تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

مبارك و صبيه أبو الغيط والسحاقية ليفني وما يجري في غزة

كاتب المقال محمد اسعد بيوض التميمي - الأردن    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي



ارسل لصديق الردود حول هذا المقال

 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


يسعد موقع "بوابتي" انضمام الأستاذ محمد اسعد بيوض التميمي للمساهمين بالنشر بالموقع، والأستاذ محمد هو نجل الشيخ المجاهد اسعد بيوض التميمي رحمه الله وهو مؤسس حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، والأستاذ محمد كاتب وباحث إسلامي معروف، له خط فكري ينحو منحى رفض الواقع وعدم مهادنته.

مشرف الموقع
-------------


إن إستخفاف زعماء وقادة العصابات في الكيان اليهودي، ومن والاهم من الحكام العرب بالأمة قد بلغ مداه وإلى درجة من الوقاحة والإستهتار، جعلت الصدور الحرة تتميز من الغيظ، فهل هناك إهانة أبلغ وأشد وطأة على الكرامة والنفس الحرة من الإهانة التي تعرضت لها أمتنا بعامة والشعب المصري بخاصة على يد السُحاقية وزيرة خارجية العصابات اليهودية " ليفني" وحامل فوطتها "حسني مبارك" وصبيه" ابوالغيط"،حيث ذهبت هذه السحاقية الشاذة" ليفني" إلى عاصمة أمتنا قاهرة الصليبيين والتتار والمغول والتي إستأصلت شأفتهما لتقهرنا، فبعد أن إجتمعت بالخرف" مبارك" وأخذت موافقته على الجريمة التي سترتكبها بحق الشعب الفلسطني في غزة بتدميرها على رؤوس أهلها، وتحويلها إلى خرابا يبابا وبحر من الدماء لتسبح فيه للوصول إلى رئاسة حكومة العصابات اليهودية، قامت بعقد مؤتمر صحفي مع الصبي الأبله "ابو الغيط " الغبي الذليل وزير خارجية " مبارك" وليس مصر، لتعلن بأنها سترتكب المذابح ضد الشعب الفلسطيني، و بأنها ذاهبة من هنا لتدمر"غزة" على من فيها، وأمام هذا الاعلان المُهين القاهر والإجرامي والمُستخف بالشعب المصري وبالأمة لم يبدو على" أبو الغي!ط" أي تغيير في ملامح وجهه تدل على استنكاره أو رفضه أو إعتراضه على وقاحة وغطرسة وعنجهية السحاقية " ليفني" بل إبتسم إبتسامة بلهاء تدل على مدى الذل والهوان المغلف به هذا الغبي والنظام الذي يُمثله، فهو وسيده معاذ الله أن يكونا يُمثلان الشعب المصري العظيم، فالذي يُمثله"عمرو بن العاص وقطز والظاهر بيبرس وخالد الاسلامبولي"، لا يمثله "أبو الغيط وسيده مبارك" الذين يُمثلان إلا أعداء الأمة، وبالفعل فما ان غادرت هذه السحاقية "ارض الكنانة الطاهرة" حتى كانت طائرات العصابات اليهودية الغادرة تُحيل غزة الى ركام، وتجعل اهلها اشلاء متناثرة فإذا هي مجزرة رهيبة وغيرمسبوقة يذهب ضحيتها المئات من ابناء الشعب الفلسطيني، ولو كان"مبارك وابو الغيط" بريئين من المؤامرة ولديهما شعور بالعزة والكرامة لقاما بطرد سفير العصابات اليهودية من"القاهرة"و بإصدار بيانا شديد اللهجة وذلك في ادني الحدود.
فلو أن أحداً من الفلسطينيين تلفظ بكلمة لم تعجب"ابو الغيط" وسيده أو عبد من عبيدهم لوجدت جميع أغطية البلاعات والمراحيض والمجاري فتحت لتنضح بما فيها وتقذفها في وجه الشعب الفلسطيني كما هي العادة، فهذه هي أخلاق الأذلاء العبيد الذين يوالون اعداء الله ورسوله والمؤمنين تجدهم أذلاء بين يدي العدو أعزاء على الامة، ومع ذلك قام "ابو الغيط" بتحمل المسؤولية الى الشعب الفلسطيني الأعزل الذي يدافع عن وجوده، وها هي بعض البلاعات قد فتحت على الشعب الفلسطيني الذي يذبح تحت سمع وبصر الحكام العرب وبتأيد من" مبارك".

الله اكبر عليك" يا ابو الغيط وعلى سيدك وعلى ولية امركم السحاقية ليفني".

فيا شعب مصر العظيمة، يا كنانة الله في ارضه، يا حبة العقد في هذه الأمة، يا من انقذتم الأمة في الحروب الصلبية وهجمات التتار والمغول الإستأصالية، كيف تقبلون هذه الإهانة التي لا تحتمل، فعليكم أن تثأروا لكرامتكم التي إنتهكها الثلاثي مبارك وصبيه ابو الغيط وسيدتهم السحاقية ليفني، فالمظاهرات لا تكفي والإحتجاجات لا تكفي، والهتافات لا تكفي، فالمطلوب منكم هو تغيير التاريخ، فالتاريخ دائماً يبدأ من مصر، فعندما تُهزم مصر تُهزم الأمة، وعندما تُذل مصر تُذل الأمة، وعندما تنهض مصر تنهض الأمة، فإنهضوا يا شعب مصر لتغيير وجه التاريخ، فالنساء والأطفال والشيوخ في غزة يستنجدون بكم ويستحثون شهامتكم ونخوتكم و يطلبون نصرتكم فهل من مجيب؟ " وإن إستنصروكم في الدين فعليكم النصر "72 الانفال

وأنتم يا أهلنا في غزة وفي كل فلسطين إعلموا بأن إستنجادكم بحكام العرب والمسلمين كأنكم تستنجدون بشارون والسحاقية ليفني، فهم جزء من الحرب عليكم، فليس لكم والله إلا الله، ولا مغيث لكم إلا الله، فأخرجوا إلى الشوارع وأسطح المنازل نساءاً و رجالاً وشيوخا وأطفالا صغار و كباراً لتستغيثوا بالله رب العالمين، فاملئوا سماء غزة وفلسطين بالتكبير والتهليل، فوالله ان نداء الله اكبر تتنزل به الملائكة، فهو شعار النصر لأمتنا، فوالله إن هذا النداء سيجعل اليهود يصابون بالرعب والذعر والهلع ،وسيجعل عروش الحكام العرب المتآمرون عليكم تتشرخ وتهتز بقوة .

إذ تستغيثون ربكم فاستجاب لكم أني ممدكم بألف من الملائكة مردفين وما جعله الله إلا بشرى ولتطمئن به قلوبكم وما النصر إلا من عند الله .
أما أنتم يا يهود فأعلموا أنكم مهما فعلتم ومهما قتلتم ومهما دمرتم فلن تقضوا على شعبنا الذي له امتداد عبرمليار ونصف مسلم في الأرض سيخرج من رحمهم من يجتث شجرتكم الخبيثة الشيطانية التي زرعت في ارضنا المباركة وما لها من قرار، وهؤلاء والله اعلم قد خرجوا وهم قادمون على الطريق من جهات الأرض الأربعة، فمصيركم محتوم وقدركم مرسوم .
الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله الآالله وحده نصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده، والسلام على غزة واهلها.


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

غزة، مجزرة، فلسطين، مصر، يهود، احتلال، اسرائيل، حكام خونة، مصر،

 
تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 1-01-2009  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  أردوغان والانتخابات و"الاخوان": هل تعلمون بأن أردوغان ليس "إخوان"، بل إن ألد أعداء أردوغان هم "الاخوان"
  رسائل الضربات الأمريكية الإستعراضية في سوريا لماذا؟
  هذا ما يجري في إيران ؟؟؟ "ثورة على الثورة"
  سلسلة مقالات يا أمتي يا خير أمة أخرجت للناس رقم (1)
  انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي
  في الذكرى الثالثة عشر للإحتلال الصليبي الشيعي المجوسي لبغداد
  الحرب على الاسلام بين الصليبية العالمية والأُمراءْ والعلماء
  نداء الى شباب الإسلام المُنتفضين دفاعاً عن المسجد الأقصى المبارك في أرضنا المباركة
  هل هو زواج المُتعة أم بغاء وزٍنا المُتعة؟
  حماس والسي سي وإسرائيل وإيران والحرب على الإسلام، ونصيحة الى القسام
  سيناريو المؤامرة الامريكية الحوثية ونداء الى قبائل اليمن المُسلمة الحُرة الأبية
  الغرب الصليبي والشرق الشيعي المجوسي والحقد العقائدي التاريخي على الإسلام
  الدليل القاطع على رِدة مشيخة الأزهر والعلماء والمشايخ الموالين لفرعون الاصغر
  الحلف الصليبي لمُحاربة الخلافة، لماذا؟
  ماذا يجري في العراق؟ المجاهدون في العراق والشام يُحطمون المشروع الفارسي المجوسي الشيعي
  الفرعون الأصغرالسي سي سيهدم المعبد على من فيه
   بمناسبة مرور 11 عاما على احتلال بغداد من قبل الحلف الصليبي اليهودي الشيعي الصفوي
  ركائز إستراتيجية المشروع الغربي الصليبي في العالم الاسلامي
  نداء ومناشدة للمجاهدين في الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة قبل فوات الأوان
  الحصاد المُرفي ستين سنة لحُكم العسكر لمصر، ومصر إلى أين؟
  رداً على بيان المحيسني ونصيحة للمجاهدين في أرض العراق والشام
  الرأي الشرعي في راشد الغنوشي وحزبه ودُستوره الكُفري
  إحذروا المؤامرة فالأمر جد خطير: إلى المجاهدين وجميع الثوارالصادقين المخلصين في أرض الشام المباركة
  علماء السلطان والشيطان الذين يفتون ويطعنون بالمجاهدين كفرة مرتدون وبالدليل الشرعي
  الى أحباب الله المجاهدين في ارض الشام
  المؤامرة الضخمة على الثورة السورية المباركة لن تبطل نصر الله القريب
  نصيحة وتحذير للمجاهدين في أرض الشام
  مصر الكنانة إلى أين؟؟انتفاضة سُرقت وثورة بدأت
  المشايخ وعدم المعرفة بالسياسة
  ردا على فتوى شيوخ الكفر والردة الذين أباحوا دماء المسلم في مصر

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
د. طارق عبد الحليم، سلوى المغربي، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، فتحي العابد، إيمى الأشقر، محرر "بوابتي"، رافد العزاوي، د- محمود علي عريقات، نادية سعد، سلام الشماع، حميدة الطيلوش، حسن عثمان، عبد الله زيدان، صلاح المختار، محمد الطرابلسي، محمود صافي ، د. خالد الطراولي ، د - غالب الفريجات، د - محمد عباس المصرى، د- محمد رحال، د- جابر قميحة، أبو سمية، د. مصطفى يوسف اللداوي، د - صالح المازقي، فوزي مسعود ، د. الشاهد البوشيخي، عواطف منصور، فاطمة حافظ ، شيخ الإسلام أحمد بن تيمية‏، أشرف إبراهيم حجاج، عراق المطيري، عزيز العرباوي، تونسي، د- هاني السباعي، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، د. جعفر شيخ إدريس ، أحمد بن عبد المحسن العساف ، رشيد السيد أحمد، سوسن مسعود، منجي باكير، د - شاكر الحوكي ، عصام كرم الطوخى ، د. ضرغام عبد الله الدباغ، محمود سلطان، د. أحمد بشير، عبد الله الفقير، د. نانسي أبو الفتوح، محمد الياسين، د - مضاوي الرشيد، إيمان القدوسي، د - أبو يعرب المرزوقي، الهادي المثلوثي، د. عادل محمد عايش الأسطل، الهيثم زعفان، صباح الموسوي ، علي عبد العال، رحاب اسعد بيوض التميمي، حمدى شفيق ، محمود فاروق سيد شعبان، فهمي شراب، حسن الحسن، يزيد بن الحسين، عبد الرزاق قيراط ، مصطفى منيغ، د.محمد فتحي عبد العال، رافع القارصي، صفاء العراقي، محمد العيادي، حسني إبراهيم عبد العظيم، كريم السليتي، عبد الغني مزوز، د - محمد بنيعيش، طلال قسومي، صالح النعامي ، سامر أبو رمان ، فتحـي قاره بيبـان، صلاح الحريري، د- هاني ابوالفتوح، محمد أحمد عزوز، إياد محمود حسين ، رمضان حينوني، محمد إبراهيم مبروك، إسراء أبو رمان، د. الحسيني إسماعيل ، د - مصطفى فهمي، كريم فارق، سفيان عبد الكافي، علي الكاش، كمال حبيب، أ.د. مصطفى رجب، محمد تاج الدين الطيبي، د. أحمد محمد سليمان، المولدي الفرجاني، رأفت صلاح الدين، فراس جعفر ابورمان، جمال عرفة، فاطمة عبد الرءوف، د. صلاح عودة الله ، فتحي الزغل، د. كاظم عبد الحسين عباس ، د - المنجي الكعبي، سامح لطف الله، ابتسام سعد، د. نهى قاطرجي ، صفاء العربي، وائل بنجدو، الناصر الرقيق، أحمد الحباسي، د. عبد الآله المالكي، خبَّاب بن مروان الحمد، العادل السمعلي، أحمد الغريب، أحمد ملحم، أحمد النعيمي، بسمة منصور، أحمد بوادي، د. محمد عمارة ، يحيي البوليني، محمد شمام ، عبدالله بن عبدالرحمن النديم، الشهيد سيد قطب، هناء سلامة، عمر غازي، محمود طرشوبي، رضا الدبّابي، مصطفي زهران، د - محمد سعد أبو العزم، حسن الطرابلسي، د.ليلى بيومي ، د - احمد عبدالحميد غراب، مراد قميزة، سعود السبعاني، د - محمد بن موسى الشريف ، محمد عمر غرس الله، أنس الشابي، مجدى داود، سيدة محمود محمد، جاسم الرصيف، د. محمد مورو ، عدنان المنصر، د . قذلة بنت محمد القحطاني، ياسين أحمد، منى محروس، سيد السباعي، ماهر عدنان قنديل، د. محمد يحيى ، خالد الجاف ، سحر الصيدلي، معتز الجعبري، حاتم الصولي، د - الضاوي خوالدية، شيرين حامد فهمي ، محمد اسعد بيوض التميمي،
أحدث الردود
الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
تتبعت اكثر من رأي سفالة ونذالة والله لتحاسبون على ما قلتموه وكتبتموه
هل البلدان الاخرى ليست بها دعارة ؟هل ...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

واضح أن الكاتب يعاني من رؤية ضبابية، وهو بعيدٌ عن الموضوعية التي يزعم أنه يهتدي بها..
نعم، وضعت الأنظمة القومية قضية تحرير فلسطين في قائمة جدول...>>


الأولى أن توجه الشتائم التي قدمتها لما يُسمى بالمعارضة الذين هم في الحقيقة تجار الوطن والشرف.. ارتموا كبائعات الهوى في حضر التركي والأمريكي والقطري وا...>>

أتمنى أن تكون الامور كما تقول ان النهضة انتقلت لمرحة أخرى في تعاملها مع بقايا فرنسا، ونتمنى ان يكون تعاملا جديا وصارما...>>

النهضة استطاعت كسر التّحالفات التي بناها نداء تونس مع الجبهة وحثالة البورقيبيّة والعلمانيّة الفاشيّة، ثم انتقلت إلى المرحلة الثانية........>>

انا باحث في صدد عمل رسالة حول : حول المنشآت المائية الرومانية ببلاد المغرب القديم
اتمنى مساعدتي بكتب ومراجع
دمتم طيبين...>>


ههههههههه ههههههههعع اكيد كلام نساء تحاولون تشويه المغربيات من شدة غيرتكم وغيضكم منهم لانهن يتفوقن كتيرا عنكم في المعاملة مع الرجل ولانهم جميلات العقل...>>

هو الموضوع اغتيال جذور الاسلام فهم يعلمون ان الطفله التي تتغذي علي العفه

تفسد مخطاطتهم وتنبت نبات حسنا فطفله اليوم هي سيده الغد واج...>>


انا محتاج اعرف الفرق بين التربية الاجتماعية والتربية المجتمعية...>>

... و لذلك الديمقراطيۃ التونسيۃ تجمع حولها قوی كثيرۃ من أعداء الشعوب و الثورات , من أجل الحريۃ و الك...>>

أعتقد أن جلنا يلتقي علی أن الإرهاب كفكرۃ محاربۃ و مجموعات لم ينشأ من عمق شعبي ناقم علی المجتمع و يريد التخلص م...>>

أظن أن إستدعاء الخادمي للمفتي للإدلاء برأيه بخصوص تقرير لجنة الحريات هو من قبيل تحميل كل مسؤول مسؤوليته وإلا فالخادمي يعلم جيدا وهو الذي انخرط بالحكم ...>>

الى ياسين

يمكنك كذلك اخذ الرابط مباشرة من اعلى متصفحك...>>


السيد ياسين، رابط المقال كما هو مبين في اول الصفحة يمكنك الضغط بحيث تجد الرابط

http://www.myportail.com/actualites-news-web-2-0.php?id=...>>


اريد رابط المقال كي اضعه كمرجع في مذكرتي و شكرا لكم...>>

صــدى خيانة {الصادق باي} بعد توقيع معاهد باردو (1881)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الباي باع الوطن بيع الشوم ... باعث علين...>>


وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة