البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

لعبتا المال والجنس عند الشيعة

كاتب المقال الهيثم زعفان   
 المشاهدات: 9966 Azeg333@yahoo.com


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


كثيرة هي مخالفات وأباطيل الشيعة لكتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقد صدم المجتمع المصري المحب لآل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم من سب الشيعة للسيدة عائشة رضي الله عنها، وسبهم للصحابة رضوان الله عليهم، واتهامهم بالباطل وانتقاصهم من قدرهم الرفيع، في ذات الوقت الذي يرفعون فيه أئمتهم بما فيهم الخميني ومرشدهم الحالي خامنئي إلى درجة العصمة والإلهام المباشر من الله، والأئمة المعصومون عندهم أفضل من الصحابة بل ومن الأنبياء أولى العزم، وكانت الصدمة أكبر عندما علم المصريون بأن سب الصحابة وعصمة بعض البشر عند الشيعة إنما هو من أصول الاعتقاد عندهم ومن اعتقد غير ذلك فقد كفر، إلا أن يكون ممارساً للتقية والتي هي من أكبر أصول الاعتقاد عندهم.

وفي ذات السياق نجد أن من أصول الاعتقاد عند الشيعة زكاة الخمس وزواج المتعة.
وزكاة الخمس عند الشيعة واجبة على كل مال يغنمه المسلم زائد عن مؤنته السنوية.
ومصارف زكاة الخمس عند الشيعة بحسب كتب الشيعة تقسم على ستة أسهم:
1- سهم لله، وهذا السهم يذهب للإمام القائم مقام الرسول.
2- سهم للرسول، وهذا السهم يذهب للإمام القائم مقام الرسول.
3- سهم ذي القربى، وهذا السهم يذهب للإمام القائم مقام الرسول.
4- سهم لليتامى، وهذا السهم يذهب ليتامى آل محمد.
5- سهم للمساكين، وهذا السهم يذهب لمساكين آل محمد.
6- سهم لأبناء السبيل، وهذا السهم يذهب لأبناء سبيل آل محمد.

ولما كان الإمام غائباً في السرداب الشيعي الذي دخله وهو طفل صغير فقد اخترع الشيعة خرافة الإمام المعصوم الذي يحل محل الإمام الغائب، وبالتالي فإن نصف هذه الزكاة والمتمثلة في الأسهم الثلاثة الأولى يذهب مباشرة إلى هذا الإمام، والنصف الآخر يذهب إليه أيضاً لينفقه بنفسه على يتامى ومساكين وأبناء سبيل آل محمد صلى الله عليه وسلم، حيث لا توجد أي ضوابط رقابية على هذه الأموال وطرائق إنفاقها، والملفت أن غالب هذه الأموال بما فيها أموال شيعة الخليج الضخمة يذهب إلى علماء إيران، ولا أدري كيف يكون هذا العدد الفارسي المهول المستلب لزكاة الخمس من نسل رسول الله صلى الله عليه وسلم؟.
في الفترة الأخيرة كثر الحديث عن الفساد المالي الكبير لعلماء الشيعة من جراء هذا الخمس وبدأت الأصوات تئن خاصة في الخليج من هذه الضريبة الجبرية التي لا تعود بأي نفع على فقراء الشيعة، ولكن يرتع فيها علماء الشيعة، ويعيشون من خلالها حياة الترف والبذخ.

هذه هي لعبة المال التي يجيدها أئمة الشيعة وبدونها تنهار مملكة الأئمة، وبانتشار المد الشيعي يزداد الأتباع وتزداد معهم حصيلة زكاة الخمس ويستقر معها عرش الترف المعيشي لأئمة الشيعة ذوي النسب الفارسي.
أما "زواج المتعة" فهو زواج مؤقت يتم تحديد مدة له ( ساعة- يوم- أسبوع – شهر- سنة أو بحسب ما يكتب في العقد) وذلك لقاء أجر معين، وقد أجمع فقهاء أهل السنة على تحريم زواج المتعة، ولم يجزه إلا الشيعة الإمامية، وحرمه علماء الشيعة على بنات العلماء الموصوفين عندهم بالسادة، فهو إذن استمتاع بأجساد بنات عوام الشيعة دون الخواص، ويمكن للشيعي أن يتمتع بأي عدد شاء وبأي سن، فقد تمتع الخميني بطفلة عمرها خمس سنوات، وحدث ولا حرج عن انتقال الأمراض وبخاصة الإيدز المنتشر بكثافة في إيران، بل وصل الأمر إلى أن تمتع أحد العلماء بامرأة وتركها وبعد عشرين سنة تمتع بابنتها التي هي ابنته.

وتشير الإحصائيات المعلنة إلى أن إيران بها ربع مليون لقيط بسبب زواج المتعة.
هذه هي اللعبة الثانية عند الشيعة وهي لعبة الجنس وبانتشار المد الشيعي تتنوع أجساد النساء المتمتع بهن بحسب جنسياتهن، ويتضاعف عدد اللقطاء، وينتشر الانحلال ويكثر الفساد وتعم الأوبئة والأمراض بالبلاد، ويحل غضب الله على العباد.
فهل يرضي أحد من أهل السنة والجماعة أن يسلب ماله استغفالاً، لينعم به من لا يستحقه، وتخدع ابنته وتفقد عذريتها وتصير جسداً يتمتع به العشرات، وتحمل سفاحاً وتلد لقطاء، وتمرض بالإيدز، والحجة فتاوى أئمة الشيعة الفارسيين الذين يملكون تلابيب لعبتي المال والجنس؟.

-------------
ينشر بالتوازي مع موقع المصريون


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

شيعة، زنا، شذوذ، جنس، إيران،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 5-07-2009  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  كتائب القسام ومعركة العبرية
  تساؤلات لبايدن قبل توريط أمريكا في حرب فلسطين
  الغرب ومعركة الرحم
  تساؤلات مشروعة حول تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية على الأمة الإسلامية
  وقفة مع اصطلاح "زواج البارت تايم"
  أكذوبة الإلزامية في اتفاقيات المرأة الأممية
   العمل الإغاثي وتقنية الطائرات بدون طيار
  قراءة في كتاب: التوجهات العنصرية في مناهج التعليم "الإسرائيلية"- دراسة تحليلية (*)
  تربويات المحن
  كتاب المصطلحات الوافدة وأثرها على الهوية الإسلامية، مع إشارة تحليلية لأبرز مصطلحات الحقيبة العولمية
  مشروع تحرير المرأة في مائة عام (6)
  العالم يتجه نحو تشجيع زيادة النسل!
  مشروع تحرير المرأة في مائة عام (5)
  وقفات مع مصطلح "السينما الإسلامية"
  مشروع تحرير المرأة في مائة عام (4)
  مشروع تحرير المرأة في مائة عام (3)
  مشروع تحرير المرأة في مائة عام (2)
  مشروع تحرير المرأة في مائة عام (1)
  المرأة السورية وفشل الحركة النسوية
  الزكاة والإغاثة ... استحقاق أم َمنّ ؟
  على غرار الرسوم الدنماركية جريدة الأهرام تصدم مشاعر المسلمين برسم كاريكاتوري يسئ للإسلام ويحرف كلام الله
  بيزنس الكتاب الجامعي
  ساويرس وفضيحة التنصت على المحادثات وبثها فضائياً
  أسطورة كسر الضلع !
  التمويل الشيعي والطابور الخامس
  المجاهرون بالإفطار في رمضان بلا عذر
  لماذا انضم العوا لهيئة الدفاع عن خلية حزب الله؟
  مخاطر الفضائيات الشيعية على عقيدة أهل السنة
  الشيعة ولعبة تغيير المناهج الدراسية السنية
  وقفة مع زواج الشيعة من المصريات

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
الردود على المقال أعلاه مرتبة نزولا حسب ظهورها  articles d'actualités en tunisie et au monde
أي رد لا يمثل إلا رأي قائله, ولا يلزم موقع بوابتي في شيئ
 

  12-07-2009 / 23:11:04   عبدالحفيظ الحمامي
عاد الاسلام غريبا

فتحت هذا الموقع ل أتابع ردي عليك لكن صدمت بمستوى الحقارة و الدناءة التي يمكن أن يصل إليها أمثالك
تونس بها مشاكل عدة ولكن لن تصل إلى خطورة ما وصلت إليه، تونس احتلها الشيعة عقوداً طويلا ورجعت مالكية بحمد الله ووقفة رجالها - تونس احتلها مستعمر لا يزال يحاول بكل جهد الحاقها ثقافيا به مند ١٨٨١ ولكن لم ولن يستطيع دعك من نكتة التنصير فمع وجوده وخطره فهو في أحسن أحواله يتبع سنة التدافع بين الناس، إبك على دول اخرى نصفها مسيحي ورئيسها مسيحي.
لكي أنهي معك : اعرب لي "وهابيون" في عنوان مقالك يا فطحل العربية!

آسف لا استطيع أن أنزل بمستواي إلى مستوى ضلالك ونفاقك أدع لك موقعك هذا تصول فيه وتجول ولا بورك لمن أقر مع تقول أو ساهم في التعريف به.

  11-07-2009 / 14:33:10   فينيق
اقران صباي كانوا وهابيون

اي ، و الله يا اخ حمامي .. و هابيون .. كانت عندنا فورة في ذهاب الناس الى السعودية ، و العودة منها .. حتى اكتشفت الاعيبهم في سن متأخرة .. و انا لا اعيش في لبنان " لترتاح " .. و انا لا افتخر بأمّة كافرة .. و لكن بأمة نشرت الحضارة .. حتى اصبح المتوسط " بحيرة عربية " ... و هذا الاسلوب المبتذل في " آسف وقتي ضيق " سبقك اليه الكثيرون .. و ان كنت تظن " و انا لا اظن " ان موقع بوابتي " منتدى وهابي " فسأرد على " المخرجات من الملّة " و الولاء ، و البراء " الذي عطله السعوديون في الطواف حول الكعبة " .. المشكلة يا اخ حمامي .. ان الوهابيّة لطشت عقلك .. و كل هذا البلاء الذي يعيشه الشباب التونسي " و المد التنصيري" الذي بدات ناره تحيط بتونس نتيجة عقم افكاركم ، و افكار شيوخكم .. و تقول الحمد لله نحن في تونس!! و ان كنت تظن ان التنوع الطائفي في غير بلادك مشكلة " تحمد الله عليها " فالأولى بك ان تهاجر الى السعوديّة فهناك انغلاق كامل على " احفاد بني النضير من ال سعود " .. حيث تستطيع ان تحمي نفسك من اي مكروب " تنوع طائفي " .. و طريق نظام الكفيل بسيط .. و عندها اذا كنت تعمل في جيزان .. اتحداك ان تستطيع زيارة " مكة ، او المدينة " بل تسطيع ان تعيش على الفضائية السعوديّة .. و ان تستمتع بوجبات المنكهات الوهابية التي يتحدث بها شيوخ ظلاميون . تكفيريون .. يفتون على دين عبد الله بن عبد العزيز ، و امريكا .. و يحللون ، و يحرمون .. كما يريد اوباما ، و من قبله بوش ... و لقد هربت " بالوقت الضيق " لأنّك لم تستطع ان تجيب عن اي كلمة رددت بها عليك ... الولاء ، و البراء ؟؟؟ فتش عن غيرها

  10-07-2009 / 19:31:14   حمامي


أولاً :" كبر مقتاً عند الله وليس على ، قبل أن تخوض في المتشابهات تثبت مما قد تكون تحفظ.
ثم أنت كالعادة تخلط الامور وعادي جدا لنقل "يا أخي" أن تفتن هكذا وأنت تعيش في وسط كالذي ذكرت أن تفتن هكذا قد يكون اقران صباك في بلدك لبنان شيعة أو من أي طائفة أخرى وأنت في بلد الطوائف فكيف لا تقبل منهم حتى الكفر دعك من الشبهات. نحن في تونس نعيش العكس تماماً فليست لدينا طوائف وهذا مما يعزز وحدتناً وسلامنا والحمد لله.
آسف وقتي ضيق سأعود لأرد رداً كاملا ولكن هل لك أن تجيبني إلى ذلك الحين هل لك أن تخبرني عن المخرجات من الملة ثم عن الولاء والبراء؟

بالنسبة لاسمك لا ضير وإن كنت لا أفهم أما بالنسبة للفينيقيين فليس للمسلم أن يفتخر ب أمة كافرة

  10-07-2009 / 02:15:28   فينيق
شكرا على كذاب

أنا لم اقل أن العالم العربي في ( الشق الأسيوي فقط ) .. و لكن اشرت الى اين ينتشر الشيعة
١ - الوهابية : هي نظام ( ديني - سياسي ) يتخذ الدين سلاحا لتمرير مشاريع آل سعود .. و لتفريق المسلمين .. و هو ينحني على حذاء امريكا ، و اسرائيل و يقبلهما .. الامور الدينية لا نختلف عليها .. و سأعطيك مثال أرجو ان تستوعبه جيدا ... لماذا حين كان الروس في افغانستان قامت قيامة فقهاء آل سعود على الجهاد ... و لماذا حين دخلت امريكا على الخط ( صمتوا صمت القبور )
٢ - عمر ابن الخطاب رضي الله عنه .. هو الخليفة الثاني .. و هو الامام العادل .. تمت فتوحات المسلمين في عهده .. نصر الله و رسوله .. و ليطمئن قلبك يا أخ عبد الحفيظ حمامي ، و رغم انني اكره هذا التوصيف " الاّ انني لست شيعيا "
و أنا عندما اتحدث .. اعرف بشكل جيد ما أتكلم عنه .. أنا اعيش مع الكثيرين من الشيعة العرب ، و هم اخوة ، و اصحاب نخوة .. المشكلة في التعميم .. و الهروب الى الأمام .. ايران عدو " نكشف اخطائها ، و نعري عدوانيتها .. بشكل سليم ، و قراءة واضحة .. فالسياسة لا مذهب لها " ايران صديقة " نبحث عن النقاط المشتركة ، و بموضوعيّة " أمّا ان تستخدم امريكا شيوخ الوهابيّة " لتكفير الشيعة " بشكل عام من أجل مصالح سياسيّة لها مع ايران .. فهذا ما ارفضه ... في المذهب الشيعي ما يخالفني ، و ما يستفزني احيانا .. انا اناقش بموضوعيّة ، و دون تكفير ... اردّ على الحجّة بالحجّة .. و اقبل المنطق ... و سأعطيك مثالا آخرا و ارجوك هذه المرّة ان تأخذ الأمر بجديّة ، و ان تفعل ما اطلبه منك .. فأنا ليس بيني ، و بينك الاّ الأخوّة في الله ... عندما ارادت امريكا ضرب ايران عام ١٩٨٠ افتعلت حرب ضروس بين العراق ، و ايران " و لست هنا في وارد من بدأ الحرب " لأنني اناقشك في الوهابيّة ... يومها خرج ابن باز " و جعل صدام حسين مثل سعد ابن ابي وقاص " و دعى له في المنابر .. و بعد سنوات بسيطة .. دخل صدام ، و احتل الكويت .. فأخرجه ابن باز " من الملّة " و كفره هو ، و معظم الشعب العراقي .. فقط ادخل على قوقل ، و اكتب ابن باز - صدام حسين .. و سترى ما أعنيه .. نفس الفقيه خرج في فتوى تحريم التعامل مع المشركين " يوم كان جمال عبد الناصر يبني السدّ العالي " من باب " و لاية المشرك " ، و نفس الفقيه صمت عن احتلال امريكا " للسعوديّة " بل ، و صمت عن قواعدها هناك .. و دعى لها في حرب تحرير الكويت .. هذا ما أعنيه أنا تماما .. حتى محمد ابن وهاب .. خرج بالمذهب في السعوديّة يوم كانت حرب الغرب على العرب ، و نفطهم قد بدأت .. و نفسه تدخل في السياسة .. و نصر آل سعود في حربهم لاحتلال كل منطقة شبه الجزيرة العربيّة .. و عندها كانت الحجة ( قبوريين ) ، و لعلمك يا اخ حمامي بإمكانك ايضا ان تدخل على قوقل و تبحث عن ( ال سعود - البقيع ) لترى ان جرّافات آل سعود في سنة ١٩٥٢ دخلت الى البقيع لنبش القبور .. و تمهيد الأرض .. و ستفاجأ يا اخ حمامي عندما تعرف ان من اوقف هذا العمل " هو شاه ايران " عندما هدّد بشن حرب على آل سعود ان استمروا في عملهم ..
و أنا يا اخ حمامي اعرف الدنيا " دين ، و عمل " و إلاّ ما معنى قوله تعالى " كبر مقتا على الله "
٣ - علي ابن ابي طالب .. رضي الله عنه .. هو الخليفة الرابع .. في عهده قامت الفتنة التي نعيش تداعياتها .. رغم أنّها أمّة سلفت
يا أخ حمامي عندنا مغالون ، و عندهم مغالون .. و لكن الأمر " سياسة في سياسة " ، و الدين براء من " السياسة ، و خصوصا عندما تكون على النمط الغربي " .. فإذا ما كان آل سعود يستخدمون " شيوخ الوهابية " لتكفير الغير ، و تبرير أفعالهم ، و خزاياهم .. فهو النفاق .. و من يقوم بذلك هو منافق .. أن كان عبد الله ابن ابي .. او ابن باز .. و لا تنفعل جدّا عندما تقرا هذه الكلمات الأخيرة !!
الاسلام حدوده واضحة ، و ظاهرة .. يفهمها الاعرابي في البادية ، و يفهمها ابن المدينة ... فإذا كنت كلما خطر على بال امريكا ان اشتم مخالفي بالمذهب .. رأيت فقيها يحرض .. ابتسم ، و اخوض معه فهذا تعطيل لعقلي .. و اذا كنت كلما اراد رئيس مصر أن يسجل نقطة في التقرّب من اسرائيل .. ارسل شيخ الأزهر لمصافحة قاتل اطفال المسلمين بيريز .. و ان اقول ان الأزهر شريف .. فهذا تعطيل لعقلي .. و الآن دع ابن امراة من المتدخلين في هذا الموقع ان ينتقص من صحابي ، و سترى ردّي ، او دع اي انسان ينتقص من الاسلام " و قرأت ردودي " ..
و أنا دخلت على مواقع للمنتديات الاسلاميّة بشقيها .. و قرأت مالم يخطر على قلب بشر من تكفير ، و شتم ، و رمي بالزندقة ، و توصيفات رأيت بها معظم مفردات قاموسك " قاتلك الله .. زنديق .. كذاب .. خزي الدنيا .. شيعي كافر .. و هابي ربّه غلام امرد .. ابن تيميّة تحدث بالحلول .. الكلياني يشتم الصحابة .. ردود على كفر الشيعة .. ردود على اهل السنّة .. فهل هذا هو الدين ؟؟؟ اجبني يا اخ حمامي؟؟؟ كيف يقول القرآن ان والد سيدنا ابراهيم هو " آزر " ، و باللفظ .. ثم اقبل حرتقة مفسّر .. انّ والده هو تارح " و هذا حسب توصيف التوراة " ثم اقول أن تارح تعني آزر بالغة العربيّة .. ثم اقبل بأنّه يكذب من اجل زوجته .. و هو الذي وقف في وجه النمرود .. و كيف اقرأ في كل كتب التاريخ ، و الجغرافيا أنّ الجيوش لم تكن تستطيع عبور صحراء سيناء " النقب " و كان الطريق الوحيد للدخول الى مصر هو عن طريق الخطّ البحري على شواطيء غزّة .. ثم اقبل ان رجل مع امراة ، و اولاد ، و بضع غنمات يستطيع ان يفكر بعبور اكثر من " ٣٠٠٠ " كم من الجرود ، و الصخور .. ليعود الى وطنه .. و عليك ان تعرف ايضا انّ السير مع " الاغنام " يعرف " بالنجعة " و هي مسافة لم تكن لتتجاوز " ٢٠ كم " في اقصى تفكير لراعي " عاقل " منذ ان خلقت الغنام حتى الان ؟؟؟؟؟
٤ - بالنسبة لأسمي .. ارجو ان تعذرني .. و انا اخترت هذا الاسم الذي يعني ، و بكل وضوح " العربي من الخليج الى المحيط " .. ثم انت من تونس ، و تعرف من اول من بنى مدينة هناك

  8-07-2009 / 18:09:46   عبد الحفيظ الحمامي
إن كنت تريد مواصلة الحوار

أولاً أنت كاذب في أرقامك والعالم العربي ليس الخليج والشام فحسب بل أغلب سكان العالم العربي يقطنون شمال أفريقيا وليس للشيعة حضور إلا كحبة رمل في صحراء وحتى في العراق تبين كذب الملعونين الشيعة وأنهم ليسو الأغلبية بإعتراف أمريكا التي حررتكم من نظام صدام الوهابي - ربما -

إن كنت تريد مواصلة الحوار فأخبرني أولاً عن ما تراه غلطا بخصوص الوهابية؟
ثم أرجو أن تبين لي معتقدك في علي إبن أبي طالب وفي عمر إبن الخطاب حتى يكون الحوار على أسس واضحة وأترك التقية جانباً إن كنت تريد فعلاً نجاح الحوار ، أخيراً ارجوا أن تبين اسمك الحقيقي فليس ممتعا في شيء الخوض في أمور كهده مع مجهول

  7-07-2009 / 17:40:45   فينيق
تخبط في الدين .. أم وعي لممارسات الوهابية

لك ما تريد في الشتم ، و فرض الاراء يا أخ حمامي . و انا متعجب من قدرتك على حفظ هذا الكم من مفردات التراث الوهابي .. انا لم اسب اهل السنة .. و ردودي جميعها امامك .. اما اذا كنت تعتقد أن افكار الوهابية المنتشرة على الشبكة العنكبوتيّة هي من السنّة في شيء .. فهذه مشكلتك مع من غسل دماغك .. فأحسن الغسيل .. نعم عدد الشيعة في الوطن العربي يوازي أو يفوق عدد الشيعة في ايران الا اذا كنت تعتقد أن الوطن العربي هو " السعودية " فقط .. و عندك العراق .. سوريا .. لبنان ... دول الخليج ... جزء من دولة الوهابية " و هؤلاء يحاصرون ، و يقتلون " فإذا ما اخذت هذه الاعداد فنحن امام الرقم الذي تحدثت عنه .. هذا مع العلم ان ايران ليست كلها شيعة
بل هناك " 20 " مليون سنّي .. اذا يا أخ حمامي و بعيدا عن جوّ الفكاهة .. فأنا انتقدت بمعلومات صحيحة .. و مصر تاج رؤسنا .. و ليس النظام المصري .. و لا شيخ الأزهر الذي يصافح بيريز الصهيوني للمرة الثانية .. و لا جيش ، و شرطة مصراللتان تحاصران غزّة .. و انت قرأت في ردي " سحقا مصر " في مقالة ثانية و جاوبت في هذه المقالة .. و هذا ناتج عن سرعتك نتيجة الأزمة النفسية التي تعيشها بمجرد أن تقرأ اسمي .. و لست انا من قال سحقا مصر ، و لكن كاتب آخر
و لأنّك لم تقرأ الرد جيدا .. اخذتك العزّة بالوهابيّة .. و جزمت بـ " ليصيبنّي الخزي في الحياة الدنيا ، و الآخرة .. فإذا كنت كلما قرأت لي ردّا اصبت بالتقيؤ .. فعليك مراجعة اخصائي فيزيولوجي .. لآعطائك الدواء المناسب .. لأنني ان شاء الله سأظل اردّ في هذا الموقع

  6-07-2009 / 20:21:41   حمامي
مصر تاج رؤوسنا يا فينيق الحاقد

إسمع يا فينيق أنت مريض بالتخبط في دينك، ليست الوهابية إلا إحياء لمذهب أهل ألسنة والجماعة، كيف تتصدى لكل من يفضح إيران ولا تنفك تسب أهل ألسنة وإن كنت تتحدث عن الشبهات فانت ملك الشبهات، أما زعمك بأن عدد الشيعة أكثر في الوطن العربي من إيران فهو مردود عليك ثم من أين لك أن تؤكد هذا؟ أتنتقد الكاتب وتأتي خطأه الذي زعمت، والله لأن تنتهي عن ما تفعل من هدم لل أسس بنية طيبة مكذوبة وإلا ليصيبنك الخزي في الحياة الدنيا وفي الآخرة.
مع شكري لمشرف هذا الموقع إن كف عن نشر مثل هذا الكلام الحاقد الباعث على التقيء.

  5-07-2009 / 22:34:30   علي
انته وهابي وارهابي

كيف تحكي على طائفه من طوائف الاسلام يا (...) وعميل لليهود انه وحسني الخفيف تبعكم

  5-07-2009 / 19:49:22   فينيق
شبهات وهابيّة

في الواقع يا أخ زعفان .. لم تزعفك ملكتك في تمرير شبهات لا سند لك فيها " لقطاء ، و ايدز " .. قد يحللون اهل هذا المذهب زواج المتعة .. و لكن المذهب ليس حكرا على ايران التي بها " ربع مليون لقيط " فعدد الشيعة في باقي الوطن العربي .. يوازي .. بل و يفوق عدد الايرانيين .. و اذا كان بيت مصر " المصدومة " من زجاج فلا تنقل هذه الشيفونيّة على غير مصر .. و انت لم تعطنا مصدرك من الاحصائيات المعلنة .. و انا هنا لا ادافع عن " زواج المتعة " و لكن اتحدث عن مصدر معلومات للامانة العلميّة ... فاذا كنت تريد مهاجمة ايران .. فاخرج من مسوح الدفاع عن اهل السنّة .. بالتحريض المذهبي .. و قل الحقائق كما هي
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
مصطفي زهران، عبد الغني مزوز، د - الضاوي خوالدية، يزيد بن الحسين، محمد الطرابلسي، د. كاظم عبد الحسين عباس ، حميدة الطيلوش، رحاب اسعد بيوض التميمي، سلام الشماع، د - محمد بن موسى الشريف ، محمود فاروق سيد شعبان، عمار غيلوفي، سيد السباعي، سامر أبو رمان ، د - عادل رضا، د. خالد الطراولي ، أحمد النعيمي، علي عبد العال، جاسم الرصيف، عبد الرزاق قيراط ، أنس الشابي، العادل السمعلي، عبد الله زيدان، سليمان أحمد أبو ستة، محمد اسعد بيوض التميمي، صلاح المختار، د. عبد الآله المالكي، د.محمد فتحي عبد العال، د - شاكر الحوكي ، أشرف إبراهيم حجاج، فتحـي قاره بيبـان، رشيد السيد أحمد، ضحى عبد الرحمن، فتحي الزغل، إيمى الأشقر، خبَّاب بن مروان الحمد، ماهر عدنان قنديل، أبو سمية، صفاء العربي، د - المنجي الكعبي، سلوى المغربي، صباح الموسوي ، رافع القارصي، أ.د. مصطفى رجب، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، أحمد الحباسي، د. أحمد محمد سليمان، عبد الله الفقير، تونسي، عمر غازي، محمود طرشوبي، د - صالح المازقي، الناصر الرقيق، صالح النعامي ، محمد شمام ، الهيثم زعفان، سامح لطف الله، د. صلاح عودة الله ، خالد الجاف ، عواطف منصور، حسني إبراهيم عبد العظيم، حسن الطرابلسي، كريم فارق، محمد أحمد عزوز، إسراء أبو رمان، رافد العزاوي، صلاح الحريري، نادية سعد، فهمي شراب، د. طارق عبد الحليم، المولدي الفرجاني، د. ضرغام عبد الله الدباغ، مصطفى منيغ، محمد يحي، د- محمود علي عريقات، محمد العيادي، ياسين أحمد، د- محمد رحال، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، د - محمد بنيعيش، رضا الدبّابي، سعود السبعاني، منجي باكير، علي الكاش، عراق المطيري، أحمد بوادي، د- هاني ابوالفتوح، فوزي مسعود ، محرر "بوابتي"، إياد محمود حسين ، يحيي البوليني، حاتم الصولي، فتحي العابد، د- جابر قميحة، صفاء العراقي، سفيان عبد الكافي، كريم السليتي، د. أحمد بشير، د. عادل محمد عايش الأسطل، عزيز العرباوي، الهادي المثلوثي، حسن عثمان، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د. مصطفى يوسف اللداوي، مراد قميزة، أحمد ملحم، محمد عمر غرس الله، محمد الياسين، مجدى داود، رمضان حينوني، محمود سلطان، طلال قسومي، د - مصطفى فهمي، وائل بنجدو،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة