذبة ، و حجج لمن ادعاها ثورة .. ثم سلّم نفسه كالفار للسلطات .. الصياصنة ، او غيره

  29-05-2011 / 16:39:50   احمد النعيمي
اخي رشيد.. اسلوبك في الكلام لن يفيد

انا اتكلم على حقيقة ما تتكلم انت به، ومحاسبتك تكون على هذا الاساس.. نعم وللاسف ان اسدي اكثر من الاسد.. ولا تلوم الا نفسك بهذا..

لكن ابشرك لي اصدقاء كثر من سوريا وهم اول مرة يتكلمون بعد ان كنت سابقا عندما احدثهم احاول جاهدا ان لا اتكلم معهم عن اي كلام يخص النظام خوفا من تعرضهم لا ي اذى.. لكن اليوم هم انفسهم من يتكلمون ويؤكدون ان الامر قد انتهى وانهم لن يتراجعوا.. يا صديقي لا تكذبوا على عقول الناس الناس التي تخرج اليوم وهم الالاف مؤلفة من الشعب السوري وكل يوم تزداد هذه الاعداد.. والنظام الخائن في سوريا يلعب بورقته الاخيرة وبمساعدة الايات في ايران وحزب اللات ولكنهم ساقطون باذن الله..

ثورة سوريا ثورة شريفة ومباركة.. خذلها الجميع ولكنها باذن الله منتصرة..

ثم الجميع يعرف ان الصيايصنة سلم نفسه بعد ان هدد بعرضه.. وهذا يخص كل شخص سلم نفسه.. فالنظام المجرم الذي قتل حمزة وقطع عضوه.. الحيوانات اشرف منه بكثير.. وما يحدث داخل السجون السورية الحيوانات تتافف عما يجري داخلها.. ولكن باذن الله لكل ظالم وقت يقتص منه..

ثم ماذا تريدني ان اجيبك وان تنقل كالببغاء ما نسمعه من اكاذيب من امثال شريف شحادة وطالب ابراهيم.. ويقلمونهم المذيعيين باحجارهم.. وينهون مكالمتهم وسط سخحرية الجميع.. الاعلام الرسمي اعلام كاذب لا يعرف الحقيقة

بعد ان تعلم نفسك ان تتخلص من شرك الاعلام الرسمي.. واكاذيبه.. ولعبه بعقلك.. ستجدني مستعدا للحوار معك.. بكل اريحية لكن ان تكون بوقا للمجرم الاسد واعلامه.. فهذا لا يستحق مني ان اتعب نفسي ولو حتى بمجرد ان افكر بالرد على ما تنقله ببغائي من الاعلام السوري المجرم..

اولا تحرر من القيود.. تحرر من كذب الاعلام الذي يعلب بك لعبته.. وبعدها ستجدني محاورا

لكن بغير هذا فيوسفني .. لان الاكاذيب التي تتنقلها بشكل ببغائي كل العالم بات يعرف كذبها..

اركز تحرر من دنس الاعلام السوري وبعدها نتحاور..

  29-05-2011 / 11:55:46   رشيد السيد احمد
ياحيف .. اثبتت الامور انك لا تعرف

يبدو انّك يا اخ احمد تعطينا معلومات جديدة عن الفروع الامنية ، إن كان في سوريا .. او في امريكا .. على اساس أن التعامل الامني في غير سوريا هو احتجازك في فندق خمسة نجوم ... و هذا ما تفعله بالضبط انكلترة ، و الهند ، و الباكستان ..
المسألة التي طرحتها انا اثبتت انّك فنّان بالمراوغة .. بسيط جدا في الاتهام .. و هذا منطق المفلسين .. لقد تحدثت لك عن تراجع من يسمى ( احمد الصياصنة ) الذي ملأ الشاشات خلال احداث كذبة ما يسمى ( الثورة في سوريا ) .. و تحدثت اليك عن مفهوم الثائر الذي يريد أن يصنع لنا ربيعا عربيّا .. تبين أنّه مطبوخ في الغرف المظلمة .. حديثي كان ، و مازال . على انّ ما يحدث في سوريا هو ليس ثورة ، و لم يكن هذا الحديث في باب تبرير عمل النظام في سوريا .. او توصيف كنه النظام ..
إنّك عندما تحدثني بالحقائق ، و تكشف لي الابعاد كـ ( انتلجيسيا ) تحدّد لي خياراتي .. و خصوصا عندما اخرج للثورة (بمفهوم القطيع ) .. لانّ ليس كلّ الشعب يحمل افكارا تشبه الافكار التي تحملها ..هنا يكون التزامك .. انا في كل ما كتبت ، و رددت كنت اركّز على موضوع ( هل ما يحصل في سوريا ثورة ) بغض النظر عن موقفي من النظام ، و هل هذا النظام هو نظام ديمقراطي .. ام بائس فاسد .. و انت فهمتها على انّها دفاع عن النظام ، و هذا ينبع عن قصور فهم واضح منك .. او عدم قراءتك للردود بشكل جيد ، و بالتالي اصبحت عندي قناعة بانّك تهرف بما لا تعرف .. بحيث انك منذ بداية ردودي على مقالاتك لم تجاوب ، و لا على سؤال ..
بل التزمت مبدأ تخويني ، و ووصفي بالعمالة للنظام ، و .. ،و .. و كل حرتقات ردود العاملين في المنتديات التي تنتشر على طول ، و عرض الشبكة الالكترونية .. لقد اردته نقاش بين متعلمين ( و لن اقول مثقفين ) فخيبت ظني ..بهذه الطريقة البائسة في الردّ...

  28-05-2011 / 15:49:13   احمد النعيمي
يا شيخ رشيد عيب .. ان يكون الغرب يصدق اكثر منا..

نحن نعلم ما يجري داخل سجون المجرم الاسد.. وكيف ينتزعون الاعتراف من البشر.. اتريد ان تقر ما يجري داخل السجون.. يا حيف بس يا حيف
http://www.shreet.com/articles/view/thread/id/22027
وهذا الرابط موجود على موقع الوطن يغرد.. يا حيف يا كتاب الاعلام السوري يا حيف بس

  28-05-2011 / 12:48:35   رشيد السيد احمد
الخطاب الحقيقي ..إنّ في سوريا مؤامرة

لنبدا من الشيخ احمد الصياصنة الذي سلّم نفسه للسلطات السوريّة .. فمن درعا انطلقت شرارة ما يسمى ثورة .. و بنيت على كذبتين ، و خطأ مميت من ضابط امن غبي تم استدراجه بمنطق ( هدول شوية كلاب يمكن لجمهم ) .. اما الكذبة الاولى فكانت في الهجوم على محافظ درعا .. فيصل كلثوم ، و هو مشهود له في بالنزاهة في كل سوريا ، و ذنبه الوحيد أنذه قام بعملية تطهير واسعة شملت مهندسين ، و متعهدين للبلدية ، و الخدمات الفنية .. فاعتبرها اهل درعا اكبر كفرية لان من يحمي هؤلاء الفاسدين هم الفاسدون الذين في الوزارة .. و الكذبة الثانية هي كذبة اهانة رئيس فرع الامن لشيوخ العشائر ..
و الآن طالما انّها ثورة ( و قد الفت اغاني ، و اشعار ) في مدح شيخ الثورة الصياصنة .. فلماذا خرج الصياصنة ليتبرا منها ، و ليصفها هو ذاته بالمؤامرة ، و ليتهم عصابات مسلحة بقتل عناصر الجيش .. اليست الثورة بحاجة الى تضحيات ، و وقوف الناس جميعا الى جانب الثائرين .. اما كان على الشيخ أن يقف في وجه الاكاذيب ، و يخرج على الاقل قبل ان يسلّم نفسه .. ليتحدث الى الجزيرة التي كانت مفتوحة له على الهواء مباشرة ؟؟ لماذا تراجع مفتي درعا عن استقالته ؟؟ لماذا تراجع عضو مجلس الشعب عن استقالته ؟؟ لماذا تمّ تاليف أفلام ، و توضيب شهود عيان ؟؟ من أين هبطت الاف أجهزة الثريا الغالية الثمن على شهود العيان .. ثمّ لماذا سيادتك تهوّن من امر هؤلاء الشهود .. اليسوا هم من كانوا مراسلي الجزيرة ، و غيرها ، و ناقلي صورة الاحداث .. اليس كذبهم ، و تزويرهم دليل على ان ليس هناك ثورة ..
و الآن اذا كانت رويترز قد اعتذرت ثلاث مرّات عن اكاذيب ، و تلفيقها لأفلام لم تكن في سوريا .. فكيف سأأتمنها على نقل الاحداث ، و كانت تكفي كلمة من مراسل لتقلب الدنيا ، وسط جو الاكاذيب هذا ..
نعم ساكون غير شريف لو كنت ادافع عن النظام ، و اقول انّه طاهر ، و شريف .. و لكن انا لا اقول هذا فالنظام السوري مثله مثل كل الانظمة العربيّة البالية ، و يحمل كل امراضها ، و لا يختلف عن أي نظام .. و ربما يكون اسوا .. و لكن لماذا صرّحت كلينتون ، و نائب وزير الدفاع ، و من فوق الطاولة بانّ على سوريا ان تفعل كذا ، و كذا من اجل ان تنتهي مظاهر الاحتجاج ؟؟ الا يجعل كوني شريفا ان اتساءل عن ذلك .. و عندما اكتشف ان الجزيرة تلفّق ، و أن العربية تلفّق ، و أن ال ب ب سي تلفق ..ألا يجعل كوني شريفا ان اتساءل ؟؟ و عندما يقول ( هيثم مناع ) من على قناة الجزيرة أنّه تمّ عرض تهريب السلاح عليه ، و ادخاله الى درعا ان اتساءل .. لماذا هذا العرض ؟؟ اذا كانت ( سلميّة ) ؟؟ الا يجعلني رؤية زهرة شباب ، و ضباط الجيش ، و هم مقتولون ، و ممثل بجثثهم أن اتساءل لماذا يتم قتلهم ؟؟ و لن يقنعني احد بكذبة انّ الامن يقتل عناصر الجيش فهذه كذبة الاكاذيب ؟؟ لماذا عندما دخلت دبابات الجيش المصري الى ميدان التحرير .. طبلوا ، و زمروا لها ، و لماذا صارت من اكبر الجرائم عندما دخلت الى درعا ؟؟ ما يغيب عن ذهنك يا اخ احمد هو درجة ذكاء ، و وعي الشعب السوري ، و تحسّسه للأشياء .. و خطأ الجزيرة القاتل كان عندما استهترت بذكائه فحولته عنها الى قناة لم تكن تذكر على خارطة القنوات الفضائية .. هذه بلدي ، و لكوني شريف فيجب ألا أسير بمنطق القطيع ، و أنطلق في كل يوم جمعة لتخريب أمن ، و سلام الوطن .. بلوتنا تتلخص بحالتين .. نظام فاسد ، و مخططات تآمرية اثبتت أنّها تسعى بشكل كامل لتقسيم سورية ، و هذا هو الملموس ، و قد صار المكشوف ايضا .. و كونك فقيه .. فأي الشرين سأختار .. ام سأعتمد على فتوى القرضاوي بموضوع درء المفاسد بالمصالح .. خبرني يا أخ احمد؟؟ هل اختار التزام النظام نفسه بالاصلاح ، ام اختار ( فيلتمان ، و سعد الحريري ، و الشقفة ، و خدام ، و هيثم المالح ، و هيثم المناع ) .. الم تثبت الجزيرة أنها ملفقة ، و على لساني ( الظفيري ، و عزمي بشارة ) ؟؟ ثورة نحن معها للموت .. عندما نضع لها هدفا ، و خطة .. فوضى ؟؟ شرفي يمنعني ان اذبح وطني لانني لست بطالب حكم ، او إمارة اسلامية ؟؟

  28-05-2011 / 09:05:55   احمد النعيمي
اذا كان هذا حال مثقفي المجرم الاسد

الكاتب السوري الشريف رشيد .. إذا كان حال المثقفون عندكم هكذا.. فكيف سيكون حال هؤلاء الذين رأيناهم يسجدون لربهم بشار.. يا شيخ رشيد عيب والله أن يكون حالك هكذا.. تركزون دائما على شهود العيان.. وكيف يفعل الناس في سوريا والمجرم الأسدي يمنع كل وسائل الإعلام سوى ما يريد أن يكذبه.. يا شيخ رشيد أنت المثقف.. والذي كان ينبغي بك أن تطالب حكومتك المجرمة، وسيدك بشار بان يسمح للإعلام المحايد أن يدخل إلى سوريا، حتى يؤكد أن ما يقوله إعلام المجرم الأسد صحيح!!
وستعذرون الناس عندما يكذبونكم.. يا شيخ رشيد..!!
ثم وان تركنا أنفسنا قليلا من شهود العيان.. فماذا تقول لهؤلاء الذين يصورون في الأفلام وهم مذبحون والتي آخرهم الشهي المعاق الابا يزيد.. وقد مزق جسده إربا.. ومن ثم ماذا تقول للشيخ كريم راجح شيخ قراء دمشق، والذي أكد منع الحكومة المجرمة للمصلين لان يدخلوا المساجد وقت صلاة الجمعة.. وماذا تقول لكل هذه المظاهرات التي تخرج ليل نهار.. وماذا تقول للمدرس حسين الزعبي الذي سلم السلطات المجرمة جثمانه لاهله وقد شرح تشريحا!! وماذا تقول للطفل حمزة الخطيب ابن الثالثة عشرة عاما وقد شوه جسده وقطع عضوه التناسلي!!

البارحة منظمة العفو الدولية وثقف تؤكد أن لديها تسجيلات تعرض لأول مرة وتظهر حالات قتل وتعذيب ومنع لسيارات الإسعاف من الدخول لإسعاف الجرحى.. فلا تقل كما يقول أمثالكم من مثقفي النظام المجرم الأسدي بان هذه الأفلام مفبركة.. فهي موثقة أيها المحترم رشيد.. والله انه لشيء مخجل.. !؟
واليوم المجرم الأسد يمنع لجنة تقصي الحقائق من دخول درعا.. لقد سقطتم أيها الكاتب الشريف رشيد.. بلا رحمة.. وصدقني أن الشعب السوري لن يرحمكم أبدا..

يا شيخ رشيد.. أيها المثقف السوري الشريف.. خاطبوا الناس بكل شفافية دون أن تلعبوا بالعقول.. للأسف أكاذيبكم باتت مفضوحة لطفل صغير.. وهذه هي ميزة الثورات العربية أن عرت الأنظمة العميلة التي تدعي المقاومة والصمود..
دائما تتهرب من الإجابة.. ما رأيك باعتراف سيدك المجرم بشار بأنه عميل للصهاينة والأمريكان كما أكده الفيديو!!!؟
والحمد لله رب العالمين.. احمد النعيمي

  26-05-2011 / 15:33:08   رشيد السيد احمد
و هذا ما تسميه اعلام ينصر ثورة

http://www.youtube.com/watch?v=FxCCJwMV8hU&feature=relmfu
http://www.youtube.com/watch?v=Lnrqj8uJapI&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=Lnrqj8uJapI&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=SIU6h7V6Kvs&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=eqFba7Sjh9M&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=3O5y5qYEQxw&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=pBlhrVQo5MU&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=vhR9De1mIRU&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=CwXpKLLybcE&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=aCxEOPavS9M&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=J6GoakQBp0s&feature=related
و الان يا شيخ احمد .. لأنني انا لست شيخ .. عليك ان تتمعن جيدا بهذه الروابظ ، و ما تحتويه .. و هناك الاف الروابط التي تثبت اكاذيب شهود العلان .. و التضليل .. و اقولها من اجل سوريا .. و ليس من اجل نظام حاكم .. و الله على ما اقول شهيد .. ستنتصر سوريا بشعبها الواعي للمؤامرات التي تحاك ضده بحجة فساد نظامه .. من اجل تمزيق سوريا ، و عرقنتها ، او صوملنها بأرحم السينوريوهات .. و انت تهرف بما لا تعرف .. و غدا ستشاهد بعينك أن الخرافة التي تتحدث عنها بأن النظام انتهى هي اكبر كذبة يتم التسويق لها.. و أن من يخرج من اجل الاحتجاجات لا يمثلون اي حيثية ...

  26-05-2011 / 15:19:35   رشيد السيد احمد
هذا ما تسميه ثورة

http://www.youtube.com/watch?v=TfVcFG020Wc&feature=fvwrel
http://www.youtube.com/watch?v=leJ4fvJkOto&feature=relmfu
http://www.youtube.com/watch?v=tm2J6S8PMCw&feature=relmfu
http://www.youtube.com/watch?v=a37bF5MS1XA&feature=relmfu
http://www.youtube.com/watch?v=JgXiqleqL38&feature=relmfu
http://www.youtube.com/watch?v=JvLMQn0B5c8&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=-jK5sfNddW8&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=iKqfU--ytlM&feature=related

و سأخبرك شيء اضافي .. تمثيلية يوم الجمعة بحلب انتهت ، و علم على كلامي ..
كل من يدعي الثورة ، تم القبض عليهم ، و هم مجموعة من سوريين ، و عرب .. تقوم بتوزيع المهام ـ و اللباس ، على شباب ، و بنات .. من محافظات اخرى ، لا ينتمي واحد منهم الى محافظة حلب .. و يتم توزيعهم على شوارع ، و اماكن عامة ، و مساجد .. و لعلمك من تم القبض عليهم لم يعالجهم الامن بل المواطنين العاديين ، و بالاحذية ريثما يصل الامن لتخليصهم من ايدي المواطنين ، و انا شاهد عيان حقيقي .. مو خلبوص يتحدث عن سوريا من لندن بصفة شاهد عيان

  25-05-2011 / 19:10:36   احمد النعيمي
الحمد لله الثورة السورية عرت الخونة

السوءات للنظام الخائن الاسدي.. واليك يا مدعي ............

http://www.dd-sunnah.net/records/view/id/3475/


فيديو يفضح علاقة الاسد مع امريكا والصهاينة..

يا شيخ رشيد سوف اكاذيبكم.. يا شيخ

http://globalarabnetwork.com/politics/51-syria-politics/4257-2011-05-25-16-35-54

اهلي حمص فيديو يكشف كذب الاعلام السوري


وشوف مدى العلاقات

http://3nkbot1.blogspot.com/2011/03/wikileaks.هتمل


يا شيخ رشيد .. عندنا مثل يقول..


  25-05-2011 / 14:52:48   رشيد السيد احمد
لا تعليق .. هداك الله

انت قلت الصحف الصهيونية ..

  24-05-2011 / 20:18:10   احمد النعيمي
دائما تتجاهل ..

لنفرض ان المقبور بائع الجولان قد رحل غير ماسوف عليه.. لكن لم تعلق على راوبط العلاقات المشرعة اليوم قرب سقوط ناظم الابن الخائن مع الكيان الصهيوني.. والاخبار موثقة مئة بالمئة من الجانب الصهيوني على زيارات رسمية لسوريا.. يا صديقي انت في واد والناس في اخر، ولقد اصبحتم مضحكة للعالم.. باذن الله نهاية الانظمة الجبرية الخائنة ازفت

  24-05-2011 / 16:52:48   رشيد السيد احمد
انا لا اكتب بالاكراه..و لا اكتب بحقد

منذ اول مداخلة على المواقع الالكترونية لي كتبت باسمي المشرع ، و الحقيقي .. و بامكانك ان تسأل عراق المطيري عن المحادثة التي جرت بيني ، و بينه عند نشر اول مقالة ...
انا لا اكتب بالاكراه ، و لا ادافع عن بشار الاسد .. انا ادافع عن الدماء التي تراق في بلدي ، و على الهوية الطائفية .. هؤلاء اخوتي ، و منذ البداية عرفنا انها مؤامرة ... و منذ البداية قلنا ان الميديا لا تصنع ثورة .. كما الاكاذيب لا تصنع ثورة ... انتم بحجة ، و بدون حجّة تحاولون تهشيم صورة الجيش السوري الباسل الشريف .. و تسكتون عن دماء ابنائه التي يريقها رجال عصابات مسلحة مدفوعون من الخارج .. و منذ البداية قلنا ان الثورة في درعا هي كذبة كبيرة .. و انا لا اكتب لأرد على كلامك الخطابي السقيم بل اكتب من اجل أنه اذا قرا أحد هذه المقالة .. يبحث في اكاذيبها ، و يفتش عنها .. تسطيع ان تقول ان النظام السوري فاسد ، و يجب تغييره .. لكنك لا تستطيع ان توهم احدا بانّ ما يجري بسورية هو ثورة ..و لا تستطيع ان تتهجم على الجيش الوحيد الواقف في وجه الكيان الصهيوني ..شئت ذلك ام ابيت .. و كان من باع الجولان حافظ الاسد ، او من باع سيناء جمال عبد الناصر .. انا احدثك بالوقائع التي اراها ، و انت تتحدث بالخطابة ، و العنتريات التي ما قتلت ذبابة ..من يقتل هم السوريون الذين هبطت عليهم عصابات مسلحة مدربة مهيأة بحجة الثورة .. ما يحصل في سوريا هو على العكس تماما مما حصل في تونس ، و مصر .. و انت مرة تقول لي انني ادافع عن النظام ، و مرة تتهمني بانني اكتب بالاكراه

  24-05-2011 / 10:51:05   احمد النعيمي
الاخ رشيد.. لقد اصاب التناقض كيانك

لان الخوف والقمع قد يجعل من الانسان يكتب بالاكراه.. لكن ان يكون يكتب لبيع الدماء فلن يمر كلامه بدون حساب.. واليك الروابط ومن موقع انت تكتب فيه عن خيانة الاسد .. http://www.watan.com/خارج-السرب/الأسد-للأمريكيين-سنتفاوض-مع-إسرائيل-واتفقنا-معهم-على-98-من-القضايا
والرابط الاخر..
html http://www.globalarabnetwork.com/politics/51-syria-politics/4233-2011-05-24-01-11-04
ونحن نتحدى الخائن الاسد ابن بائع الجولان ان يرخج وينكر كلام اسياد الصهاينة.. ولكن الامور كشفت للقاصي والداني.. انصحك هذا المركي الذي تدافع عنه قد غرق.. فاختر لنفسك مقالا مشرفا.. كالزهار الذي قال ان حماس موقفها من سوريا كموقفها من تونس ومصر.. عليك مشفق ولك ناصح

  19-05-2011 / 09:31:22   رشيد السيد احمد
تلفيق الرابط ..

على طريقة البروبغندا الهاجمة على سورية يتم تلفيق روابط لا علاقة لها من قريب .. أو بعيد بموضوع الرد .. و يمكن ان تحيلني الى موقع يعبر عن وجهة تظر حلف الناتو في موضوع الثورات .. و يحاول ان يهشم صورة سوريا ، و جيشها ، و من يقف معها ... موقع يطبّل لأمريكا ، و عقوباتها .. و يحلل الذي يحصل في ليبيا ... و يسميه ثورة ... اذا كنت تريد لسوريا كالذي حصل لليبيا .. فأنت واهم حتى ينقطع النفس ...و اذا كنت تظن انّ أو غيرك أنّ عصابات مسلحة منفلتة من عقالها الاخلاقي يمكن ان تصنع ثورة فأنت ، و هم واهمون حتى آخر النفس .. الثورة تصنعها ارادة الشعب السوري عندما يريد .. و ليس أجندات تسرّب من الخارج ليقوم بها حثالات مسلحة ترفضون الا تسميتهم " ثورة "
و الثورة منهم براء ..

  18-05-2011 / 20:32:30   احمد النعيمي
الاخ رشيد .. هذه هو كبيركم الذي علمكم الكذب

يعترف اليوم بان كاذب ابن كاذب خائن ابن خائن.. اذا يعترف بان اكذوبة الجماعات السلفية كانت كذبة وان القتلة هم رجال امنه.. اليوم جهز نفسك لحساب الشعب السوري.. وصدقني ان الشعب السوري لن يرحم من شارك في سفك دمائه.. واليك اعترافات المجرم الاسد بعد ان راى الوت بات قاب قوسين منه او ادنى.. هكذا ابطال المقاومة المزعومة.. ابطال ومقاومن يحق شعوبهم.. اليك الرباط لاعتراف القاتل المجرم..
http://www.globalarabnetwork.com/politics/51-syria-politics/4133-2011-05-18-16-28-02
http://cedarnews.net/asad-549

  18-05-2011 / 19:05:21   رشيد السيد احمد
عندما لا تحلل .. تقع بالتناقضات

بدات اقتنع أنّك دخلت في مرحلة الافلاس يا أخ احمد ..
يوم النكبة .. كان مقررا أن ينطلق من 5 محاور .. مصر ، و الاردن احداها ...
و لأنّك لم تفهم طبيعة الحركة لما بعد ( الفورة المصرية ) قمت بمهاجمة سوريا التي سمحت للمتظاهرين بإكمال مخططهم ، و الحمدلله أنك في خضم حماسك من اجل ( الشباب في مصر ) لم تتدخل في موضوع لينان حيث سقط 10 شهداء ، و 204 جرحى
المشكلة في مصر بكل بساطة أن ادوات الثورة مقرر لها في اللحظة الآنية أن تظل محصورة في مصر .. بما فيها الاعتصام امام سفارة الكيان الصهيوني .. و هذا لن يقدم ، و يؤخر .. مالم يتم انجاز الفعل على الارض ( اي مرحلة ما بعد اسقاط مبارك ) ..
اتمنى من كل قلبي أن يستطيع الاخوة من الشباب المصري أن يحققوا انضمامهم مع اخوتهم الفلسطينيين في المسير الى رفح يوم 4 حزيران

  17-05-2011 / 18:44:50   دزالملا العبسي
آل الأسد:صمود-تصدي ــــــــــــــ مقاومة وممانعة


آل الأسد : صمود _تصدي-ــــــــــــــ فمقاومة ومما نعة .


ان الناظر من بعيد يظن أن الاراضي المحتلة عودتها إلى أحضان الامة العربية هي قاب قوسين أو أدنى من كثرة ما يسمع (صمود تصدي_توازن استراتيجي(ومن هذه المصطلحات البالية التي كانت ترددها وسائل الاعلام السورية في زمن الاب حافظ الاسد ولقد شاهد العالم كيف أعطى صاحب الصمود والتصدي أوامره للجيش السوري بالانسحاب الكيفي من الجبهة وأعلن سقوط القنيطرة قبل دخول الجيش الاسرائيلي لها بيومين ورأينا كيف كان صمد صاحب الصمود فيلبنان عندما اجتاحت اسرائيل بيروت وعندما أعطي الجيش السوري أوامر الانسحاب أما القوات الاسرائيلية وبقي أحد الالوية السورية محاصر مع أبي عمار في بيروت عرفنا ما هو مصير قائد الواء بعد عودته إلى سوريا ورأينا مجاز زعيم الصمود في البارد والبداوي وطرابلس ومن قبلها مجزرة حماة وقبلها تل الزعتر ألا يكفيكم أيها المشككين بصمود هذا البطل وقد سقنا لكم كل هذه البراهين
وأما في عهد الابن بشار تغيرت نغمة ابواق الاعلام السوري فأصبحنا نسمع(مقاومة_ممانعة_دعم المقاومة في فلسطين ولبنان)وهكذا فبشار بن حافظ مقاوم وداعم للمقاومة وكلنا رأينا وسمعنا كيف قامت الطائرات الاسرائيلية بضرب أهداف بدير الزور وكيف حلقت فوق سماء قصر الأسد ولم يطلق عليها صاروخ واحد, فبربكم يامن تزعمون بهتانا وزورا وتلصقون ببشار صفت المقاومة والممناعة آلا تخجلون عندما تصفون زعيمكم بهذه الصفات وأنتم ما زالت تلك الاحداث تدور بأذهانكم ولست أدري فلربما زينتم لانفسكم أن الناس تنسى هذا وتهيم وراء دعاياتكم الاعلامية ونسيتم أن زعيم مقاومتكم سائر على نهج أبيه ولم تطلق طلقة واحد من حدود سوريا ضد اسرائيل ونسيتم أن الرجل يفي بما عاهد عليه الوالد لدولة اسرائيل .
وعندما نقف على الجانب الآخر اي جانب تعامله مع الشعب السوري أبناء بلده نراه بالفعل بطل لا يضاه ولست أدري فلربما أنكم تنظرون إلى بطولاته ضد شعبه فتنظنون أنها ضد اسرائيل فتتوهمون وتضلون وتضللون .
نعم عندما نرى الدبابات السورية وقد ارتكتبت مجزرة صدنايا وعندما نراها اليوم تحاصر درعا وبانياس وحمص والاذقية ونظنون أنها مدن العدو فأنتم بالفعل معذورون لانكم جبلتم على رؤية الأشياء بعكس ما هي عليه وعاهدتم زعماءكم ألا ترون الا ما يريكم هو وأقنعتم أنفسكم أنه لايهديكم الا سبيل الرشاد وتريدون اقناع الاخرين برؤيتكم هذه فأجيبوني بربكم :كيف لنا برجل لايستطيع حماية بيته لا بل هو الذي عمل ويعمل على خرابه كيف وأن له أن يحمي الاخرين ويزود عنهم؟
فكفاكم تزويرا وتزينا لوجوه مرغها أصحابها بوهن الرزيلة والذل ورضوا لها ذالك وهم بهذا راضون وبه فرحون
ولكن أن الأوان لان يقال للمجرم أنت مجرم وأن لنا أن نقعدك في قفص المحاكم و إن غدا لناظره لقريب .
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
منجي باكير، ابتسام سعد، عمر غازي، محمد اسعد بيوض التميمي، د. محمد يحيى ، د. أحمد محمد سليمان، مراد قميزة، د. عبد الآله المالكي، شيرين حامد فهمي ، محمد إبراهيم مبروك، منى محروس، صفاء العربي، رمضان حينوني، المولدي الفرجاني، محمود فاروق سيد شعبان، د- محمد رحال، د. محمد مورو ، الهادي المثلوثي، د - احمد عبدالحميد غراب، محمود طرشوبي، حميدة الطيلوش، فراس جعفر ابورمان، د - شاكر الحوكي ، كريم السليتي، د - محمد بنيعيش، محرر "بوابتي"، د - المنجي الكعبي، كريم فارق، د . قذلة بنت محمد القحطاني، فوزي مسعود ، عبدالله بن عبدالرحمن النديم، علي الكاش، مصطفي زهران، د. الحسيني إسماعيل ، أحمد النعيمي، سامح لطف الله، د - محمد سعد أبو العزم، شيخ الإسلام أحمد بن تيمية‏، تونسي، ماهر عدنان قنديل، جاسم الرصيف، يزيد بن الحسين، د - الضاوي خوالدية، د. خالد الطراولي ، سوسن مسعود، د. صلاح عودة الله ، مجدى داود، رافع القارصي، أ.د. مصطفى رجب، محمود صافي ، د- هاني ابوالفتوح، فتحي العابد، بسمة منصور، عبد الغني مزوز، إيمى الأشقر، حاتم الصولي، د - غالب الفريجات، أحمد بن عبد المحسن العساف ، محمود سلطان، د - أبو يعرب المرزوقي، محمد تاج الدين الطيبي، رشيد السيد أحمد، فتحـي قاره بيبـان، وائل بنجدو، د. مصطفى يوسف اللداوي، د. جعفر شيخ إدريس ، سامر أبو رمان ، عبد الله الفقير، صلاح المختار، صفاء العراقي، أنس الشابي، حمدى شفيق ، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، صالح النعامي ، رضا الدبّابي، سحر الصيدلي، أحمد الحباسي، معتز الجعبري، د. ضرغام عبد الله الدباغ، د- محمود علي عريقات، د- جابر قميحة، أحمد الغريب، صباح الموسوي ، مصطفى منيغ، محمد أحمد عزوز، الناصر الرقيق، إسراء أبو رمان، أبو سمية، حسن عثمان، د - صالح المازقي، يحيي البوليني، سفيان عبد الكافي، فاطمة عبد الرءوف، د. كاظم عبد الحسين عباس ، محمد عمر غرس الله، حسن الطرابلسي، د - محمد بن موسى الشريف ، عزيز العرباوي، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، نادية سعد، سعود السبعاني، خالد الجاف ، محمد العيادي، فهمي شراب، أحمد ملحم، العادل السمعلي، أشرف إبراهيم حجاج، إيمان القدوسي، حسني إبراهيم عبد العظيم، د. عادل محمد عايش الأسطل، د. نهى قاطرجي ، سلوى المغربي، د. الشاهد البوشيخي، عبد الله زيدان، سلام الشماع، هناء سلامة، سيد السباعي، عراق المطيري، د.محمد فتحي عبد العال، د. طارق عبد الحليم، سيدة محمود محمد، خبَّاب بن مروان الحمد، صلاح الحريري، د.ليلى بيومي ، د - مصطفى فهمي، رأفت صلاح الدين، عبد الرزاق قيراط ، الهيثم زعفان، فتحي الزغل، د. أحمد بشير، عدنان المنصر، د - محمد عباس المصرى، رافد العزاوي، ياسين أحمد، محمد شمام ، أحمد بوادي، عواطف منصور، علي عبد العال، إياد محمود حسين ، كمال حبيب، جمال عرفة، فاطمة حافظ ، د - مضاوي الرشيد، محمد الطرابلسي، طلال قسومي، رحاب اسعد بيوض التميمي، محمد الياسين، عصام كرم الطوخى ، حسن الحسن، د. نانسي أبو الفتوح، الشهيد سيد قطب، د- هاني السباعي، د. محمد عمارة ،
أحدث الردود
انا باحث في صدد عمل رسالة حول : حول المنشآت المائية الرومانية ببلاد المغرب القديم
اتمنى مساعدتي بكتب ومراجع
دمتم طيبين...>>


ههههههههه ههههههههعع اكيد كلام نساء تحاولون تشويه المغربيات من شدة غيرتكم وغيضكم منهم لانهن يتفوقن كتيرا عنكم في المعاملة مع الرجل ولانهم جميلات العقل...>>

هو الموضوع اغتيال جذور الاسلام فهم يعلمون ان الطفله التي تتغذي علي العفه

تفسد مخطاطتهم وتنبت نبات حسنا فطفله اليوم هي سيده الغد واج...>>


انا محتاج اعرف الفرق بين التربية الاجتماعية والتربية المجتمعية...>>

... و لذلك الديمقراطيۃ التونسيۃ تجمع حولها قوی كثيرۃ من أعداء الشعوب و الثورات , من أجل الحريۃ و الك...>>

أعتقد أن جلنا يلتقي علی أن الإرهاب كفكرۃ محاربۃ و مجموعات لم ينشأ من عمق شعبي ناقم علی المجتمع و يريد التخلص م...>>

أظن أن إستدعاء الخادمي للمفتي للإدلاء برأيه بخصوص تقرير لجنة الحريات هو من قبيل تحميل كل مسؤول مسؤوليته وإلا فالخادمي يعلم جيدا وهو الذي انخرط بالحكم ...>>

الى ياسين

يمكنك كذلك اخذ الرابط مباشرة من اعلى متصفحك...>>


السيد ياسين، رابط المقال كما هو مبين في اول الصفحة يمكنك الضغط بحيث تجد الرابط

http://www.myportail.com/actualites-news-web-2-0.php?id=...>>


اريد رابط المقال كي اضعه كمرجع في مذكرتي و شكرا لكم...>>

صــدى خيانة {الصادق باي} بعد توقيع معاهد باردو (1881)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الباي باع الوطن بيع الشوم ... باعث علين...>>


تطوان كبيرة علي مخططاتهم الصغيرة
المغرب / مصطفى منيغ
الشجرة معروف صنفها محسوبة جذورها وحتى أوراقها المُجمَّعة ، المثبَّتة في سجلات تاريخ...>>


هل يمكن ان يكون السفر افضل علاج للهروب من الواقع ؟
أليس هذا افضل حل ......>>


مقال أكثر من رائع وعمق في التحليل...>>

تحاليل الدكتور نور الدين العلوي متميزة، ومقاله هذا عن مسار الثورة يبدو مقنعا وان كان متشائما ومخيفا لابناء الثورة...>>

مقال ممتاز فعلا...>>

لا أظن أن أهل الحيل قادرون على تفسير القرآن، والله أعلم....>>

مقالة رائعة....جزاك الله خيرا.
ولكن هل هنالك أدوات نسطيع من خلالها أن نعرف
لأي سبب من هذه الأسباب يكرهنا الآخرين....>>


شكراً أخي العزيز. رب كلمات من مشجع مؤيد بنور الحق تبطل الباطل وتحق الحق....>>

مقال يتميز بزاوية النظر التي تناول من خلالها الدكتور الصديق المنجي الكعبي حادثة كسر التمثال العاري بالجزائر

فعلا الامر يستحق ان ينظر ال...>>


وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة