البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

الشيعة "الرافضة" رواة مدلسون، وكلام في التقارب ج1

كاتب المقال أحمد النعيمي    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 9609


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


بينت في مقالي السابق " الزيدية ترد على شذوذ الشيعة " الرافضة " " شذوذ عقائد الرافضة ورد الزيدية عليها ، وكيف أن الرافضة يقولون بتكفير كل من لا يقول بعصمة الأئمة ، وكفر من لا يؤمن بالإمام الغائب المختفي في السرداب وانه سيظهر أخر الزمان ليملا الأرض عدلا كما ملئت جورا وظلما ..

وذكرت قول الخميني متهما النبي صلى الله عليه وسلم انه لم يوفق في دعوته : " وحتى خاتم الأنبياء الذي كان قد جاء لإصلاح البشر وتهذيبهم وتطبيق العدالة ، فانه هو أيضا لم يوفق ، وان من سينجح بكل معنى الكلمة ويطبق العدالة في جميع أرجاء الأرض هو المهدي المنتظر " مختارات من أحاديث وخطابات الإمام الخميني 2 / 42 .
وفي هذا المقال سأتطرق إلى رواة الرافضة .. الذين اعتمدوا عليهم في بناء عقيدة فاسدة .. بني أساسها على روايات من نقل ووضع أهل الأهواء والبدع المعروفون بكذبهم وذلك بشهادة الرافضة أنفسهم ..

ولكن قبل هذا لا بد أن نتطرق إلى أصل ذكرته في مقالاتي السابقة .. وهو أصل اجمع عليه عملاء الرافضة .. فقالوا أن صحابة رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ارتدوا بعد رسول الله إلا نفرا قليلا منهم .. واعتدوا على حق وصي الله تعالى ، علي رضي الله عنه ، فتعدوا على هذا الحق ونقلوه إلى أبا بكر الصديق – رضي الله عنه – وجبن علي – رضي الله تعالى عنه – عن المطالبة في حقه من الوصاية التي شرعها الله له ..

بل أن خميني يناقض نفسه بنفسه .. كما هي عادة أصحاب هذه التقية اللعينة .. فمرة نراه يتهم الله تعالى – والعياذ بالله – انه لا يحسن التصرف في إدارة هذا الكون .. فقال : " إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه " كشف الأسرار – ص 23 .

ثم نجده وفي الكتاب نفسه يتهم الصحابة بأنهم هم من أخفى الآيات التي قالت بوصاية علي .. فقال : " لقد كان سهلا عليهم " يعني الصحابة الكرام " أن يخرجوا هذه الآيات من القران ويتناولون الكتاب السماوي بالتحريف ويسدلوا الستار على القران ويغيبوه عن أعين العالمين . أن تهمة التحريف التي يوجهها المسلمون إلى اليهود والنصارى إنما تثبت على الصحابة " كشف الأسرار ص 114 .
فأي القولين نصدق حقيقة .. أليس هذا هو التناقض والكذب بعينه ؟؟ هل نصدق قوله الأول أن الله لم ينزل آيات في الوصي ؟؟ وانه لم يحسن التصرف في إدارة هذا الكون ، ولم يقرر أمر الأمة من بعد رسولها ؟؟ .. أم نصدق القول الآخر بان الله قد قرر أمر الأمة وأنزلت آيات أخفاها صحابة رسول الله ؟؟ أليس أمرا محيرا .. هذا الكذب الوقح المفضوح ؟؟ الذي ينبغي لكل ذي لب أن يرمي به إلى مكان سحيق ، لا أن يتخذ من هذه المتناقضات عقيدة ومبدأ .. ولكن أين هي القلوب التي تعقل والآذان التي تسمع والعيون التي تبصر ؟؟ وصدق شوقي فيهم ..


اثــّر البهتــان فيه ... وانطلى الزور عليه
ملأ الدنيا صراخا ... بحيــــاة قــــــــــاتليه
يا له من ببغـــــاء ... عقــــله في أذنيـــه


وأما قولهم بارتداد الأمة بعد رسول الله – صلى اله عليه وسلم – فماذا يريدون من هذا القول ؟؟ لاشك أن هذه مرحلة خطيرة ستتلوها مراحل أدهى وأمر ؟؟
فمن الذي جمع لنا القران وهو الكتاب الذي هو بين أيدينا الآن .. من ؟؟ ومن نقل لنا السنة النبوية ؟؟ أليس هؤلاء هم أنفسهم الذين ارتدوا بعد رسول الله ؟؟

ولذلك جاءت المرحلة التي أراد بها هؤلاء محاولة القضاء على هذا الإسلام العظيم .. واتهموا صحابة رسول الله بتحريف القران وهو المصدر الأول في التشريع عند أهل السنة . وذلك كما بينا من قول الخميني السابق .. ثم تلتها مرحلة أخرى ردوا بها السنة النبوية وأنكروها ، وهي المصدر الثاني من مصادر التشريع لدى أهل السنة ..

فقد قال محمد آل كاشف الغطا – وهو احد مراجعهم المعتدلين المعاصرين – : " أن الشيعة لا يعتبرون من السنة – اعني الأحاديث النبوية – إلا ما صح لهم من طرق أهل البيت ، أما ما يرويه مثل أبي هريرة ، وسمرة بن جندب ، وعمرو بن العاص ونظائرهم فليس لهم عند الإمامية مقدار بعوضة ، وأمرهم أشهر من أن يذكر " أصل الشيعة وأصولها ص 79 .

وإما الشيخ حسين العاملي " ت 984 هـ " توصل إلى حكم عام في كتب أهل السنة، فقال " فصحاح العامة كلها وجميع ما يروونه غير صحيح " وصول الأخبار ص 94.
وأما الخميني فقد صرح أن أبا بكر الصديق قد وضع حديث " نحن معاشر الأنبياء لا نورث ما تركناه صدقة " في معرض حديثه عن مخالفة أبا بكر للقران . كشف الأسرار 112 . نقلا عن كتاب الخمينية لسعيد حوى ص 28 – 29 .

وأما احد مراجعهم وهو النباطي يقول في كتابه " الصراط المستقيم إلى مستحقي التقديم " طاعنا في الإمام البخاري ومسلم : " كتم البخاري ومسلم أخبارًا جمة في فضائل أهل البيت صحيحة على شرطهما " ج3 ص 225 . ويقول كذلك قادحا في الإمام البخاري : " ما رأينا عند العامة أكثر صيتًا منه ولا أكثر درجة منه، فكأنه جيفة علت، أو كلفة غشت بدرًا، كتم الحق وأقصاه، وأظهر الباطل وأدناه " ج3 ص 234 . نقلا عن كتاب بيان موقف شيخ الإسلام الإمام الأكـبر محمد الطاهر ابن عاشور التونسي من الشيعـة ص 40 .


وبعد كل هذا نجد من علمائنا ومفكرينا من يدعونا إلى التقارب بيننا وبينهم !! فهل يعنون بهذا التقارب ، فعلا أن نقرهم على قولهم بعصمة الأئمة ، وان ننتظر الإمام المهدي المختفي في السرداب حتى يظهر ليملأ الأرض عدلا .. ونترقبه حتى يكمل ما عجز عن إكماله رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ؟؟
أم أنهم يريدون لنا أن نقول بان الأمة قد كفرت بعد رسول الله جميعا.. لنقول بعدها بتحريف القران وننبذ السنة النبوية المطهرة وراء ظهورنا ..
ماذا يريده لنا هؤلاء حقيقة ؟؟

ولكن ما أثلج صدورنا ولله الحمد موقف منذ أيام ، موقف جميل ونبيل وشجاع ، من واحد من علمائنا الذين كان من أكثر الناس دعوة إلى هذا التقارب .. ولكن ولله الحمد تراجع عن دعواه بالتقريب .. محذرا من الغزو الشيعي للمجتمعات السنية مطالبا بالتصدي له ، معتبرا السكوت عنه خيانة للأمة وتفريطا في حق الأمة من قبل العلماء، وذلك بعد أن تبين له فعلا خطر معتقدهم وخبث أفكارهم .. مما فتح عليه أبواق هؤلاء الحاقدين ، حتى من اقرب المقربين إليه ، الذين كان يعتبرهم من أصدقائه الخلص أمثال محمد فضل الله المرجع اللبناني ، ومحمد التسخيري احد آيات إيران . فلم يرقبوا فيه إلا ولا ذمة ..

وصدق الله إذ قال في يهود ونصارى وأحفاد بن سبا .. " وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ " البقرة 120 .

وأما العلامة سعيد حوى – رحمه الله – فقد رد على كل إنسان ينكر حديثا صحيحا من أحاديث رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فقال : " وان من المعلوم عند علماء الحديث انه من أنكر حديثا صحيحا مع الأدب فسق ومن أنكره مع سوء الأدب فقد كفر ، وكذلك من أنكر حديثا متواترا ، وقد تبين مما تقدم أن الخميني وشيعته ينكرون كل السنة التي رويت لنا بأسانيد صحاح وفي ذلك إنكار لأحاديث صحيحة كثيرة ، وبعض ما أنكروه يبلغ حد التواتر ، وجميع ما أنكروه يدخل ضمنا في حد التواتر ، وهم بذلك ينقضون الأساس الثاني لهذا الدين وهو السنة " الخمينية لسعيد حوى 29 – 30 .

وأما عالمنا الآخر وهو إحسان الهي ظهير – رحمه الله – الذي كان صلب المراس ، لا تأخذه في الله لومة لائم ، فقد رفض أي حوار مع الرافضة أو أي تقارب حتى يرجعوا عن قولهم بتكفير الصحابة والقول بتحريف القران .. فأبوا ، إلا أن يقولوا (( .. إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءنَا عَلَى أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِم مُّهْتَدُونَ )) الزخرف 22 .
وبقيت الرافضة تتربص به الدوائر .. حتى تمكنوا من وضع قنبلة في مزهرية بإحدى المؤتمرات ليسقط شهيدا هو واثني عشر عالما من خيرة علمائنا .. نتيجة حقد هؤلاء الذين يدّعون الإسلام .. وهم اشد الناس عداوة للذين امنوا !!

ولا ادري أهذا هو السبب .. الذي دفع بعضا من علمائنا ومفكرينا ، إلى القول بالتقارب خوفا من القتل ، وملاحقة الرافضة لهم ؟؟ أم أن هناك شيء أخر ؟؟
الم يكن الأولى بهم – بدل هذه الدعوة ، التي قال عنها الحذيفي الذي زاره رسول الله في المنام ودعاه إلى أن ينصر صاحبيه ، من هذا الرافضي الخبيث رفسنجاني الذي زار قبر رسول الله وقال السلام عليك يا رسول الله ولا سلام على صاحبيك ، وفي رواية قيل أن تفل عليهما .. عليه من الله ما يستحق .

فقام هذا الهمام في خطبة طويلة ، فند فيها كل من يدعوا إلى التقارب بين الأديان من جهة والتقريب بين أهل السنة والشيعة من جهة أخرى . وقال " .. يسوؤنا نحن المسلمون الدعوة التي تنادي بالتقريب بين الأديان من جهة والتقريب بين أهل السنة والشيعة من جهة أخرى والذي ينادي به بعض المفكرين الذي تنقصهم أولويات وأساسيات في العقيدة " الخطبة التي ألقاها الحذيفي بوجود الرئيس الإيراني رفسنجاني سنة 1418هـ ذي القعدة.
الم يكن فعلا ، أولى بدعاة التقريب أن يقفوا موقف علمائنا الأجلاء .. وإن لم يقوموا بالذب عن دين الإسلام والانتصار للقران الكريم والدفاع عن سنة رسول الله ، الم يكن من الأفضل لهم أن يصمتوا ؟؟
وجزى الله الشيخ يوسف القرضاوي كل الجزاء على موقفه الشجاع ..

وللحديث بقية


 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 20-10-2008  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
الردود على المقال أعلاه مرتبة نزولا حسب ظهورها  articles d'actualités en tunisie et au monde
أي رد لا يمثل إلا رأي قائله, ولا يلزم موقع بوابتي في شيئ
 

  20-10-2008 / 17:11:29   سني
؟!!!؟؟؟؟!!

هذه من كتاب " لله ثم للتاريخ " للشيخ حسين الموسوي
نسأل الله له الثبات التوفيق والسداد
وقد كان من أئمة الحوزة الشيعة لكن الله نور بصيرته بنور الحق فله الحمد والمنة
----------------------------------------------------------------------------------
ولم يكتفوا بإباحية اللواطة بالنساء بل أباح كثير منهم حتى اللواطة بالذكور وبالذات المردان.
كنا أحد الأيام في الحوزة فوردت الأخبار بأن سماحة السيد عبد الحسين شرف الدين الموسوي
قد وصل بغداد، وسيصل إلى الحوزة ليلتقي سماحة الإمام آل كاشف الغطاء.
وكان السيد شرف الدين قد سطع نجمه عند عوام الشيعة وخواصهم، خاصة بعد أن صدر بعض
مؤلفاته كالمراجعات، والنص والاجتهاد.
ولما وصل النجف زار الحوزة فكان الاحتفاء به عظيماً من قبل الكادر الحوزي علماء وطلاباً
وفي جلسة له في مكتب السيد آل كاشف الغطاء ضمت عدداً من السادة وبعض طلاب الحوزة،
وكنت أحد الحاضرين،
وفي أثناء هذه الجلسة دخل شاب في عنفوان شبابه فسلم فرد الحاضرون السلام،
فقال للسيد آل كاشف الغطاء:
سيد عندي سؤال، فقال له السيد: وجه سؤالك إلى السيد شرف الدين
-فأحاله إلى ضيفه السيد شرف الدين تقديراً وإكراماً له-
قال السائل: سيد أنا أدرس في لندن للحصول على الدكتوراه، وأنا ما زلت أعزب غير متزوج،
وأريد امرأة تعينني هناك -لم يفصح عن قصده أول الأمر- فقال له السيد شرف الدين:
تزوج ثم خذ زوجتك معك.
فقال الرجل: صعب علي أن تسكن امرأة من بلادي معي هناك.
فعرف السيد شرف الدين قصده فقال له: تريد أن تتزوج امرأة بريطانية إذن؟
قال الرجل: نعم، فقال له شرف الدين: هذا لا يجوز، فالزواج باليهودية أو النصرانية حرام.
فقال الرجل: كيف أصنع إذن؟
فقال له السيد شرف الدين: ابحث عن مسلمة مقيمة هناك عربية أو هندية
أو أي جنسية أخرى بشرط أن تكون مسلمة.
فقال الرجل: بحثت كثيراً فلم أجد مسلمات مقيمات هناك تصلح إحداهن زوجة لي،
وحتى أردت أن أتمتع فلم أجد، وليس أمامي خيار إما الزنا وإما الزواج وكلاهما متعذر علي.
أما الزنا فإني مبتعد عنه لأنه حرام، وأما الزواج فمتعذر علي كما ترى
وأنا أبقى هناك سنة كاملة أو أكثر ثم أعود إجازة لمدة شهر، وهذا كما تعلم سفر طويل فماذا أفعل؟
سكت(1) السيد شرف الدين قليلاً ثم قال: إن وضعك هذا محرج فعلاً ..
على أية حال أذكر أني قرأت رواية للإمام جعفر الصادق
إذ جاءه رجل يسافر كثيراً ويتعذر عليه اصطحاب امرأته أو التمتع في البلد الذي يسافر إليه
بحيث أنه يعاني مثلما تعاني أنت، فقال له أبو عبد الله : (إذا طال بك السفر فعليك بنكح الذكر)(2)
هذا جواب سؤالك.
خرج الرجل وعليه علامات الارتياب من هذا الجواب،
وأما الحاضرون ومنهم السيد زعيم الحوزة فلم ينبس أحد منهم ببنت شفة.

الهوامش ***
(1) - يبدو أنه احتار في جواب السائل، ولما سنحت لي فرصة الانفراد بالسيد آل كاشف الغطاء
سألته عن هذه الرواية التي ذكرها السيد شرف الدين فقال لي: لم أقف عليها فيما قرأت،
ومنذ ذلك الوقت وأنا أحاول أن أجد مصدر تلك الرواية في كل ما قرأت، وكل ما وقع بيدي
من كتب الأخبار؛ فلم أعثر على مصدر لها، وأظن أنه ارتجلها لئلا يحرج بالجواب أمام الحاضرين

  20-10-2008 / 15:50:04   المواطن العراقي المقاوم
حديث مكثشف بالجديد لدعم حجج الشيعة

هذا حديث جديد اخر وجدته في هذا الكتاب تحفة الارباب ، تحفة الشيعة الواضح المبين فقد قال الإمام ابا عبد الله الصادق في حديث له موجود في كتاب (تحفة رب الارباب في مقام الإمام علي المهاب) وهو يقول (من اعتمد وتوكل وشارك على (ص ص ص ) فقد خسر الايمان وباء بغضب من الله ) لم يفسر لنا سر هذه الحروف الغامضة حتى جاء الاحتلال الامريكي للعراق فجاءت قائمة المتعة (الائتلاف الشيعي الموحد على الكفر بالاسلام ) في الانتخابات السابقة ووضعت لها الارقام التالية 555 ثلاث خمسات فماذا تعني ؟ انها تعني زواج المتعة بين الشيعة الصفوين والصهيونيين والصليبين . وهذا ماحذرهم ابي عبد الله منه .

  20-10-2008 / 14:15:42   المواطن العراقي المقاوم
تحفة رب الارباب في مقام الامام على المهاب

(تحفة رب الارباب في مقام الإمام على المهاب)
كتاب الكافي من اكثر كتب الشيعة الذي يحتوي على الاوهام والخرافيات والاحاديث المدسوسة وقد ذكر الكاتب سمير عبيد أن هذا الكتاب يطبع ألان في ايران بعد اضافة احاديث جديدة . وخدمة مني لتجديد هذا الكتاب لكي يتوالم مع العصر الحديث فأنني اقدم هنا بعض الاحاديث راجيا من الشيعة طبعها في كتابهم الكافي لكي يكون حقا كافيا لهم .
ابدأ ألان بتقديم هذا الخبر المذهل لدينا مكتبة قديمة جدا نملكها اب عن جد ومنذ مئات السنين تحتوي على جميع انواع الكتب القدية والمجلدات والمخطوطات اليدوية وقد غطى الغبار هذه الكتب . شعرت برغبة جامحة لتنظيف الغبار العالق بهذه الثروة من التلف والفقدان ، فوقعت عيناي بالصدفة على مخطوطة عنوانها ( تحفة رب الارباب في مقام الإمام علي المهاب ) واستوقفني هذا العنوان المثير ورحت اطالع هذه المخطوطة ، فلم أجد لها كاتبا ، وهي تحوي كل الخطب والاحاديث المنسوبة للامام علي ، فوجدت حديثا مهما جدا لم اجده في كتب أهل الشيعة ولا في كتاب الكافي الذي اصبح ليس كافيا بالمرة فيجب اضافة هذا الحديث المنسوب لعلي في هذا الكتاب . واليك محتوى الحديث عن ابي سعيد عن جابر عن ابي بريدة عن طريق سليمان بن شهاب عن طريق عبد بن المعتمر قال : دخلت على ابا الحسن فوجدته وهو يلاعب الحسين ، فطلب منا الجلوس وقال لنا سأخبركم عن حديث قاله الرسول (ص) : دخلت على الرسول فوجدت الحسن والحسين في احضانه فقال لي اجلس يابا الحسن فجلست فقال لي : اتاني اخي جبريل واخبرني من ضلع ولدك الحسين سيخرج حفيدا اسمه على اسم ولدك سيقود معركة ضد الفئة الباغية المجوس وتدعى ( قادسية صدام ) فلعنة الله من تخلف عن جيش الحسين . ) ويقول صاحب المخطوطة أن هذا الحديث صحيح ومسلم به ومتفق عليه . أما الحديث الأخر فقد جاء عن طريق ابي اسامة عن ابن ماجة قال الإمام علي ( جاءني جبريل عليه السلام وقال لي أن عزرائيل يقرني السلام ويخبرني بقرب اجلي الموعود ، فقلت لجبريل اعلم أن اجلي اقترب على يد قاتلي ابن ملجم عند خروجي للصلاة ، وهذا قدري المكتوب في اللوح المحفوظ ، ولكن اخبر عزرائيل أن يتلطف في قبض روحي ويبعد عني الم الطعنة فقال له جبريل وهو كذلك ) هذا الحديث متفق علية حسب ماجاء في المخطوطة .

حديث جديد للبيع بالمزاد مفيد لاهل التشيع
نظرا لخواء المذهب الشيعي ووهن الاسس والاعمدة التي يقف عليها ، قررت تقديم خدمة مجانية لوجه الله تعالى إلى المتشيعين في تقوية البنيان الشيعي بمادة الكونكريت المسلح الذي وجدته في هذا الحديث المكتشف الجديد بعد أن كان مخفيا في بطون المخطوطات الاثرية عبر المئات من السنين . لعل هذا الحديث يفيدهم في المناقشات الدينية مع أهل السنة . واذا كان أهل التشيع بحاجة إلى احاديث جديدة تطعم وجهة نظرهم بقوة الحجة والبرهان والدليل والسند . فأنا برسم الخدمة فعندي الالاف الاحاديث الطرية الجديدة في مقارعة الحجة بالحجة بالنسبة لاهل السنة وتغير المعادلة إلا 100 % للدين العلوي . فقد وجدت حديثا جديدا وطريا يمكن اضافته وطبعه في كتاب الكافي ليصبح حديثا معتبرا كافيا لهم ، يمكن الايمان والتصديق به . هذا الحديث وجدته في مخطوطة ثمينة ((سبق وان اخبرتكم عنها في ردودي السابقة)) لاتقدر بسعر في مكتبة والدي التاريخية الموروثة من اب عن جد منذ مئات السنين . وقد كتبت هذه المخطوطة بخط اليد وعنوانها ( تحفة رب الارباب في مقام الإمام علي المهاب) ووجدت فيه حديثا منقولا عن الرواة المعروفين بالصدق والامانة عند علماء الشيعة كما يدعون . عن عبد الله بن جعفر عن بعض اصحابه عن ابي عبد الله . ويقول هذا الحديث (( نزل جبرئيل عليه السلام في احدى الليالي الظلماء على فاطمة الزهراء ووجدها تتعبد لله وهي في محرابها فسلم عليها قائلا لها أن الله يخصك السلام ويبشرك بغلام اسمه الحسين وهو في الدنيا من الائمة المطهرين المعصومين وشهيدا عند رب العالمين وفي الاخرة هو بجنب عرش الله من المقربين . ويقال والعهدة على القائل وناقل الحديث عن بعض من اصحابه ، ان الزهراء فرحت ببشارة جبرائيل وقالت له هل اخبر رسول الله بهذا الخبر المفرح المبين ؟ . فقال لها جبرائيل لاتفعلي ذلك فأن الله خصكم يااهل البيت بالوصاية والخلافة والأئمة وعلم الغيب من ذرية الحسين على العالمين وهو سر لكم لايطلع عليه إلا ذريتك من أهل بيتك وشيعتك المؤمنين . اسجدي لله واقرائي مصحفك المبارك المنير ، فليس فيه حرفا واحدا في مصحف أهل السنة ، واحفظيه عند المهدي في السرداب الذي باركنا حوله ، سيظهر في الاخرة وتوكلي على رب العالمين، في انتظار الفرج القريب وقولي امين )). ويقال إنها حزنت بنفس الوقت على شهادة الحسين المقبلة وهذا الحزن اثر على صحتها وتوفيت بعد وفاة الرسول بستة اشهر . انتظروا بضعة سنوات وستجدون هذه الاحاديث التي هي من وحي الخيال ستصبح حقيقة واقعية في عقول الشيعة المتحجرة وستطبع في كتبهم المعتبرة .
تعليق من صديق . جزاك الله خيراً على فضحك للكذابين المدلسين وأبارك لك هذا الاكتشاف فأنت الأن تستطيع أن تتعاقد مع دار الطباعة كوكيل حصري لتورد لهم الأحاديث الجديدة حسب الطلب. ههههه

مع خالص التحية والاحترام ،،،
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
أشرف إبراهيم حجاج، سليمان أحمد أبو ستة، محمود طرشوبي، عواطف منصور، د - محمد بنيعيش، د - صالح المازقي، د. أحمد بشير، د. عبد الآله المالكي، مراد قميزة، رافع القارصي، ياسين أحمد، جاسم الرصيف، د. ضرغام عبد الله الدباغ، د. أحمد محمد سليمان، عراق المطيري، عزيز العرباوي، منجي باكير، إسراء أبو رمان، أحمد ملحم، أحمد بوادي، د - الضاوي خوالدية، سلام الشماع، طلال قسومي، د - محمد بن موسى الشريف ، يزيد بن الحسين، د. عادل محمد عايش الأسطل، محمود فاروق سيد شعبان، عبد الله الفقير، مجدى داود، إياد محمود حسين ، خبَّاب بن مروان الحمد، كريم السليتي، محمد شمام ، حاتم الصولي، محرر "بوابتي"، فتحي الزغل، د. خالد الطراولي ، ماهر عدنان قنديل، سلوى المغربي، سامر أبو رمان ، عبد الرزاق قيراط ، سفيان عبد الكافي، العادل السمعلي، كريم فارق، نادية سعد، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، عبد الغني مزوز، الهادي المثلوثي، فتحـي قاره بيبـان، وائل بنجدو، عبد الله زيدان، د. كاظم عبد الحسين عباس ، سعود السبعاني، إيمى الأشقر، صلاح الحريري، خالد الجاف ، المولدي الفرجاني، رشيد السيد أحمد، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، الهيثم زعفان، د. مصطفى يوسف اللداوي، يحيي البوليني، د- محمد رحال، أنس الشابي، رحاب اسعد بيوض التميمي، محمد أحمد عزوز، رضا الدبّابي، د- جابر قميحة، د. طارق عبد الحليم، محمد العيادي، أحمد النعيمي، صفاء العراقي، مصطفي زهران، مصطفى منيغ، صالح النعامي ، د - مصطفى فهمي، أ.د. مصطفى رجب، فوزي مسعود ، صفاء العربي، د - شاكر الحوكي ، حسن الطرابلسي، حسن عثمان، د - عادل رضا، رافد العزاوي، علي عبد العال، فتحي العابد، محمود سلطان، أحمد بن عبد المحسن العساف ، حميدة الطيلوش، عمر غازي، صباح الموسوي ، فهمي شراب، رمضان حينوني، محمد عمر غرس الله، محمد اسعد بيوض التميمي، سيد السباعي، الناصر الرقيق، علي الكاش، حسني إبراهيم عبد العظيم، د. صلاح عودة الله ، د- محمود علي عريقات، صلاح المختار، محمد الياسين، تونسي، ضحى عبد الرحمن، أحمد الحباسي، د - المنجي الكعبي، محمد يحي، سامح لطف الله، د- هاني ابوالفتوح، د.محمد فتحي عبد العال، محمد الطرابلسي، أبو سمية، عمار غيلوفي،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة